مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي يحب يتكلم مع النساء...ارجوكم ساعدوني في اتخاذ القرار

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

so0sia

عززي انا راي في الحياه اليوميه حاولي تعلقي زي ماعلقتي بالمسنجر هذا يعني انك ذكيه وتعرفي تكسبي حاول لحد ماتحسي اتعلق فيكي انت مو الي بالايميل وبعد مايتعلق من خشومه هههههه
بس حبيت اضحكك قوليله ذاك الوقت حيخجل وماعاد يكررها وبنفس الوقت ماحيقدر يستغني عنك وانتي ازعلي منه بعد ماتواجهي مو تخلي يقلب الموضوع عليكي لا تعطي مجال بينيله انك حاسه بخيبه ظن وخزي منه وذاك الوقت حياخذ فتره وحيرجع يراضيكي بس اهم شي لا تسكتي قبل لا يطيح على وحده تاخذ عقله ةتاخذه منك واذا سكتي حيتمادا وما يود يهمه:busted_red:ارجوك كوني قيه

frah

نصيحة أختي لاتخبريه أبدا.زولاتعودي لمحادثته ..وأشبعيه عاطفيا.......وأرجعي للقرآن وأستودعي الله بيتك وزوجك.. ووالله خير حافظا.

العزيزة القد المياس
أسعدني مرورك
وأشكرك على نصحي
أدعولي الله يثبتني ويصبرني
الله يحفظك يارب

frah

و الله فكرت من جد في قصتك يمكن عندي إقتراح و شوفي إنت وش يناسبك ولا لا إنت كملي معاه بالمسنجر و راسليه و قوليله يرسلك صوره أو قوليله إنك حابه تشوفيه في الكامرا لأنه وحشك كتييييير وووووووأكيد حيشغل الكامرا حقو و إنت صوريه و حاولي تغريه و صوري عورته فهمتي علي أي شي منها و إستمري معه أسبوع آخر لغاية تجمعي دلائل عليه و إعطيه وجه ثاني قوليله إنك ضحكتي عليه و إنك خبيته إستغليتي طيشه و مراهقته و إنك حتندميه على اليوم لي تولد فيه قوليله إن عندك صوره و محادتاته و إنك مو وحدك إنتم شبكه كبيره و منظمه ما نحب إلي يتلاعب معنا و أنكم تعرفو مقر عمله و أهله و قوليله العناوين و حتى إسم زوجته و عياله و أنه ذا ما دفع لكم المبلغ الفلاني و يكون كبير حتفضحوه بإرسال صوره و بتشوفي إذا ما تربى و بطل و كره النسوان و سيرتهم
عزيزتي شهرزاد
ما شاءلله عليكي وعلى أفكارك
بس صعبة علي شوي
ومع ذلك زوجي حريص جدا حتى لما يحادثني يخفي اسمه على الماسنجر ما أعرف كيف ولا يمكن يعمل هذه الحركات
وكثير طلب مني محادثة بالكاميرة والصوت طبعا أنا رفضت
حتى يتأكد إني إمرأة كان يشك في
.....................
يكفي إني أخبره أني أعرفه حتي يتأدب بعد ذلك
ارجوا من الله أن يتوب ويهديه يارب
أشكرك جزيل الشكر
وفقك الله

frah

عززي انا راي في الحياه اليوميه حاولي تعلقي زي ماعلقتي بالمسنجر هذا يعني انك ذكيه وتعرفي تكسبي حاول لحد ماتحسي اتعلق فيكي انت مو الي بالايميل وبعد مايتعلق من خشومه هههههه
بس حبيت اضحكك قوليله ذاك الوقت حيخجل وماعاد يكررها وبنفس الوقت ماحيقدر يستغني عنك وانتي ازعلي منه بعد ماتواجهي مو تخلي يقلب الموضوع عليكي لا تعطي مجال بينيله انك حاسه بخيبه ظن وخزي منه وذاك الوقت حياخذ فتره وحيرجع يراضيكي بس اهم شي لا تسكتي قبل لا يطيح على وحده تاخذ عقله ةتاخذه منك واذا سكتي حيتمادا وما يود يهمه:busted_red:ارجوك كوني قيه​

so0siaعزيزتي
أنا كان عندي رغبة كبيرة بإخباره
لكني الآن ارى بعد مشورة أخواتي أن لا أخبره
وأعيشة في حيرة وقلق
ولو حصل وأكتشف الأمر سوف افعل معه ماقلتي
انا الآن بأدبر خطة له عن طريق الرسايل
أريد أن اشتت تفكيره مثل ماشتت تفكيري
وبدأت الخطة من اليوم
وأرى نتائجها سريعا
...............
حبيبتي
والله انك صادقة أنا خايفة تجي وحدة من جد تأخذه مني
وانت عارفة النت والفيس بوك مليئ بالبنات
لكني أفوض أمري إلى الله
والله إني أشعر بفرح شديد عند مشاركة أخواتي لي وتهون علي مشكلتي
بارك الله فيكي
وأبعد الله عنا وعنكن نساء السوء يارب

frah

أخواتي الحبيبات
ما حصل أن زوجي بدأ يحدثني عنها كثيرا
وعن مكالماته معها
طبعا أكثر الكلام غير صحيح
هذا يعني انها تشغل باله
يقول انها هي التي كانت تجري وراه وهو دائما يصدها
ولا يرد على محادثاتها إلا نادرا
طبعا يريد أن يلمع صورته أمامي ويزيل الشك فيه
وهو قالي في مرة من المرات أني عذبته وأصبح أمام الجهاز طوال اليوم ينتظرني
وكل ما فتحت الماسنجر أجد عشرات الرسائل منه

والله يا أخواتي كل ما ذكر لي عنها شيء من شدة غيظي اتمنى أن أخبره
ومن كثرة كذبه صرت لا أصدقه فيما يقول احسست أني كنت مغفلة طول عمري معاه وأنا أصدقه
ولا أتوقع انه يكذب علي في شيئ
أنا أصبحت أشك في كل شيئ
لكني بدأت العب في أعصابه هو توقع اني أعود إليه وأكلمه لأنه لم يحذفني من الماسنجر كما أخبرني وأنا لم أحذفه حتى أتركه على أمل أن أحدثه
سأوافيكم بكل جديد
اشكر لكن سعة صدوركن لي ومشاركتي

ام سديم1

الفضل انك ماتقولين له انها انتي وقفي الماسنجر واحذفي الاميل وسوي نفسك عادي والله يهاديكم الى مايحبه ويرضاه

frah

الفضل انك ماتقولين له انها انتي وقفي الماسنجر واحذفي الاميل وسوي نفسك عادي والله يهاديكم الى مايحبه ويرضاه

أختي أم سديم
أشكر لك مرورك
والله يسعدك ويسمع منك يارب

frah

السلام عليكن ورحمة الله وبركاته
اليوم ارسلي زوجي رسالة على الما سنجر يذكرني فيها ببعض كلامي الحلو له
وأنا ناوية أطنشه كم يوم أشوف ايش يصير
ترى هو بيفكر في كثير
ومحتار في أمري
هذا الذي أريده
...............
الله يهديه يارب

frah

أخواتي الحبيبات
اكتشفت اليوم له بالصدفة محادثة جديدة مع واحدة من البنات كان يخبرني أنها مثل إبنته وتستشيره في كثير من امورها ويقدم لها النصيحة وهي مطلقة والآن مخطوبة
كانت المحادثة قصيرة وفيها بعض الألغاز التي تضمن أحدايث جنسية كان يستخدمها معي على الماسنجر
يعني أنه تحدث معها في الجنس بالله عليكن مارأيكن فيه
والله قاهرني

solaf-mn

اختى الحبيبه اعانكى الله فيما انتى فيه والله يعينا على ازواجنا انا مثلك متزوجه من 25 سنه وتو بدت معاه المراهقه المتاخره الله يهديهم ويبعد عنهم بنات الحرام وانا الان بعد اكتشافى خياناته بالهاتف مثلك يعنى ماغلط لانه مستحيل الشمالى يرتكب الحرام الا اذا كان محتاج للجنس وانا كنت طول عمرى مشبعته من كل شى لكن الشمالى يحتاج للكلام اكثر وهو فرى ومنفتح لكن ممكن اى بنت تلعب عليه اذا عطاها مجال مثل زوجك وزوجى انا فى الاخير ارسلتله رسايل تهديد وتعرفين اذا كان يخاف على سمعته بيخاف واشوفه كنه بدا يقطع علاقته مع بنت الحرام الله لايحللها دنيا واخره 00 الله يعين كل واحده مبتلييه 00000

frah

اختى الحبيبه اعانكى الله فيما انتى فيه والله يعينا على ازواجنا انا مثلك متزوجه من 25 سنه وتو بدت معاه المراهقه المتاخره الله يهديهم ويبعد عنهم بنات الحرام وانا الان بعد اكتشافى خياناته بالهاتف مثلك يعنى ماغلط لانه مستحيل الشمالى يرتكب الحرام الا اذا كان محتاج للجنس وانا كنت طول عمرى مشبعته من كل شى لكن الشمالى يحتاج للكلام اكثر وهو فرى ومنفتح لكن ممكن اى بنت تلعب عليه اذا عطاها مجال مثل زوجك وزوجى انا فى الاخير ارسلتله رسايل تهديد وتعرفين اذا كان يخاف على سمعته بيخاف واشوفه كنه بدا يقطع علاقته مع بنت الحرام الله لايحللها دنيا واخره 00 الله يعين كل واحده مبتلييه 00000
solaf-mn
أختي الحبيبة
أعانك الله وأعانني
وألله إنك خففتي علي بمشاركتك
نعم ياأختي الشمالي يموت في الكلام والله إني أكون معيشته في جو ومبسوط ويمدحني ويقول مافي زيك
لكن بعدها يدخل على النت ويتكلم مع النساء ياربي والله تعبني
..........
بس حبيبتي مافهمت عليكي هل عملتي مع زوجك مثلي
أقصد كلمتيه بدون ما يعرفك
............

أتمنى يفيد مع زوجي أسلوب التهديد
لأنه يقول إنه مقتنع بكل إلي يفعله وما يخاف من أحد
...........
بارك الله فيكي
وهدى أزواجنا جميعا

انا الاحظ من اقاربنا كم واحد في عمر الخمسين صار لةقصة مشابهة لقصتك وبعضهم بالجوال يقولون انهم هم اللي معجبين فينا واحد راح مع الشغالة لاندونيسيابعد شهر من سفرتها قالو عيالة ليش رحت قال عندي بضاعة ابجيبها والحظ ان زوجاتهم ابدا مايقصرون معهم وهذا جزاتهم:icon1366:

solaf-mn

انا عمره ماكلم حريم قدامى وكان يقولى انهم بالسفر يمكن اصحابه اخذوا تلفونه وكلموا منه لانى مبينه له يرتى ودايم اقوله ماحبك تكلم حريم او تسولف معهم انا ادرى عن نيتك لاكن انت ماتدرى عن نيه الحريم يمكن مو مقتنع لاكن اريحلى لو اشوفه يرد على رسايلهم او يكلمهم على راحته انا عمرى مابينتله انى شاكه بشى لانى بخسر كثير ومانى مستفيده لاكن فيه واحده كلمته من 4 شهور وتبى علاقه زواج هو مستقر يبى مكالمات لاكن انا اخذت رقم ثانى وارسلتله رسايل على انى من اهلها وهددته وخاف وحاول مايرد على مكالماتها لاكن هى لهالحين مايئست الله لايهنيها دنيا ولا اخره وبديت اكثف اهتمامى اكثر فيه وهو مبسوط لان الشمالى يحب يسمع خاصه فى هالسن اناتعبت واقول واخرتها صرنا زى المحاربات ننتظر المعركه القادمه انا مستحيل اواجه زوجى لانى عارفه انى بنضر اكثر من انى بستفيد لاكن انا مادرى عن زوجك ايش اللى يناسبه لاكن لازم تبينين له انه من حبك ليه تغارين من الحريم اللى يكلمهم حتى لو مواضيع عاديه يمكن انت فرى وتعاملها عادى لاكن يمكن هى يزين لها الشيطان المسئله وتتعلق فيك وانا نستحيل اخلى واحده تشاركنى فيك 00 المهم حبيبتى الله يهدهم او يهديهم فى اخر عمرنا ويوم بدينا نفكر نزوج عيالنا تطلعنا هالمشاكل اللى مالها اول ولااخر ومااقول غير اللهم اجرنا فى مصيتنا واخلف لنا خير منها ولاحول ولاقوه الا بالله0000000000

frah

انا الاحظ من اقاربنا كم واحد في عمر الخمسين صار لةقصة مشابهة لقصتك وبعضهم بالجوال يقولون انهم هم اللي معجبين فينا واحد راح مع الشغالة لاندونيسيابعد شهر من سفرتها قالو عيالة ليش رحت قال عندي بضاعة ابجيبها والحظ ان زوجاتهم ابدا مايقصرون معهم وهذا جزاتهم:icon1366:
عزيزتي همسة رومانسية
أشكرك جزيل الشكر
طمنتيني
يعني مو أنا لوحدي بأعاني
الله يهدي الرجال يارب
أنا طول عمري أسمع بالمراهقة المتأخرة بس والله ما توقعت إني اواجه هذا الشيئ
الله يعيننا على ازواجنا يارب ويهديهم

frah

انا عمره ماكلم حريم قدامى وكان يقولى انهم بالسفر يمكن اصحابه اخذوا تلفونه وكلموا منه لانى مبينه له يرتى ودايم اقوله ماحبك تكلم حريم او تسولف معهم انا ادرى عن نيتك لاكن انت ماتدرى عن نيه الحريم يمكن مو مقتنع لاكن اريحلى لو اشوفه يرد على رسايلهم او يكلمهم على راحته انا عمرى مابينتله انى شاكه بشى لانى بخسر كثير ومانى مستفيده لاكن فيه واحده كلمته من 4 شهور وتبى علاقه زواج هو مستقر يبى مكالمات لاكن انا اخذت رقم ثانى وارسلتله رسايل على انى من اهلها وهددته وخاف وحاول مايرد على مكالماتها لاكن هى لهالحين مايئست الله لايهنيها دنيا ولا اخره وبديت اكثف اهتمامى اكثر فيه وهو مبسوط لان الشمالى يحب يسمع خاصه فى هالسن اناتعبت واقول واخرتها صرنا زى المحاربات ننتظر المعركه القادمه انا مستحيل اواجه زوجى لانى عارفه انى بنضر اكثر من انى بستفيد لاكن انا مادرى عن زوجك ايش اللى يناسبه لاكن لازم تبينين له انه من حبك ليه تغارين من الحريم اللى يكلمهم حتى لو مواضيع عاديه يمكن انت فرى وتعاملها عادى لاكن يمكن هى يزين لها الشيطان المسئله وتتعلق فيك وانا نستحيل اخلى واحده تشاركنى فيك 00 المهم حبيبتى الله يهدهم او يهديهم فى اخر عمرنا ويوم بدينا نفكر نزوج عيالنا تطلعنا هالمشاكل اللى مالها اول ولااخر ومااقول غير اللهم اجرنا فى مصيتنا واخلف لنا خير منها ولاحول ولاقوه الا بالله0000000000
حبيبتي أشكر لك إهتمامك ومشاركتك لي
يعني بعد ما كبرنا وفهمناهم وصرنا نعرف نتعامل معهم يسوو فينا كده الله يهديهم
أنا زوجي يعترف إنه يكلم بس مكالمات محترمة مع ناس محترمين هههه
ومافي هذه الخرابيط الي انا أشك فيها
أنا في نظره سيئة الظن
لكن ما أقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل
أنا عايشة في حالة حرب وإستنفار كل ما أهدى شوي أرجع تاني والله إني تعبت
نفسي أطنش وأعيش حياتي بس ماني قادرة
رغم إنه معاملته معي جيدة جدا ويحاول يرضيني ويلبي كل طلباتي
بس ماني قادرة أنسى إلي بيعمله
أنا عارفة إن الشغلة تسلية وتضييع وقت
لكنها غلط
والله زوجي نفسه يكلم كل إمرأة على وجه الأرض
لا أعلم ما المشكلة فيه ياليت تفيدوني

الله يهديهم جميعا يارب
الله يسعدك اخيتي ويوفقك

solaf-mn

اختى فرح صباح الخير اتمنى انك تعرفين من زوجك طبعا بشخصيتك الثانيه ايش نظرته للحريم اذا كانوا متزوجات وقاعد يكلمهم عادى ماهو عيب مايحتقرهم يعنى ممكن يغلط معاها لان زوجى يكلم واحده بدوله عربيه كان بدايتها عمل وبعدين ارسلتله تشكره بكلام مستحيل يكون عمل هى متزوجه وارسلتله تغير رقمها لان الرقم الاول مع زوجها علشان كذا عرفت انا انصدمت يمكن بيساعدها لاكن هى متزوجه يعنى يرضى هالشى لزوجته ومكلماته كلها بالسر وصاير يمسح الارقام علشان ماكتشفه لاكن اللى يسوى غلط حتى لو مكالمات لازم الله يكشفه والله انا تعبت مثلك وودى اصير زى اول مااهتم ولايجى ببالى انه ممكن يسوى علاقه مع واحده لكن الله يهديهم اتمنى تردين على لانى ابى اعرف لها درجه عنده عادى يعنى لو واحد كلمنى عادى عنده او واحده من حريم اخوانه يعنى مستحيل مايحس من ناحيتهم بشى 00 انا ودى اتكلم معاه بصراحه فى كل شى صحيح انى سعيده من كل النواحى اللهم لك الحمد لكن ايش فايده السعاده اذا عشتى فى شك دايم يارب ساعدنى 00 انا شفت حلقه لفوزيه الدريع تنصح واحده مسويه علاقه مع واحد متزوج تقولها اقطعى العلاقه مو تقوليله مانى مكلمته وتردين على مكالماته انتى كانك تاخذين بندول مسكن لما تقولين كذا اقطعى العلاقه فورا ولاتردين عليه والله كلامها صحيح زوجى معجبه الوضع يعنى عادى كلمته ماكلمته فيه حريم مافيه حريم مع انه مبسوط لاخر درجه معاى ويحبنى بدرجه غير معقوله الله يهديهم معليش طولت عليكى وكان ممكن ارسلها خاصه ليكى لاكن ابى صديقاتنا يستفيدون زى مااستفدنا يعنى والله انك لما تكلمتى عن زوجى كانك تتكلمين عن زوجى 00 الله يسعدك دنيا واخره000000000

سكون...

ماقريت ردود الأخوات

بس لا تعترفين انج انتي أبدا

ابدا

هو في نظره بتكونين ذات خبره في مثل هالمحادثات

وبعدين نوع من الاستغفال غير المقبول

ونصيحة

بما أنه انجذب لشخصيتك الوهميه

ليش ما تقارنين بينها وبين الفعليه عشان تجذبينه

يعني تنافسين نفسك بنفسك

شوفي اللي جذبه لشخصيتك عالماسنجر

وطبقيه بالواقع

وانسي موضوع الاعتراف اللي ماتاخذين منه إلا زياده المشاكل

ولاتعتقدين أبدا إنه بيكون ورقتك الرابحه أو حجه

توقفي عن هالتواصل

واشغليه فيك بأي طريقه

والله يسخركم لبعض

نور الجنه

السلام وعليكم انا طبعا مع من قالوا اياك ان تخبريه فسوف يقلب عليك الطاوله واسالي مجرب طبعا . واعجبتني الاخت التي قالت نحن مثل المحارب لابد ان نبقى متاهبات للجوله القادمه هههههه. اختي بالله " استعينوا بالصبر والصلاه وانها لكبيرة الا على المتقين" اهم شيء قبل ان تقومي باي خطوه استخيري الله . وان كنت تتحدثين من ماسنجر الياهو فهناك على "السي" ملف للبرامج وبداخله الماسنجر ويحفظ كل الاسماء الوهميه على الماسنجر يعني قد يكون زوجك لم يجد محادثاتك ولكن يكفي ان يجد اسمك الوهمي ليتاكد من انك نفس الشخص ولهذا قومي بعمل فورمات للجهاز. ولكن وحسب ما قلت فانه حتى الان لم يكتشف فتسلسل الاحداث لايوحي بانه على علم بالامر . ومن هنا اذا تحدثت معه بشخصيتك الوهميه مجددا اعلمي ما يريده تماما فان كانت امور جنسيه فقط فعليك انت كزوجته ان تقومي بتلبية رغباته بدون علمه ارتدي ملابس مثيره وقومي بعمل حركات اثاره جنسيه وقومي بتقبيل انحاء جسده المختلفه و اصدري اصواتا تثيره........طبعا نحن العربيات نخجل ولكن صدقيني ان تقومي انت بها افضل من ان يبحث عن الحرام.فهذا هو ما يبحث عنه الان ولا تدلليه كثيرا خارج الفراش بل تحدثي معه وكوني حنونه ولكن لا تبالغي حتى لا يستغل الامور ضدك ويعتبر نفسه سي السيد. وبالنسبه للبنات على الماسنجر اقترح عليك حين تدخلين عليه وهو يتحدث معهن اغضبي جدا واظهري غيرتك وقولي له بانك ستكسرين الجهاز لانك تشعرين بالغيره فالرجل يحب ان يسمع كلمة اغار عليك وكوني صارمه واحلفي بانك ستكسرين الجهاز ان لم يتوقف وستحرقين اي امراه ستقترب منه وهو طبعا سيثور ولكن سيحب موقفك صدقيني.وبالنسبه لشخصيتك الوهميه ان حاول مجددا مكالمتك تحدثي معه ولكن انسحبي تدريجيا من حياته على ان تملئي انت الفراغ في حياته الواقعيه. وان لم يعد لمكالمتك فهذا افضل . ولا تنسي ان تحمدي الله ان كل مشكلتك تحت السيطره . اياك ان تخبريه وكوني صارمه امام علاقاته الاخرى ولا ترخي له الحبال . وبامكانك ان تنقلي جهاز الكومبيوتر خاصته لمكان عام وان كان لاب توب فالغرفه التي يستخدمها قومي بتحويلها لشيء اخر حتى لا يجد مكان خاص ليكون فيه مع الفتيات ضيقي عليه ولكن بالحيله. وحاولي في اوقات الفراغ والاجازات ان تخرجيه من البيت للبحر او اماكن للترفيه هو في اول الامر سيرفض بما انه شمالي ولكن بعد ان يستمتع باول رحله سوف ينتظر منك ان تخططي له للثانيه والثالثه وهكذا... وفقك الله واعانك

حياةحلوى

انا عندي نفس المشكلة بس لعلم في المواجهة نحن الخاسر الاكبر لان بالنسبة لهم ان هذا عادي لرجل بس اجتهدي بقراءة صورة البقرة والعاء في السجود وارجو من اخواتنا في المنتدى الدعاء بتفريج الهموم لان دعاء المسلم لاخيه مستجاب في الغيب فرج اله همكي وهمي وجميع اخواتنا

frah

اختى فرح صباح الخير اتمنى انك تعرفين من زوجك طبعا بشخصيتك الثانيه ايش نظرته للحريم اذا كانوا متزوجات وقاعد يكلمهم عادى ماهو عيب مايحتقرهم يعنى ممكن يغلط معاها لان زوجى يكلم واحده بدوله عربيه كان بدايتها عمل وبعدين ارسلتله تشكره بكلام مستحيل يكون عمل هى متزوجه وارسلتله تغير رقمها لان الرقم الاول مع زوجها علشان كذا عرفت انا انصدمت يمكن بيساعدها لاكن هى متزوجه يعنى يرضى هالشى لزوجته ومكلماته كلها بالسر وصاير يمسح الارقام علشان ماكتشفه لاكن اللى يسوى غلط حتى لو مكالمات لازم الله يكشفه والله انا تعبت مثلك وودى اصير زى اول مااهتم ولايجى ببالى انه ممكن يسوى علاقه مع واحده لكن الله يهديهم اتمنى تردين على لانى ابى اعرف لها درجه عنده عادى يعنى لو واحد كلمنى عادى عنده او واحده من حريم اخوانه يعنى مستحيل مايحس من ناحيتهم بشى 00 انا ودى اتكلم معاه بصراحه فى كل شى صحيح انى سعيده من كل النواحى اللهم لك الحمد لكن ايش فايده السعاده اذا عشتى فى شك دايم يارب ساعدنى 00 انا شفت حلقه لفوزيه الدريع تنصح واحده مسويه علاقه مع واحد متزوج تقولها اقطعى العلاقه مو تقوليله مانى مكلمته وتردين على مكالماته انتى كانك تاخذين بندول مسكن لما تقولين كذا اقطعى العلاقه فورا ولاتردين عليه والله كلامها صحيح زوجى معجبه الوضع يعنى عادى كلمته ماكلمته فيه حريم مافيه حريم مع انه مبسوط لاخر درجه معاى ويحبنى بدرجه غير معقوله الله يهديهم معليش طولت عليكى وكان ممكن ارسلها خاصه ليكى لاكن ابى صديقاتنا يستفيدون زى مااستفدنا يعنى والله انك لما تكلمتى عن زوجى كانك تتكلمين عن زوجى 00 الله يسعدك دنيا واخره000000000
حبيبتي سولاف
عذرا على التأخير
والله إني سعيدة جدا بمشاركتك لي
حبيبتي أنا تنا قشت مع زوجي في الماسنجر في هذا الموضوع والله ماتصدقي ماذا قال لي
.............
قال لي أنت إنسانة محترمة جدا وما تفعلينه ليس فيه ذنب كبير طا لما تتكلمين فقط
وإذا كنت تعبانة أنا مفروض علي إني أريحك وأبسطك هذا واجب علي !!!!!!!
ما رأيك عزيزتي في هذا القول ؟؟
لكني لم أسأله عن رأيه هل يرضاه لزوجته أم لا
وفي الحقيقة لما واجهته بهذا السؤال هل ترضى لي أو لإبنتك ان تتحدث مع رجل غريب طبعا رفض وقال لا تقارنين نفسك بهن أنا لم أجبرهن أن يكلموني هن برضاهم كلموني
ويصر على أن كل من تكلمه هي إنسانة محترمة ومتأكد أنها تكلم غيره
الأغرب من ذلك ينصحني على الما سنجر أن لا أتكلم مع أي رجل آخر لأن الرجال ذئاب ولا يأمن جانبهم
...............
أنا الآن لي أسبوعين تقريبا قطعت المكالمات معه
لكن بعث لي رسالة يقول لي فيها أنه مازال يذكرني ويكن لي الإحترام والتقدير
ربما يريد أن أعود لمحادثته مرة أخرى وهذا أنا متأكده منه
لكنه لا يقولها صراحة هو عزيز نفس جدا يريدني أنا التي تعود
لأني أوهمته أني لن أستطيع أن أنساه طول عمري
لكني أخطط أن يكرهني وهذا ما أتمناه
................
لكن المشكلة أن لديه الكثير من النساء الاتي يتحدث معهن يعني إذا تركته في غيرها كثير
.............
الله المستعان
حبيبتي أعا ننا الله عل مل ابتلينا به
وهدانا جميعا للطريق الصواب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى