مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هذه قصتي صدق او لا تصدق (تم دمج الجزأين)

الاجنه كانو متوفيين انتو ماتقدرو تتخيلو قد ايش حزنت ع فقدانهم انا شلتهم بيديني وكان ولد وبنت شلتهم وبستهم وصارت امي تبكي وانا ابكي والي اكثر واحد بكا زوجي للعلم زوجي وحيد ماعندة احد فكان حاطت امل ف الولد مر هاذاك اليوم كانه روحي راحت مع الاطفال رجعنا البيت ثاني يوم بس انا كل متذكر بطني وطبعا كانو بداو يتحركو وكل متذكر حركتهم اموت بكا وتصير معايا حاله هستيريه انا مؤمنه بقضاءالله وقدرة بس والله غصب عني زي اي واحد يفقد عزيز مو يبكي وزوجي كمان كان شالهم وبكا الين ماقال بس فصار يتذكرهم ويقول كان الولد يشبهلي والبنت تشبهلك ويحرق قلبه ولكم تتخيلو لما شالهم ودفنهم بنفسو الي يومك هاد وهو احيانا يروح يزورهم انا عزائي الوحيد بان الله ان شاءالله يجعلهم شفعاء لي ولزوجي ومر الوقت ؟؟ **

بصراحه كلامك هذا اثر فيني باالمره تخيلت شكلك وانتي شايلتهم وهم متوفين يااالله موقف عن جد صعب اي صعب الا موقف يفوق الكلام حزن لاقبله ولا بعده الله يكفيناااا شر الحزن

وبذات لمااا قلتي زوجك يزورهم والله انهرت من البكي الله يصبر قلوبكم يااااارب
ولا يفجعنااا على غاااالي
الا
الضناااااا
فقدهم يكسر الظهر
آآآآهـ
ويخلي لكم ولدكم ويستر على عياااال الجميع

انا تذكرت وحده كانت تولد معي ولدت ولد متوفي عمري ماانسى منظرهاااا وشلووون كانت تطلق وتتألم وتتحسر على جنين متوفى يااااارب تصبر قلوب المسلمااااات

بس ماكانت تبكي ابد وبصراحه بعد ماولدناااا سألتهااااا عن السبب اللي ماخلااا دموعهااا تنزل قالت انا عندي عياااال كثير والحمد الله بس مافيهم اللي مريحني وهذا على الاقل بيكون يشفع لي يووووم القياااامه اذهـــلتــــني طريقة تفكيرهااااا وايجابيتهاااااا

بصراحه اكتب وانا امسح دمووووووعي

بس والله فرحت لك من كل قلبي وانشاء الله بيجيه اخوان واخوات وبتفرحووون بعيالهم ياااارب
وباالمناسبه ابي كل من يقراء ردي يدعي لآخوي بشفاء العاجل لان امي قلبهااااا يتقطع عليه
وابوووووي
ربي
يكون بعوووووونهـ
تكفووووون
أدعووووولهـ
وانه يرجع نفس ماااااكاااان
ونفرررح بصوته وضحكاته

أختك:bye1:

امونه 2008

سبحاااااااااااااااااااااااان الله قصتك مفرحه ومؤلمه لكن الحمد لله الذي وهب لك الولد الصالح اسأل الله العلي القدير ان يرزقك بره وصلاحه وان يكتب لك الأجر في اخوته وان يرزق اختك في القريب العااااااااجل يارب

الحمد لله الي عوض صبرك ورزقك بالولد ياربي يخليه لك ويبارك لك فيه
وياربي يرزقك أخو أو أخت له

الله اكبر1

:a200::a200::a200::a200::a200::a200::a200::a200::bye1::bye1::bye1:[B ][/B]اولا مشا الله تبارك الرحمن واسال الله ان يجعله قرة عين وان يجعله من البارين بك وان يرزق كل محروم الحجامة يا اخوات مفيدة جدا في موضوع تاخر الحمل وايضا القسط الهندي والعسل والحبة السودا والرقية الشرعية واسال الله لى ولكم التوفيق

(أم راكان)

سبحان الله .. الله عوض صبرك

الله يحفظ لك ولدك من كل شر والله يجعله صالح بارا بوالديه ومن حفظة كتابه الكريم
والله يرزقك بأخوان له ياارب

غيرهم كلهم

الحمدلله رب العالمين الي رزقك بالولد

وان شاء الله يكون الولد الصالح البار بوالديه

الله يخليلكم اياه ويحفظه وتشوفوا اولاد اولاده

مبررووك اختي على البيبي والله يسعد قلبك فيه وهو عريس ويرزقك ويرزق اختك يارب

شهــد

الله يخلي لك ولدك ويتربى بعزك وتشوفيه معرس ان شاء الله

*ملكة الحب*

ماشاء الله تبارك الله

الله يخلي لك ولدك ويرزقك بالذرية الصالحة واختك

ألم الأمل

ماشاء الله الله يبارك لك في ولدك ويجعله بعد هالصبر بارا صالحا مطيعا من ائمة المسلمين وتشوفي عياله وعيال عياله ويرزقك طولة العمر على عمل صالح............
حبيت اسألكم حبيباتي الي تسوي تلقيح اواطفال انابيب هل انها ماتحمل بعدها والا ممكن انها تحمل بتلقيح او اطفال انابيب ....لاني سمعت ان الي تحمل كذا خلاص ماتجيب الا واحد الا بقدرة قاااااااااااااااادر

ربنا يخليلك ابنك يا فيروز ويفرحك بيه بس انا ليه استفسار ايه الخطوات اللى بتتعمل قبل التلقيح الصناعى؟وهل لازم يجي توائم؟ولازم الراحه التامه طول فترة الحمل؟
ارجو الرد من فضلك

aljenan

الحمد لله الي عوض صبرك ورزقك بالولد ياربي يخليه لك ويبارك لك فيه
ويرزقنا بالذريه الصالحه وتمام الخلق والخلقه يااارب

FAYROUZA

مشكوريين ياحلوين ع الدعوات الحلوة والله فرحت ع الدعوات الله يسمع منكم يارب ولا يحرمكم من الضنا ولا يحرمكم من غالي ويحقق امانيكم بالنسبه للاخت الي تسال عن هل ضروري الراحه التامه ف الانابيب انا والله كنت اخد راحه اكثر من تامه ف ال3 الاولى ولكن مانجحت وا4 مخدت راحه ابد سافرت وداومت وشغل البيت بس الله رزقني يعني الراحه مالها دخل طبعا المهم ماتشيل ثقيل
الخطوات ياعمري طبعا بعد الابر المنشطه عشان توصل للحجم المطلوب يعطيو ابرة تنضيج البويضه ثم يحددو يوم لسحب البويضه ونفس اليوم ياخدو من الرجل < الحيوانات المنويه>> ويتم التلقيح ثم يحددو يوم الترجيع والتوفيق من رب العباد اسفه ع التاخير

FAYROUZA

هما برجعو اكثر شي جنينين فاذا الله كتب يصير توم انا رجعو 2 لكن مكتمل غير واحد ومش لازم كل مرة تجيب بالانابيب بعدها

يتيمة

الف مبرك اختي الله ماخيب صبرك واتكالك علية
وان الله مع الصابرين
الله يخلية لك وتجيبي اخوانة واخواتة
ويرزقك الله برهم وصلاحهم

FAYROUZA

اختي فرحة الكادي الله يشفي لكم اخوكم ويفرح قلب امك وابوك فيه ويقر اعينهم به وتشوفه عافي معافاة والله لايحرق قلوبكم عليه ولا منه يارب ياكريم

zanzon

معجزة عنجد 00 الله يتمم لك على خير00 بس كملي و لا تطولي علينا نحنا على نار 00

zanzon

جبت ولد بفضل الله تعالى وتدرو لما ولدته مانمت من الفرح والخوف 4 ايام ماذوقت النوم غير غفوات وكنت بس اخاف عليه واراقبه هل يتنفس لا يكون صار في شي وع الحال الي انا يومكم هاد وانا احيانا اقوم ف الليل اشوفه لا يكون صار في شي مدري ليش رغم اني اقرا عليه وادعي بس الخوف ملازمني والحين عمرة 9 شهور وانا شايلته في حضني وهو نايم وانا اكتب لكم وهادي قصتي كتبتها عشات الي لها اي حاجه لا تتردد ولا تياس من رحمه الله امكن الي تبغيه يتاخر شوي بس مع الاستمرار ف الدعاء بيصير باذن الله وانا اتمنا منكم انكم تدعو لولدي انه الله يحفظه من كل شر ويجعل يومي قبل يومه في النهايه
ألف مبروك و الله يخليلك ياه و يعطيكي أخ أو أخت 00 الله كريم و قادر على كل شيء

أعلى