مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اســـــــــرار خاصه لنساء ملكن قلوب ازواجهن {ج1}

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ماشاء الله اقف احتراما" لوعيك وجمال طرحك غاليتي
فكل ماذكرتي هـــو من مفاتيح الراحه الزوجيه ......

فيجب ان يكون المنزل للرجــــــل جنة يقصدها ويشتااق
لحضن" فيها .... اسعد الله الجميـــــــع .

حياتي؟؟

جزاك الله خيرررررررر ......... أنا مخطوبة وان شاء الله بطبق اللي قلتي علييييييييييييه

لك كل الشكر على موضوعك الرائع . احسست من مشاركاتك في المنتدى انك انسانة رائعة وتعاملك اروع يكفي أن تفيدينا بمثل هذه المواضيع وليت كل زوجة ثانية مثلك يكون تفكيرها وتعاملها راقي ما شاء الله. فالحياة ليست ساحة
للقتال على زوج قد تكوني رابحة اوخسرانة فيها ... وبمثل هذة الأسرار تكوني رابحة بدون قتال فيها ... جزاك الله كل
خير وجملك الله في نظر زوجك وجعلك قرة عينه .. دعواتك ان يرد الله زوجي لي عاجلاً .
شهاده اعتز بها من انسانه واعيه مثلك
وكلامك يدل على عقل راجح
وسادعو لك بظهر الغيب ان شاء الله
رعاك الله

المتوكله

اشكرك اختي الغاليه على ردك انا متاسفه على تاخري بالرد فانا لا افتح النت الا بالشغل واليوم داومت اشكرك على ردك ووفقك الله وجزاك الخير كله على هذا المجهود

صادقة بالنسبه للاستقبال لازم استقبله اذكر مره تعبت وبغيت اطيح بالحمام الا هو داخل البيت ماشافني انطنط كالعاده عند الباب شك ودور علي واسمعه يناديني ومافيني اتحكى دق كم دقه ع الحمام تكرمون الا واخر شي ماسمع صوتي مع صوت الشفاط فتح الباب ولقاني لو مافقدني مت ومادرى عني والتوديع حلو وكوب المويا ومنشفته دايم مجهزتها مع ان لي سنه متزوجه الا انه احسه يوم من الوناسة وهو كمان كل ما احسنا لهم ماقصرو معنا وتسلمين اختي الزوجه... الثانيه...........مالومه يوم خذاك
ههههههههه تسلمين

الصبوره

جزاك الله خير كلامك ونصائحك درر ما شاء الله

بالنسبة للإستقبال فأذكر مرة جانا خبر وفاة عزيزة علينا وكانت أمي عندي ، وعندما جا زوجي من الدوام رآني كئيبة حزينة وأمي تحدث ابنة المتوفاة في جو محزن فماكان من زوجي إلا أن غضب من الحالة التي كنا عليها وقال يعني اللي يشوفكم يقول في مصيبة في البيت يعني ما قدرتي تخفين كآبتك لين لما أوصل وأبدل ثيابي وتم زعلان ما يكلمني!! أنا صراحة حسيت إنه كان قاسي بس بعدين فكرت وقلت معاه حق حتى لو أنا مكانه بخاف.
الله يهدينا أحيانا نخرب بيوتنا بنفسنا من غير ما نعي.جزاك الله خير وجعله في ميزان حسناتك

المتوكله

رائعه

والله يا اختي انك رائعه وطرحك للموضوع جميل جدا جزاك الله خيرا

عطر
شعر
عيون
حسن استقبال
والله انها جنة الرجل
لي متزوجه والحمد والشكر لله 15 سنه وموظفه واحرص كل الحرص على حسن استقباله ما شاء الله ولا قوة الا بالله اركض اليه واقبله انا والابناء واذا لم اتي لاستقباله وهذا يحدث احيانا يلف البيت كله باحثا عني ولا يهدأ الا ان يجدني ادام الله المخبه بيننا وابعد عنا اذى وشر ابن ادم فالحياة لا تخلو من المنغصات
لي اخت نكده اما انها لا تستقبل زوجها او عندما يدخل تلاقيه بالشكاوي على ابنائه والله ان حياتها فوضى زوجها المسكين اصبح يعمل طوال الليل والنهار ولا يدخل البيت الا بعد ان يتأكد ان الكل نيام ليخلد للراحه
شكت لي اختي حالها انها لم تعد ترى زوجها قلت لها لماذا يعود للنكد واصراخ وعدم الراحه خلي بشغلو احسن وذا ما حسنت طريقتك بالتعامل معاه واحتضنتيه رح تجي واحده غيرك وتريحو والله الاخت خافت وبدات تحسن بحالها الله يهديها ويهدينا اجمعين
ومشكوره يا اختي الحبيبه والله لا يحرمنا منك ومتابعين معاك

@*Baby Face*@

افضل علاج للشعر الباهت والضعيف الزيوت المجمعه ويكون مرتين اسبوعيا على الاقل

ولوقف التساقط زيت الثوم حق وادي النحل
والبيض يوضع في عجينة الحنا من اجل اللمعه واذا ماتبغي البيض
تغلي بصله وراس ثوم وتعجني الحنا بمويته
ولابد من وضع الزيت في عجينة الحنا مهم جدا
وياريت تحني 4 مرات بالشهر يعني كل اسبوع مره او مرتين بالشهر

اما الشامبو استخدمي اي شامبو لا يحتوي على بلسم ثم ضعي البلسم بعده وافضل شي بلسم هيربل
هذا الذي اعرف واعمله لنفسي والاخوات يفيدوكي انا اعطيتك عن تجربه

وفقك الله

جزاك الله خيرا الموضوع اكثر من رائع جعله الله في ميزان حسناتك بإذن الله تعالى و عندي سؤال صغير لو سمحتي بالنسبة للزيت اللي ذاكريته وين ممكن الاقي ؟؟؟؟
وشكرا جزيلا لك..

mo0o0o0on14

اختي الزوجه الثانيه انا زوجي يموت بالشعر الاسود والطويل كيف اخلي شعري اسود بدون مااستعمل الصبغه السودا ولكي جزيل الشكر وللاخوات

انا توووووووووووووووووووني جديده وموضوعك شدني وخلاني اسجل بامنتدى كملي كلنا اذان صاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااغيه

ندىالندى

مشالله عليك موضوعك حلو واسرارك احلى جزااااك الله خير عنا وجعلها بموازين حسناتك وفعلااا العطور يتذكرها الزوج مع اني كنت بفتره زواجي الاولى عندي عطورات كثيره و اخر مره اشتريت كذا عطر ولما اتعطر منو يقول ذكرتيني بعطوراتك ايام كنتي عروسه وانقهرت ان عطوراتي ناسيتها ايش هي ,والشي الثاني هو حسن الاستقبال وكنتي صادقه بكل كلمه لانو يقولي لما اشوفك مستقبلتني وانتي متكشخه كل تعبي والالامي تروووح ولما يروح اودعه بان الله يحظه وينورله دربه
مع اني اهملته الحين وانشالله اتعدل ...سبحان الله اشياء نعرفها لكن نهملها وننساها ومانعرف تاثيرها او نستهون فيه
مشكووووره كل الشكر انك قربتي المعاني و فصلتيها لنا عشان نتمسك فيها ...متابعينك بشغف اكملي

زمن الشموخ

زوجة روووووووووووووووووووعة......مو ثانية وبس
اشكرك على تألقك في مملكتنا وننتظر المزيد منك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى