مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انا في حيره ساعدوني

بندول

السلام عليكم ورحمة الله .

اخواتي العزيزات اردت ان أطرح عليكم موقف تكرر من زوجي واريد منكم الحكم وايضاح الصوره لي قد يكون الامر ملتبس علي .
الموقف هو انني ذهبت لقريبه ليوهذه القريبه عندها بنت في سن ال17 سنه والدها صديق لزوجي عندما عدت سألني زوجي عن هذه البنت كيفها متغيره طبعا انا صدمني الموقف لكني مشيته وكنت باالفعل كنت مصدومه من تغيير هذه البنت طبعا للأسوء وقلت له والله عندما فتحت لنا الباب كنت افكر اني غلطانه مره شاينه ...........طبعا تغير وجهه .

واليوم كلم ابوهاامامي وتخيلو سأله عن ولده وكيف الاختبارات وبعدين سأله عنها وكيف اختباراتها وعلى فكره هذا الرجل عنده بنت اخرى في سن ال13 يعني لاتقولون حسن نيه يسأل عنها ليش ماسأل عنهم كلهم ........طبعا ما مشيتها قلت انت ما تستحي تسأل عن بنت في سن زواج تغير وجلس يضحك وقالانتي موسسه عادي قلت لومافي نفسك شى كان سألت عنهم كلهم سكت ولبسثيابه وطلع برا البيت .

جاوبوني هل ممكن يكون في نفسه شي....:busted_red::icon1366::busted_red::icon1366:

om3mmar

الله يهدكي ويصرف عنك الشيطان

يا اختي انت ادرى بزوجك و نيتو
بس زوجك كبير وعاقل وهو قاصد يسأل عن اكبر البنات واكبر العيال ما اتوقع عندو اي شي

وابتسامتو تدل على فرحتو بغيرتك والشكوك اللي في راسك من بنت يجيب قدها

طولي بالك ترى مو قاصد الا خير
واي رجال في الدنيا لو حس بغيرة زوجتو من وحده يفرح و ويحاول يثيرها دايما

لاحظي بنفسك لو غرتي مثلا من نانسي
شوفي كيف يحاول يدور شريطها الجديد او يطالع في صورها
بس عشانو يحبك و يحب يتفرج على حبك له بغيرتك و جنانك
وخروجو عن البيت ترى معناه كبير
وهو بيحاول يعطيكي فرصة لتكبري عقلك و تفكري صح
وهو كمان اخد في خاطرو فحاول يبعد عن البيت عشان لا تسير مشاكل

حطي نفسك في موقفو وفكري

اتعوذي من الشيطان و احسني النية

والله ياقلبي انه شي يقهر وماادري وش كنت بسوي لو كنت مكانك ... بس حبيبتي خذي الامور بعقلانيه .. وهدي نفسك شوي ... وبذكاء ودها وكيد النساء ممكن تحصلين طريقه تعرفين فيها سبب ميلة لها البنية .. وحذاري حذاري حبيبتي تتسرعين وتسوين مشاكل معاه وتطيرينه من يديك ؟؟ تاكدي قبل ؟ وان شاءالله بنات بلقيس يفيدونك اكثرمني .. لاني حبيبتي توني في بداية حياتي الزوجية وماعندي كثير خبرة ؟ وماحبيت ادخل وماارد عليك حبيبتي..​

الليالي

طيب ايش رايك باللي يقووله تعال عندي والله لازوجك وحدة من بناتي
بس انت اختار..وهو من فترة سالني عنهم
ياشيخه كبري عقلك وحتى لو بتناقشيه,,بدون عصبيه
وبدون ماتبدين غيرة

الله يخليكم لبعض

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
عجبتيني ان مامدحتيها الرسول صلى الله عليه وسلم نهى عن وصف المراءه للمراءهالاخرى امام الزوج وبنت عمي وصفت امراءه مطلقه لزوجها فوقعت في نفسه وتزوجها وترك بنت عمي تقاسي الالم وهجرها وتدهورت وتوفيت من اسبوع الله يرحمها ويعوض صبرها الجنه

رد على الموضوع

احب اقول ليك انك لزم عند جوزك تقول القصه هذا تقول ما قراة في الجريده عن الى حرقة وجه زوجه حيقول لا طبعن قول في وحده زوجه اتزوج عليه مدري يا ربي سمعت ان الرجل يبي يتزوج عليه قامت جابت ماء النر وكبت على وجه تخيل مرا وجه معدوم ورضية تدخل السجن بس ما يتنزل جوزه عنه مقابل اهله يعطون افلوس علشان يسوي عملية تجميل وبس بعده حت لو يفكر يبطل

هيلين

حبيبتي بندول..

يمكن إن زوجك ما قصده شي..

يعني ما كان المفروض..تقولين له ..

انت ما تستحي تسأل عن بنت في سن زواج تغير وجلس يضحك وقالانتي موسسه عادي قلت لومافي نفسك شى كان سألت عنهم كلهم سكت ولبسثيابه وطلع برا البيت .​
أخاف ما في نفسه شي عليها.. وتكوني أنتِ بكذا فتحتي عيونه على

شي مو في باله..

و يبدى يمخمخ عليها..

أنا ما ادري حقيقة..لو كنت مكانك..ما كنت راح اتكلم..بس ببشعها بعينه..

بالتوفيق يا قلبي..

هوووووووووووووووووووووووووووو شيء يقهر بس كانت ما بينتي غيرتك الحين يمسكهاااا عليكي ..

حبيبتي المفروض ماكلمتيه 00دائما اوغالبا الصمت يحل المشاكل00لان قد يكون هناك فهم خاطئ وانت تفتحين عينه على شيئ هو ماانتبه له0

بندول

ياحبيباتي يا بلقيسيات والله اني احس كأني اقرا ردود خواتي .
الغيره تعمي وتحسين انه غلطان 100/100 المشكله ان مانقصني شي و مافي مقارنه بيننا بس نبهته على شى ماله داعي.لكن الصمت احيانا صعب .
كتب الله لكن الاجر والثواب واصلح لكن الأزواج والذريه.

أعلى