مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بمووووووووووت قهر قهر انا بالمنتدى معروفه بس دخلت بنك جديد ابي افضفض

الله يفرج همك وغمك وييسر امورك فهو القادر على ذلك وحده سبحانه اكثري من الاستغفار والدعاء اخر الليل والله أني اقول لك هذا الكلام من واقع تجربه شخصيه لي واعرفي انو بعد العسر يسر وانو دوام الحال من المحال فبأذن الله راح يتغير زوجك للافضل بأذن واحد احد ولا تقنطي من رحمة ربك فا لربما اخر استجابة دعواتك لحكمه هو يعلمها فهو لطيف رحيم بعباده
اصبري ياقلبي <ان الله مع الصابرين>

:tears::tears:
والله حاسه فيك بس ايش اقول على رجال الزمن هذا يركضون ورا شهواتهم ولايفكرون انهم بمسؤليه عن هذي العائله الله يهديهم
صدقتي والله اختي(رسيل الحب) اتصدقين الى اطفالي اذا مرضو بالموت يوديهم مستشفى تعبت من تصرفاته والله اني اكره الطلاق شوفي كيف صابره سنين علشان مابي الطلاق لاكن هو الي يبي يجبرني عليه بطريقه غير عشوائيه وجهوني يابنات انا محتااااااااااره بس الي استغربه احيانا مثلا بالسنه يجيب هديه مثل عطر طبعا قليل نطلع وغالبا مع الاطفال
انا عمري 30 بس والله كاني مراهقه اموت بالدلع والرومانسيه والحنان ابي احد يقولي وش فيك يا ام فلان اذا زعلت ويواسيني والله اني احس اني بنجن لدرجة والله شاب راسي قبل المشيب

والحين الناس تناظر له كانه احسن الناس والضحك لاصدقائه والسواليف وكل يهدي عليه حرمه وش الحل تعبت واياه (شكله اغتر بنفسه )الناس مايدرون وش الخافي مالهم الا المظاهر

اختي ليش الطلاق............هل هو حل لتربية اطفال يتامى
ام لتكوني مطلقة
وتضيعي 13سنة من عمرك هكدا...................
هل انت امراة حكيمة
هل انت قوية
وييييييييييين استفادتك من استشارات الاساتدة
اولاااااااااااااا خلي عنك فكرة الطلاق
تااااااااااااااانيا اقرائي وتمعني في الدروس الي تعطيها الاستادة ناعمة واكييييييييييييد انك راح تلاقي الجواب واول شي عليك تعرفيه وييييييييييين الخلل الي يخلي زوجك برع على طول وحينداك راح تصلحي الخلل
كوني تتقي بنفسك اكتر من هيك وربنا الموفق

الله يفرج همك وغمك وييسر امورك فهو القادر على ذلك وحده سبحانه اكثري من الاستغفار والدعاء اخر الليل والله أني اقول لك هذا الكلام من واقع تجربه شخصيه لي واعرفي انو بعد العسر يسر وانو دوام الحال من المحال فبأذن الله راح يتغير زوجك للافضل بأذن واحد احد ولا تقنطي من رحمة ربك فا لربما اخر استجابة دعواتك لحكمه هو يعلمها فهو لطيف رحيم بعباده
اصبري ياقلبي <ان الله مع الصابرين>
امين اخيتي (اسيره بقلب زوجي) يارب يستجاب دعائك شربت المر عسى ربي يحلها ياكريم انتظر فرج ربي

اختي ليش الطلاق............هل هو حل لتربية اطفال يتامى
ام لتكوني مطلقة
وتضيعي 13سنة من عمرك هكدا...................
هل انت امراة حكيمة
هل انت قوية
وييييييييييين استفادتك من استشارات الاساتدة
اولاااااااااااااا خلي عنك فكرة الطلاق
تااااااااااااااانيا اقرائي وتمعني في الدروس الي تعطيها الاستادة ناعمة واكييييييييييييد انك راح تلاقي الجواب واول شي عليك تعرفيه وييييييييييين الخلل الي يخلي زوجك برع على طول وحينداك راح تصلحي الخلل
كوني تتقي بنفسك اكتر من هيك وربنا الموفق
اخيتي (واقبلت العروس) اشكرك على مرورك انا اعرف ان الطلاق مو حل لاكن هو(حل اذا تسكرت السبل وانا التمس السبيل الى ذالك) ولو على الحكمه اخيتي كان ماصبرت هالسنوات الطويله ربي يجبر عمري الي راح اما بالنسبه لخروجه برا البيت ماقدرت اعرف السبب مع اني وفرت له كل السبل لدرجة انه (يسب شي معين بجسمي )زي يقول انا ابي كذا وهو مو في جسمي هالشي :tears:

مادري وش اقول احاول فيه مافيه فايد يرجع كما كان دائما اقوله ياليت يابوفلان نسهر سوا ياليت نلعب سوا وياليت وياليت (اتمنى سواليف معه مافيه يسكت زي الحائط) اسالكم بالله يابنات هاذي عيشه وغير كذا والطاااااااااامه الكبرى مجرد ينوي الجماع اكثر الاحيان يكون عنده ارتخاء او سريع الانزال (يعني متعة الفراش ناسيتها )كم مره اقول عالج عن هالاشياء يقول مافيني الا العافيه لاكن ربي قادر على الوضع الي انا فيه (واتوقع اي وحده بوضعي يبي يفرغ صبرها لاكن انا ثقتي بالله كبيره (باي حال من الاحوال ربي يبي يكتب الخيره):tears::tears::tears::tears::tears:

اهلين اختي كان الله بعونك نصيحه من اختك اقنعي بما كتب الله لك ولا تحاولين تدورين وراه عشان تريحين بالك وان لقيتيه فاتح مواقع مش ولا بد حاولي تتجاهلين لانك لوكبرتي الموضوع راح ينكر ويحس انك تتجسسين عليه وتفتحين موضوع على نفسك واقنعي ان الله راح يحاسبه اخلصي عشان عيالك وحولي تستغبين عشان ماتجبين السكر والضغط لنفسك وهو مادرى عنك وسعي صدرك على الاخر اسعدي نفسك بنفسك وصلي ادعي ان الله يسخره لك ولنا جميعا مافي احد في الدنيا مرتاح وذكري دائما محاسنه عشانك اختي الله يخلي لك يعيالك ويعوضك فيهم خير انشاء الله

ربيع الخير

حبيبتي مالك الاالدعاءوصلاه الليل اغلب الازواج كذالست الاولى ولاالاخيره الي تعاني خلي املك في الله كبيراهتمي بحالك ادخلي تحفيظ اوادرسي اشغلي نفسك في شي مفيدلاتخليه محورحياتك وتشوفي الفرق اناكنت زيك والحمدالله الله يفرجهاعليناكلنا

استهدي بالله واذكري الله لو كل وحده فكرت بالطلاق
كحل ويريحنا كان كل اللي في المنتدى تطلقوووووو
لكن اللي مابعد الطلاق اصعب بكثير خاصه اذا كان عندك عيال وانا مجربه الطلاق حتى لوكنتي مرتاحه في بيت اهلك وش ذنب العيال يمكن تقولين ليش اتحمل الشيئ هذا لوحدي اقولك الرجل اللي ميت احساسه والله لوينفجر بجنبه لغم ماتحرك احساسه

بعدين انتي لك 14 سنه متزوجه مابقى بالعمر كثر مامضى تعلقي برررررررررربك والصلاة في الثلث الاخير من الليل وقرأة القران وكثرة الاستغفار والله خير من الدنيا ومافيها واهتمي بتربية عيالك وكوني لهم شمعه وضحي علشانهم عطيهم الحب والحنان اقسم لك بالله بتجنينه في اخر عمرك
نفس كلام اختي في لله عين العقل

اهلين اختي كان الله بعونك نصيحه من اختك اقنعي بما كتب الله لك ولا تحاولين تدورين وراه عشان تريحين بالك وان لقيتيه فاتح مواقع مش ولا بد حاولي تتجاهلين لانك لوكبرتي الموضوع راح ينكر ويحس انك تتجسسين عليه وتفتحين موضوع على نفسك واقنعي ان الله راح يحاسبه اخلصي عشان عيالك وحولي تستغبين عشان ماتجبين السكر والضغط لنفسك وهو مادرى عنك وسعي صدرك على الاخر اسعدي نفسك بنفسك وصلي ادعي ان الله يسخره لك ولنا جميعا مافي احد في الدنيا مرتاح وذكري دائما محاسنه عشانك اختي الله يخلي لك يعيالك ويعوضك فيهم خير انشاء الله
جزاك الله خير اختي(رجائي الجنه) هاذا شي غصب مو باليد الله يصلح حالنا وكل من شكى:tears:

حبيبتي مالك الاالدعاءوصلاه الليل اغلب الازواج كذالست الاولى ولاالاخيره الي تعاني خلي املك في الله كبيراهتمي بحالك ادخلي تحفيظ اوادرسي اشغلي نفسك في شي مفيدلاتخليه محورحياتك وتشوفي الفرق اناكنت زيك والحمدالله الله يفرجهاعليناكلنا
ماقدر عيالي في البيت صعب اخليهم والله يكون بالعون واسال الله ان يديم عليك ويرزقنا الصبر والفرج القريب انا واخواتي:tears:

أختى (ماهقيتها منك)

أتمنى تكونى بخير يارب :icon30:

أولا" الله يلوم اللى يلومك وربي مافي زوجه تصبر هاليومين إلا نادرا" (ينعدون بالأصابع)

لأن حركات زوجك الله يهديه تطلع الوحده من طورها :schmoll:

وأنتي ماكتبتى مشكلتك وأنتى تبين الطلاق لا

أنتى مازلتى تحبينه وتحبين عيالك وبيتك أكثر

فالحل ياختى أنك تناقشينه (بهدوء) يابن الحلال أنت الى متى وأنت على هالحال ؟

إذا بتسافر خذنا معاك نغير جو حتى العيال طفشانين!!

وأنا إذا ماشفتك تعدلت ظفيت عفشي ورحت مافينى أنتظرك إلين تجيب لي الأمراض

قوليها وأنتى حااااازمه وأبتعدى عن الصراخ :exclamationpoint:

أو ممكن تجيبيها بطريقه ثانيه

قولي والله صديقتى زوجها مسكين كان دايم يسافر وفي الآخر جاه مرض الإيدز (من باب التخويف)

لعل الله يطرح في قلبه الهدايه والصلاح ويبعده عن عيال الحرام

ولا تنسين الدعاء آآخر الليل أن الله يفتحها على قلبه ويهدي سركم يااارب

موفقه

@أم الوليد@

اسمعي حبيبتي فيه وحدة مثلك تماما كان زوجها يطلع منيقوم من النوم
الى الفجر كللل يووم على هالحال المهم تقول استغفرت يمكن 3شهور وصار يكره يروح للاستراحة وهو مايدري وش السالفة...
يااارب انك توفقها وتيسر امرها وتخليها لعيالها ولزوجها
كااان الله في عونك اختي..

عزيزتي الغالية كان الله في عونك ولكن آخر شيء تفكري فيه الطلاق وأكثري من الإستغفار وعليك بسهام الليل فإنها لاتخطيء

المهاجره

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
ابي رايكم تكفوووووووووووون هل ابقى على ذمته او اطلب الطلاق وجاوبوني بكل صراحه وكل وحده تخلي نفسها مكاني مابي تضيع حياتي كذا بلا ود واخلاص

يابنات احبكم في الله يشهد ربي

انا متزوجه لي 13 سنه ولدي 5 اطفال زوجي بس ياكل ويطلع ومايجي الا وقت النوم وراعي سفر مع اصدقائه الدول الي برا تعبت وانا اقوله ابي اروح معك مايبي اروح معه ويدور مية عذروب فيني تعبت تعبت تعبت تعبت
:tears:
ونحن نحبك في الله :icon26:
لو فعلت المستحيل وحتى بالتقرب لله والكيد والحيل وطرق العاشقات
ولم ينفع معه ......وكان زاني :icon-mos: فالزنا ليس حاجة
متى سينفعني إذا وقع طريح فراشه من الامراااض ؟ من اجل ان اخدمه !!
أو ينقل لي احد الامراض فأقع بقية عمري مريضة ايضا
ولم ينفعني صبري ولا جدوى من الطلاق بعدها فلن يقبل بي أحد
هو بالاصل يوفرك لخدمته وخدمة اولاده لثقته العمياء بك لانك مصدر راحته
فهو عندما يسافر ينام قرير العين مرتاح ان اولاده وبيته بمأمن
وأنت تنامين تغرقين مخدتك دموعاً
"
والله لو لي 20 سنه ومعي 10 لن اجلس معه
>سامحيني حبيبتي في الله<
لا هو كفوء لي ولا قدوه لاولادي ولا اب صالح لهم وحسافة يضيع عمري مع مراهق الى الابد

ماذا ارتجي منه ؟من شب على شئ شاب عليه
نفسي ثم نفسي ثم نفسي ثم اولادي

اذا عاد او ما عاد
سأقول له
مللت منك ومن رعاية أطفالك, سأعيش حياتي انا وأنا فقط وابحث عن حبيب صدوق مخلص
ولن اضيع شبابي بالبكاء والعويل على من لا يستحق عناء التفكير به والذي لم يكلف نفسه بالتفكير بي
سأبحث عن الحب والسعادة والراحة والحنان التي اسمع بها ولا أراها وأنت تزوج باحدى عشيقاتك تربي اطفالك

عندها سيصحو وسيفكر جديا بتصحيح حياته

أعلى