مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

غسول بيكربونات الصوديوم ..

ام رفعه

هلا وغلا بحبيباتي ..هذا الموضوع للاستفسار وللاستفاده بكل مايتعلق عن غسول البيكربونات المسبب بعد اذن الله لانجاب الذكور...ارجو طرح كل التجارب والمواضيع المتعلقه فيه من كل زاويه ..بالتوفيق ..واتمنى التفاعل ....والامر اولا واخيرا بيد رب العالمين ونعم التوكل عليه

سحابه

:clap:
اهلين يا ام رفعه كيف حالك
وموضوك حلو و مفيد وبنسبه لغسول البيكربونات سمعت عنه تجارب كثيره من الي استخدموه
والله اكرمهم بالولد ولي مداخله لسرد قصص بعض صاحباتي من الي استخدموه الي نفع معها والي ما نفع وطبعا كله با ذن الله وقدره :bigsmile:

الورده 21

بسم الله
من هنا نبداان شاء الله وفي الجنة نلتقي ياااااااارب
اهلين خواتي
مشكوره ام رفعه على طرح الموضوع وان شاء الله كلنا نستفيد منه
لي عوده بأذن الله

بسم الله الرحمن الرحيم
((لله ملك السماوات والأرض يخلق مايشاء يهب لمن يشاء إناثا ويهب لمن يشاء الذكور‏*‏
أو يزوجهم ذكرانا وإناثا ويجعل من يشاء عقيما إنه عليم قدير‏*‏ ‏(‏ الشوري‏:50,49)‏

لا غسول بيكوربونات الصوديوم ولا غيره

والمراة ليس لها اي دخل في نوع الجنين

بل الرجل هو الذي يحمل الحيوانات المنوية وهو المسؤول عن جنس الجنين

ام رفعه

هلا والله منوووووووووووووووووووورين وردتنا وسحوووووووووووبه ووصووووووووووفه...

ربي الله ..شكرا لمرورج ونعرف كلشي بيد الله

OM FIRASS

بارك الله فيك اختي ام رفعة على الموضوع القيم
وان شاء الله نفيد ونستفيد منه

نــ ووو ف

بسم الله الرحمن الرحيم

ياحبي لكم ..

كل شئ بيد الله فعلا لكن الطب تطور ,, والانسان يحاول يسعى ,, ومن الناحيه الشرعيه ,, فهو جائز شرعا باذن الله ,,

ومن ناحية التجارب في ناس ظبطت وناس لا ..

موفقين :)

أمل أمه

انا عندي مشاركة وهي قصة لدكتورة نسائية القصه اخبرتني بها صديقتي على لسان الدكتورة

اللتي تتابع الحمل عندها وهي نفسها بطلت القصه

من الله عليها باربع بنات وكانت تعلم بهذه الطريقه بحسب اختصاصها وخبرتها

فاردات تجربتها لترزق بولد ذكر وجربتها وحصل الحمل ولكن النتيجه رزقت ببنت معاقه

(وتوفيت البنت بعد فتره قصيره وتابت الى الله واستغفرت ووكلت امرها الى الله ثم رزقت بثلاث ابناء ذكور )

قال تعالى : ( لله ملك السماوات والأرض ، يخلق ما يشاء ، يهب لمن يشاء إناثا ويهب لمن يشاء الذكور * أو يزوجهم ذكرانا وإناثا، ويجعل من يشاء عقيما ، إنه عليم قدير

يقول الإمام ابن كثير في تفسير هاتين الآيتين الكريمتين :

يخبر تعالى أنه خالق السماوات والأرض ومالكهما والمتصرف فيهما ، وأنه ما شاء كان وما لم يشأ لم يكن ، وأنه يعطي من يشاء ، ويمنع من يشاء ، ولا مانع لما أعطى ولا معطي لما منع وأنه يخلق ما يشاء "يهب لمن يشاء إناثا" أي يرزقه البنات فقط ، قال البغوي : ومنهم لوط عليه الصلاة والسلام "ويهب لمن يشاء الذكور" أي يرزقه البنين فقط ، قال البغوي : كإبراهيم الخليل عليه الصلاة والسلام لم يولد له أنثى

ام رفعه

طبعا الامر كله بيد الله ..بس اسعى ياعبدي وانا اسعى معاك واعتقد هالشي شامل كل الامور ..الرزق من الله والعطاء كله بيد رب العالمين ولامانع من المحاوله والاخذ بالاسباب

نــ ووو ف

يابنات احتا نعرف ان كل شي بيد رب العالمين عز وجل
ولا اعتراض على قضاء الله وقدررررره

ولاكن العلم اثبت بعض الامور .. نود مناقشتها جميعاَ
ونناقش التجارب الناجحه والتجارب الفاشله

وذلك من خلال القيام بعمليات بسيطه تساعد في انجاب الذكور .. مثلا طريقة العد ومتابعة التويض , او استخدام العسول .... وغيره

مع العلم انني واثقه كل الثقه ان الامر بيد الله وحده لا غير . :):):)

OM FIRASS

الله يرزق كل وحدة تتمنا الذكر الصالح يارب
وعلى ما اظن انه السعي من اجل الحصول على طفل ذكرا كان او انثى ليس ذنب
حتا يتوب الناس عنه لكن هذا من باب الاخد بالاسباب اللتي يسرها لنا رب العزة
واجتمع العلماء على جواز هده الطرق
والحمد لله اللذي جعل لكل شئ سببا

السلام عليكم اشكرج اختي ام رفعه على الموضوع
واحب اضيف بعض من اللي اعرفه في هالموضوع
طبعا الكل يدري ان العلم تطور ومعلومه ان الرجال اهو اللي يحدد البنت او الولد غلط حبيباتي
اول شي احب اوضح شغله علميه اهي انها ومعليش لو كان الكلام جريء شوي بس بيفيد البنات
الحيوانات الانثويه تعيش بداخل المراه 3 ايام اما الحيوانات الذكريه فتعيش فقط 24 ساعه اي يوم
وهذا يعني ان لو تم الجماع قبل نزول البويضه بيومين او ثلاث ايام راح يموت كل الحيوانات الذكريه ويكون هناك بداخل المراه حيوانات انثويه سوف تلقح البيوضه حتى لو لم يحدث جماع بيوم التبويض والناتج انثى باذن الله
لهذا اذا رغبنا بطفل ذكر بعد مشيئه الله علينا بالاسباب ومنها هنا ان لا يتم الجماع الا بعد التبويض حتى نعطي الحيوانات الذكريه الفرصه للتلقيح علما ان الحيوانات الذكريه اسرع واخف من الانثويه وتصل اولا ولكنها تموت بسرعه كما ذكرنا

ثانيا هناك غسول اسمه بيكربونات الصوديوم وهو عباره عن بودره تباع بالصيدليه كتشطيف
وهو ممكن ان يتم استخدام البيكربونات الخاص بالاكل لان له نفس الغرض
يتم استخدامه كدش مهبلي قبل الجماع بربع ساعه يساعد على جعل المحيط قلوي وبالتالي اتاحه الفرصه للذكور بالعيش لان القلوي هو جو الذكور والحمضي هو جو الانثى
فلو اردنا ترجيح كفه الانثى نغسل بخل مخفف ولو اردنا ذكرا بيكربونات صوديا ملعقه كبيره على لتر ماء تشطيف قبل الجماع بربع ساعه ولو الموضوع مهم ممكن اكمل او اتوقف الى هذا الحد
علما ان اغلب اقاربي جربوا هذا وحصلوا على ذكور باذن الله وهذا كله من الاخذ بالاسباب
وهناك امور اخرى ممكن اذكرها تساعد ايضا لو حبيتو

ام رفعه

هلا والله بنوف وام فارس ..وابله سارونه منوره ويسلم بؤك على هالكلام العطر ..وننتظر تفاعل الجميع ومناقشه كل مايتعلق بالموضوع ...

وين ام نوره مابينت ...؟؟ واحب بناتي الله يردها بالسلامه

طير الحب

موضوع حلو ويهم ناس وايد

وانا قاريه باكثر من مكان انه جائز شرعا

والحمد لله الواحد اول واخيرا متوكل على الله لكن ما يمنع انه الواحد ياخذ بالاسباب

أم خماس

ملكة متوجة
والله اول مرة اسمع عن هاي الطريقه بس المشكله اغلب اللي اعرفهم عندهم اولاد خخخخ بدور منو ام البنات عندنا على شان نسوي فيها حقل تجارب

OM FIRASS

الملف منور بيك ام رفعة
بس صدق توني تدكرت قبل لااتزوج سمعت خالتي تتكلم بالموضوع
وقالت انها تعرف بنات كتار سوو حمية واستخدمو غسول وتم الحمل باللي تمنوه
وخالتي تبعت الحمية والغسول على ما اظن والحمد لله ربي رزقها بولد عقب 5 بنات

أعلى