مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اشرايكم بسفر الازواج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لافاردن

:sadwalk:السلام عليكم ,,اخواتي

قبل شهر يمكن كنت اسمع عن واحد بالعايله سافر مع ربعه,وترك زوجته وماعنده الا طفل واحد,,طبعا انقهرت مع ان لو زوجته محلي بصراحه انبسطت؟؟؟؟ بس عن جدقلت ليه واشحقه؟؟اهم شي اشحقه؟؟

ليه ما خذا زوجته؟؟زوجته وولده اولى؟؟زوجي عطاني الاذن الصمخه؟؟قال::اشفيك ترى عادي انا قريب اسويها؟؟ و
بصراحه اليوم جاني زوجي يتكلم عن صاحبه المتزوج,, ويقول انه يجهز نفسه استعدادا للسفر لدوله عربية,
فرحت قلت زين مع اهله؟؟؟؟:schmoll:
لا طبعا مع واحد من ربعه؟؟؟؟؟

قلت ليه ماقلت له ياخذ اهلها احسن له؟؟تفاجأأأانا اقوله ليه انا يمكن الحقه اذا لقيت اجازة؟؟؟؟
سألته الحين صاحبك مو مدرس ولا خويه يعني اشمعنى هالوقت يسافرون ياخي السنه عنده طول بعرض الحين لما عطلو عياله يخليهم ويخلي زوجته ؟؟؟

ماحسيت عطاني بال,,, احس الرجال ينظرون للامر انه عادي؟؟بس انا ابد مو عاجبني؟؟
قلت لو زوج اختك يسافر الحاله عادي عندك؟؟؟(اخته مو متزوجه؟؟رمقني بنظره وقال: الحمد لله والشكر؟؟)
قلت مالي الا انتو تعطوني حل لحيرتي
انا احس الرجال ماله داعي يسافر الحاله او مع ربعه؟؟ليه زوجي ينظر هو وربعه ان المبد ثقه اذا انتي واثقه بزوجك عادي لو يروح اخر الدنيا ماعندك مشكله؟؟
بس انا احس هذي قدام الناس لو احد سالني مثلا يؤؤؤ غريبه سافر برد انو واثقه فيه عادي خل يرووووح مثل الكلام اللي اسمعه من كثير من الحريم,,, انه اشفيها خل يرووح وينبسط؟؟

بس مااحس هذا الكلام من قلبهم ابي انتو كل وحده تقول اشرايها بدون مثاليات لو سمحتو؟؟؟

صح الرجال يسافر مع اصحابه عادي بس لو مو متزوج بس اذا متزوج انا اشوف زوجته واعياله احق بهالوقت اللي بيقضيه مع ربعه والله يمكن ارضى اني مااسافر وانبسط وغير جو اذا الظروف ماتسمح بس تسمح ويروح مع غيري ماادري عن نفسي شي يقهر بس الرجال مايسوي كذا الا اذا زوجته ساكته عن حقها وراضيه غصب عنها ترى الرجال كل شي عندهم عادي اذا ماعنده وحده توقفله في غلطه مافي احد معصوم من الغلط بس الادوار اللي احنا تربينا عليها ان الزوج مايخالف وتمشين على مايبي لو غلط ومو عاجبك هي اللي خربت الرجال على حريمهم والا الوقت تغير زمن امي وجدتي تغير الله يسخر لنا ملائكة السماءوالارض يااااارب

الله لا يجيب هذا اليووم اتوقع يا أذبحه ياااا أذبحه هههههههههه

حتى لو كنت اثق فيه ما راح اثق في أصحابه و إذا اصحابه متزوجين نسافر عوائل وغير كذا مستحيل أقبل بهالشي ع جثتي ^_^

شموخ مجد

::حطيتي يدك على الجررح::

::يارب كل زوج يسافر ويخلي زوجة انك ترده لها ردا جميلا::

::ولا يشوف احسن منها يارب::

::انا شربت من هالكاس لما شبعت..حاااولي انك تخلي السفرة معاك احسن::

::لو انفتح الباب ماااراح يتسكر:::

لافاردن

اختي اللي مو خاينه؟؟؟
اشلون ساكته له؟؟؟الرجال اذا بغى يسوي شي يسويه لو انك شنو؟؟او لو اشقلتي ماعليهم اكبرها شنو بتزعلين بتروحين لهلك اذا جا بجي بياخذك؟؟وبتكونين مشتاقه له؟؟بعد؟؟
بس يعني شنو اتصرف توقعين؟؟؟اشلون انوقفه؟؟ اعتقد صعبه؟؟

الياقوته السمرا
الرجل يسااافر لوحده أو مع ربعه حتى لو كان ملتزم بيغلط صدقيييني عن تجربة واقعية
قولي لنا التجربه؟؟مع انك خوفتيني؟؟

وجد
يا اذبحه يا اذبحه؟؟ اي والله انا خويه اللي بيسافر ومانمت زين امس بس افكر واحس كرهته مع ان كان بنظري محترم؟؟؟واوكي بس قهرني اقول لزوجي شنو هدفه من السفره؟؟تمشي ليه مايخليها تمشي وورمانسيه وتغير جو مع اهله خاصة ان وماشا اللله تبارك الله الله مرهي عليه يعني لو ياخذ كل اهله معه؟؟ما يضره؟؟

لا وازيدكم من الشعر بيت؟؟؟
الاسبوع اللي فات راح مع زوجته وولده 6سنوات لدوله خليجيه 3 ايام وكانت تكلمني وفرحانه رحنا وانبسطنا واحس غيرنا جو,,قعدت اسولف مع زوجي قال بضحكه ايه ودها هناك وهو حاجز تذكرته الى الدوله العربيه الفلانيه الاسبوع الجاي ؟؟استغربت وظنيته يمزح؟؟قلت يعني ماتدري قال قبل السفره بكم يوم بيقولها؟؟

شموخ مجد؟؟
الله يكون معك ان شالله ويسخر زوجك لك بس اذا ممكن تقولين لنا شنو كانت ردة فعلك عند اول سفره؟؟والحين اشلون ردة فعلك اذا جا يسافر واهم شي اذا رجع ماردة فعلك واستعداداتك لاستقباله فيدينا بليز علشان ما نكرر غلطتك عفوا ادري مو غلطتك بس اقصد موقفك؟؟؟وماتدرين يمكن يتغير

غروده 2009

صح الرجال يسافر مع اصحابه عادي بس لو مو متزوج بس اذا متزوج انا اشوف زوجته واعياله احق بهالوقت اللي بيقضيه مع ربعه والله يمكن ارضى اني مااسافر وانبسط وغير جو اذا الظروف ماتسمح بس تسمح ويروح مع غيري ماادري عن نفسي شي يقهر بس الرجال مايسوي كذا الا اذا زوجته ساكته عن حقها وراضيه غصب عنها ترى الرجال كل شي عندهم عادي اذا ماعنده وحده توقفله في غلطه مافي احد معصوم من الغلط بس الادوار اللي احنا تربينا عليها ان الزوج مايخالف وتمشين على مايبي لو غلط ومو عاجبك هي اللي خربت الرجال على حريمهم والا الوقت تغير زمن امي وجدتي تغير الله يسخر لنا ملائكة السماءوالارض يااااارب

وانا معااااااااااااااااكي :clap:
ويسلمووووووووووووووو لصاحبة الموضوع:bye1:

والله الصراحه انا من اكبرالمعارضين لسفر الرجال لحاله او مع اخوياااااااه لانه مارح يكسب من وراه الا الاثام والخساير........ والمشكله ان زوجي دايم ما يتناقش في موضوع السفر بيسافر يعني بيسافر لا تحاولين ودايما يربط السفر بالثقه ويقول يعني انتي ما تثقين فيني عشان كذا ماترضييين
الله يهديهم جميع ولا عاد يسافرون ابد من دون زوجاتهم
اللهم اميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين

تووب سكرت

مرررره غلط والغلط الكبر ان الزوجه تقوول عادي خلييه يوسع صدره مو مقصر علينا بشي وبعد فتره من الزمن تحصلين نفس الزوجه تبكي وتشتكي زوجي خااني زوجي تزوج على زوجي مل منى يطلع كثيرر يصرف على وحده ثاانيه وهلوووومه جره عمر السفر الرجل لوحده جاب خير سبحان الله يا امراض منها القويه ومنها الي ما ينتبهون لها الزوجين نفسهم وبااااب ما ينقفل بالله لو الوحده تفكر مع نفسها وتسئل نفسها ليش يسافرون شباب مع بعض؟
بذات الي سافرت وشااافت بعينها راح تعرف الايجاابه على طوول طبعا وناسه وبنات ودسكو شوراب وفي منهم الي ما يحب الشراب بس يموووت على معاشرت الحريم وعلى ابله انه هازوجه مدمغه مالها عقل تفكر فيه ولا كرامه توجعها ولا عيوون تشووف فيها....
طيب لو قلبنا الادوار يرضى هو ان زوجته تساافر مو مع صديقاتها لا مع بنات خالتها وحدهم؟؟؟
بنات عمها مثلا امها مثلا صديقاتها عمل الخ؟؟
لا طبعا لييييييش طيب؟؟؟؟؟؟
لانه عارف وشايف ما قول غير الله يعطي كل زوجه القوه والذكاااء والحنكه بئنها تمنع هاشي وتطلعه من حياتهاااا
لو سويها من جد ينعااااف بعدها ومخليه هاشي من الممنوعاااااات بحياتي اي شي اتحمله الا هاشي مرفوووض مرفووض مرفووووووووووووووض

زوجي يسافر كل سنة هو وواحد من العائلة

ما خلا ديرة الا وهو زايرها

باقي دول اوروبا يمكن السنة الجاية

ولا لقيت حل الى الأن

زعلت ..,,طنشت,,,,حاورت ....,,,وعمك اصمخ

ما همه الا نفسه

نمطه شمالي غربي

طاطا

انا رايى نفس رايك انه مو لازم السفر دام انه ماراح ياخذ زوجته واولاده

مس الكاشف

طيب واذا زعلتي وسويتي مشاكل وراح مااهتم وش تسوين تطلبين الطلاق وتشتتين اولادك يابنات دورو على حلول تنفع مانقول ماراح نسمح ولامانوافق لان الرجال طبعهم ماهو واحد بعضهم عيندي وشخصيتة قوية ممكن يتخلى عن كل شيء بس ينفذ الي في راسة الله يسخرهم لنا ولايبلاهم بسفر بلحالهم امين يارب العالمين

RAMA2008

الله يبعد فكرة السفر عن زوجك انا زوجي مسافر مع ربعه وهم كل سنة مسافرين وزوجي اول سنة بيسافر فيها هذة الاجازة وانا بموت قهرلاني والله ابغى اقضي الإجازة معاة مع عيالي لاننا تونا ماخذين الإجازة انا معلمة وانتم عارفين الوحدة تبغى تغير جو بس كيف وهو مسافر وزعلت ومافية فائدة ولكن مااقول الا الله يهديهم الصراحة السفر الرجال الوحدهم من دون عوائلهم مرض والذي يذوق السفر مرة معد يبعد عنه

والله انكم مكبرييييين السالفه وش فيها اذا سافر لحاله وليش صاروا كل المسلمين خاينييين ويحبون الحرام هذولا ازواجكم احسنوا النيه وكل وحده ادرى بزوجها اذا مهنيته ومدلعته والله مايطالع غيرها حتى لو لها عشرين سنه متزوجه خلاص اي واحد يسافر صار يدور على الحرام استغفر الله بس
وعلى فكره زوجي ماخلا ديره ماراح لها لا اوروبا ولا اسيا ولا افريقيا وحتى امريكا بس لازم نحسن النيه واللي يخاف ربه ماراح يسوي الحرام

لافاردن

على قولة توب سكرت الله يعطي كل زوجه وام تخاف على زوجها وولدها القوة والحكه حتى تمنعه من السفر,,

واللي تقول اشفيكم عادي,,مو شرط يسوي شي غلط؟؟طيب ياخي خذ اهلك ماتقدر خذ زوجتك على الاقل غيرو جو كم يوم!!

والله نبي حل؟؟؟

الله يعين؟؟

لغة الأمس

عزيزتي شكرا لطرحك هذا الموضوع القيم،
بالنسبة لي، فزوجي كثير السفر ولكن حتى أكون أمينة في كلامي فكل سفراته كانت لغرض الدراسة وكانت عند أهله في بلدنا (طبعا نحن في بلد غريب وليس بلدنا) لم أستطع السفر معه لأن الظروف الأمنية في بلدنا كانت صعبة جداً فاتخذنا قرار البقاء (أي أبقى أنا وابني هنا وهو يسافر للدراسة) وكان يعود لنا في العطل.. ولكن عندما احتاج أن يعمل البحث العملي لدراسته فاضطر إلى أن يسافر إلى دولة عربية أخرى وبعدها إلى دولة أوروبية، وفي الحالتين طبعا ذهب لوحده لأنه ذهب لفترة قصيرة وظروفنا المادية لا تسمح لي بالذهاب معه لا سيما وأن عدد الأطفال قد ازداد والحمد لله.. إضافة إلى أن الدولة الأوروبية صعب الحصول على تأشيرة دخول إليها... ولكني عاااااااااااااااانيت وذقت المر من هاتين السفرتين.. صار لا يحب العودة إلى هنا وبالتالي أحب الحياة في ذلك البلد الأوروبي حتى أنه حاول أن يحصل على عمل هناك لكن الأمر كان صعب..
الآن هو قد أنهى دراسته، ولكن انتهت معها مشاعره تجاهي بالحب والدفئ بسبب بعد المكان، فقد اعتاد على البعد عني والعيش بدوني. بل أستطيع أن أقول أنه استمتع واستمتع كثيراً بالعيش كأعزب بدون لا زوجة ولا أطفال ولا مسؤولية.. مما جعل علاقتنا تتوتر..
أعرف أنه سيعود بعد أيام قلائل.. ولكن الوضع مشدود ومتوتر ولا أعرف ما الحل..

فأنصحكم يا أخواتي نصيحة لوجه الله تعالى أن لا تدعوا أزواجكم يسافروا بعيداً عنكم لأي سبب كااااااااااان مهما كلف الأمر، أرجوكم هذه نصيحتي واسمعوها من أخت مجروحة من سفر زوجها المتكرر..

دعواتي للجميع بأن يعيشوا حياة ملؤها السعادة والهناء. ولا تنسوني بدعائكن لي..

تحياتي
لغة الأمس

AUDI

اهلين , موضوع مهم وضروري تشكرين على طرحه :icon30: وسفر الزوج :santa_1: مع ربعه وقاحه وقلة ذوق ولا مباله وتخلي عن مسؤلياته :thumbdown: خاصه اذا كان من النوع يسافر للخارج وعياله وزوجته لا :shutup: اكيد يسوي غلط والا كان راح مع اسرته .....

غير حياتك

انا زوجي يسافر كل سنة واللة اني مخلايت شي ماستخدمتة قوة حب عطاء استعطاف اشتياق وكل مرة يروح واللة اني تعبانة بس اش اسوي كل المحولات فشلت ويكون بمعلومكم اني اجلس في البيت ما روح عند اهلي عشان عيالي شوي اشقياء واللة اني حاولت وما قدرات وبعدين ربعة ما يقولون هيا هوووووووووو السبب يحب السفر وياخذ كل ربعة وانا متزوجة لية عشر سنين

أعلى