مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشمــــــــــــــــــــــ رجل القانون والعدالة ــــــــــــــــــــــالي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أشكرك أخت حبي أحمد على التوضيح لأني كنت مشككه شوي.

no3oona

في اعتقادي ان الشمالي رب اسره رائع وقائد فعلا متميز واسان يعتمد عليه عندالحاجه ولاكن في الاجواء الرومنسيه والحياة الخاصهومع زوجته غير متفهم لاحتياجات ملحه وعنده ثقه في النفس انه يفهم كل ما يحيط به ولا يحاول يستفيد من تجارب الاخرين

solaf-mn

الزوج الشمالى

صباح الخير للجميع واتمنى ان يكون الجميع بالف خير اختى نشكرك على تواصلك معانا والله يجزاك الف خير على ماتقدمينه من مساعده لاخواتك المحتاجات لاراك السديده 0000000000000 اختى ام امام الحرم اتمنى من الله العلى الكريم ان يرزقك براحه البال وان يهدى الله زوجك ويبعده عن جنس الحريم يارب000000000 الغيره زي مايقول المثل لاتشكيلى ابكيلك الله لايوريها لحد يارب 0لكن الجى للواحد الاحد وابحثى عن الادعيه والادكار التى تختص بهاالموضوع واقريها دايما وردديها دايما وتعودي من الشيطان دايما الله يصرفه عنكم000 بعدين انتى قاعده تدورين فى حلقه مفرغه وحاطه همك كيف ابعده عن الحريم لازم تشوفين الاساس والركيزه اللى انتى واقفه عليهاقويه ومتينه يعنى ماكلمتينا عن نفسك وعن شخصيتك وعن طريقه تعاملك مع زوجك وتعامله معاك يعنى انتم عرايس تعتبرون لازم تكونون فى شهر عسل سنتين وكل هالمشاكل 000000انا اشوف انه لازم يكون لكم حياه زوجيه خاصه فيكم يعنى يخفف بالتدريج من زياراته لعائلته وتحاولين تبحثين عن اصحاب وزيارات غيرهم انتى وزوجك صدقينى بيتغير زوجك لكن بالتدريج ولازم تقرئين كل اراء الاخوات من بدايه الموضوع وطبقينها على حياتك انتى وزوجك وتشوفين ايش الغلط او الخلل اللى فى حياتكم وتحاولين بكل تمعن وصدق وصراحه ادا كنتى فعلا ناويه تغيرين فى حياتك واقرئى قصه الاخت رداد ومطر00 اسفه حرف الدا ماهو راضى يشبك فى اللابتوب السموحه00 بصراحه انا استفدت من قصتهم كثير وطبقتها على نفسى والله يجزا الاخت ناعمه الف خير على المساعدات الى قدمتها لنا علشان نفهم حياتنا الزوجيه صح وياكثر مابكيت فى هالقصه يمكن جات عالجرح 00 اتمنى انك استفدتى واتمنى التواصل معاك فى وقت ولاتنسين الدعاء لرب العالمين لانه مايرد الدعاء الا القضاء ودمتى بخير0000000000000

kraooo

يازوجات الشمالي وبالاخص الشمالي الغربي
احيان اكون بضيق متضايقة من صديقة اوشخص ما اوموقف حصل لي وازعجني :icon28:
وودي افضفض :icon1366:بمااني جنوبية غربية ..
هل تنفع الفضفضة للزوج الشمالي الغربي ؟؟؟ ولالا ؟؟ احيانا اتردد بسبب انتقادة افضل السكوت واحيان اقول زوجي ولااحد ثاني واحيان اتردد:no: موعارفة ...اش رايكم؟؟
ياخبيرات انتظر ارائكم وبالاخص عذاري ...

لازورديه

فااااااااااااااااااتتني اشياء كثيره.. امهلوني.. اقرا.. وارد عليكم..

أندلسية

هل تنفع الفضفضة للزوج الشمالي الغربي ؟؟؟ ولالا ؟؟ احيانا اتردد بسبب انتقادة افضل السكوت واحيان اقول زوجي ولااحد ثاني واحيان اتردد:no: موعارفة ...اش رايكم؟؟
عموما الفضفضة مع الزوج خطأ
لأنها تشيل الحدود
وتقلل الإعجاب

تعاملي معاه كانه مدير
تفضفضي على مديرك؟

موضوع في قمة الروعه
هذا اول طرح لي في الموضوع وبما ان زوجي شمالي انشاْالله ساْكون متابعه
بنسبه لنقطة الاْنسحاب موجوده عند زوجي الشمالي خصوصالمايكون عنده مشروع بيخطط له للحياة طبعا مثل لما يفكر يشتري بييت او سياره او يحاول يقدم على دراسه وهذا الحاصل تلاقينه يحب يختلي بنفسه ويفكر كثير ونسى حتى شي اسمه حياة زوجيه وهذا سبب لي معه مشاكل كنت اظن انه ليس لديه رغبه في الزوجه وايضا الجلسه مع ا لاولاد لاكن احياننا يشاركني الموضوع اذا كانت تخص حياتنا
لاكن اليوم فهمت الفكره وبحاول الصحح المشاكل
ولاانسى ان اشكر الاْخت عذاري على مجهودها خصوصا انها تسترق من وقتها وهيا باْشد الحاجه اليه ايام الاْختيارات اساْالله ان يوفقك ويسهل لك كل امورك

ا
ختي،kraooo

الفضفضه مع الشمالي الغربي ماتنفع،،، صدقيني انا اذا فضفت ولا قعدت اسولف عن مواقف ولا اشياء
صارت لي احسه يتضايق... بس مايبين علشان مايجرحني بس بالنهايه حتى لو فضفضتي ماترتاحين:icon1366: لانه بصراحه مايفهم نفسيتك ولايعرف يهديك،،، بس يحاول يحل مشكلتك وانتي بهذاك الوقت محتاجه لاحد يسمعك صح؟!!!!

حاولي تفضفضين لاخواتك،،، احد من قريباتك تثقين فيها مع انو بهالوقت مافيه احد تثقين فيه

الله يعينك ياقلبي:bye1:

kraooo

عموما الفضفضة مع الزوج خطأ
لأنها تشيل الحدود
وتقلل الإعجاب

تعاملي معاه كانه مدير
تفضفضي على مديرك؟
تسلمي يااندلسية ياقمر الله يحفظك ويسخرلك عبيدة..:c045:

kraooo

ا
ختي،kraooo

الفضفضه مع الشمالي الغربي ماتنفع،،، صدقيني انا اذا فضفت ولا قعدت اسولف عن مواقف ولا اشياء
صارت لي احسه يتضايق... بس مايبين علشان مايجرحني بس بالنهايه حتى لو فضفضتي ماترتاحين:icon1366: لانه بصراحه مايفهم نفسيتك ولايعرف يهديك،،، بس يحاول يحل مشكلتك وانتي بهذاك الوقت محتاجه لاحد يسمعك صح؟!!!!

حاولي تفضفضين لاخواتك،،، احد من قريباتك تثقين فيها مع انو بهالوقت مافيه احد تثقين فيه

الله يعينك ياقلبي:bye1:
صدقتــــــــــــــــــــــــــــــــــــي يااختي :icon26::c017:

&Athari&

اسعد الله اوقاتكم بكل خيــــــــــــــــــــر

باااااارك الله فيك يا عذااااري اللـــــــــــــــه يوفقك ويسعدك
فعلاًْ كلامك ( ان بيئته صنعت منه هذا التعامل مع النساء ) صحيح صحيح صحيح
انا لست من اقاربه و اقاربه مجتمع ينقصه الحياء كل شئ عندهم عااااااااااااادي قبل لايخطبني و نتزوج عاااادي بالنسبه لهم هو يحكيني انه كان يودي بنت خالته (اللي ذكرتلك مرة انه مهتم لاخبارها مع زوجها ومتعاطف معاها ) تقدم فالجامعه مع خالها ووديهم اسوااااق وزيااارات وبقية العائله كلها كذا
قبل يومين زرت جدته في المستشفى وكان في بنت خاله في نفس الغرفه وكنت جالسه انا
اتصلت عليه خالته قالت له ادخل ما احد فيه غيييير فلانه خليناها تجلس على جنب بحجابها طبعا انا جالسه اسمع فرفض ان يدخل وخرجت بنت خاله الى الاستراحه ودخل وبعدين قالت لي عمتي امه انه عااادي عندهم لو دخل بس هو خايف مني انا زوجته وطبعاً انا من عائله محافظه جداً وملتزمه والحمدلله فبينت لعمتي ان هذا الشئ عندنا عيب وان البنت يحليها الحياء
اهله عاااااادي عندهم يتبادلوووووووون اخبار النساء عنده على مبدأ عندهم
(اش فيها عااااااادي )
ومرة اتنقاشنا اناوزوجي في هذا الموضووووع فقال وش فيها عااااادي وانا ادري انه خطاء بس خلالالاص طلعنا كذا اش اسوي انا
فقلت له وانا كيف اضمن قلبك والفتنه والاعجاااب فصمت
ارجـــــــــــوك يا عذااااااااااااااااري الخير ان توجهيني كيف اتعامل معه ؟
وانا احمل مخزوووون من الافكار السلبيه تجاهه !
وانا انسااااااااااااانه غيوووووووووووووووره جداً!!!!
وأنا أنسااااانه اعيش مع رجل لايشعرني بالامااااان
ارجوووك وجهيني فهذه هي مشكلتي مع زوجي

تفبلي ودي ياغالـــــــــــــــــــيه

مرحبا اختي اعتذر ماقرات ردك
شوفي
انت خايفه على زوجك من انه يتاثر بوجود القريبات حوله
واللي عندك مجرد ضنون ووساوس
ومن نقاشي معك تبين ان بيئته هي اللي خلته بللقالب هذا
اشعر انك لما تتكلمي عنه كانك تتلكمي عن مراهق خايفه عليه من مؤثرات البيئه
بكل بساطه زوجك اذا عنده قابليه ممكن يتاثر باي انسانه يشوفها سواء كانت قريبته م لا
وانت مابيدك تمنعيه
فيه اشياء ممكن تسوينها
اولها تتتبعي النصائح اللي احنا كتبناها هنا
تبداين تركزين على نفسك لانك واضح اكتشفت اخطاء كثير كنت ترتكبيها معاه
فاصلحي نفسك اولا وخلي عنك النكديه عشان زوجك مايدور وحده يتونس معها
غير كذا
خففي اللقاءات العائليه كوني متواجده بشكل مستمر معه ولاتتركيه بمثل هاللقاءات
اتوقع اهله وجماعته مادام انهم عارفين رفضك لمثل هالسلوكيات ذوقيا

المفروض يتجنبوها

واذا لم يفعلوا ذلك
فانت لن تصمتي !!
اذا حدث مايريب امامك اتخذي موقف حازم
وراجعي لروابط المواضيع اللي عطيتك لناعمه الهاشمي
لازم تكوني بنظرهم امراه قويه
ارجوك خلي عنك التردد
وابداي التزمي بالنصائح اللي ذكرتها لك ولا تكثري النقاش
انت مع الوقت راح تصيرين بتلقائية تعرفي تديري هالمواقف

السلام عليكم مشكلتي نفس مشكلة الاخت والي هي الفضفضه لزوجي لكن هذا الشي مو بكيفي لازم اقوله على كل شي والا بعدين لو عرف يزعل مني او يوبخني بكلامه انتي ماقلتي لي عشان كذاتحملي الي يجيك ومن هالكلام بصراحه هالنقطه مضايقتني مرره ماابغى اشتكي له عشان مااا تعبه معي واضيق صدره وبنفس الوقت لو كبر الموضوع او المشكله وعرف فيها راخ يكون هو بعد علي مدري كيف اتصرف

&Athari&

انا زوجي شمالي شرقي وانا بعد
ابي اعرف اكثر عن شخصياتنا هل متوافقه؟
وشكرا
قلنا سابقا اي شخصيتين ممكن يتوافقون بالوعي بالاختلاف
لابد لك من الاقتراب للشخصيه
الغرب جنوبيه عشان ماتصير حياتكم ممله وروتينيه وجافه
يعني خذي من صفات الجنوبيين
والغربيين
فيه تمارين موجوده بكتاب البوصله موجود هنا بالمنتدى

&Athari&

ايش نوع الفضفضه اللي تبينها؟؟
اذا حنه ورنه وشكاوري اكيد مايبي لها
ارجعي اقراي جزئية كيف تستهلين حديث مع الرجل ومن خلال هالايطار راح تعرفين نوع السوالف اللي ممكن تقولينها
القاعده سوالفك مع زوجك لازم تكون مختلفه عن سوالفك مع صديقاتك
الشكوى 00لمجرد الشكوى يعتبرها الشمالي ضعف
واذا تكلمت راح يهب لمساعدت ووضع الحلول مثل اي رجل اخر

&Athari&

السلام عليكم مشكلتي نفس مشكلة الاخت والي هي الفضفضه لزوجي لكن هذا الشي مو بكيفي لازم اقوله على كل شي والا بعدين لو عرف يزعل مني او يوبخني بكلامه انتي ماقلتي لي عشان كذاتحملي الي يجيك ومن هالكلام بصراحه هالنقطه مضايقتني مرره ماابغى اشتكي له عشان مااا تعبه معي واضيق صدره وبنفس الوقت لو كبر الموضوع او المشكله وعرف فيها راخ يكون هو بعد علي مدري كيف اتصرف
سؤالك فيه فضفضه من نوع ثاني ؟؟ليه يزعل منك !
اذا كان قصدك تخبين عنه اشياء بعدين تصير مشكله ويتفاجأ فيها
هذا موضوع ثاني لان الشمالي يتضايق من هالنوع من التعامل
لكن لو فضفضه مشاكل شخصيه
مو من حقه يزعل
اشعر انك من نوعيه النساء المضحيه اللي تخبي عن زوجها عشان ماتوجع راسه بعدين ترجع على راسها
والصحيح ان مشاكل البيت ومسؤلياته تتشاركون فيها كلاكمت وماتخبين عنه شي بهالخصوص

انا دخلت اشوف اجاباتكم عالاسئله ليه محد حل ال home work ؟؟؟؟(على اعتبار عندي اختبارE بكره)!!

الاخت عذاري انا مثلا لمايصير عندي مشكله بالمدرسه مع المديره واتضايق احاول اني مااوضح اني متضايقه وامشي اموري في الدوام لكن للاسف مديرتي تكون مستقصدتني لانها عارفه انه عندي واسطه كبيره فتحاول تخضعني وتسيطر علي وبالتالي تتعب نفسيتي منها وخصوصا اني عمري مااستخدمت واسطتي بشي ضدها او حتى لي لما تضايقني كثير خلاص مااقدر اتحملها فيبين علي على ملامح وجهي الضيق والحزن لو سالني وسكت ز عل ولو تكلمت وبخني وقال انتي ماقلتي لي من البدايه تصرفي انتي ثم يرجع يعطيني حلول ولازم انفذ احدها او اعتبر اني مااطيعه ومااعرف مصلحتي ياليت تساعديني انا جنوبيه لكن احب كثير تكون لي حياتي واسراري ومعه بحجة الحب لاامللك اي شي من الخصوصيه

الــحــلا

خزينة الاسرار
1-بغيت أسألكم وش السوات مع الزوج اللي قعداته في البيت قليله لانه مشغول بعمله. يعني موجود وقت الغدا وباليل متأخر كيف أحسسه بحبي واهتمامي من غير ما اضايقه؟؟

ياقلبي حسسيه بحبك اذا سويتي له اللي يبيه وقت الغدا الاكله اللي يحبها واذا رجع من الدوام قولي الله يعطيك العافيه وابتسامه حلوه >>يعني سوي اللي يبي كذا تبينين له حبك:cupidarrow:

2-(وعندما يبلغ مداه بالكامل يرتد فورا بعد ذلك الى الوراء وعندما ينفصل تماما سيشعر فجأة بعد ذلك بحاجته الى الحب والمودة مرة أخرى)
سؤال كم مدة انسحاب الرجل هل هي ايام او مجرد ساعات؟؟
والله على حسب مزاجه>يعني اذا انتي واثقه انك ماغلطتي خليه بكيفه الى يرجع لطبيعته

عندما ينسحب الرجل لا يكون الوقت مناسبا لأن تتحدثي أو تحاولي التقرب

. دعيه ينسحب . بعد بعض الوقت ، سيعود . سيبدو محباً ومشجعاً وسيتصرف كأن شيئاً لم يكن . هذا هو الوقت للتحدث
قصدك انسحابه يعني مايعطي اي اهتمام لحديثي أي يبقى صامت أويكون سرحان في شئ ما(هذا اللي يصير مع زوجي أحيانا) أرجوا الاهتمام باسالتي؟؟
انسحابه يعني مايعطيكي وجه او يبقى صامت وبدون تركيز نفس اللي قلتي>>مسويه فاهمه بس باجاوب على قد اللي اعرفه وعشان عذاري طلبت منا نحل الواجب

........

على سنقة عشره

أنا متابعتكم من بعيد وأستفيد كثير من تجاربكم وخبراتكم الله يعطيكم العافية
وبصراحة أنا مقدر أفيدكم بشي لأني طيلة ثلاث سنوات من زواجي
أنشغلت بدراستي عند أهلي وإذا كان في أختلافات فهي في أختلاف وجهات النظر
ألحين تخرجت ولله الحمد ومافيه مايعكر صفو حياتي بالرغم من أننا متناقضين
بحيث هو شمالي غربي وأنا جنوبية شرقية وقد تأثرت كثيييييير بطبايع
زوجي حتى صرت معتادة عليه0(لأني

معجبة بشخصيته)
لكن فيه مشكلة وحدة وهي مبدأ الشورى هو ما يأخذ رأيي بشي
حتى ولو كان يخصني أو يخص عيالي أو البيت بس بعد
ماتثقفت كثير عن الشمالي صرت أعذرة

وأنا عندي تسائل واحد
1-وهو كيف أقدر أسحب الكلام من زوجي وأخذ على كل
الإجابات على تساؤلاتي ؟...
زوجي تجيه أوقات يكون صامت وأوقات
يتكلم ما يسكت كأنه راديو مااشاءالله عليه
وإذا سألته رد علي بكلمه ولاّ بكلمتين وأحيان مايرد وإذا زدت
عليه تضايق........

والله مادري عن الشي هذا بس عموما احمدي ربك يجيه وقت يصير راديو :clap:

مداخلة جميله وكنت اتمنى لوتهتمي بالتنسيق حرام كلامك مفيد

Solaf men
انا بحكيلكم مشكلتى علشان الجميع يستفيد انا متزوجه من عشرين سنه وطبعا زوجى شمالى غربى وانا جنوبيه شرقيه

الغلطه الاولى 000انى حبيته اكثر من نفسى ومحيت شخصيتى مع انها قويه جدا علشان البى له كل طلباته ومااعرف اقول لا من غير مايطلب منى والغلطه الثانيه سمحت له مع مرور الوقت انه مايصرف على مع انى موظفه ولا على بيته وطيحت نفسى فى مشاكل والتزامات من غير مايدرى ويوم درا قام يعايرنى ومااقدر ارد عليه لانى احبه ومااقدر ازعله

الغلطه الثالثه كنت احب الاطفال وجبت خمسه وهو يبى اثنين بس ومافهمت هالموضوع مو علشان المصاريف يقول علشان الواحد يربيهم ويفتك من مسئولياتهم

الغلطه الرابعه اهملت نفسى وشكلى واهتميت بالطلعات والروحات والاطفال ونسيته او تناسيته لانى بديت امل من حبه اللى قام يقل وماصار متربع فى قلبى زى اول من كثر مايعايرنى ويحطم نفسيتى وبصراحه معاه حق فى هالشى لاكن انا مافهمت واستمرت حياتنا حتى دق ناقوس الخطر شلون دريت0000000000000000 حسيت الرجال مبتعد عنى وسفراته مع ربعه كثرت وهو قبل مايسافر الا للعمل وبديت طبعا مع نصايح من صديقاتى الله يجزاهم خير اشوف اش صاير قمت سويت فورمات لحياتى من جميع النواحى وقعدت معاه جلسات من الصراحه وقلتله الزواج مبنى على الاحترام والثقه وانت للاسف ماعندك منها شى وبالتدريج استعدت احترامه بالقوه وفى اخر هوشه العام رديت عليه بنفس كلامه وانهبل شلون اسبه واسب اهله قلتله نفسك واناواثقه من نفسي وان مارديت عليك معناته من احترامى لك مو خايفه منك ودايما يحاول يحطمنى من ناحيه اهلى وانى لو ازعل واروح عندهم بصير مثل الخدامه لهم فقلتله انا مانى قاعده لويصير شى بيت اهلى مفتوح وبيعززونى 00000 ثانى يوم تاسف منى وقال انا طول اليوم فى العمل وانا متحسف ومانى مرتاح لين تسامحينى تدلعت عليه شوى وقلتله يبوا فلان انا احبك ومستحيل ازعل منك لاكن اتمنى انه تكون فيه بعد الركيزه الثانيه للزواج وهى الثقه ولها رجعه 00 وغيرت من شكلى وشفت الاشيا اللى يحبها وبديت اهتم فيه اكثرواستقلت من وظيفتى وبدا يصرف على البيت والاولاد من غير حساب ولايسئلنى وين راتبك وزى ماقالت واحده من الاخوات هو تجيه اتصالات كثيره من حريم فى شركات ويحتفظ بارقامهم فى جواله ولما ازعل واسئله يزعل ويقول لاتفتشين فى جوالى هو واثق انى ماافتحه ويخليه فى الغرفه من غير قفل 00000000 طوال السنوات العشر وانا عتدى احساس الانثى ان فيه شى متغير انا اعرف زوجى مستحيل يروح للحرام مو علشانى علشان مبادئه وخايف على نفسه من الامراض وهو فعلا يحسبها تسالى ويروح عن نفسه لما يتكلم مع حريم او يرد على مسجاتهم لاكن ايش ضمنى عن نيت الحريم اللى يشوفهم ممكن واحده تحسبه مكسب وتنشل عليه وفعلا صارت له هنا فى ديرتنا وكانت هى تبى الزواج وهو مستحيل يتزوج برايه علشان يبتعد عن المشاكل لين زهقت وراحت عساها الريح 00000000000 المشكله الحين مااقدر اكشف اوراقى له بمعنى مااقدر اقعد معاه واقول انا لقيت رقم واحده بجوالك وليش تكلمها لانى مانى مستفيده شى بينكر والافضل انه فى هالوضع حاطلى حساب ويخاف ينكشف 00000000000

حبيت اعرف كيف ابعده عن المكالمات ولو انه مومبسوط كان طنشهم لاكن اكيد هالشى يعزز شى عنده مانى قادره اوصله 000 اتمنى اللى تقدر تساعدنى فى هالشى ترد ولها الشكر؟؟؟0000

والله ياقلبي من رايي حاولي تفهمينه اكثر وتجذبينه لك وان انجذب ان شاء الله بيترك الخرابيط وعليك بالدعاااء والاستغفار بنيت ان ربي يقربه لكـ ويسخرهـ

katkota:

1- إذا كان الشمالي لا يحب المفاجآت,مثال: تجهيز ليلة رومانسية, ما الحلول البديلة في هذه الحالة؟

مايحب المفاجاءت اذا صار مشغول!! ينتقد وبقوه بس اذا سويتيها وهو رايق بيسكت وبتعجبه بس ماراح يعلق

2- إذا كان الشمالي لا يحب الاطراء بجمال

الزوجة مع ان هي كذلك, و في نفس الوقت مثلا: ممكن يذكر عن موظفة استقبال في مكان عمل مشهورة بجمالها الطبيعي و أنوثتها! و الزوجة لا ينقصها شئ من الجمال الطبيعي و الانوثة بشهادة الاهل و كل من يراها ..اكيد الزوجة تتضايق من الداخل حتى و إن لم يحس هو بذلك...ما العمل بهذه الحالة؟
العمل ياقلبي تصير واثقه من عمرها اذا هي حلوه لايهمها كلامه لان اصلا الشمالي مايقول الشي الزين يعجبه ويسكت :in_love:

3- إذا كان الشمالي لا يتأثر بالدموع و يتضايق من هذا الشئ, هل تنعزل وقت بكائها حتى تهدأمن غير لا يحس, أو تبكي في معزل عنه و لكن تعلم انه يسمعها(على اساس ممكن يرق قلبه شوي)؟

البكاء آآه منهم ياقوي قلبهم من رايي لايشوف دمعتك ابدا

ولو سمعها يمكن يرق بس مافي امل يجي يقول كم كلمه حلوه!!>>

وووبس لعيون عذراي جاوبت ولاتاخذون رايي صح الى ماتشوفه عذاري\

الله يسخر لي ولكم يارب العالمين

:bye1:

katkoota82

:c017:
مشكورين كل اللي جاوبوا اسئلتي
solaf mn-ام امام الحرم-الحلا
مشكورة عذاري و بانتظار ردك

kraooo

ارجعي اقراي جزئية كيف تستهلين حديث مع الرجل ومن خلال هالايطار راح تعرفين نوع السوالف اللي ممكن تقولينها

اختي وين هالجزئية الحقيني فيها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟...
الله يسعدك ويوفقك في اختباراتك يسلمووو...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى