مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هذا هو الإختبــار ((اختبار بوصلة الشخصية الدقيق))

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
:clap:تسلمي يااعسل ع التوضيح:clap:

zuzu189

اختبار سهل و واضح جزاك الله خير :)
بس اختي الى الان انا ضايعة .. احس نفسي من كل شي ماخذة شي
يعني لا سريعة ولا بطيئة و احب ان تكون علاقاتي العميقة محدودة و نفس الوقت احب الناس واحب اقضي معاهم وقت .. بعض الناس اخذ عليهم بسرعة و البعض الاخر اجد صعوبة و طموحة جدا ودايما افكر بالمستقبل ما احب احد بتدخل بحياتي وما احب القيود ... اسفة اطلت عليك بس طرت من الفرحة لما شفتك تتواصلين معنا :)ممم ما هي شخصيتي ؟؟
ذكرتي الشكل الجسدي فأنا مثلا جسمي جسمي متناسق ويميل الى الاجاص قليلا فهل له علاقه بشخصيتي ؟؟
وجزاك الله الف خير

نبراس الشرق

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
ودي اعرف نمط زوجي فهل من الممكن ان يكون رجل يحمل جميع الانماط والله ان محتاره قرات الموضوع ولقيت في زوجي كل الصفات لانه يكون تصرفه في تنا قض في نفس المشكله

4- شخص نشط سريع الحركة
وأيضا نشط اجتماعيا، يتمتع بالقدرة على تكوين العلاقات العديدة، ومنفتح على الناس والمجتمعات الأخرى. يحب وجود الناس من حوله.

هذي انا.

3- شخص بطئ الحركة، والتأني، يحب الإسترخاء
يتصف بقدرته على تكوين قاعدة اجتماعية كبيرة، ويتمتع بالعلاقات العامة الناجحة، يعرف كيف يكسب الآخرين، ويحب أن يجعل علاقاته عميقة نوعا ما.

وهذا زوجي ولكنه كسول مره واذا الشيء له مثل سيارته او ثوب او اي شيء خاص به يبغاه على اكمل وجه

دنيا كئيبه

هــــــــــــل أنت:

1- شخص عجول دائما، سريع الحركة، يقوم بعدة أعمال في وقت واحد، ويحب القيام بالأعمال بسرعة، ولديه صراع دائم مع الوقت
لا يفضل تعدد العلاقات واتساعها ولا العلاقات العميقة، فيكتفي بالعلاقات العائلية المحدودة، والصداقات القليلة والنادرة جدا، وبالعلاقات السطحية والناجحة غالبا مع الناس.

هذي الصفه تنطبق علي
هل انا شماله مع اني كنت اتوقع نفسي جنوبيه

4- شخص نشط سريع الحركة
وأيضا نشط اجتماعيا، يتمتع بالقدرة على تكوين العلاقات العديدة، ومنفتح على الناس والمجتمعات الأخرى. يحب وجود الناس من حوله.

وهذي الصفات تنطبق على زوجي كمان
مرات يصير نشييييط مره ومرات متوسط النشاط
بس هو يحب ينجز الشغل الي بيده

7- شخص متوسط النشاط، ليس سريعا وليس بطيئا
لديه علاقات واسعة ويعرف الكثيرين ويحبونه
وهذي الصفه تقريبا في زوجي
ما هونمطه
تكفون ساعدوني يا بنات

دنيا كئيبه

هــــــــــــل أنت:

1- شخص عجول دائما، سريع الحركة، يقوم بعدة أعمال في وقت واحد، ويحب القيام بالأعمال بسرعة، ولديه صراع دائم مع الوقت
لا يفضل تعدد العلاقات واتساعها ولا العلاقات العميقة، فيكتفي بالعلاقات العائلية المحدودة، والصداقات القليلة والنادرة جدا، وبالعلاقات السطحية والناجحة غالبا مع الناس.

هذي الصفه تنطبق علي
هل انا شماله مع اني كنت اتوقع نفسي جنوبيه

4- شخص نشط سريع الحركة

وهذي الصفات تنطبق على زوجي كمان
مرات يصير نشييييط مره ومرات متوسط النشاط
بس هو يحب ينجز الشغل الي بيده

7- شخص متوسط النشاط، ليس سريعا وليس بطيئا
لديه علاقات واسعة ويعرف الكثيرين ويحبونه
وهذي الصفه تقريبا في زوجي
ما هونمطه
تكفون ساعدوني يا بنات

بنات تكفوووووون الي تعرف ترد علي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى