مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مشكلتي غير واللي ماعندها وقت لاتدخل قصتي طويله شوي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

فجر-ss

ترددت كثير قبل اكتب مشكلتي لأني أعلم أن حلها بيدالله وحده ولأنها تختلف تماما عن كل المشاكل اللي قريت عنها بهالمنتدى لكن لدي أمل كبير أن ممكن أقرأ ردود تخفف عني أو تعلمني كيف أقدر اتخطى هالمشكله
قبل ماأتزوج عشت أيام خطوبه سنه كامله كانت أروع أيام بحياتي حب ودلع ولقاءات مافي أحلى منها
حسسني إني ملكه باهتمامه وحبه لي وحسيت أنه فارس أحلامي مرت الأيام وكل شي صار مثل مانبي
تزوجنا وحنا طايرين من الفرح الحفله والفستان والكوشه والزفه اذكرها بكل تفاصيلها لأنه كان أحلى يوم بحياتي
سافرنا شهر عسل أيام قمة الروعه حسيت مافيه اثنين بالكون يحبون بعض مثلنا حياتي مستحيله بدونه وهو جنونه ولاأبعد عنه

مرت سنه على زواجنا كأنها بالنسبه لي شهر عسل ماتغير علي مثل باقي الأزواج أخواتي وصديقاتي يقولون الأزواج أيام الخطوبه غير وبعد الزواج شكل ثاني
وأنا ماعرفت هالشي حبه لي واصل القمه وأنا بعد جنني باهتمامه وحبه لي ماعمره رفع صوته علي ولاحتى نظر لي نظرة زعل وماعمري طلبت منه طلب إلا يقول من عيوني مايعرف كلمة لا اطلبه كل اللي أبي وأنا واثقه أنه بيقول نفس الكلمه (من عيوني)

حملت تسع شهور كان فيها تعب خفيف بس كان مهتم فيني للآخر كان أحرص مني على مواعيدي عند الطبيبه ولدت وجبت بنوته مثل القمر فرحت فيها وهو كان طاير من الفرحه تعلق فيها بشكل غير طبيعي يحبها ويرقدها في حضنه حنووووووون جدا أحيانا إذا بكت في الليل وأنا نايمه يرقدها قبل لاتصحيني

بعد ثلاثة أسابيع تقريبا من الولاده جاني اكتئاب نفاس ابكي وأحس بضيقه بدون سبب وماأقدر اطلع من البيت ولاأتمشى عشان نفاس
طلبت منه يخليني أسافر لأهلي مدة أسبوعين وأرجع عشان أغير جو وتتحسن نفسيتي طلبته سكت مايحب البيت بدوني ولايبي يقولي لا طلبته مره ثانيه قال خلينا نسافر سوا قلت لا خل إجازتك وقت الصيف عشان نروح مع بعض كلها أسبوعين وراجعه بالآخير وافق
جاء اليوم اللي بسافر فيه جهزت أغراضي وقفلت الشنط ولبست الاموره الصغيره بأحلى لبس اتصلت فيه قال أنا عند الباب وبطلع أشيل الأغراض لبست عبايتي وكنت واقفه عالمرايه حسيت فيه دخل واقف عند الباب ماتكلم التفت اطالع فيه عيونه حمرا ودموعه على خدوده بكيت على طول قمت وضميته باسني على جبيني قلت ماعليه حبيبي أسبوعين وراجعه لاتقطع قلبي ومسحت دموعه (في نفسي خلاص ماعاد ابي أروح بس مدري وش خلاني اصر عالسفر)
أخذ الشنط ونزلها ونزلت وراه ركبنا السياره ماوقفت دموعه طول الطريق ماسك يدي يبوسها لحد ماوصلنا المطار نزلنا وودعني وودع الأموره وطارت الطياره وهو يطالعها
وصلت عند أهلي انبسطت شوي بس كان شوقي لزوجي مقطع قلبي ماقدرت أنام أول ليله تعودت ماأنام بدونه ونفس الشيء الليله الثانيه كنت اتصل فيه واكلمه بس كانت مكالماتي تزيد شوقنا لبعض
اليوم الثالث كلمني وقال أخذت إجازه من العمل وبجي خلاص ماعاد قدرت أدخل البيت بدونكم صار خيالكم قدام عيني وبمشيك وبعدها بنرجع سوا قلت اوكيه حياك الله بس حاول تجي طياره قال طيب
اتصل فيني اليوم الثاني الصباح 9وربع تقريبا قالي أنا مشيت بر توي طالع من المدينه وربي إني مشتاق لكم موت قلت توصل بالسلامه ربي يحفظك وقفلت ونمت
صحيت العصر الساعه 3 فتحت جوالي استغربت طول هالوقت مااتصل فيني المفروض يكون وصل دقيت عليه مارد علي قمت أخذت شاور وجهزت نفسي توقعت بيدق علي يقول هو عند الباب
انتظرته وطال انتظاري
بعد المغرب جاني أبوي قالي زوجك في التوقيف وأخذوا جواله منه قلت إن شاء الله خير
طووووول الليل اتصل عليه إلين أذن الفجر وتقفل جواله ومارد علي صليت ونمت
صحيت الصباح بدري اتصلت فيني أختي قالت زوجك سوى حادث أمس وهو الآن في غيبوبه ادعي له
كان الخبر كالصاعقه سكت ماادري وش صار أنا بحلم ولابعلم أمي تكلمني أرد عليها بكلام بعيد عن اللي تقوله مافهمت وش قالت كانت بنتي في حضني نزلتها وطلعت من الغرفه
بكيت وصحت شديت شعري ياربي وش صار لي
إنا لله وإنا إليه راجعون لاأعلم لعل الله يريد لي خيرا
ليش كل أهلي يعرفون بالخبر من أمس وأنا آخر من يدري ماأقدر أفكر بأي شي
تذكرت آخر اتصال له يوم يقول (وربي مشتاق لكم موت)
أنا في عالم والناس في عالم ماأنام وإذا مانمت حتى لو غفوه اتحلم فيه على طول كل 24 ساعه ماأنام إلا ربع أو نص ساعه وعلى طول اصحى مفجوعه كل ماتذكرته
مرت الأيام الناس يتصلون فيني ويطمنوني يقولون إن شاء الله يصحى بأقرب وقت مر الشهر الأول والثاني والثالث إلين مرت سنه كامله ولم يفق
11شهر كل مانمت اتحلم فيه خياله مافارق عيني ليل نهار ضحتكه وكلامه ونظراته الحنونه قطعت قلبي كل ماتذكرتها
له لحد اليوم سنه وشهر ومافاق تعبت تعبت تعبت إلى متى هالمعاناه بنتظره سنه وسنتين وحتى لو توصل عشر سنوات وإن شاء الله يفيق بأقرب وقت
اكتب لكم دموعي مغرقه عيوني ماعاد شفت الكلمات من الدموع انحرمت من حنانه محتااااجه له موت موت موت بنته محتاجه له أكثر
صبرت كثير ادعي ربي كثير ماخليت طبيب إلا اتصلت فيه كلهم يقولون مابيديهم شي كل شي بيد الله والله كريم ماينسى عبده
تعبت نفسيتي والله العظيم سنه كامله ماعرفت طعم الراحه اضحك مجامله بس في داخلي حزن عميق مافيه بالدنيا كلها إنسان أطيب ولاأحن من زوجي
اشتقت لبيتي ولطلعاتي معاه مافيه شي حلو بحياتي بدونه تعلقت فيه بشكل غير طبيعي
خايفه يجيني اكتئاب لأني صايره عصبيه بزياده متوتره على طول تلاشت ضحكتي وفرحتي كنت متفائله دائما مبتسمه على طول الكل يقولي تغيرتي
بس موبيدي الظروف اللي أنا فيها مو مخليتني أفرح ولاأضحك مثل غيري
قولولي كيف اتكيف مع هالوضع نفس أفرح ونفسي اضحك من قلب ونفسي ارتاااااح بس كيف علموني
يارب تفرج همي وهم كل من ترد علي آمين

عمر حياتي

ياعمري ربي قادر على كل شي وعليك بالدعاء والله اني خنقتني العبره عليك ان شاء الله يقوم وتفرحو فيه وترجعو بيتكم امين

natalie

قطعتي قلبي الله يعينج على ما بلاج . . . والله مادري شقولج بجيتيني معاج . . الله يقومه بالسلامه امين و يرجعه لحضنج و ياخذ بنته لحضنه . . يا رب يا حي يا قيوم انك تصحي زوجها و تقومه بالسلامه و ترجعه لبيته و اهله معافى . . يا رب انك تلهم فجر الصبر امين . . حبيبتي ادعيله و استغفري و اكثري الاستغفار والله اثر الاستغفار عظيم عظيم عظيم . . قيام الليل و الدعاء اخر الليل قبل صلاة الفجر الله يصبر قلبج ان الله مع الصابرين و قولي الحمدلله ان عايش و في امل انه يرجع احسن من اللي راح و ما رجع قولي الحمدلله حبيبتي على كل حال

_^برتقالي^_

والله يا اختي قطعتي قلبي بكلامك بس انتي استمري بالدعاء له والصلاة اخر الليل وان شاء الله بيتشافى ويرجع لكم انتي وبنته لا حول ولا قوة الا بالله.

الله يعينج ويصبرج وربي حزنتيني
الله يقومه يارب بالسلامه
اصبري عشان بنتج وان شاء الله تلاقي خير

حبيبتي قطعتي قلبي .. الله يقوملج اياه بالسلامة و يجمعكم على خير

يااااااااااااااااا رب يصبر قلبج ,, و يعطيج القوة :(

بابلية ’’

... اللهم ياشافي العباد اشف زوج فجر وقومة بالسلامة واقر عينها بشوفتة في اتم صحة وعافية ""
غاليتي ان الله يقول < واذا سألك عبادي عني فأني قريب اجيب دعوة الداعي اذا دعان >
عليك بالدعاء في جوف الليل ولا تيأسي من رحمت الله واصبري واحتسبي الاجر ,,

اذا زوجك قريب منك حاولي ان ترقي عليه كلما ذهبتي الية وهناك مشايخ يطلعون للمرضي فى المشتشفي ابحثي عن شيخ يذهب لزوجك ويرقية كل يوم ""

الله يشفي لك زوجك ويقومة بالسلامة لك ولابنتكم ..

ولا ازال اقوال عليك بالدعاء لله ..

ياعمري الله يصبرك ويربط على قلبك ويشافي زوجك واهم شي لاتفقدين الامل ان شاء الله ربي يشفية ومن مصايب الناس تهون علية مصيبته

اخت فهد

الله يكون بعونك

وأسأل الله العظيم ان يشفيه ويعافيه ويقر عيونكم برجعته سالماااا

انصحك اختي بالقرآن والصدقه

القرآن شفاء وبركه كل زياره له اقري عليه وانفثي عليه

العين حق

الله يعطيه الصحه والعافيه
ويرجعه لك ولبنته ياااارب وزي اول واحسن
ادعيله واتصدقي بنيه شفائه
ياااه والله موقفك صعب
بس عسى الله لايحرمك منه
والله لايفجعك وانشاء الله يرجعلك بصحه وسلامه يارب
والله يمسح على قلبك ويلهمك الصبر
ادعي واتصدقي
والله مره مو عارفه وش اقول بس يااارب ماتفق\ي عزيز وغالي
اللهم امين

الله يفرج همك و يصبرك ... كوني واثقة انو ربي ارحم مني و منك و من اي شي في الكون ... و اذا ابتلاك بشي فأكيد حيكون لكي فيه خير ...
و يارب يارب يارب يقومو لكي بالسلامة و يفرحك بيه ...حبيبتي كثري من دعاء الهم و الحزن و دعاء النبي يونس و ان شاء الله يارب بيفرج همك قريب ...

الله يقـــــــــومه لكم بالسلامة ويشفيه شفااااااء لايغادر سقماااااا

عليك غاااليتي بالدعااااء له في جوف الليل والإكثاااار من الصدقة

ولا تنسي الإستغفاااااار الله يفرج همك .......

المؤمن مبتلى فاحتسبي من الله الأجر

واصبري وادعي له

أشد الناس بلاء الأنبياء ثم الأمثل فاللأمثل وكلما كان الشخص قريب من ربه كان أشد بلاء ليزيده في الأ جر ويرفعه طاهر مطهر وليبلغ اعلى المراتب بالجنة

فماشاء الله عليك رب العزة والقدرة يريدك ان تكوني قريبة منه

فاحمدي الله واشكريه واسأليه من فضله العظيم

مصابك عظيم فلا تدعي للشيطان عليك مدخل
ويفوتك الأجر
أكثري من الأستغفار والحمد والتهليل
وقول حسبي الله لاإله إلاهو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم

الله يقومه لكم بالسلامه يارب ويشفيه وترجعون لبعض ياكريم يارب
ادعي الله ليلا ونهارا هو القادر علي كل شيء واقرأي عليه القرآن
يمكن تكون عين مدري احس كذا00
وهذا ابتلاء من الله لايبتلى الا العبد المؤمن 0الله يخليه لك ولايحرمكم
من بعض آآآآآآآآآآآآآمين 0

عزة نفس

صدقيني أنا حاسه فيك وهذا قدر الله ومشيئته وناس كثير دخلوا غيبوبه وقعدوا سنين وبعدين فاقوا وشوي شوي رجعت حياتهم أختي نصيحتي لك أكثري من قول لاحول ولاقوة الا بالله وقومي الليل وترصدي كل ساعه يستجيب فيها الله الدعاء صومي التطوع عليك بالصدقه ولو بالقليل فهي شفاء للمريض اقري قرأن وصدقيني الله كريم كلنا ابتلينا في الدنيا لكن نصيحة مجربه افعلي السابق وتعلقي بالله وأسأل الله العلي العظيم أن يأمر بشفاء زوجك ماتعاقب الليل والنهار فهو إذا اراد شيئا انما يقول له كن فيكون.

sokar

ياربي يصبر قلبك ويثبتك مافي يدك غير انك تدعين له الله يشفيه يارب
واصحك تلومين نفسك عالي صار هذا مقدر ومكتوب حتى لو ماسافرتي الله لايحرمكم منه ويخليه لبنته واهله يااااااااااااااااااااااااارب يا كريم
انشالله ازمه وتعدي

لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

اسأل الله العلي العظيم ان يربط علي قلبك ويشفي زوجك

عزيزتي انتِ في محنه وليست مشكله تحتاجين اللجوء الي الله تعالي كثيرا

والصدقه باستمرار( داوو مرضاكم بالصدقه)صدق رسول الله عليه الصلاة والسلام

اعانك الله

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي زوجك عاجلا غير اجل

almoghafalah

الله يشفيه انشالله ويرجعه لكم بالسلامه ..
لا حول ولا قوةة الا بالله ..

الاماسة

الله يعينك وان شاء الله يقوم باالسلامة عليك باالدعاء والاستغفار بنية الشفاء0000000

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى