مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سامحوني انا من خذله فما العمل والنصيحة؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

i_was_happy

لاتياسي في الاصلاح كما قلت لك
بس جاوبيني وان شاء الله اساعدك

اختي كم الان انتي عند اهلك ؟؟

وكم مرة دقيتي على زوجك ؟؟

وكم سكر السماعة في وجهك

واذا كلمتيه الان ممكن يرد عليك ؟؟ ولا خلاص قفل ؟؟
انا عند اهلي قرابة الاسبوعين
وبالمناسبة زوجي ليس له رقم خاص لانه لم يمضي على وجودنا في الوطن ايام بل انه يستخدم الهاتف النقال الخاص بابيه
واذا كان على كم مرة دقيت فلا استطيع العد من الكثرة

وقفل السماعة بوجهي كان حوالي 4 مرات لانه غالبا ما يرد علي والده ويردني بكلام جارح

زوجي قفل ودريت من ابوه في هذه اللحظة انه راح يسافر عشان عمله اللي انشأناه خلال سفرنا

bentbnoot

ما بعرف من وين أبتدي بالرد
1- في شي ناقص أو بالأحرى ضايع بهذه القصة
2- احد يكون عنده زوج من هالشكل بهالإيام ويتصرف معاه بهالطريقة

لا تعلييييق

i_was_happy

ما بني على غلط هذه نتيجته
أنا لا ألومك على ما حصل فما حصل قد حصل
ولكن دائما الإندفاع بقوة نتيجته صدمة وفي أي إتجاه
حتى في العاطفة لا يجب أن نندفع بقوة
لو كانت كل الأمور تجري بهذه الطريقة لكنا شجعنا كل بنت الخروج من بيت ذويها بهذا الشكل
الحب جميل والإصرار على الحبيب جميل
ولكن الجنوح في التصرف دائما يأتي بنتائج ليست سليمة ومضمونة
كما كان من المفترض أن يعطى وقت أكثر لخروجك من بيت أهلك بقصد الزواج

يجب أن يعطي لأن وقت أكثر
الأن وقت التهدئة
نعم لأن وقت الهدوء والتفكير بصمت وروية
وللملاحظة حتى سردك للموضوع سرد سريع وفيه قلق وعدم تركيز لماذا هذا كله
هل كل حياتك بهذه الطريقة
البيوت لا تبنى على ذلك
والبيوت لا تبنى على الحماية بالحكومات
الحكومة تساعدك في أمور حياتية عادية كسلامتك وأمنك
لكن ممن من أهلك كذلك هذا تصرف ليس موفقة به
فلنأخذ نفس عميق ونبتعد عن الزوج وقت كافي حتى يراجع حساباته من هذه الزوبعة التي حصد منها لاشيء
كذلك فلنعطي لأهلنا الثقة بأننا نضجنا وأصبحنا أهل للثقة وللقرار
ولتعلني حزنك ولو لوقت معين إذا أحسست أن والدكِ لم يتفهم حالتك
ولكن دون فتح قصتك بل طويها والتظاهر بتناسيها وأن تشعري والدك بجزء من المسؤولية بما آلت إليه حالتكِ
وبالمناسبة
هنالك مثل يقال
يدك مِنكً وإن شٌلت
لا تظني أن أحد يستطيع أن ينسلخ عن أهله
ولا تظني أن أهلك لا يريدون الخير لكي
ولكن هي طريقة الحوار يجب أن تجدي طريقة مجدية
والله الموفق
حبيبتي انا ما حبيت اوجع قلبكم
لكن ما فعله ابي لا يفعله اي اب في بنته
( ابي آخر ما توصل له هو قوله لي انه سوف يفقدني عذريتي قبل زواجي )
فمجرد الحديث هذا بيني وبينه يعد كارثة
وانا اعلم انه لن يفعل ذلك لانني عرضه ولكن خوفي كفتاة لم تبلغ ال 18 في ذلك الوقت دفعني لما فعلت

وزواجي ليس باطلا

ابي هو من زوجني وليس احد غيره

i_was_happy

انا غلطاااانة واعرف كذا بس والله ما فكرت بالنتايج

ساعدوني

شوفي حبيبتي

من اجاباتك على اسالتي نحنتاج الى مسالة وقت
وكل شي ينحل

بس انت قلتي انه بيسافر
ياليت تتاكدي متى بيسافر ؟؟

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
اختي انا لما قلت لك زواجك على باطل قلته من خلال كتابتك للمشكله00
واكثر من اخت تسألت عن الغموض00
لكن الحمد لله ان زواجك برضى من والدك00انا افضل ان تعرضين مشكلتك على اخصائي نفسي 00لان المشكله هي في امك وابوك زواجك احدث لهم ردة فعل عنيفه 00وبل العكس هم يحبونك ومن كثر محبتهم لك
ما قدروا يوصلونها الا بطريقة العنف00
والسؤال يوم رجعتي لزوجك ماذا كانت ردة فعلهم ؟اقصد امك وابوك 00

الحل الان من وجهة نظري هو استيعاب امك وابوك زواجك ثم اذا لانت قلوبهم يذهبون بك لبيت زوجك وان شاء الله بيرضى زوجك00

زوجك واهله يبغونك لكن خايفين عليك00 لذلك حاولي تشوفين اخصائي نفسي ومصلح اسري00اذا كنتي في السعوديه يوجد الدكتور عبد الرحمن المحرج له مكتب خاص00
او تكلمي مع مقربين لوالدك صديق يثق برأيه 00قريب00 امام مسجد
حاولي وابذلي الاسباب لعل الله يجعل لك من كل هم فرجا

وعليك بصلاة في ثلث الاخير من الليل والحي بالدعاء واكثري من الاستغفار000

يا بنات اش فيكم

الاخت تقول ابوها زوجها يعني ما زوجت نفسها بنفسها

وكل وحده دخلت وقالت ( ما بني على باطل فهو باطل )

اخواتي الله يهديكم اقرو الموضوع بالكامل وردود الاخت اللي تضيفها بعدين ردو عليها

قصتك غريبة مستحيل أب يسوي في بنته كذآ عشآن مآيبيهآ تتزوج

النآس تدور الستر لـ بنآتهآ

تقولي عمل كذآ من حبه لك عشآن مآتطلعي من البيت

حلووووووووووة ذي

قآم يهددك بفض بكآرتك وين عآيشين حنآ

آلي يحب بنته يحب لهآ الستر والسعآدة

البنت تقل شي وانتي تقولون شي ثاني
حبيبتي شوفي مصلح أسري واخصائية في العلاقات الاسرية تقدر توصل لزوجك وربي يصلح امرك ويردلك زوجك يارب
وأهم شي يرضي أهلك عنك,,

بياان

الله يعينك غلطتي غلطه ولازم تتحملي نتيجتها

لابد إن أحد يساعدك

اطلبي المساعده من عمك أو دقي على أي شيخ يروح يكلم زوجك مباشره مو بالجوال وقبل ما يسااااااااااااافر

حبيبتي...........اسمحي لي اقولك انه اساس المشكله في ابوك وانه انسان مريض جدا ويحبك حب مرضي ............مافيه انسان صاحي يسوي في بنته كذا ويهددها هاتهديد استغفر الله.........وبصراحه هو تعامل معاك وكأنك لعبه يوافق على زواجك وبعدين يبيك تخاعيم زوجك لا وبالقوه والضرب والتكسير...............وامك ماقلتي عن موقفها شي بس واضح انه غلطانه سواء كان موقفها سلبي وماتدخلت او انها موافقه على الي سواه فيك الوالد...............ياعمري انتي ضحية انسان مريض وسنك الصغير مااسعفك بالحل المناسب ............البنات لاموك وانا مش معاهم............انا بعد لو عندي مثل هالأب بيكسرلي ضلوعي اكيد اول شي بافكر فيه هو الهرب واللجؤ لشخص آخر.............بس انتي كان المفروض تلجأين لأحد من عمانك أو خيلانك مش لزوجك وكأنك تتحدين أبوك وتطزين عينه...............واضح انك انسانه اندفاعيه وقراراتك مرتجله مادري عشانك صغيره او انه طبيعة كذا وهالشي وضح في قرارك السريع والمفاجئ انك تروحين تزورين اهلك بعد ما رجعتي من السفر وكانك عروس تزوجت بظروف طبيعيه وبرضا والديها.................على ألقل جستي نبض زوجك .........انتظرتي فتره حتى تستقر اموركم بعد العوده من السفر..............وزوجك أنا ماألومه...........صراحه معذور وبالقوه ولا مين يتحمل في هالزمن تجريح واهانات له ولأهله وزواج تحت حراسة حكومه وخوف وقلق.............قولي لي مين يستحمل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟حتى لو هو تحمل واضح انه اهله كانو مضغوطين وهالموقف خلاهم ينفجرون ويأثرون على ولدهم...........وبعدين انتي في مشكله انتي ماناقشتيها..............كيف تبين ترجعين لزوجك وابوك محرم عليك تجيبين سيرته؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟انتي اكثر وحده عارفه تصرفات ابوك الجنونيه من قبل كيف الحين وانتي لجأتي للحكومه وسافرتي وتركتيهم ...............تتوقعين ايش ردة فعله لو عرف بس مجرد معرفه انه ودك ترجعين لزوجك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟فأنا من رايي تحلين مشكلتك اولا مع اهلك والي اشوفها مشكله عويصه ولو مانحلت راحت تجدد القصه في كل مره تنخطبين فيها................مااقدر اقولك غير دخلي في المشكله كذا شخص فاهم مو شخص واحد بس وياحبذا لو كانو ناس لهم تأثيرهم على الوالد.............خليهم يتدرجون معاه ويناقشونه في الي صار قبل مو فجأه يجون يقولولن لها تراها تبي ترد لزوجها.............وانتي حبيبتي ماأوصيك صلاتك ودعائك وأملك في ربك لا تقطعينه ومن جد امنى انك تحققين هالمعادله الصعبه وتفوزين برضا زوجك وأهلك .................موفقه................

وتين الحب

انا اشوف انك لالازم توصلين له رسالتك قبل لايسااافر
كيف توصلينها ..؟ يا انك تشوفين احد من اقاربك ثقه يروح يقوله عن اسفك او انك تشوفين مصلح اجتماعي
دوري بالنت وبتلاقين ارقام شوفي اللي بمنطقتكم وكلميه وهو يتصرف
لازم تستعجلين قبل يساافر
واذا مانفع خلاص خليه بعد وش تسوين اكثر
راح تذلين نفسك له لابعد حد وهذا ماينفع اذا يحبك صدقيني بيرجع لك ولو بعد وقت لانه مكسور الخاطر
واذا مايبيك او مايحبك صدقيني ماينفع تركضين وراه لانك تركضين ورا سرااب

بس انا اشوف انك تحاولين تكتبين له شي وترسلينه له عن طريق احد لما يشوفه طالع من البيت عشان اهله لايدرون

لازم تتصرفين بسرعه والله يكون بعونك

وخبرينا باللي يصير معك..

اختك ..وتين الحب

حب خاااالد

كان الله بعونك قصتك من اغرب ما قريت فالمنتدى
لازم تستميتين وانتي تكلمين زوجك الان منصدم من عودتك لاهلك بعد الي صار ولانه يحبك تحمل كثير بس الان وقت الصدمة منك وبنفس الوقت اهلة مسيطرين علية انك رجعتي لاهلك بالسهولة هذي رغم الي صار الان لو ما رد عليك حاولي تعرفين متى رحلته واحجزي معه او حتى قابلية بالمطار لازم يفهم انك تبينة بس الشوق لاهلك غلبك
والحي بالدعاء لرب العالمين يجمعك فية على خير

انا متعاطفه جدآ مع مشكلتك
وإن شاء الله تلاقين حل بسهوله..

ومابعد العسر الا يسر.. وهذا وعد الله في القران الكريم..

عليك بالدعاء والاستغفار..

واتمنى من المشرفات نسخ مشكلتك وارسالها لـ أ ناعمه الهاشمي لإن الحل بيكون عندها من بعد الله..

والله يفرج همك وييسر أمرك..

بصراحة واحد ضحى بحياتة وحياة اهلة علشانك وانت بهذة السهولة تبيعينة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مهما كان شوقك الى اهلك لا يسمح لك اتخاذ قرار مثل هذا لوحدك كان لازم تستشيرين زوجك وهذا كان شرطة من البداية ,موقف ابو زوجك سليم لانهم تحملوا تهديدات ابوك اثناء سفركم,,,,,,عموما ليس امامك سوى محاولة الاتصال بة وعسى ان يتقبل وجهة نظرك,,وافضل طريقة هي اقناع ابوك باْن يتصل بزوجك ويبداْ بالصلح لا تقولين انة ح يرفض اصري ولاتستسلمي وكوني قوية امامةواقنعية انك لم ولن يتغير حبك لهما,ولكن هذا الشخص زوجك ولن تتخلي عنة مهما كانت الاسباب ,,,اذا ابوك شاف اصرار منك ح يتنازل ويلين انصحك ان تبحثين عن نقاط الضعف في ابوك تجاهك وثاْثرين فيها علية لان ابوك ما سوى كذا الا لانة يحبك وبشدة فاْكيد تقدرين تاْثرين علية

ماءالورد

وسطي احد من اهله غير أبوه وادعي ربك فهو أقدر بإرجاعه لك اللهم رده إليها ردا جميلا يارب ...

حنين احمد

لا حول ولا قوة الا بالله
زوجك معذور اعطيه شويه وقت عشان ترتاح اعصابه و نفسيته
و شوفي ابوكي لو تغير موقفه من زوجك فخليه هو اللي يكلم زوجك و يرجعكم لبعض لان الامر صار واقع و انتم تزوجتوا
او حاولي توسطي حد من اهله بعد ما توضحي انك زرتي اهلك عشان اشتقتيلهم مش لانك مش بتحترمي زوجك
و اكثري من الدعاء و الاستغفار
و انشاء الله يهدي ابوكي و يرجع لك زوجك و تنتهي مشاكلك يا رب

dnia

الرجال مايتاثر الا من البنت اللي يحبها واللي يحب صعب ينسى
الله يكون بعونك حبيبتي

*شوكليت*

سؤال !
لو زوجج كلمك ويبي يرجعك, اشلون حتقدري تطلعي من عند أبوج ؟؟؟؟؟؟؟!!!!
الله يفرج همج *

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى