مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي و الخادمة الجديدة!!

زمن اخر

New member
إنضم
25 يوليو 2007
المشاركات
40
زوجي من الناس الذين تقريبا يريد أن يتحكم بكل صغيرة و كبيرة بالمنزل.. نحن متزوجين منذ 3 سنوات و أنا طالبة جامعية.. وحامل بأول طفل .. ومن يوم ماعرفت اني حامل وأنا ألح على زوجي بان يستقدم خادمة فيزا من الفلبين..المهم وافق و أخيرا بعد طول صبر جاءتني الخادمة لكي تهتم بتنظيف البيت حيث لاأريدها أن تهتم بأبني الا للضرورة جدا.. المهم هي الآن شغلها قليل جدا نظرا لأننا فقط شخصان بشقة!! و عندها وقت راحة يوميا تنام فيه.. المهم زوجي و لقافته و عطفه الزايد على هذه الفئة (الخادمات و السائقين) الا و الا يريد أن يعطيها اجازة يوم الجمعة كل اسبوعين فقط تجلس في المنزل في غرفتها ولاتنظف ولاتعمل شئ!! أقول له مايحتاج ماشاءالله أفضل بكثير من خادمات غيرها من ناحية شغل البيت و هكذا..قلتله الدلع الزايد حيخربها..الا مصر اني اكلمها و أقولها و أنا لا أريد ذلك.. ممكن في يوم اجازتها انا أحتاجها .. أخواتي أرجوكم قولولي ايش أعمل جنني هو و لقافته!! و قلتله هذا شيء يخصني أنا (أمور الخدم و المنزل) مافي فايدة يقولي انتي ما عندك رحمة ووووو ..ساعدوني أقوله طيب حقولها و أسوي الى براسي؟:sad_1: لأنه ممكن يكلمها و يقولها رغما عن أنفي!!
 

❥~S

New member
إنضم
9 أغسطس 2009
المشاركات
67
،‘

مشكلـ ه‘ جدآ سهلـ ه‘
خلاصً أعطوهآ إجآزه‘
بس لين ما تولدي ومن بعدهآ قولي لزوجج انج بحآجـ ه‘ لهآ يوميآ
وخلـآصً وانتهت المشكلـ ه‘

،‘
 

قمر-15

New member
إنضم
12 يونيو 2008
المشاركات
278
كيف اجازه ؟! اذا شغلها اصلا شوي .... انتي اقترحي عليه انج تعطينها اجازه نص يوم اذا هو ملزم ولا تضاربون وتتهاوشون على هالشي انا اشوفها مشكله بسيطه الين ينسى السالفة شيلي الاجازه نهائيا .. بس اهم شي انج انتي اللي تعطينها الاوامر مو اهو ترى اذا خليتيه هو اللي يآمرها مابتسمعلج واذا امرتيها بشي وما تبى تسويه سيده بتخبره وبتخرب بينكم نصييييييييحه لا تخلينه يتدخل ابد في الخدامات ....
 
إنضم
16 يونيو 2009
المشاركات
1,495
مايحتاج الاجازة مايكفيها ان شغل بيتك قليل
لاتخلينه يتليقف بخصوص الخدم خلك انتى المسئولة واصري على رئيك
 

زمن اخر

New member
إنضم
25 يوليو 2007
المشاركات
40
مافي فايدة يبا اجازة طول اليوم.. وأنا كلها شهر و أولد يعني مرة مايحتاج .. ولقافته كيف أوقفها..ساعدوني كيف أوفقه بطريقة من غير ما تحصل مشاكل!!
 
إنضم
17 أبريل 2009
المشاركات
85
كثير رجال مثل زوجك يقهروني مايحنون الا على الشغالات بس انتبهي لزوجك لاتتركينه في البيت لوحده مع الشغالة والله انا اتعقدت من الشغالات وحركاتهم .
والله لو انك جبتيلك وحدة صوماليه تروح وتجي احسلك
 
إنضم
29 ديسمبر 2008
المشاركات
1,407
يابنت الحلال

لاتطولينها ,,

عطيها اجازة وقولي لما احتاجك راح امرك ,,

يعني اطيعي زوجك وقولي لها عن الاجازة بس من غير ماترفض لو طلبتي منها شي .

وانا اتوقع ان زوجك له نظرة بانه عطاها اجازة ,,

يمكن يبيها تبتعد عن انظارة وعنك انتي واياه ويحب يجلس معاك لوحدكم بالليوم هذا بحريه وبدون عيون تراقب وتلاحظ ..

انتي اسمعي لزوجك ولاتخسرين سعادتك بشي بسيط زي كذا ....


..
 

زمن اخر

New member
إنضم
25 يوليو 2007
المشاركات
40
أختي دلوعة عميدها ,, ايه والله هالرجال مايحنوا غير غالشغالات و نحن نتعامل زي كأننا عبيد!!

أختي طايرتن.. شكلي حسوي زي ماقلتي تجنبا للمشاكل .. بس أبدا م أعتقد أنه عشان يختلي فيه يا حسرة :( كله عشان بس راحة الخدامة!!
الله يحنن قلبه علي بس :(
 
إنضم
17 أبريل 2009
المشاركات
85
انتي اسمعي كلامه لكن انتبهي لزوجك وانتبهي لشغالتكم الا تعالي شغالتكم عمرها كبير ولا صغير؟؟؟
 
إنضم
17 أبريل 2009
المشاركات
85
اجل الحمد لله خلاص اسمعي كلام زوجك علما باني غير متزوجة والله اغلب الرجال يحنون على الشغالات ومايحنون على زوجاتهم وهذا شي طبيعي ولاتكبري الموضوع واسمعي كلامه ولاعاد تناقشينه بهذا الموضوع اساسا
الله يوفقك
 

قمر-15

New member
إنضم
12 يونيو 2008
المشاركات
278
طاعته واجبه انا معكم .... بس والله سمعت عن خدامة اختي اذا جاء ريلها ولقى الخدامه في المطبخ يلسها وقال حرام هذه ادميه وقوم حرمته اللي هي اختي ... وعقب صارت الخدامه اذا عندها اي شي تروح له ولا كأن اختي في البيت
 

AUDI

New member
إنضم
29 يونيو 2008
المشاركات
2,362
اجااااازه !!!!!
وش بتستفيد من الاجازه وهي جالسه في غرفتها ؟!!!
الاجازه معناها انها تطلع وتتمشى وتشوف اصدقائها !!!
هذه هي الاجازه والا كانها على الجلسه فاعتقد ان اغلب وقتها جالسه شغل بيتكم موكثير ومافيه اطفال !!!!
لا تفتحون باب الاجازات , خاصه مع الفلبينيات انا عندي وحده سبق لها العمل في الخليج هم عندهم اجازه تطلع وتتمشى وتروح الكنيسه !!!! استغربت يوم عرفت ان النظام هنا غير !!!!
 
إنضم
3 أغسطس 2009
المشاركات
75
عزيزتي دام انج توج في بداية مشوارج مع الشغالات وعندج زوج ملقوف ويتدخل في كل شي ...اقري كلامي عدل....قعدي مع زوجج وخليج صارمه في كلامج وجديه ,,قولي له شغاله البيت من اختصاصي انا انت ما لك دخل فيها...وهم ما يجون السعوديه الا عارفين النظام ما فيه اجازات ابد.. لا وفلبينيه بعد اهم هالصنف تجيج محتقره الخليجين ومستغبيينهم وحاسين انهم احسن وافهم منهم بس عندهم فلوس ونتنفع منهم....وين الشغل والتعب اللي عندها وانتو اثنين وشقه حتى بعد ما تولين بالسلامه الشغل خفيف...واذا يبي يوم ياخذ راحته معاج وديها بيت اهلج او خواتج.<<<<<<مجربه نفس وضعج جبت اندونيسيات وفلبينيا ت وضقت الويل منهم وحركاتهم مع زوجي واخواني......لا تعطينها وجه ولا اجازه..
 

زمن اخر

New member
إنضم
25 يوليو 2007
المشاركات
40
أختي عبير قلتله هذا الكلام مافي فايدو انتهت بمشكلة و قفلنا الموضوع و رجع فتحه ثاني في الليل قلتله ماينفع تاحذ اجازة شغلها مو كثير أصلا.. قلي خلاص بكرة نتكلم بالموضوع و دخل نام!! أنا جنني بلقافته و عطفه الزايد عليها هذا!!
 

قمر-15

New member
إنضم
12 يونيو 2008
المشاركات
278
بالهداوه تنحل الامور شوي شوي كلميه ..... قوليله حبيبي انا حرمه مثلها وعارفه شغلها لو يستاهل اجازه انا بنفسي باقترح هالشي بس حبيبي شغل البيت شوي وانا حامل لازم ابغى من يساعدني في اي وقت احتاج .... واذا ملزم على سالفة الاجازه ولا تزعل بتكون لها اجازه اوقات طلعاتنا مع بعض شو رايك ؟
والله يهديه ويشيل يده من هالسالفه
 
أعلى