مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ابي اسلوب نافع

السلام عليكم
ولدي عمره 3 سنوات و6 شهور
الله يهديه تعبت منه هو اول طفل وعنده اخ ولد عمره سنه
ممكن اني مااعرف الاسلوب الصحيح بس تعبت منه جميع الاساليب سويتها اول شي جيته باللين والكلام المقنع بوقتها يقول ايه بس عقبه بدقيقه يرجع يعاند
وجيته بالهدايا اقوله اذاسمعت كلامي اعطيك هديه مانفع وجيته بالضرب والحرمان والهواش والحبس كل شي مافاد معه
مايسمع كلامي يضربني يقولي كلام بذيء يعاندني انا وابوه ولا همه احد
حتى عند الناس كل شي يسويه مع انه كان خجول بس بعد ماجا اخوه تغير 180 درجه والى اللحين وهو كل يوم تتغير اخلاقه وتصرفاته للأسوأ وبديت افقدالسيطره عليه احس مني قادره اربيه صح
ومن كم يوم يسوي حركه( يجلس يحرك عضوه واحس انه يستمتع به ) ماابي يتعود يسويها بس اشوفه وهو مايدري عني اخاف اشوفه اضربه او اهاوشه ويعاند ويستمر عليها ابي اسلوب ينفع معه ويردعه تكفووون واالله ابي اربيه تربيه اسلاميه وماابي اخوه يصير مثله مع الوقت ابي اسيطرعلى الوضع ابيه يسمع كلامي مليت وانا اضربه من غير فايده
الله يوفق اللي تساعدني ويصلح ذريتها

9 مشاهدات ولا رد واحد وش دعوى يا بلقيسات ماتوقعتها منكم
ارجوا من الاخصائيه والاخوات مساعدتي
لاتخيبون ظني فيكم

spicey girl

حبيبتي ما بغيت اظهر من غير ما ادري عليج..بس واضح جداً ان ولدج يبي يلفت انتباهج له.. حتى لو كانت الاشياء الي يسويها غلط المهم انه ينبهج بوجوده لانه يحس ان ولده خذا مكانه.. دوري ع نشاط يحبه مثل السباحة ولا الرسم وطلعي وياه بروحج ولا خلي ابوه يطلع معاه ويكلمه كان شخص مهم وكبير..
وجربي اسلوب التطنيش..يمكن ينفع

حبيبتي ما بغيت اظهر من غير ما ادري عليج..بس واضح جداً ان ولدج يبي يلفت انتباهج له.. حتى لو كانت الاشياء الي يسويها غلط المهم انه ينبهج بوجوده لانه يحس ان ولده خذا مكانه.. دوري ع نشاط يحبه مثل السباحة ولا الرسم وطلعي وياه بروحج ولا خلي ابوه يطلع معاه ويكلمه كان شخص مهم وكبير..
وجربي اسلوب التطنيش..يمكن ينفع

شكرآ لك اختي على ردك
ان شاالله بسوي اللي قلتيه مع ان حتى ابوه مايبي يطلعه يقول يزعجني
بس ابي اعرف اي اسلوب احسن في محاوله ردعه عن الاشياء اللي يسويها غلط واللي ماتتحملين تطنشيه لانه ينرفز
واالله يصلح نيتك وذريتك

أعلى