مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حبيباتي ردولي الله يسعدكم ..

ام الشرفاء

حبيبباتي ..انا بشرتي بييييييييضة ...وزوجي يحب السمرة ..فاللي تعرف كريم تسمير ممتاز
ياريت تقولي وياريت صورته ازا مافي كلفة عليكم ...
حنكمل ستة سنين ..وحابة اعمله هي مفاجأة ..
خاصة انه مقبل على زواج ..ادعولي ..ومشكورين مقدما :tears::icon1366::icon28::dunno::tears::icon1366:

dodo_sweety

حبيبتي نصيحه منى لا تغيري في خلقه الله فيكي حتى لا تصابي بالضرر مستقبلا الله يبعدعنك الشر يارب
يعني لو تستخدمي بودره الأسمرار حلوه لا تغير في خلقه الله ومفعولها وقتي مثل الماكياج

لكن اياك ثم اياك ثم اياك ان تلعبي في نفسك فيصيبك والعياذ بالله شيء مو زين والا بعدين اول واحد راح يبعد عنك زوجك

وبعدين هوا اخذك بيضه ماشاء الله خلاص يرى بما قسمه الله له

خاصة انه مقبل على زواج
والله لو عملتي ايه مادام براسه الزواج راح يتزوج حتى لو فعلتي المستحيل
سبحان الله تفكري فيه ويفكر في غيرك(غريب امر الرجال)

تقبلي مروري

الله يوفقك

التعديل الأخير:

alfrasha

الله يعينك حبيبتى ادعى الله يسخره لك (اللهم اجعل ام الشرفاء اجمل النساء فى عين زوجها واجعله لايرى احد غيرها)حبيبتى مثل ماقالت اختناdodo-sweetyالرجل لو بغى يتزوج حط مية عيب فى زوجته

أحبس دموعي

اي و الله و لا يهمك اصلا
اللي يبيعك بيعيه بس لا تضرين نفسك

لو كان يحبك بصدق كان حبك في كل حالاتك حتى لو انتي عورة او معاقة او مشوهة الله لا يقوله

الله يصلح حال الجميع و يسعد الجميع

ام الشرفاء

ياقلبي ياحبيباتي ..تسلمولي كلكم يارب والله لايحرمني منكم يارب
حبيباتي انا موجديد الموضوع عليه يعني تقريبا هاده المرة السادسة ..وهاده اللي اناادري بي
وماخفي كان اعظم ..المهم انا باسوي ليه بالدرجة الاولى ..طبعا الغرض رضى الزوج عشان كده مافيها حرمانيه
بس الاهم انا ..ابغى اشوف لمن اسير برونزي شويه كيف اكون ؟؟واكيد اكيد انا معتزه بنفسي
والكل يشهد بجمالي ..بس غاصني لمن يقولي يبغا سمرة عشان يكون عنده البيضة والسمرة ..
dodo sweeهو هاده اللي ابغى يعني شي مؤقت ..وبودرة الاسمرار فين القاها ..وتقريبا بكم ؟؟
الله يسعدك يارب ويوفقك وييسرلك يارب وجزاكم الله خيرا واسعدني جد جداجدا مروركم واكتر شي دعاءكم لاحرمني الله منكم

وزيره

جربي دم الغزال مره حلو تلقينه عند العطار عباره عن بودره حمراء

البشوووشه

خذي لج بودره سمره ...

يعني درجه غامجه ...

او كريم أساس غامج ... بسسس ..

وعسى الله يسهل عليج ’’ ويفررج همج ...

ام الشرفاء

تسلمولي حبايبي...واهليييييين بالبشوووووووشة ....تصدقي اليوم نزلت ادور على الكرسي اللي قلتي
عليه ..بس ما حصلته ..ازا تقدري وما في كلفة عليك تنزلي صورة للكرسي ..اكن لك من الشاكرين
والله يسعدكم كلكم يارب

غنوجة بابا

حبيبتي نصيحه منى لا تغيري في خلقه الله فيكي حتى لا تصابي بالضرر مستقبلا الله يبعدعنك الشر يارب
يعني لو تستخدمي بودره الأسمرار حلوه لا تغير في خلقه الله ومفعولها وقتي مثل الماكياج

لكن اياك ثم اياك ثم اياك ان تلعبي في نفسك فيصيبك والعياذ بالله شيء مو زين والا بعدين اول واحد راح يبعد عنك زوجك

وبعدين هوا اخذك بيضه ماشاء الله خلاص يرى بما قسمه الله له

والله لو عملتي ايه مادام براسه الزواج راح يتزوج حتى لو فعلتي المستحيل
سبحان الله تفكري فيه ويفكر في غيرك(غريب امر الرجال)

تقبلي مروري

الله يوفقك
:icon30: كلام سليييييم ماقصرت الاخت
احــــــــذري تلعبــــــــبين في نفســـــــــك
الناس قاعدين يدورون البياض دوووواره وصرفوا الغالي والنفيس عشان يبيضون وانتي تيغين تسمرين نفسك:crazy:؟؟!!!!!

صدى البلاد

فيه بودرة تسمير في البودي شوب, الله يسعدلك أيامك ويسخرلك زوجك

انتبهي الرجال مالهم امان اذا كنت بيضه بيقول ابغاكي سمره واذا كنت سمره بيقول ابغاكي بيضه يدورون اي عذر علشان يتزوجون مالت عليهم مايعجبهم العجب ولاالصيام في رجب ولا يشبعون خليكي زي ماانتي ويوم سمري نفسك بالمكياج ويوم خليكي فاتحه علشان يحس بالتغيير

أعلى