مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هنا ستكون الإجابة على انماط الشخصية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الله يجعله في موازين حسناتك ويزيدك من العلم بس حابه اقول اني شاكه انه زوجي شمالي لانه ميخاف المشاكل بل يواجه بقوة انسان عملي بالرغم من حبه للسفرعنده كتيراصدقالكن المقربين يتعدوعلى الاصابع يكتم اسراراهله علي بالذات واسراري اغلبهاعندهم حارعصبي بشهاده الكل مايحب الغلط وهويغلط عادي مايبي احديحاسبه وهويحاسب مايحب يعطيني طلبي بسرعه لازم فيه مناقره يهتم باهله لدرجه خيال ارجوكي ردي لاني ملخبطه
عزيزتي
اجابتي تنبني على دقة توضيحك
الصفات هذه التي ذكرتيها هي صفات للشمالي

لكن التي ذكرتيها سابقا فهي صفات الجنوبي
فقد ذكرتي انه يستشير في اموره وانه متردد وانه رومانسي وانه يحب يجعل لنفسه امام الناس انه صاحب مركزكبيروانه عنده قدره على حل امورهم في العمل والشمالي لايحتاج الى مثل ذلك وحتى لو وجدت في الشمالي فهي موجودة ولكن بصورة اخرى وتفسير آخر

على العموم يبدو ان اجابتك فيها شيء من التوتر
ولهذا اطلب منكي الهدووووووووووووء والتركيز على اي الاجابات اكثر تاكيدا في زوجك
وابشري بالخير

رحاب1

الله يجزاك خير ويسعدك
س1- هل هذا الزوج واثق من نفسه بمعنى انه يقرر وينفذ من تلقاء نفسه؟؟ او متردد في اتخاذ قراراته ؟؟
يحب يستشير اللي حوله دايم حتى لوانهم ماهم اهل استشاره ويقتنع بارائهم بسرعه وبسرعه يغير رايه اذا اقنعه واحد ثاني .. بس ما يقتنع بكلامي ابد ولا يفكر انه يسمعه

س2-هل هو انسان مرتب ودقيق بنظافته ويرتب اغراضه وينظم وقته ومواعيده ؟؟ او انسان فوضوي ؟؟
لالا مومرتب ولا يدقق بالنظافه ابد ولا يرتب شي فوضوي مره بس اذا قالي اطلعي لازم اطلع بسرعه الوقت عنده مهم جدا
س3-هل هو انسان يحب التميز و هو فعلا متميز في هواياته او مظهره او عمله؟؟
يحب التميز بمعنى وده يكون متميز بس ما يسوي شي يميزه ابد دايم يشكي حالته الماديه وديونه حتى لو تحسن الوضع يحس انه لسى حالته مو زينه ويناظر لاعلى من مستواه
يعني يبي برعه يصير عنده بيت ويصير عنده مشروع ويتازم اذا حس ان طموحه لا يمكن يتحقق ويبدا يتشكى ويكسر خاطري
س4-اذكري بعض السلبيات والاجابيات ؟؟
سلبياته عصبي ..مستعجل ..يحب الصمت ويقدسه .. استغلالي.. غير رومانسي ما يعبر عن الشي اللي يعجبه فيني ابدا بس يعبر عن الشي اللي ما يعجبه ويحرجني
ما يرفض اني اطلع لو يوميا عند معارفي بس نادر ما نطلع سوا واذا طلعنا اطفش لاننا ما نتكلم كثير واذا تكلمت سكتني
دايم يحسسني اني ناقصه وانه لازم يتزوج ويعتبر هذا مزح ولازم ما ازعل من كلامه لانه يمزح
يحاول يفقدني ثقتي بنفسي مع اني عارفه اني غير كذا وما يهمني كلامه واحسه يسوي كذا عشان هو يحس بالنقص بس مادري ليش
بصراحه مالقيت ايجابيات اكتبها الله يسخره لي مدري على ايش احبه وصابره عليه

بالنسبه لي
س1- هل واثق من نفسه بمعنى انه يقرر وينفذ من تلقاء نفسه؟؟ او متردد في اتخاذ قراراته ؟؟
متردده جدا واحب اخذ راي احد خاصه بالسوق
س2-هل هو انسان مرتب ودقيق بنظافته ويرتب اغراضه وينظم وقته ومواعيده ؟؟ او انسان فوضوي ؟؟

احب الترتيب والنظام بس كسوله واهتم بالوقت مره اكره الشغل بالبيت واتمنى الاقي كل شي نظيف بدون تعب الحوسه تنرفزني عكس زوجي اللي ما يهمه
احب اكون مميزه في كل شي
كسوله وبارده واتكاليه ما احب الشغل احب اسولف كثير واتشكى لاي احد
بطيئه في كل شي وغير متقنه لااعمالي وغير دقيقه يعني شغلي اي كلام
ما عندي صبر ابد ودلوعه وحساسه دمعتي جاهزه خاصه بالاشياء العاطفيه << فاقده حنان
اجابياتي دايم احسن الظن بالناس واحاول اشوف الجانب الحلو عشان استانس متفائله ولا ياس مع الحياه
احس بكرا احلا من اليوم
متواضعه جدا واحب الخير للناس حتى اللي غلط علي ما اشيل عليه واسامح بسرعه
الاجابة يجب ان تكون بالتفصيل و ان تكون محددة وغير متضاده ؟؟

أم بدر..

ليـــــــــــــــــش رديتي عالبنـــــــــــــات كلـــهم وأنا لاااا

أرجع وأكــــــــــــــــــــــــــرر أجوبتـــــــــــــــــــــــي
وياليــــــــــــــت ماتطنــشيـــني

1-هل يقرر بسرعه وهل هو سريع التفيذ او يشاور في الامر قبل التنفيذ ؟؟
مايقرر بسرعه بالعكس يفكر كثيير كثيير قبل يقرر وماينفذ الا بعد مايفكر فتره طويله..ايه يشاورني قبل ينفذ ولو انه ماياخذ بكلامي بس يحب يشاور

2-هل هو انسان نظامي وكل شي في مكانه ودقيق في مواعيده ؟؟ أو انسان فوضوي ؟؟

هو يحب البيت يكون مرتب ونظيييف وكل شي بمكااانه ولا يحب يشوف البيت مو مرتبط ولا منحااس...دقيق جدا جدا في مواعيده

3- اذكري بعض السلبيات والايجابيات؟؟

زوجي فرفووش ويحب الضحك والمزح يحب أمه كثيير كثيير ويمووت في اخوانه اذا غلط احد بحقه مايرد للي غلط عليه بغلط لا يعامله معامله حلوه ويقول ربي اللي بينتقم لي منه..اوقاات اشوفه بخيل واوقات اشوفه كريم في هالشي ماعرفت له..بس مع اهله جدا جدا كريم ..يحب السفر والرحلات..ذكي جدا يحب الشغل بس الشغل اللي بيجيب له دخل مو يشتغل بمكتب مثلا وهو راتبه مثل ماهو مابيزيد ولا ينقص ويتعب عمره بالمكتب لاااا اذا كان بيشتغل في شي وكل مابذل جهد زاد دخله تلاقينه يهلك نفسه..أنتقااادي وقوي ملاااحظه بشكل فضييييييع (اسفه طولت بس ابي اعرف بالضبط شخصية زوجي)

أمــــا عن نفســــي
1-هل يقرر بسرعه وهل هو سريع التفيذ او يشاور في الامر قبل التنفيذ ؟؟
انا اقرر بسرعه وانفذ بسرعه ودااايم اندم..دائما اشاور واشاور اكثر من وحده الين الاقي الرأي اللي يعجبني

2-هل هو انسان نظامي وكل شي في مكانه ودقيق في مواعيده ؟؟ أو انسان فوضوي ؟؟
انا انسانه فوضوية لأبعد درجة مع اني احب الترتيب واتضايق من الفوضى بس ابي خدامه من وراي تنضف وترتب بس انا عجااازه(كسووله) انا مو دقيقه بمواعيدي ولا عمري قلت لوحده بجيك الساعه الفلانيه وكنت عند كلامي خخخخ

3- اذكري بعض السلبيات والايجابيات؟؟
حنووونه طيبه روومنسيه خياليه حالمه مبذره كسووله كل شي ابيه ابيه يجيني الحيين ولا بزعل واتضاايق احب الناس والطلعات ماابي اقعد بالبيت دقيقه مااحب المسؤليه ولا اتحملها

هذا كل اللي عندي واسفه جدا جدا عالاطااله

غاليتي ام بدر
انا اجبت على الاخوات اللي كتبو في الموضوع الاصلي
الرابط موجود في الصفحة الاولى
ولم اجيب على اي وحدة وضعت اجاباتها هنا وانتي وضعتي اجابتك هنا
لاني ذكرت ان الموضوع هنا لاجاباتي فقط
واجاباتكن هناك
وذلك للتسهيل عليكن في البحث
اتمنى وضحت لكي

الماسة82

والله ياجوهرة ماأعرف كيف اشكرك ..يارب تكون في ميزان حسناتك فعلا سهلتي علي اشياء كثيرة كنت أفكر انه ماااااااااااايحبني ابد،،،ماكنت عارفة ولامقتنعة انه طبعة .ادعي لي اقدر اغير فيه وانت سهلتي علي المهمة

coton candy

س1- هو واثق من نفسه وممكن يقرر وينفذ من تلقاء نفسه واحيانا يستشيرني او يستشير احد ثاني اخته مثلا

س2- هو انسان مرتب ومهتم بنظافته اغراضه غير مرتبه ووقته تقريبا منظم

س3- انسان متميز وهو متميز في عمله

الايجابيات: حنون - كريم - متفتح - مثقف - يعشق الاطفال

السلبيات: الكذب - العصبية - ممكن يغلط بالكلام اذا عصب -

على كثر ماهو حنون احسه قاسي طبعا القسوة تكون وقت مايعصب... حساس وممكن اذا تأثر يبكي بسرعه
مايحبني اتدخل في خصوصياته - يحب السفر والمغامرات

طريق الخير

شكرا لك وجزاكي الله كل الخير
س1- هل هذا الزوج واثق من نفسه بمعنى انه يقرر وينفذ من تلقاء نفسه؟؟ او متردد في اتخاذ قراراته ؟؟
انه واثق جدا بنفسه ولكن يحتاج للغير ليقرر ولا يقرر لوحدة

هو فوضوي بكل شء لبسه شكله شغلة نضافته
يحب التميز ويحاول ان يكون متميزا ولكن لانرى منه غير الفوضى في كل الامور
الايجابيات لم ارى منها غير انه طيب وحنون مع كل الناس الا في بيتنا فهو بخيل واناني ولا اريد ان اقول اكثر من ذلك

ونيسة4

انا طلعت جنوبية غربية
وزوجي شمالي شرقي
شلووووووووووووووووووووووون؟؟؟؟؟؟
كيف اتعامل معه!!!!!!!!!!!!!!!
هل افضل اكون مثله في النمط او غير عنه؟؟؟؟!!!!!!
والله حيرة من تزوجت صار لي اكثر من عشر سنين وانا مشاكل مالها نهاية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والله قهررررررررررررررررررررررررر
ايش الحل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أوراق فضية

إختي جوهرة انا أنتظر ردك من زمان:(
كتبت الأجوبة في هذا الرابط وبعدين كتيتها في الرابط إلي قلتي علية..انتظرك يالغالية بفارغ الصبر..

وإسمحيلي إذا عذبتك :)
وجزاك الله كل خير

انا طلعت جنوبية غربية
وزوجي شمالي شرقي
شلووووووووووووووووووووووون؟؟؟؟؟؟
كيف اتعامل معه!!!!!!!!!!!!!!!
هل افضل اكون مثله في النمط او غير عنه؟؟؟؟!!!!!!
والله حيرة من تزوجت صار لي اكثر من عشر سنين وانا مشاكل مالها نهاية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والله قهررررررررررررررررررررررررر
ايش الحل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غاليتي هذا الموضوع فقط للرد بنتيجة الانماط

اتمنى كتابة استفسارك في موضوعي الموجود في التوقيع
وفصلي اكثر من اي ناحية تريدين الاجابة ؟؟

غاليتي أوراق فضية
كتبتي الاجابة بالامس
ولا اعلم لما انتي مستعجلة
فانا ماشية بالدور

اتمنى ان تتحلي بالصبر في جميع امورك

بالنسبة لزوجك شمالي شرقي
بالنسبة لكي جنوبية شرقية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى