مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

خوات زوجي خطبو له

ميورى

السلام عليكم حبيبتي عليك بالدعاء والأستغفار =وادعى بهذا الدعاء (حسبى الله لاالة الا هو علية توكلت وهو رب العرش العظيم)من قاله 7 مرات كفاة الله مااهمة--فرج الله كربك وازح همك وغمك وجميع المسلمين --اللهم امييييييييييييييين----

بقلاوة

اخواتي اختنا في الله تريد الدعاء والنصيحه فارجوكم اخواتي لا تدعون على احد لان هناك ملك يقول ولك مثل ذالك احببتكم في الله واردت لكم الخير اما اختي مجروحه فاسال الله لك العزة والقوة وان يجعل زوجك محبا ومخلصا لك لايبدلك بنساء جميعاالدنيا

مجروحة2007

اسئل الله العلي العظيم ان يسخر لكل من ردة علي زوجها ويهنيها معة ويسعدهم دنيا واخرة

Emily Rose

عزيزتي دام خطبولة وانتهى الموضوع مالك الا تصبرين خصوصا اذا كان عندك اطفال وتاكدي ان اللة يمهل ولا يهمل وراح يلاقونها في يوم من الايام

ام يوــف

الله يصبر قلبك ويعينك على اللى انتي فيه
كثري من الاستغفار وان شاء الله ربي ينصرك

6ef

كما تدين تدان يعني بتشوفين فيهم شي في أخوات زوجك

وربي يرد لكي زوجك ويهديه ويصلح حالكم .. اللهم آمين

MalakAlrooh

الله يصبرك على بلواك

حبيبتي ادعيلهم بالهدايه

وادعي انه الله يصلح زوجك ويرجعه لك وحدك

حبيبتي هذا درس لج علشان مره ثانيه انشالله ما تدخلين احد في مشاكلك مع زوجك

حبيبتي هو مهما سوى بيضل اخوهم وبيصدقونه ويكذبوكي

علسان شيه اسعي لما فيه خيرج وخير عيالج
واتركيهم في حالهم

اذا له نصيب بيتزوج
هم يخطبوله او هو بروحه بيدور دام المسئله في خاطره

علشان شيه ابدئي في اسعاد نفسك
اهتمي ودلعي نفسك

وعيالك

زما عليكي منه

عطيه حقه
وبس

الله يعقله
ويريح بالج

وفية زمن

ربي لايضيعك باذن الله وكما تدين تدان تاكدي اختي المظلوم دعوته مستجابه ولو بعد حين لاكن عقوبته في الدنيا قبل الاخره انتي سويتي شيء غلط انك دخلتي اهله في مشاكلم وهذا اكبر غلط تدرين شنو بيقولون في انفسهم هذي راعية مشاكل وغثت اخونا اسمحي لي اقولك هالكلام بس انا عن تجربه اذا فيه مشاكل بينكم حليها بينك وبينه طبعا اذا هو مو حاسب لك الف حساب انتي قومي الي عليك من واجب اساسي مو بزياده واشغلي نفسك عنه
ولاتفكرين في موضوع زواجه واذا جاء وقالك بتزوج قولي له انا الحمد الله وواثقه اني ماقصرت معك وربي اعلم بهالشيء لاكن دام ربي راضي علي هذا اكبر نعمه لاكن من واجب العشره تجي وتقولي على الاقل تشوف الي في خاطر ها اذا فعلا مقدر العشره الي بيننا وانتي لمحي له عن طريق النكت والمزح عشان يفهم اذا ماكلمك بالموضوع واكيد بيقولك بس ردي ببرود عشان مايقول ايه هذا ميته علي وحارقه اعصابه عشاني وبيقهرك زياده لاااااااااااا ردي عليه بكل برود وثقه قولي له في وقت الشدائد يبين المعدن الاصلي من التقليد ودامني واثقه اني ماقصرت معك تركتك للواحد الاحد الي ماخاب من رجاه وانشغلي في عيالك ونفسك واتركيه صدقيني هو الي بيدورك وخليك غامضه والصمت سلاحك وان شاء الله بيرجع لك دامه مو مقتنع بزواجه مجرد خيار من اخواته بيرجع لك وخليك واثقه من هالشئ وقومي الصباح وانتي تصلين الفجر وتقولين اذكارك خليك متفائله ان اليوم ان شاء الله بكون مرتاحه وخططي شنو بتسوين اليوم يعني عيشي يومك واترك المستقبل الغائب لرب العالمين هو اعلم والصدقه والدعاء وحسن الظن معليش طولت عليك بس لاني اعتبرك زي اختي انا سبب ولاكن ربك هو الي يحل المشكله ادعيه وباذن الله بتتحسن امورك للافضل ان شاء الله .

اللهم اربط على قلبها ورد زوجها لها ردا جميلا ياكريم ياحي ياقيوم
عليك بقيام الليل (لاتجعليه اكبر همك اجعلي اكبر همك ربك)
لاتمرضين نفسك عليك( بالتلبينه) اوصى الرسول صلى الله عليه وسلم (فانها تذهب بعض الحزن ومجمه للفؤاد ومجربه) تذكري ان الدنيا قصيره ادخلي دور التحفيظ واجعل مااصابك زياده لك في كل خير (اذكر بقصة تلك المراءه الي تزوج زوجها عليها وقاااااااااااالت (الحمدلله ساتفرع لربي اصوم يوم واترك يوم مثل صيام داوود)
صدقيني الدنيا كلها تبي تصير (حلم) ليش تضايقين وربي كاتب لك (وين الايمان بالقضاء والقدر)
(لايهمك قول فلان وفلان تراهم والله لاينقص ولا يزيد كلامهم)
دائما ادعي يااااااااااااارب اجعل اكبر همي رضاك فقط
(لانك اذا ارضيتي ربي حتما سيرضيك الله دنيا واخره)
(اياك وابليس اللعين يدخل في افكارك ويشتته) كل ماجائك الشيطان قولي(امنت بالله وبرسله واعوذو بالله من الشيطان الرجيم)
وعليك بالصبر والتصبر والمجاهده قال الله سبحانه(والذين جاهدو فينا لنهدينهم سبلنا)(ان الله مع الصابرين) فهل انتي من الصابرين (اذا كنتي معهم ثقي ان الله معك واذا كان الله معك كفاك مااهمك)
طولت عليك يالغاليه (اسال الله ان يربط على قلبك ويجعله قرة عين لك)

الله يرجع زوجك الك ردجميل ويصرف عنكم السوء ويبعد عيون اخوات زوجك عنك اللهم من اراد بك سو ان يرد كيده في نحره

رجاي الله

حسبي الله ونعم الوكييييييييييييييل
الدنيا دوراه ياحبيبتي صدقيني بيشووفونها بحياتهم الله يمهل ولا يهمل

الله يصبر قلبك

مين انا

حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم شوفي حبيبتي انتي غلطتي يوم دخلتيهم بحياتك من البدايه بس شوفي حبيبتي انتي الحين تركزين على شيين الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء قومي حبيبتي بالثلث الاخير من الليل وصلي قيام واقري سوره البقره في ركعتين والله اني مجربتها وادعي اللهم اكفني شرهم بما شئت والشي الثاني ركزي على زوجك هبلي فيه اهريه الي بالي بالك ولا تفكرين فيه ظالم غبي ركزي الحين انه يهون من هالزواجه وانشاءالله ماراح يتزوج عليك اصلا انا متاكده اذا سويتي الي قلت لك انشاء الله ماراح يتزوج بس طول اليوم اكثري من لاحول ولا قوه الابالله لانها ترد البلاء وتدفع السوء

نواره99

الله يكون بعونج
اغلب الي يتزوجون ع حريمهم يندمون ويرجعون للاولى صدقيني اغلبيتهم
الله يسخره لج

a7lam_night

الله يعينك وييسر لك أمرك
انت الزمي الإستغفار وربنا بيفرجلك أمرك ودائما أدعي
اللهم اكفنيهم بما شئت وكيف شئت

مجروحة2007

عزيزتي دام خطبولة وانتهى الموضوع مالك الا تصبرين خصوصا اذا كان عندك اطفال وتاكدي ان اللة يمهل ولا يهمل وراح يلاقونها في يوم من الايام
اختي مشكورة على ردك والله كريم الله يصبرني

أعلى