مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

خايفة من طريق الحرام والسبب زوجي.....

رومنس

يارب يبرد عليكي واحب افيدك بشي انه الممنوع مرغوب هذا مايزيد رغبتك واحب اقول ان التطنيش حل ولاكن بطيئل لاتستعجلي الرد ولاكن ابعدي وادعي الله يسخرلك قلبه وشهوته وماله اعرف وحده بعد18سنه صبر بدا يرجعلها وادعي الله بصالح عملك مثل يارب كما صنت نفسي عن الحرام خوفا منك وابتغى وجهك فسخر زوجي لي واجعلني محط شهوته-----الخ ومحتمل يكون مريض اومشكله نفسيه ماثره عليه واحيانا تكوني انتي سبب من غير ماتحسي بكلامك الجارح له ليش ماترغب فيني انت بارد اوحس انه مايلبي رغبتك فاحبط ابحثي فلابد من سبب الله يغنيكي بحلاله عن حرامه

السلام عليكم والله بكيتني انا وصاحبتي جالسين نقرا قصتك الله يكون في عونك لاني حاسة فيكي وربي يبرد على قلبك وماعليكي الا بقيام الليل والله معاكي
تصدقي اسمك نفس اسمي فأوضاع الجوال.... الله يسعدك يارب وتسلميلي على دعوتك

يارب يبرد عليكي واحب افيدك بشي انه الممنوع مرغوب هذا مايزيد رغبتك واحب اقول ان التطنيش حل ولاكن بطيئل لاتستعجلي الرد ولاكن ابعدي وادعي الله يسخرلك قلبه وشهوته وماله اعرف وحده بعد18سنه صبر بدا يرجعلها وادعي الله بصافلح عملك مثل يارب كما صنت نفسي عن الحرام خوفا منك وابتغى وجهك فسخر زوجي لي واجعلني محط شهوته-----الخ ومحتمل يكون مريض اومشكله نفسيه ماثره عليه واحيانا تكوني انتي سبب من غير ماتحسي بكلامك الجارح له ليش ماترغب فيني انت بارد اوحس انه مايلبي رغبتك فاحبط ابحثي فلابد من سبب الله يغنيكي بحلاله عن حرامه
كلامك عسل.. ممكن كلامك صح من ناحية اني اكون سبب بس يكفي ساكتة شهور لازم يجي يوم واتكلم ويحس شوية... مو معقول اكتم فنفسي.. مو كفاية حرمان؟؟؟؟
ياااااااااااااااااااااارب اجعلني محط شهوتة يارب
يارب ارزق (رومنس) كل اللي تبغاة .. يارب وفقهها لمل تحب وترضى

abozuad

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
كلاً كتب ولا قصر في نصحك الله يعطيهم العافية
عليكي في بعض العطور المعروفة
عليكي في الاكل مثل القرع العسلي
اما طريق الحرام والله تندمين والله تندمين على حياتك بس تعوي من الشيطان

ماهقيتها منك/

ردك أثر فيني بقوه وصادقه في كل كلمه
قلتيها أحيانا تصير معي أمور أستغرب منها ومستبعده إني بلقاها من زوجي بسبب المشاكل المتواصله لما أراجع نفسي ألقى إنها بسبب تقربي من ربي بصدق وإخلاص في تلك الفتره.
اثبتي وسترين ان حياتك القديمه كانها حلم (تذكري كلما تقربتي الى الله اعطااااااك ربي ماتمنيتي)
ترك المعاصي اهم شي لانها سبب في حياة النكد (وعليك بالصبر)
وتذكري ان الله لايغير مابقوم حتى يغيرو مابانفسهم)
عليك بقيام الليل وسورة البقره (اختك تحب لك الخير):icon30::icon26:

البعد همي

اختي فيه جوانب اخرى حلوه في الحياه غير هالجانب والزوج ماهو كل شي لو انفصلتي بيضيعوا الاولاد واحنا في زمن مايرحم وكثرة العنوسه لكن اختي افرحي بعيالك ولبسك وطلعاتك وحاولي تتواصلي مع الاستاذه ناعمه واقراي في هالمنتدى كثييييير فرج الله هم الجميع

اخيتي وحده نفس حااااااااااالتك والحين هي مبسوطه تقرا البقره كل يوم وتقوم الليل تقول (والله ماسويت شي غير اني تقربت لربي وصار اكبر همي ربي )(والحين انا صرت اكبر همه)
كل ماتذكرت قول الرسول صلى الله عليه وسلم فيما معنى الحديث (من كانت الدنيا اكبر همه شتت الله شمله وجعل فقره بين عينيه ولم ياتيه من الدنيا الا ماكتب الله له ومن كانت الاخره اكبر همه لم الله شمله ورزقه من حيث لايحتسب واتته الدنيا وهي رااااااااااغمه)
اين احنا عن قوله بابي هو وامي
الحين العلمااااااء يكتشفون اشياء واذا تمعنو راو ان الرسول عليه الصلاة والسلام ذاكرها

(نصيحه خلك اهم شي رضى ربك والله ربي يرضيك كما تريدين)

وربي يبي يكتب لك الخيرهي كل حياتك ويجعل في قلبك الراحه والاستقرار
اهم شي التقرب الى الله والابتعاد عن المعاصي

سلمت يداكي
عييييييييييييين العقل

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة ..ماراح ازيد على اخواتى الا ان اللة عند حسن ضن عبدة...وثقى باللة وقدمية على اي شى ثاني والخيانة انتى الوحيدة الى بتتاذين منها اذا فكرتى فيها واخرتها ندم وحسرة والشى الي مو عاجبك الحين راح تتمنين انة يرجع بس ماكنتى خسرتى ربك ونفسك ودينك ..اختى اسمعيها منى نصيحة انا اعرف اخت صديقتى وحدة اللة مامن عليها بالجمال ولاهى متعلمة ابد ومتزوجة واحد ملك جمال ومثقف وغني وعرف عليها الالاف وتزوج بعد عليها اكثر من مرة ويجرحها بدون اى سبب وهى صابرة ومحتسبة واتربى عيالها وملتزمة بالقران والصلاة والاستغفار تلبى لة كل شى بس تعاملة ببرود وتتجاهلة وهو اخر اهتماماتها وتنام وسط اولادها لانة هو الى بدى وصار يركض وراها ويتمنى رضاها ويمكن زوجك نفس نوعيتة يحب الى تعطية ظهرها لان لو عطيتة وجهة هو يصد عنك واللة المستعان....

bellegirl

الله يهديه لك يا اختي... وأحزنني موضوعك وذكرني فوايد أشياء مستويا حقي وأنا عمري 20 سنة بس والله مستعان من هذي الأزواج :(

بس بنظري يا الغالية الي يتوكل على الله ما بيخيب خلي ثقتج بالله كبيرة واتقربي من الله وادعي في جوف الليل والإستغفار عسى الله يهديه لك ان شاء الله

روزة حمرة

الله يعينك....... بس يمكن يكون الرجال مريض حاولي انتي بي معرفتك واسلوبك تتعرفي علي المشكله وانشاء الله تنحل بس مو من اول عقبه تفكري بتفكير منحرف
والله المستعا ن وادعي دايما الله ما يرد احد يرفع يدينو

كلاً كتب ولا قصر في نصحك الله يعطيهم العافية
عليكي في بعض العطور المعروفة
عليكي في الاكل مثل القرع العسلي
اما طريق الحرام والله تندمين والله تندمين على حياتك بس تعوي من الشيطان
نصيحتك على عيني وراسي بس برضوا حاحاول مع انوا عارفة النتيجة مسبقا...
وبارب باعد بيني وبين الحرام كما بعدت بين السما والارض...
يعطيكي العافية يارب وجزاك الله كل خير

أعلى