مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

استشاريات الموقع ارجوو الدخول

نيو لوك

السلام عليكم وحمه الله وبركاته
طبعا اغلب لي يدخلون هذا القسم اطلعوا على مشكلتي
وانا اشكر كل اخت ردت علي جزاها الله خير الجزاء
ولكن هذي المره ندائي للاستاذه موزه والدكتوره ناعمه او شيء استشاريه تساعدني بموضوعي
وهذا رابط الموضوع
متى بتزوج؟؟؟:tears:
انا قررت من بعد ماشفت اراء البنات ان احرك الموقف بفتح الموضوع بجديه مع اخواتي ومنها توصل السالفه للاهل كلهم اما بفسخ الخطبة او اتمامها:sad_1::sad_1:
بس انا بصراحه مااريد اسوي اي شيء اندم عليييه مستقبلا
فارجو من الاخوات الرد عليه بالمشوره الصائبة:tears:
والله محتاجه وقفتكم بارك الله فيكم
لاتخذلوني مالي غيركم:icon1366::sad_1::no:

اختي انا في راي ما تسكتي لكن خلي احد من اخواتك الكبار او امك تكلم واحد من اخوانك يروح يتأكد اذا فعلن يريدوك او مجرد كلام انا اتذكر مرة وحده من اهلها اولاد عمها من الكبير لحد الي اصغر منها بسنه كل مره يقولوا اناه لوحد الكبير تزوج والي اصغر تزوج والي من سنها تزوج بقى الاصغر واهلها ماسكتو لان كان يجيوها خطاطيب ويردوهم على اساس انها لاولاد عمها في النهايه اخوانها ما سكتو وراحو وكلموا العم قالوا لهم انها جاينها خطيب وانه ذا خلق ودين وعلم وعمل اذا فلان ولد عمها الاصغر ما راغب فيها راح يواغقوا على الخاطب لكن ولد عمها راغب فيها وتمت الخطبه وتزوجة والحي عندها ولد منه والله يوفقك

hnooood

مرااااااااااااااااااااااااااحب
طيب حبيبتي في خطوه جريئه اذا ترومين تسوينها كلمي المعرس:msn-wink: على الاقل تعرفين ساسج من راسج

نيو لوك

اختي انا في راي ما تسكتي لكن خلي احد من اخواتك الكبار او امك تكلم واحد من اخوانك يروح يتأكد اذا فعلن يريدوك او مجرد كلام انا اتذكر مرة وحده من اهلها اولاد عمها من الكبير لحد الي اصغر منها بسنه كل مره يقولوا اناه لوحد الكبير تزوج والي اصغر تزوج والي من سنها تزوج بقى الاصغر واهلها ماسكتو لان كان يجيوها خطاطيب ويردوهم على اساس انها لاولاد عمها في النهايه اخوانها ما سكتو وراحو وكلموا العم قالوا لهم انها جاينها خطيب وانه ذا خلق ودين وعلم وعمل اذا فلان ولد عمها الاصغر ما راغب فيها راح يواغقوا على الخاطب لكن ولد عمها راغب فيها وتمت الخطبه وتزوجة والحي عندها ولد منه والله يوفقك

والله اهلي ماالاقي غير الخذلان لو كلمتهم بالطيب
مافي غير العصبيه تمشي معاهم:showoff:
وان شاء الله ناويه احرك الموضوع بس في انتظار المشورة الصائبة او القرين لايت من احدى الاستشاريات لاني مااريد اسوي شيء اندم عليييه او اتسرع فيييه:dunno::sadwalk:
وجزاك الله خير على الرد

نيو لوك

مرااااااااااااااااااااااااااحب

طيب حبيبتي في خطوه جريئه اذا ترومين تسوينها كلمي المعرس:msn-wink: على الاقل تعرفين ساسج من راسج
والله ياحبيبتي فكرت بالموضوع بس بعدين فكرت بردت فعله شو بتكون خصوصا اني مااعرف اي شيء عن شخصيته لاني بعمري ماكلمته بالتيلفون او حادثته بطريقة مباشره واخاف يفكر اني اجري وراه:sadwalk::sadwalk:
دعواااااااااااتك يابنات والله نفسيتي ززززززززززفت:thumbdown::thumbdown::thumbdown:

صدى القمم

اختي :
تكلمي مع اهلك ووضحي الامر لهم حتى لو بعصبية المهم كوني قوية اذا كان جاهز تتم الخطبة واذا ما يبون تعرفين . وممكن تتفقين مع اخوك اذا جاءك خاطب يكلم عمه انه جاءك خاطب ويشوف وش الرد لاتنتظري اكثر فالعمر يمضي كوني قوية هذه حياتك انت واستعيني بالله في كل امورك.ومن ايش خائفة بالضبط .والى متى تنتظرين .

نيو لوك

اختي :
تكلمي مع اهلك ووضحي الامر لهم حتى لو بعصبية المهم كوني قوية اذا كان جاهز تتم الخطبة واذا ما يبون تعرفين . وممكن تتفقين مع اخوك اذا جاءك خاطب يكلم عمه انه جاءك خاطب ويشوف وش الرد لاتنتظري اكثر فالعمر يمضي كوني قوية هذه حياتك انت واستعيني بالله في كل امورك.ومن ايش خائفة بالضبط .والى متى تنتظرين .
جزاك الله خير اختي

بنت السحاب

انا معاك حبيبتي لزم تتحركي وتبدائي بالكلام لحد متى سنين العمر تمشي ع الفاضي.

اذا يبغونك يتقدمون ويتممو الموضوع ولا يبتعدو ولا يطلعو عليك كلام انك مخطوبة لولدهم .

وانشاء الله الله يرزقك بابن الحلال للي يسعدك ويحبك .

دمتي بود

نيو لوك

انا معاك حبيبتي لزم تتحركي وتبدائي بالكلام لحد متى سنين العمر تمشي ع الفاضي.

اذا يبغونك يتقدمون ويتممو الموضوع ولا يبتعدو ولا يطلعو عليك كلام انك مخطوبة لولدهم .

وانشاء الله الله يرزقك بابن الحلال للي يسعدك ويحبك .

دمتي بود
جزاك الله خير اختي الغالية
وانا كلمت اخواتي ووعدتني احداهن هي تتصرف
وان شاء الله ربي يسهل الامور:dunno:

الطايشه

حبيبتي كلمي امك تفتح الموضوع مع اخوانك وخوانك رجاجيل يتفاهمون مع ولد عمك وعمك وخلاص الموضوع والله يسر امورك بس انتي لا تكلمني مع اخوانك لانه احراج طرشي امك اتكلمهم ونبي نسمع اخبار حلوة

نيو لوك

حبيبتي كلمي امك تفتح الموضوع مع اخوانك وخوانك رجاجيل يتفاهمون مع ولد عمك وعمك وخلاص الموضوع والله يسر امورك بس انتي لا تكلمني مع اخوانك لانه احراج طرشي امك اتكلمهم ونبي نسمع اخبار حلوة
المشكلة مثل ماقلت امي عندها المجامله فوق الحق:sadwalk:وعادي تجامل الناس على حسابي:dunno:
فالحمد لله وليت الموضوع لاختي الكبيره ووعدتني خيييييير:dunno:
وجزاك الله خير

aum_rayan

لسلام عليكم يابنتي الله يفرج عنك
(((انت مسببه زحمه والشارع فاضي ))))
الشرع عطى للبنت المتوفي عنها والدها القرارالشرعي في أمرالزواج فأنت شرعا صاحبت قرار
أن كنتي تحبين ابن عمك اي واحد فيهم لك أن تخاطبي أمك وأخيك الأكبرفي اجتماع عائلي لتوضحي لهم موقفك الصارم والنهائي حتى وأن قوبل بالاستهزاء إلاأنك سوف تتخذين فيه قرارعلني فليختارو بين النظرالسريع في امرك اوان تنتظري انت قرارهم خلال مدة تضعينهالهم وبعدها تلجأين للقضاء اولكبيرالعائله أما وقف الحال لايرضاه الله
المسالة مواجهة..... وإصرار......ومطالبة بحقك ...
لأن العمركل يوم منه يذهب ينقص العمر
خلي العائلة تجتمع الاخوان الاخوات والوالده تكونين عطيتيها قرارك ورأيك بدون مجاملةحتى تقتنع قبل مواجهة الاخوان كذلك الاخت الكبيرة اوالمتزوجات منهن بلغيهن بقرارك وتضايقك من قرارالوقف اوالتحيير اللي عليك وان انت تطالبين بفكه لتري نصيبك والله يعينك ويفك عنك

نيو لوك

لسلام عليكم يابنتي الله يفرج عنك
(((انت مسببه زحمه والشارع فاضي ))))
الشرع عطى للبنت المتوفي عنها والدها القرارالشرعي في أمرالزواج فأنت شرعا صاحبت قرار
أن كنتي تحبين ابن عمك اي واحد فيهم لك أن تخاطبي أمك وأخيك الأكبرفي اجتماع عائلي لتوضحي لهم موقفك الصارم والنهائي حتى وأن قوبل بالاستهزاء إلاأنك سوف تتخذين فيه قرارعلني فليختارو بين النظرالسريع في امرك اوان تنتظري انت قرارهم خلال مدة تضعينهالهم وبعدها تلجأين للقضاء اولكبيرالعائله أما وقف الحال لايرضاه الله
المسالة مواجهة..... وإصرار......ومطالبة بحقك ...
لأن العمركل يوم منه يذهب ينقص العمر
خلي العائلة تجتمع الاخوان الاخوات والوالده تكونين عطيتيها قرارك ورأيك بدون مجاملةحتى تقتنع قبل مواجهة الاخوان كذلك الاخت الكبيرة اوالمتزوجات منهن بلغيهن بقرارك وتضايقك من قرارالوقف اوالتحيير اللي عليك وان انت تطالبين بفكه لتري نصيبك والله يعينك ويفك عنك

جزاك الله خير الجزاء اختي الغالية وبصراحه ريحني ردج وايد
وانا ناويه مااسكت عن الموضوع لكني بمهل اختي الكبيره كم يوم واذا ماحركت ساكن انا بشعل الموضوع مره ثانيه وبطلب حله للابد:icon1366:وبصراحه عفت ولد عمي وادعي انه الله يفرق بيننا
واليوم لاحظت استهزاء من اختي اللي اكبر عني بس صدق جرحني ونظره شماته اني شعلت الموضوع مفتكره اني مستعجله على الزواج:icon1366:ولكن النار ماتحرق الا رجل واطيها:sad_1:
حسبي الله ونعم الوكيل

أعلى