مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

دنيا المرح والفرح .. دنيا الزوجة الثانية ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
إنتوا فين يا توتاااات يا عسولات .. ماحدش سهران النهاردة ؟

كده كلكم نايمين وسايبيني سهرانة لوحدي .. أنا زعلااانة :schmoll:

ولا كلكم الليلة ليلتكم ومش فاضيين ؟

لو مش فاضيين يبئى خلاص مش زعلانة

خدوا راحتكم عالآآآآخر :msn-wink:

شوفوا لقيت إيه ...

أغنية خطيييرة لكاظم الساهر (بدون موسيقى)

كنت بحب أغانيه جداً لما كنت بسمع أغاني ...

عشان كده دايماً بدور على أغانيه اللي من غير موسيقى

والأغنية دي تجنن ..

هل عندكِ شك أنكِ أحلى وأغلى إمرأةً في الدنيا .

هل عندكِ شك .. ؟

وأهم إمرأة في الدنيا .

هل عندكِ شك .. ؟

هل عندكِ شك أن دخولك في قلبي هو أعظم يوم في التاريخ وأجمل خبر في الدنيا .

هل عندكِ شك .. ؟

هل عندكِ شكٌ أنكِ عمري وحياتي .

وبأنني من عينيكِ سرقت النار .. وقمت بأخطر ثوراتي .

هل عندكِ شك .. ؟

أيتها الوردةُ والياقوتةُ والريحانةُ والسلطانةُ والشعبيةُ والشرعيةُ بين جميع الملكاتِ .

يا قمراً يطلع كل مساءاً من نافذةِ الكلماتِ .

يا آخر وطناً أولد فيهِ .. وأدفن فيهِ .. وأنشر فيهِ كتاباتي .

سبع طرق للتاثير على الاخرين

كن قدوة بنفسك

الذي يدعو لشيء و يفعل عكسه يقول للناس إن الذي أريدكم أن تعلموه أو تعتقدوه لا يعمل ألا ترون ذلك فيّ ؟! إذا أردت أن تقول لأولادك اصدقوا فلا تفكر أن تأمرهم بكذب مثل أن تقول لهم قولوا لفلان أني غير موجود إن فعلت هذا فكأنك تقول لهم اكذبوا ولا تسمعوا كلامي .

تعلم الصمت أحياناً

إذا أردت فعلاً أن تؤثر فتعلم التوقيت في الصمت! اصمت بعد أن تقول جملة أو تفعل فعلاً و اسمح للشخص أو الأشخاص أن يفكروا ، بأنك تنقل لهم معاني عظيمة من خلال أنفسهم لأن الإنسان في أعماق نفسه عظيم .

كن رقيقاً

إن العنف لا يؤثر أبداً ، قد يردع أو يوقف عنفاً أو يصدر أمراً لكنه في الغالب لا يؤثر . و قد قال صلى الله عليه و سلم : " ما كان الرفق في شيء إلا زانه و ما نزع من شيء إلا شانه " كن رقيقاً في أمورك و معاملتك مع الآخرين .

تعلم اللغة اللالفظية

بعض الدراسات تشير إلى أن تأثير الاتصال اللفظي ، يشكل فقط 7% و أن 93% هو تأثير الاتصال اللالفظي ( نبرة الصوت ، نظرات العيون ، حركات اليد ) .. تعلم اللغة العميقة في الاتصال من خلال بعض الفنون مثل البرمجة اللغوية العصبية Nlp .

تواضع للناس

مهما كنت فلا تنسى أنك إنسان ، تعقل و تفكر و تشتهي مثلهم تماماً . قال تعالى عن عيسى عليه السلام و أمه ( كانا يأكلان الطعام ) يعني كانا بشراً يأكلان ولذا يحتجبان و أيضاً يصرفان الطعام . تواضع للناس حتى يحببك الناس و يتأثرون بك .

أمهل وقتاً للتفكير

إن التأثير قد لا يكون سريعاً أعطِ الناس فرصة في التأثير و التغيير ، إن عليك البلاغ و ليس عليك التغيير و لا النتائج . قد يأتي تأثيرك بعد ساعات أو شهور أو حتى سنوات ، ليست هذه مهمتك .

انسجم مع الناس

إذا أردت أن تؤثر فعليك أولاً أن تنسجم مع الشخص الذي أمامك من خلال نبرة الصوت و هيئة الجلوس أو الوقوف و طريقة التفكير و حركات الجسد و ربما سرعة التنفس .

لا انسجامية لا تأثير !

قال الفضيل بن عياض رحمه الله: ( ما من أحدٍ أحب الرياسة إلا حسد و بغى و تتبع عيوب الناس ، وكره أن يذكر أحد بخير ).

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

أنا أيضاً مذهولة مما يحصل اليوم فهو فعلا مبالغ فيه

و كل ما يحدث مبني على سوء تفاهم وسوء ظن للأسف

الأخت ريمانوفا اليوم قالت ان "لقيت روحي معك" هي نفسها "زوجة مهمومة" التي تدخل ملفهم وتتكلم بطريقة تشوه صورة الزوجة الأولى وانها عرفت ذلك من تشابه الآي بي

وطبعاً تضايق البعض ورد عليها رد قوي

وفي النهاية الموضوع حُذف وأنتهى الامر

وأتمنى الا نتكلم فيه مرة اخرى ونعود لمواضيعنا البسيطة الجميلة

فما ألاحظة للأسف ان " البعض " من الملفين يتعاملون وكأنهن ضرائر في الحقيقة

نسوا انهم مجرد أسماء مستعارة وربما لو تقابلوا في الشارع صدفة قد يتعرفون على بعض ويصبحون أصدقاء بينما هنا الحرب مشتعلة بينهما بلا سبب

أو بمعنى أصح .. لسبب تافه وهو ( الرجل )

والله كما يقال هم يضحك وهم يبكي

الله المستعان
اختي امراه لا تنحني احنا ما زعلنا عشان الرجل لكن ما يحق لاي وحده كانت تتكلم وتشوه صوره عضوه من العضوات عشان سبب نفسي عندها..اختي احنا مو اغبياء وما نعرف شي عن التكنولوجيا احنا فينا صاحبات علم ومو اي كلام ينقال نصدقه احنا نعرف الحق وكلمه الحق لازم تنقال..والكلام اللي انقال عن الاي بي غلط وانا اي تي ..وكلامي مو بس دفاعا عن لقيت روحي لا هو كلام العقل والحق ومثل ما وحده منا اتهمتها بهالشي بكره بتتهم اي وحده فينا وبعد بتفضحها علشان بس سبب في نفسها..اشدعوه وين احنا..وهي لين الحين مصره على كلامها لكن الله فوق وحسبي الله ونعم الوكيل والله يرد كيدها في نحرها..ودعوه المظلوم بتوصل بتوصل حتى لو طردونا من المنتدى..

المصدر موقع المجد
ما هو الآي بي ؟
هو رقم مكون من 4 خانات تفصل بينهما نقط مثال (62.114.5.12) .
يمكن تشبيهه ببطاقتك الشخصية , ولكن على الشبكة .
إذا لكل شخص متصل رقم آي بي مختلف عن الآخر ويستحيل تكراره حتى لو كان هناك اتصال لعدة أجهزه من خلال شبكة محلية عبر خط هاتف واحد أو عبر وسائل الاتصال المختلفة .
هل يظل ثابتا ؟
غالبا لا فعند كل اتصال جديد تأخذ رقم جديد.

ما فائدته ؟
هو للتميز بين الأجهزة المتصلة وتعريفها و تسهيل نقل الملفات وتصفح المواقع عبر الإنترنت .

دعنا الآن نتعرف أكثر على هذا الرقم :
يتكون كما ذكرنا سابقا من أربعة مقاطع .

ماذا تمثل هذه المقاطع ؟
دعنا نرى :
aaa.bbb.ccc.ddd
حيث :
aaa: وتعني المكان أو المنطقة الجغرافية التي يتصل منها الشخص إلى الإنترنت .

bbb : وتعني الشركة التي يتصل منها الشخص , قد تكون منظمة , أو مقدم خدمة .

ccc: وتعني المجموعة الكمبيوترية التي ينتمي إليها المتصل .

ddd:وهو الخيار الأكثر تحديد للشخص ويدل عليه ويعني رقم اتصالك لدي الشركة . وهذا الرقم غالبا ما يتغير عند قطع وإعادة الإتصال.

وهذا كلام غيري مو كلامي وخل تقول العكس:sly:..والمصدر موجود

بــــــــــــــــــــــسم الله الرحمن الرحيم

ما هو رقم الآي بي أدرس (IP address) ؟

هو العنوان الخاص بكل مستخدم لشبكة الإنترنت أي أنه الرقم الذي يُعَّرف مكان الكمبيوتر أثناء تصفح شبكة الإنترنت وهو يتكون من 4 أرقام وكل جزء منها يشير إلى عنوان معين فأحدها يشير إلى عنوان البلد والتالي يشير إلى عنوان الشركة الموزعة والثالث إلى المؤسسة المستخدمة والرابع هو المستخدم ..
ورقم الآي بي متغير وغير ثابت فهو يتغير مع كل دخول إلى الإنترنت .. بمعنى آخر لنفرض أنك اتصلت بالانترنت ونظرت إلى رقم الآى بي الخاص بك فوجدت أنه :
212.123.123.200
ثم خرجت من الانترنت أو أقفلت الاتصال ثم عاودت الاتصال بعد عدة دقائق فإن الرقم يتغير ليصبح كالتالي :
212.123.123.366
لاحظ التغير في الأرقام الأخيرة : الرقم 200 أصبح 366 .

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

عبره

مبروك يا توتات الملف الجديد

أحسنتي يا حب ودلع في إختيار الإسم

وكيف لا وملفكم دائماً مليئ بالفرح والمرح والحب والدلع ... !

صبحكم الله بالخير
والله يجعل صباحكم وحياتكم كلها زغاريد
لم أجد أحلى من صوة إختي امرأه لن تنحني لأصبح عليكم فيها
صوره جميله جدا معبره للغايه تشبه إلى حد كبير إسم الملف ونشكر جهودها الجباره لإحياء هذا الملف

حب ودلع : شكرا لإفتتاحك ملفنا الجديد وجعله الله مباركا علينا أجمعين وألف الحمد لله على سلامتك
أغلى الغاليات : نشكر لك المعلومات المفيده التي أضفتيها للملف ( بصراحه اول مره اتعرف عيها ) أنا على المسن الحين اذا يسمح لك وقتك قليلا انتلاقى لاني اليوم مارحت للدوام

اختي امراه لا تنحني احنا ما زعلنا عشان الرجل لكن ما يحق لاي وحده كانت تتكلم وتشوه صوره عضوه من العضوات عشان سبب نفسي عندها..اختي احنا مو اغبياء وما نعرف شي عن التكنولوجيا احنا فينا صاحبات علم ومو اي كلام ينقال نصدقه احنا نعرف الحق وكلمه الحق لازم تنقال..والكلام اللي انقال عن الاي بي غلط وانا اي تي ..وكلامي مو بس دفاعا عن لقيت روحي لا هو كلام العقل والحق ومثل ما وحده منا اتهمتها بهالشي بكره بتتهم اي وحده فينا وبعد بتفضحها علشان بس سبب في نفسها..اشدعوه وين احنا..وهي لين الحين مصره على كلامها لكن الله فوق وحسبي الله ونعم الوكيل والله يرد كيدها في نحرها..ودعوه المظلوم بتوصل بتوصل حتى لو طردونا من المنتدى..
حبيبتي انا لم أتكلم عن ردك ..

أنتي فقط كتبتي معلومات وأنتظرتي الرد لكن الموضوع
حُذف ... !!!!

وأمس الموضوع كُتب مرة اخرى و (بإسم لقيت روحي) وبعض الأخوات جزاهم الله خيرا دافعوا عنها وطلبوا أن نحسن الظن وقالوا أنه ربما أختها تستخدم جهازها ...

أكثر من أخت بصراحة دافعوا عن (لقيت روحي)
وايضاً الموضوع حُذف ... !

ثم كُتب بصيغة عامة على هيئة تحذير

لعل الأخت (ريمانوفا) راجعت نفسها

فهي أكيد تعلم عن هذا الحديث :

عن عبد الله بن عمر، قال: صعد رسول الله صلى الله عليه وسلم المنبر، فنادى بصوت رفيع، فقال: (يا معشر من قد أسلم بلسانه، ولم يُفْضِ الإيمان إلى قلبه، لا تؤذوا المسلمين، ولا تعيروهم، ولا تتّبعوا عوراتهم، فإنه من تتّبع عورة أخيه المسلم تتبع الله عورته، ومن تتبع الله عورته يفضحه ولو بجوف رحله)

أسأل الله الستر لنا جميعاً

ولكنني أحزنني رد الاخت (عدنا إليكم) وإنفعالها الزائد

يجب ان ناخذ الأمور ببساطة اكثر

حقنا طبعاً أن ندافع عن (لقيت روحي) إن كانت على حق ولكن بأسلوب أهدأ قليلاً حتى لا نعطي فرصة لأحد أن يقول هذا هو أسلوب الزوجة الثانية وهذة هي اخلاقها .......... إلخ

وأنتي تعلمين أنه كثيييير جداً للأسف يتصيدون الأخطاء لأي زوجة ثانية ليشوهون صورتها ويُظهروها كما يريدون هم .

أرجو أن تكوني قد فهمتي وجهة نظري الآن

فأنا أفكر هكذا حباً لكم وخوفاً على صورتكم التي يريدون تشويهها

فانا منكم ويشرفني ذلك

فقد كنت يوماً زوجة ثانية وأفتخر بذلك

فمن أمهات المؤمنين من كانت زوجة ثانية وثالثة ورابعة وأكثر

حبيبتي انا لم أتكلم عن ردك ..

أنتي فقط كتبتي معلومات وأنتظرتي الرد لكن الموضوع
حُذف ... !!!!

وأمس الموضوع كُتب مرة اخرى و (بإسم لقيت روحي) وبعض الأخوات جزاهم الله خيرا دافعوا عنها وطلبوا أن نحسن الظن وقالوا أنه ربما أختها تستخدم جهازها ...

أكثر من أخت بصراحة دافعوا عن (لقيت روحي)
وايضاً الموضوع حُذف ... !

ثم كُتب بصيغة عامة على هيئة تحذير

لعل الأخت (ريمانوفا) راجعت نفسها

فهي أكيد تعلم عن هذا الحديث :

عن عبد الله بن عمر، قال: صعد رسول الله صلى الله عليه وسلم المنبر، فنادى بصوت رفيع، فقال: (يا معشر من قد أسلم بلسانه، ولم يُفْضِ الإيمان إلى قلبه، لا تؤذوا المسلمين، ولا تعيروهم، ولا تتّبعوا عوراتهم، فإنه من تتّبع عورة أخيه المسلم تتبع الله عورته، ومن تتبع الله عورته يفضحه ولو بجوف رحله)

أسأل الله الستر لنا جميعاً

ولكنني أحزنني رد الاخت (عدنا إليكم) وإنفعالها الزائد

يجب ان ناخذ الأمور ببساطة اكثر

حقنا طبعاً أن ندافع عن (لقيت روحي) ولكن بأسلوب أهدأ قليلاً حتى لا نعطي فرصة لأحد أن يقول هذا هو أسلوب الزوجة الثانية وهذة هي اخلاقها .......... إلخ

وأنتي تعلمين أنه كثيييير جداً للأسف يتصيدون الأخطاء لأي زوجة ثانية ليشوهون صورتها ويُظهروها كما يريدون هم .

أرجو أن تكوني قد فهمتي وجهة نظري الآن

فأنا أفكر هكذا حباً لكم وخوفاً على صورتكم التي يريدون تشويهها

فانا منكم ويشرفني ذلك

فقد كنت يوماً زوجة ثانية وأفتخر بذلك

حبيبتي انا ما شفت اللي صار وسمعت كلام عن هالموضوع بس انا اقولج الظلم يقهر وتبين الحقيقه الاخت ريما ما سوت هالحركه من فراغ هي من زمان تبين ان الزوجه الثانيه انسانه سيئة والدليل روحي شوفي قصصها لكن صدقيني هالمره ما جات لصالحها جات ضدها لان المثل يقول حدث العاقل بما يعقل هذي موقصه ونقول ممكن تصير لا هذا واقع..وانا اعرف ان انتي معانا وتعرفين صفاتنا احنا ما نصيد في الماي العكر..والله يهدينا ويصلحنا ..لكن انا مو اول مره اشوف الظلم يصير علينا بسبب لقبها..لكن مثل ما قلنا الله فوق ودعوه المظلوم مو محتاجه منتدى عشان توصل..الله يرجع لقيت روحي لنا بالسلامه والله يهنيها يارب..

لكن انا مو اول مره اشوف الظلم يصير علينا بسبب لقبها..لكن مثل ما قلنا الله فوق ودعوه المظلوم مو محتاجه منتدى عشان توصل..الله يرجع لقيت روحي لنا بالسلامه والله يهنيها يارب..
وإذا شعر المسلم بالظلم ألا يكفيه أن الله يدافع عنه ؟

أليس الله يدافع عن اللذين آمنوا ؟

أليست دعوة المظلوم مجابة ولو من كافر ؟

فلنتوكل على الله وننتظر دفاعه عن كل زوجة ثانية في كل مكان

أنتي غاضبة من ريمانوفا فقط

انا غاضبة من كثيييييير هنا في المنتدى دائما للأسف يسيئون للزوجة الثانية

ربنا يهديهم ويصلح قلوبهم

وإذا شعر المسلم بالظلم ألا يكفيه أن الله يدافع عنه ؟

أليس الله يدافع عن اللذين آمنوا ؟

أليست دعوة المظلوم مجابة ولو من كافر ؟

فلنتوكل على الله وننتظر دفاعه عن كل زوجة ثانية في كل مكان

أنتي غاضبة من ريمانوفا فقط

انا غاضبة من كثيييييير هنا في المنتدى دائما للأسف يسيئون للزوجة الثانية

ربنا يهديهم ويصلح قلوبهم
لا انا مو غاضبه من ريمانوفا ..انا غاضبه لان لقيت روحي اختي وحبيبتي ..وهي عمرها ما ضرت حد...ولان للاسف محد قادر يقول الحق ويقول اي صح ما يصير وصدقيني لو سكتنا عن هالشي بتشوفينا نتصفى وحده ورى الثانيه لاسباب تافه ومحد قادر يثبت صحتها من عدمه..اختي انا طردتني ريمانوفا لكن عمري ما فكرت ادخل بمعرف عشان اهينها او احاول اخرب عليها اعتقد يكفي اللي هي فيه..بس انتي معانا وتشوفين كم مره هوجم الملف وكم مره تسكر وكم مشاركه انمسحت ..وهذا احنا صامدين لان وجودنا واقع مو ملف ينمسح وبننمسح من الدنيا..

وهذا احنا صامدين لان وجودنا واقع مو ملف ينمسح وبننمسح من الدنيا..
:icon30: وهذا هو المختصر المفيد

الزوجة الثانية ليست اسم مستعار ولا ملف

نطرد من المنتدي او يغلق الملف ... ماذا حدث ؟

لا شيئ :dunno:

فإهدأي ولا تغضبي

فين صورك الجميلة يا أغلى ؟

يلا إتحفينا بجديدك يا أغلى الثانيات :clap:

صبحكم الله بالخير

والله يجعل صباحكم وحياتكم كلها زغاريد
لم أجد أحلى من صوة إختي امرأه لن تنحني لأصبح عليكم فيها
صوره جميله جدا معبره للغايه تشبه إلى حد كبير إسم الملف ونشكر جهودها الجباره لإحياء هذا الملف

حب ودلع : شكرا لإفتتاحك ملفنا الجديد وجعله الله مباركا علينا أجمعين وألف الحمد لله على سلامتك

أغلى الغاليات : نشكر لك المعلومات المفيده التي أضفتيها للملف ( بصراحه اول مره اتعرف عيها ) أنا على المسن الحين اذا يسمح لك وقتك قليلا انتلاقى لاني اليوم مارحت للدوام
فينك يا عبرة ؟

ليه مش بتدخلى الملف زي الأول ؟!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى