مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شرف بيتي والمدرس الاجنبي

السلام عليكم
اخواتي ساعدون انا مابي اطول عليكم مشكلتي بأختصار مدرس ابني عمره 9 سنوات وابوه جايب له مدرس تخيلو ان زوحي يخلي المدرس بالبيت ويطلع وانا بس موجوده مع اولادي الصغار اكبرهم عمره 9 يابنات انا خايفه على نفسي صار المدرس يجي البيت وزوجي مو موجود وهو عنده علم بأن المدرس بالبيت ولا يتصل الرجال جاء ولا لا ولا طلع عادي همه الدنيا وبس مايفكر لا ببيته ولا بشرف بيته انا يابنات خايفه صار المدرس يدخل البيت ويسئل عن زوجي واقول لعيالي قولو انه نايم بس يقول انا ماشوف سيارته ولما اقول لزوجي اجلس عشان الرجال الغريب يسوي معي مشكله ويزعل ولنا اسبوع الحين مانكلم بعض بسبب اني اقول له لاتدخل الرجال البيت وانت مو موجود يقول لي انتي قليله ادب وواطيه الرجال اشرف منك انتي افكارك وسخه قولو لي ايش اسوي انا خايفه على نفسي ولو قلت لاهلي حتصير مشكله كبيره لانه مايتفق مع اهلي ولا يحبهم والله لو درو اخواني لتصير مصيبه قولو لي وش اسوي والله خايفه

روزيتا28

اختى الغالية انتى خايفة من اية هو مجرد مدرس يودى عملة ويمشى وانتى فى حالك لا تطلعى ولا تدخلى علية.

فراشة طائرة

تاجرات نسوة
والله الصراحة صعبة
حتى لو المدرس شريف الشيطان موجود والدنيا الان ماتنضمن اذا اقرب الناس يعتدون على بعضهم فما بالك بمدرس
اختي لاتخلين المدرس يجي البيت وزوجك مو موجود تفاهمي مع زوجك بحب وهدوء والله يصلح بينكم

اكيد هو غلطان ودا كلمك قوليةاثنين وثالثهم الشيطان وبعدين ولدك لس صغير يعني مو محتا ج مدرس انت او ابوة تقدرو تدرسوة ودا ما تفاهم زوجك ما عليك الاتدخلي غرفتك وتقفلي الباب حتا يخرج وغريبة رجال ماعندة غيرة علي اهل بيتة الله يعينك

رحلة الامل

لا تخافي يا أختي مدام معاك عيالك في البيت واذا منت مرتاحة عليك بكيد النساء
خلي ابنك مثلا يقول لابوه انه يسأل عنك وعن اخواته وانتي وشطارتك

بصراحة ما كان لة داعي كل هذا الخوف ,ما شاء الله ولدك كبير وعندك اولاد واكيد عندك شغالة يعني ما فية خلوة والمدرس ما ح يخسر سمعتة ومهنتة علشان وحدة ما شافها ولا اعطتة وجهة ,,, اقراْي وردك يوميا والله خير حافظ ,,,, واعتقد انك بالغتي كثير في هذا الموضوع اغلبنا يحضر المدرس للبيت والزوج غير موجود وما اعتقد اننا فكرنا مثلك,,,,, كوني قوية والزوج يحب الزوجة القوية وهو واثق فيك وفي اخلاقك كبري عقلك ولا تخسرين زوجك

دائما افضل

الله يهدي زوجك
انتبهي انتبهي انتبهي
انا نصيحتي دوري مدرسه انثى لابنك و ارتاحي من الحكايه كلها
و أسئله المدرس ما تطمن
الشيطان وساوسه كثير
الله يهدينا و اياكم

وهم79

اختي ولدك صغير على المدرس ليه انتي ما تدرسيه ولا جيب ليه مدرسه حرمه كانك ما تعرفين الدروس وبكذا ترتاحي من كل هذي المشكله

اقدار22

حبيبتي اذا جا المدرس وزوجك مو موجود لا تفتحون الباب ...ويش المشكله

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
استودعي نفسك وعيالك ربي ولن يضرك شي بأذن الله00

والاخت اللي تقول كيد النساء حرام تتهمين الرجال انه يسئل عن اخواته00

واحرصي على نفسك وانتبهي وكوني متيقظه00واذا سئل عن زوجك وقال سيارته مو موجوده خلي ولدك يقول بابا راح للبقاله00ووهمه يقوله خالي عندنا ساكن في البيت00وضعي بين مدخل الصاله والمجلس نعال لزوجك00

او استغني عن المدرس وبدليه بمدرسه000

الله يعطيكم العافيه بالنسبه لتدريسه لازم وانا اعرف ادرسه بس عنيد مايبيني ادرسه ومستواه بداء يظعف وابوه الي جابه انا ماطلبته وقلت له خلي زوجته تجي بداله سوى معي مشكله كبيره والله تعبت وليش ماخاف الشيطان شاطر والمثل يقول المال السايب يعلم السرقه الدنيا مافيها امان حبيباتي ومن حقي اخاف وزوجي لو صار فيني شي لاسمح الله بكل سهوله يوديني عند اهلي وانا الضحيه ادعو لي ان ربي يسخر زوجي والله يسعدكم

@همسة حنين@

الله يعينكــ..اختي ..انتي معاكــ..حق..الله يستر عليكــ..تكلمي معاه بهدوء ..وفي وقت يكون رايق..طبعا وحاولي تنتقي الكلمات ..اللي ما تخلي فكرة يرووح بعيد..ان شاء الله يستجيب لرغبتك ..استغلي وقت جية المدرس وامسكيه وقولي له فرصة قل العدد خلنا نسوولف ويا بعض ونتقهوى..حفزية بشي يحبه عشان يجلس معك..
اتمنى من الله يهدي لك زوجك..وتشتغل غيرته..الله يفتحها بوجهك.

ملك روحـي

استهدي بالله ~..

ودام شفتي ردة فعل زوجك نصيحة لاعاد تفتحي الموضوع ~..

خليي عيالك كلهم معاكِ وشغلي التلفزيون ~..

إن شاء الله مايصير شي لأنه البيت مليان ناس مافي خلوة ~..

//

الله يهدي زوجك

نعيش في زمن عز فيه الرجال
زمن ضاعت فيه الشهامة والمروءة

استغرب من بعض الردود
رجل غريب في البيت دون زوج وعادي !!!!!!!!!!!!! يا سبحان الله !!!!!!!!!!!!!ورجل لا يخاف على عرضه وشرفه وسمعته

فوضي امرك لله اختي والزمي غرفتك وقت وجود المدرس وفي نفس الوقت ابحثي عن مدرسة كبديل
اعانك الله واثابك لحرصك على عرضك وشرف بيتك
اكثر الله من امثالك[/
U]

السهم

عضوة مشبوووهة احذروها
السلام عليكم
اخواتي ساعدون انا مابي اطول عليكم مشكلتي بأختصار مدرس ابني عمره 9 سنوات وابوه جايب له مدرس تخيلو ان زوحي يخلي المدرس بالبيت ويطلع وانا بس موجوده مع اولادي الصغار اكبرهم عمره 9 يابنات انا خايفه على نفسي صار المدرس يجي البيت وزوجي مو موجود وهو عنده علم بأن المدرس بالبيت ولا يتصل الرجال جاء ولا لا ولا طلع عادي همه الدنيا وبس مايفكر لا ببيته ولا بشرف بيته انا يابنات خايفه صار المدرس يدخل البيت ويسئل عن زوجي واقول لعيالي قولو انه نايم بس يقول انا ماشوف سيارته ولما اقول لزوجي اجلس عشان الرجال الغريب يسوي معي مشكله ويزعل ولنا اسبوع الحين مانكلم بعض بسبب اني اقول له لاتدخل الرجال البيت وانت مو موجود يقول لي انتي قليله ادب وواطيه الرجال اشرف منك انتي افكارك وسخه قولو لي ايش اسوي انا خايفه على نفسي ولو قلت لاهلي حتصير مشكله كبيره لانه مايتفق مع اهلي ولا يحبهم والله لو درو اخواني لتصير مصيبه قولو لي وش اسوي والله خايفه من

عزيزتي
الرجال يفهمون الافعال لا الاقوال
اذا جاء المدرس لاتفتحين الباب
وقولي لاهلك اذا لزم الامر لازم زوجك يعرف ان لك سند حتى ما يستهون في حقوقك

عزيزتي
لو حدث لك شي اول من ينبذك من حياته هو زوجك

عزيزتي
هل تثقين بترك ابنك الطفل مع رجل في المجلس بروحهم؟؟؟

أختي لتطمئني خلي ابنك يطلب منه احضار زوجته معه لتجلس مع زوجها وابنك

ثانيا يا عزيزتي إذا ابنك اشتكى لك منه أنه بيلمسه لمسات خاصة فالأفضل صرفه

لكن إن كان الرجل يحضر ليردي عمله ويذهب في حاله بحثا عن رزقه فما أظن إن ما تقومين به مبرر هذا شيء

الشيء الثاني ابنك ما شاء الله 9 سنوات معناها إنه مميز

والرجل لا يختلي بك لتخافي على نفسك منه

مدخن ودخون

شو المشكله اذا المدرس يجي يدرس ويطلع
ليش امكبره الموضوع؟؟
الرياييل مهما يكون يحبون المره القويه الواثقه من نفسها
خلج قد حالج وطنشي

نزف

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

غدير الكويت

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
ولدج ريال اعتمدي عليه وحسسيه برجولته وعلميه اذا سأل عن ابوك خل يقوله ما في داعي يسأل انت بتدرسني أنا مو ابوي وأجرتك عندي بعطيك اياها بنهاية الحصه
انا ولدي ايييله مدرس واحيانا ابوه بالدوام ما يسأل يدرس الولد ويطلع

ضحكتي دموع

عزيزتي المراة بذكائها تقدر تصون نفسها وبيتها من غير مشاكل تفسد حياتها
وتقدرين في حالة وجود المدرس تجلسينو في مجلس او اي مكان بعيد ويفصل بينكم باب وتقفلية الين يخرج وكل ربع ساعة تخلي احد اولادك يطل على اخوة من باب الاطمئنان لا اكثر واللة يحفظك انتي واولادك

أعلى