مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجى والوظيفه؟

bink rose

:tears::tears::tears: فى البدايه السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 000000على قوله اخواننا المصريين القواب باين من عنوانه وانا معاناه مع زوجى فى الوظيفه انا اريد الوظيفه وهو رافض ارجووووكم ساعدونى علما انى لى طفلين ولله الحمد لكن انا طفشت من البيت دايما زوجى مشغول بشغله ودايم مناوباته وانا العكس دايم فاضيه واحس بالوحده ارجووووكم من عندها حل تسعفنى فيه واكوووون شاكره من كل قلبى

سواا

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
هلا حبيبتي .. ذكرتيني بحديث النبي صلى الله عليه وسلم بما معناه نعمتان مغبون فيهما كثير من الناس ( الصحة والفراغ ) .. اشغليهم في تعلم العلم وطلب العلم الي ينفعج لدنيا والاخرة ولا بأس لو تجربين تشتغلين عن طريق النت ولو حابة انا ناوية اسوي نفس الشيء اتاجر عن طريق النت خلينا نتواصل على الخاص اختي الحبيبة وشكرا

السلام عليكم

اختي الحبيبه رد اختي سواا من نفس وجهة نظري وأتمنى تفيدوني معكم ونتواصل .. لكن اشوف بالاول انك تحاولين مع زوجك بالاساليب اللي ممكن تقنعه .. يعني مثلا قولي له ان شغلك راح يزيد من دخلكم المادي وبكذا بتأمنون لأطفالكم حياة أفضل ..

تمنياتي لك بالتوفيق

bink rose

كل الشكر لكم لكن انا اريد ان اكوون علاقات اكسر الروتين اقوم الصبح اشوف الناس 000 ياليت احد يفدنى بمشورة ولاخاب من استشار

bink rose

اعتذر لك اختى سوا مااقدر اتواصل معك على الخاص لانه اتلغى من الاعضاء ما ادرى انتم زى او لا وشكراااا مقدما

bink rose

واني مثلش ابي اشتغل بس الى الحين مو راضي
طيب والحل000؟ساعدونا يابلقيسيات بافكاركم المبدعه كما عودتمونا 00واكيد لكم دعوه فى ظهر الغيب عسى الله ان يفرج هممونا واياكم

سواا

طيب اختي انتي موجودة الحين ؟

سواا

كتبي ايميلك لي بسرعة وامسحيه

سواا

يخوف اسم الايميل ايش يعني ( هاك ) لو يكون انتي هكر ههههههههههه

bink rose

وهقتينا وشلون امسح ايميلى هههههههههههههههههه

أعلى