مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تعانين من الافرازات تعااااااااالي هنا الحل

بارعة

صباح الخير
اختي الغاليه انا جربت الوصفه اليو شربتها بالصبح انا بنت ا تزوجت ومعي افرازات وهواء
بس حسيت بشيء انا دورتي تجيني ب تاريخ 29 من هالشهر بس اليوم لا مسحت بالمنديل شفت نقطة دم صغيره مره والافرازات ثقيله كان لونه ع اصفر انا قلت ممكن دورة وتجهزت مع اني مستغربه انه مو وقتها المهم ما نزلت دوره نزلت افرازات ثقيله مثل المهلبيه لونها ع بني فاتح جدا

تكفون شو هذا تعرفون البنت تموت خوف لو نزل منها دم مو وقت دورتها فهمتو قصدي مع اني ما تحركت ولا طحت ولا سويت رياضه ولا شيء مريحه ع الاخير
عااااااااااادي اختي هذي تنزل قبل الدورة بيوم او يومين وسبق وسألت الطبيبة عنها وقالت طبيعي هذة تسمى كدرة ومر علي فترة كانت تنزل معي قبل الدورة بيوم او يومين ثم بعد ذلك تعدل الامر
سؤال متى استخدمتي الوصفة هل استخدمتيها اليوم لانها تستخدم في ايام الدورة وليس قبلها
ربما تكون هذه الكدرة بسبب احتقان في الحوض ومن اسبابه التفكير الكثير بالجماااع اي سؤال انا حاضرة لا تقلقي الامر طبيعي

بارعة

الافرازات البنيه ممكن تكون ناتجه عنم اضطرابات بالتبويض او الهرمونات وقد تكون متعلقه باستخدامك لعلاج هرمونى كموانع الحمل او هرمون الحليب او غيرها وقد تكون راجعه للحاله النفسيه السيئه المتعلقه بنزول الدوره
هذا كلام دكتورة ردت على واحدة تستفسر باحد المنتديات

88الوحيدة88

الافرازات البنيه ممكن تكون ناتجه عنم اضطرابات بالتبويض او الهرمونات وقد تكون متعلقه باستخدامك لعلاج هرمونى كموانع الحمل او هرمون الحليب او غيرها وقد تكون راجعه للحاله النفسيه السيئه المتعلقه بنزول الدوره
هذا كلام دكتورة ردت على واحدة تستفسر باحد المنتديات
يعطيك الف عافيه بس انا خفت لانو ما تزوجت للحين وخفت

الامومه

سمعت عنها يمدحونها بأضافة الماش وتفتح للوجه
الله يعطيك العافيه

*حبوبه*

مشكوووره اختي على الوصفه

ياليت تراااجعي فهمي هو صح واللا لا..هههه

-توخذ على الريق من اول ايام الدوره الى اااخر يوم
-تخلط كميات متناسبه من الفلفل الابيض والزنجبيل ويؤخذ منها ملعقه وووواحده+تخلط مع ملعقه مماثله من العسل وتبلع

كذا صح واللالا؟

*حبوبه*

وهل الحليب ضروووري؟؟واذا كان ضروري عادي اشربه بارد او فاتر واللا لازم ساخن؟؟

Anota

يعطيكـ العافيه

بس ماقدر اسويها <ههههههههه

الله يفرج همك ويحل ماصعب عليك من امرك صراحة ذبحتني الافرازات وانتي ريحتيني
جزاك الله خير

ذكريات88

ابصراحه سمعت عنها وصرت اشربها يوميا ومن غير ايام الدوره .. والحمد لله فكتني من الامساك والماش على حد علمي يسمن وشكرا لصاحبة الموضوع

السلام عليكم شكرا حبيبتي على الوصفة الرائعة بس ابغى اسألك الزنجبيل اخضر ولا ناشف ؟؟؟

انا استخدمتها الووووصفه وفعلا كانت حاااره

استخدمتها بس 3 ايام
ووجهب قب نفررررر .. وحالته حاله
جلست اعاني منه لشهوووور
ولما تركتها وانتم بكرامه نزل مني دم اسووود ماادري وشووو ؟ ؟

أعلى