مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

إننـي حقـا سعيــدة لمقـابلتـها ,,

Norma

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,,

قد تصيبكم الحيرة من هي التي حقا انا سعيده لمقابلتها فهي بالطبع الاستاذه ناعمة الهاشمي , قبل سنوات كنت اسمع عنها الكثير و رغم انني صغيرة ولا يوجد عندي مايشتغلني غير دراستي فكنت لا أعير انتباهي لعماتي وهن يتحدثن عنها فـ بمفهوم أي فتاة في وقتنا الحالي (عيب) أن تسمع كلام ومشاكل المتزوجات , لكن اليوم وقبل خمس أشهر لقد تم عقد قراني ودخلت عالم المتزوجات , حقيقة قد أبالغ ولكني جداً كنت محتاره ف كيفية التعامل معه لانني أكبر اخواتي وهم كلهم ذكور, تذكرت قول عمتي ومدحها لناعمة الهاشمي وقراءة قصصها فالمنتدى بالرغم انه عند انعقاد أي دورة لا تحضرها لانه تشاء الاقدار أن تكون ملتزمه بعمل اخر بالرغم من مديحها لـ أ ناعمة الهاشمي ولكن مازالت المشاكل عاقله بينها هي و زوجها و أشعر أنها قد فقدت الأمل نهائياً كان الله في عونها,فـ بدأت أقرى في المنتدى لأتعلم و أغوص في عالم الرجال وكيفية تفكيرهم بالرغم أنني لم أفهم ماهو الشمالي والجنوبي وأنني لم أستطيع تحديد بوصلة شخصيته ولكنني جداً سعيده باكتشاف هذا العالم بطريقة صحيحه وبمنظور ديننا الاسلامي , جئت لأقول لـ اختي ف الله ناعمة الهاشمي بأنني قد سجلت في دوراتها التي سوف تقيمها في مدينة العين أنني متشوقه جدا لملاقاتها ومصافحتها , و ليعلم الله مافي قلبي أنني حقاً اعتبرتها كـ اختي التي لم تلدها أمي لطيبة قلبها واحتضانها لهؤلاء النسوه ومساعدتهن في حل مشاكلهن و أنني جداً متشوقه لرؤيتها وحضور دورتها ومعرفة هذا العالم المعقد ولدي الكثير من الاساله حتى أنني (حشرت ههههه) الإداريات بالسوال عن التفعيل ,,

في النهايه لم أجد قسم مناسب لكتابة مافي قلبي من كلام غير هذا القسم وانا هنا بالنيابه عن جميع النساء في العالم أشكر الاستاذ ناعمه الهاشمي من قلبي على ماتقدمه لنا فـ أنا استفدت قدر المستطاع لكي أطبق ماتعلمته في حياتي الزوجيه بإذن الله .

أختي و حبيبتي : أ. ناعمة الهاشمي ألقاكِ بإذن الله 14-6 في مدينة العين .

دمـتم بـ حفظ الله & رعايتـه .

موفقة يا أختي

وان شاء الله تقر عينكــ بشوفتها

انا بصراحة ما شفتها بس أخواتي شفوها قالو عنها

قمة في كل شيء

خلق واخلاق

وتدخل القلب بدون مقدمات

وان شاء الله اشوف انا بعد

وسلمي عليها إذا شفتيها

وعطيها بوسة عالخــد >>>هذا دين عليكــ وقول لها من نظرة جديدة >>>عليكــ الله:wink:يالغالية

تحياتي لكــ
نظرة جديدة

*جوانا*

أنا سمعت صوتها ودخلت قلبي ما أدري كيف إذا شفتها
يالله هنيئا لك وعقبالي يا رب

~قرة العين~

ما شاء الله
يا بختك هتقابلي أ/ناعمة وجها لوجه
كثيرات في المنتدى يتمنوا يقابلوها
ونسأل الله أن يجزيها الخير ويوفقها لما يحبه ويرضاه

وجدان^^

والله نفسي اشوفها ياليت تطلع في التلفزيون في اي برنامج توعوي وباذن الله راح توصل لكل العالم

يالله انا مثلج احلم باليوم اللي بحظر دورتها عشان اشوفها واستفيد من خبراتها ياحظكم يابنات العين ماباقي شي على دوراتكم الله يسهل امورنا ونحظر الدورات
الحمدلله

اساوري

[QUOTE] النهايه لم أجد قسم مناسب لكتابة مافي قلبي من كلام غير هذا القسم وانا هنا بالنيابه عن جميع النساء في العالم أشكر الاستاذ ناعمه الهاشمي من قلبي على ماتقدمه لنا فـ أنا استفدت قدر المستطاع لكي أطبق ماتعلمته في حياتي الزوجيه [/QUOTE]
الكل يبغى يقابلها ويستفيد منها والناس شهداء الله بالارض فهذا دليل على محبة الله لها الكل يحبها ويدعوا لها

لحن الوداع

الله يهنيك بمقابلتها وإن شاء الله تستفيدي وعقبال الجميع كلنا نحبها وودنا نلتقي فيها الله يحفظها

دلع ملكة

انا من دون اشوفها او اسمع صوتها حبيتها في الله
واتمنى اشوفها
مبروك عليكي مقابلتها

مسرات

ماشاء الله عليك يا ا. ناعمة الكل يحبك ويتمنى يشوفك بس انا ظن ما راح اقدر اشوفك الا عند رب العالمين ان كتب الله لنا السلامة والنجاة من النار اختك في الله اتي احبتك ولم ترك

star-om7

الحمدلله انا شوفتها وسمعت صوتها :bleh::bleh::harhar1::harhar1:
وصافحتها كمان :shiny::shiny::shiny::shiny:
والحين راح تجي عندنا في الخبر كمان انشاء الله راح احضر دوراتها
الله ييسرها على
احبكم في الله جميعا :icon26::icon26::icon26:

Norma

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,,

أشكـركـن جميعــاً على المرور والـرد ,,

نبراس الشرق

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
الحمد لله فانا قد رايت الاستاذه ناعمه في 24 محرم في مدينة الرياض فقد حضرت لها محاضرتين واتمنى ان القاها مره اخرى

ربي يوفقهاااا ماشاء الله عليه ناعمة الكل يحبك ويتمنى يشوفك بس انا ظن ما راح اقدر اشوفك الا عند رب العالمين

الله يوفقك يا الغالية

وانا بصراحه مرررررره سعيدة اني دخلت ها المنتدى بالصدفة

وقراة عن أ/ ناعمةالهاشمي

وقراة عن دوراتها التي تقام لدينا بالرياض

ولكن للاسف ماعرفت فيها الا بعد فواتها

اسال الله ان يوفقني لحضور هذة الدوراة في الايام الجاية

واتمنى تسوي هذي الدوراة عندنا باستمرار فنحن بحاجه لها

دمت بسعادة الدارين

( و رغم انني صغيرة ولا يوجد عندي مايشتغلني غير دراستي فكنت لا أعير انتباهي لعماتي وهن يتحدثن عنها فـ بمفهوم أي فتاة في وقتنا الحالي (عيب) أن تسمع كلام ومشاكل المتزوجات , لكن اليوم وقبل خمس أشهر لقد تم عقد قراني ودخلت عالم المتزوجات )
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
يا حظك فتحتي بدل ما تطبين -على قولة اخوانا المصريين- على ملا وشك مثلي :icon1366:.
المفروض كل ام تنصح بنتها قبل الزواج و خاصة اذا كانت مغمضة مثلنا بدل ما تطيح بالمشكل و تقعد تدور على حل الله يسهل امر جميع بنات المسلمين و يهديهم للخير

الله يجزاها عنا كل خير
بالنسبه لي رؤيتها حلم لا يمكن يتحقق
اسأل الله من فضله

و الله قلت اللي بقلبي عنها و أتمنى أشوفها الله يوفقها, و تكتب لنا أكثر في المنتدى لأني متلهفة دائما لكل جديد في المنتدى بقلمها

أعلى