مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

غصة بقلبي واليوم بختنق يااختي ناعمة

غصة قلب

والله مو عارفة من وين ابذا بس ياريت ترد علي الاخت ناعمة وتساعدني لاني والله العظيم اكتب وايديني ترتجف ومااشوفاحرف الكيبورد من دموعي احس بغصة وكانني ابتلعت تفاحة لاهي ابتلعت ولاانا قادرة اخرجها عندي اشياء كثير صدمتني بدنيتي واولها زوجي اكتشفت اشيا كثيرة فية من اول شهر بزواجنا ودمرني وتعايشت مع الوضع مع كل يوم وهده الاشيا بذاكرتي كنت احلم بزوج يحبني وعمري ماتخيلت ان دنيتي بتكون اكبر امتحان لي مع اني مع العشرة حبيتة لانة طيب معي بس المخوفني منة انى كلمرة اكتشف شي ان اخبرتة دمرني وان سكت تدمرة والله من تزوجت لين الحين وكاني لي 20 سنة انا انسانة حساسة جدا من هده المواقف صرت اخاف من المستقبل مع انة يظهر لي وللاهل اهتمامة بي صرت اتصنع البسمة وصرت اراقب كل يوم بيوم ياترا شو جديد الي بيكون فية . صارت عندى طبع موزين وهو البحث في تلفونة ياترا شو مخبي فية اعرف انة غلط مااعرف ليش اليوم قلت بشوف شوفية لان الرسائل الي بتلفونة كلها غزل من ارقام اسماها (و) مااعرف ليش كاتب كدا بالارقام واعرفت انزل الرقم فدخلت بالرسائل الواردة فكانت بلوتوث وسخة وسخة شباب يلعبون على بعض انصدمت والله تعبت احس بسخونة مومتخيلة انى مع انسان هكدا وادا راني زعلانة يقول انتي انسانة كئيبة اكيف يكون ابو عيالي كذا وكيف بطمن معهة وكيف بيربي عيالة وهل هوشاذ؟ وهل امووووووووووووووووت وارتاح اريد اهرب من هذا البيت

$حساسه$

من جد الله يفرج همك وهمي وهم كل مسلم
انا ماني مستشاره بس لو كنت مكانك بواجهه بقوله شفت هذا بجوالك وش هذي وليه حاطها عندك
شوفي وش راح يقول يمكن يقولك سبب يقنعك ويريحك
يعني يمكن محطوطه بجواله وهو مو داري مقلب ولا اي شي
وادعي لي ان الله يفرج همي

ضحـــى

الله يفرجها عليج وعلى كل مكروب يارب :icon26:قلبي معاج:icon26:

الله يفرج لك همك يارب ويسخره لك وترا ياغصة قلب اغلب الحريم مثلك يعني رجالهم يخونونهم وانا وحده منهم يعني الاكثريه الا من رحم ربي واذا كان مقتدر تزوج علانيه سبحان الله ماتكفيهم واحده لو ايش ماسويتي مالنا الا الصبر:tears:

وضوحي

هلا حبيبتي
ماظن انه هذا شذوذ لانه اغلبيه الشباب الحين عندهم في موبايلاتهم مثل هالافلام واوصخ بعد
الله يهديه ويوفق من بينكم

لو تعرفين يا عمري فائدة ما قاله سبحانه وتعالى " ولا تجسسوا "
لما وصلت لهذه المرحلة ...
لديه ملكان عن يمينه وعن شماله يراقبونه .. ولستِ انتِ وكيلة له
عليك فقط بالدعاء له وانتظري الإجابة من الله سبحانه

استغرب بعض النساء هداهن الله من اول ما تتزوج تبدأ تفتش وراء زوجها
هل تحبين ان يبحث هو وراءك ؟؟

كل إنسان وله خصوصيات يا عمري
عيشي حياتك .. فلن ينفعك أحد .. وفكري في إسعاد نفسك وإشباعها بمحبة الله سبحانه
ومحبة الناس بالإحسان إليهم
((( ومحبة زوجك )))) بأنوثتك وابتسامتك وأخلاقك

وسترين نتيجة ذلك عن قريب
ودعي الخلق للخالق

rsrs

امسحيهاااااااااا بدون ما تعلمينة

رياض

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي في الله .. في هالحالة مالج الا انج تتصرفين بحكمة ولا تخلين هالمشكلة تأثر عليج وعلى علاقتج بزوجج .. صح انها مو شي هين والله يعينج .. بس انا انصحج انج تقعدين معاه وتنصحينه بس بطريقة غير مباشرة .. وشوفي ردة فعله وإن شاء الله مايكون هناك خيانة والله يهديه إن شاء الله .

منال الليل

الله يسخره لك ويهديه ان شاء الله لا تنسين الدعاء و الاستغفار و ستتغيرالكثير من الامور ان شاء الله
كان الله في عونك وسامحيني عالتقصير

نواره99

الله يكون في عونج ويهديه ان شاء الله حاولي تتفاهمين معاه بس باسلوب وخلج عاديه لا تكتئبين اهم شي صحتج والرجل مايحب الكابه والزعل خلج طبيعيه ويوم تشوفينه رايق حاولي تفتحين معاه الموضوع الهرب ماينفع
وعليج بالاستغفار والدعاء

غصة قلب

ربي يحفظكن جميعا على ردودكن المشكلة اني صرت مااثق فية خلاص طاح من عيني ونفسيتي مرة تعبانة وهو من النوع الي ادا كان غلطان بيردج انتي الغلط حتى لوكان عندج دليل دائما هو الصح وانتي الغلط والله نزل وزني بسبتة وهو ولاهمة

:c014::c014:

وسترين نتيجة ذلك عن قريب
ودعي الخلق للخالق

اختي الفاضله السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ااختي الفاضله غصة قلب...
للأسف انت من يبحث عن الغصه والالم..وقد تبرمج عقلك عليها...لذلك اصبحت تنتظرين كل يوم الم جديد
جرح اقوى...
هل نسيتي انك في الدنياااا ....هل نسيت انك بشر ومتزوجه من بشر..
ممن قال الرسول صلى الله عليه وسلم فيهم انكم لو لم تخطئو لاتى الله بقوم يخطئون ثم يستغفرون فيغفر الله لهم...
اذا لا تجعلي همك انه اذنب وفعل ما يغضب الله..وانه اصبح انسان مخيف قاسي ...
بل اجعلي همك كيف يستغفر كيف نصبح افضل....كيف يخرج من هذه المعصيه...
عندها ستجدين الكثير من الحلول والكثير الكثير من الامل.......وستزول غصة قلبك بحول الله...
ان كنت تشكين في امر زوجك...فتأكدي اولا.....تأكدي قبل ان تتهوري ...في شككك به....فربما ما يرأي نزغه شيطان
وفضول شيطاني.........وحين يجدك دائما مشبعه له قريبه منه حبيبه سينصرف...بحول الله....
ولتتأكدي من ذلك
راجعي ذكرياتك معه.........هل يرغب بك ...هل علاقتكما الشرعيه طبيعيه ...ان كان نعم ...
فربما زوجك يرغب في امر ثاني لان الشيطان يوسوس له...فلا تعيني الشيطان عليه...
تفااااااااااائلي تفااااااااااااااائلي وانفضي عن قلبك وعن عقلك غبار الماضي وهواجس المستقبل
وتأكدي انك سببا في ما انت عليه....لانك لم تبرمجي نفسك على ان غدا افضل وان كل مشكله وان طالت لها حل...
اخيتي..........ربما قسيت عليك...لذا اتمنى الا اكون زدتك الما ...فأنا مااردت بذلك إلا نصحك ومصلحتك...
وانا في الخدمه ....................................واعتذر بشده...ان كنت اذيت قلبك...
اسئل الله العي العظيم ان يزيل همك وينير بصيرتك ويلهمك الصواب...ويصلح ذات بينكم وان يفتح بينكما بالحق...
قووووووووووووووولوا آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

يا أختي الحبيبه استعيذي من الشيطان ترى ولا انسان يستاهل انج دمرين حياتج علشانه عيشي حياتج وتوكلي على الله صلي قيام الليل واقري سورة البقره وكثري من الاستغفار أنا زوجي مزوج ثلاث حريم ومع ذلك عايشه حياتي ولعيالي وانسانه مرحه حتى يوم يكون زوجي موجود معاي بالعكس ميحب يطلع من البيت لاصق فيني اكثر من قبل اضحكي للدنيا بتضحكلج أكثر

الله يهدي زوجك ويسخره لك وحاولي ما تخلي التفكير يضغط على نفسك وصحتك كل ما تذكرتي استغفري

وسترين نتيجة ذلك عن قريب
ودعي الخلق للخالق