مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ردود / ₪₪ شــــــراب الحــــــب ₪₪

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

روح مسك

ووووووووووواووووووووووووووو روعه منكم نستفيد جزاكي الله مليون خير

~قرة العين~

ماشاء الله أحلا موضوعك فيه درر بستحق أن نرجعله مرات ومرات لنتدبر فيه ويذكرنا بالأسس الجميلة للحياة اللي بتتنسي مع الوقت وضغوط الحياة

· في حياة الرجل الكثير من النساء ... أمه و أخته و ابنته و بالطبع زوجته ... فأخته تفزع له و أمه تصبر عليه و ابنته تجعله يبتسم ... كوني له كل نساء الأرض ...
عجبني الجزء ده جدااااااااااا
بارك الله فيكِ وسخر لك زوجك ورزقك سعادة الدارين

:icon26:واصلي عطاءك الراقي:icon26:

لمار القمر

جزاكي الله خير أنرتي بصيرتي عن أمور كنت غافلة عنها وامور كنت افعلها بالعكس جعلته يبعد عني وفقكي الله لسعادة الدارين

· لا تخنقيه و لا تمارسي الضغط عليه ... لو قال لكِ أنه يريد السفر مثلاً فأطلقي له جناحيه ... كل رجل يحب أن يغير جو بين فترة و أخرى ... فمم أنتِ خائفة؟!

انا لا اتقب هذه الفكرة...
مرة وحدة وافقت وندمت اصلا اني حضرتله الشنطة...
يطلع مع اصدقائه اد ما بدو ""طبعا بحدود""
لكن بسافر ..ما اقبل..ايام العزوبية سافر واتهنى
انا عارفة انه بتعب وانا كمان بتعب!!!
هو يروح البيت ما دخله بشي..
وانا من الصبح لليل
شايله همه وهم الولد والبيت!!!!!!!

بالنسبة للخادمة فأنا لا أوافق أن تاخدي راحتك باللبس و الحركات أمامها مهما قال زوجك فهو لا يعرف كيف تفكر النساء ... أخبريه أنك تفهمين هذه الخادمة جيداً ... و انها تنظر لجسدك الجميل باللبس المغري و تحسدك عليه و انت تخافين منها ان تحاول ان تخرب بيتكما من غيرتها ... اخبريه اننا لا نعرف ماضيها و لا نعرف كيف تربت فكيف ناخد راحتنا امامها ؟؟؟
بالنسبة لموضوع الخادمة
انا لا اؤيد الفكرة بتاتا مع احترامي للجميع...
ما اقدر ادخل وحدة غريبة ببيتي
وكمان تنظفلي..اصلا اما ما اركن على تنظيف احد..
بيتي مملكتي انا اعمل فيها كل شي بايدي

lavleygirl

الله يعطيج العافيه الموضوع وايد حلو بس صدقيني انا تقريبا اسوي كل الي قلتي عليه بس المقابل الخيانة يمكن لانهاطبع او مرض ما عرف بس ياريت تطرقين لموضوع الخيانة وكيفيت التعامل وياهم

أنتي من خيرة الناس يا أحلا...

تحية لأحفاد صلااح الدين ^_^

في انتظارج يا قلبي..

اسرااار

أحلااا
فتحت 14 صفحه ولم اجد الموضوع غير الفقره الأولى في الصفحه الأولى
هل كتبتي بقيته ؟؟

اشكرك

أم_سوافي

الله يجزاج كل خيييررر إن شاء الله ما شااء الله عليييج يا ليت كل الحريم يفكرون مثلج وأولهم انا ...

وعندي سؤااال بسيييط جدا ممكن تساعديني ما عليج أمر ...أنا طبعي ما اتكلم وااايد ولا اعرف افتح مواضيع مع الناس وخاااصة زوجي كلامنا قليييل جدااا وأنا ما اعرف ابتدي في الحوار كيف اقدر اغير هالشيء ...؟؟؟

احس انه حياتنا ممله ...

مشكوووووووورة احلى على ردك الجميل لي
استانست ورح اطبق الي قلتيه الله يجزاكي الف خير على كل كلمه كتبتيها

ماءالورد

والله تعجبيني كلام أكثر من رائع للكل على اختلاف الأشخاص والشخصيات

سلمت أناملك ...

مرسى

· أنتِ سيدة

نحن بمجتمع شرقي و أزواجنا شرقيون ... يحبون العفة و الحياء و يعشقون الخجل العذري البريء ... تؤثر عليهم البيئة و التربية و الدين الاسلامي الحنيف ... و الجرأة لا تنفع معهم (ولا أقول الجميع) ... فلا تنخدعي ببعض الكلام فليس كله مفيد و ليس كله مناسب لكِ و لزوجك ... و حتى تكون الصورة أوضح ... لا تكثري من حديث الفراش الجريء فهذا سيطفيء الرجل و يبعده عنكِ تدريجياً ... قد يحافظ على تأدبه معكِ و قد يجاريكِ و لكنه سيشعر بفراغ داخل نفسه ... و قد ينسب دوافع عاطفته او رومنسيته معكِ الى أحاديثك هذه و مع الوقت سيسأم منكِ ... و سينقلب السحر على الساحر ...

مع بالغ تقديري لكل ماتفضلتي به في موضوعك الرااااااااااائع
إلا أن هذه النقطة بالذات كان لها أعظم الأثر في نفسي
لقد عالجت تشتتي وحيرتي وخوفي من تجردي من حيائي الذي أحبه كثييييراً
أعلم بأنه زوجي وحلالي ولكنني إنسانه بطبعي أحب الخجل كثيراً وأعشق الغموض الذي يحيط بشخصيتي
لقد حاولت كثييييييييراُ أن أثور على خجلي الفطري من فرط تأثري بنصائح بعض الأخوات حفظهن الله ولكنني لم أستطع 000 شعرت بثقل المهمه على عاتقي
وجاااااااااءت هذه الكلمات لتزيل عني ماكنت أعانيه من تخبط
أثابك الله جنة عرضها السماوات والأرض أنتي وسائر أخواتي الكريمات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى