مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

نداء لصاحبات الصدر الصغير

ميس2008

:in_love:هلا بحبيباتي واخواتي ,,,,,,,,,, ابدخل في الموضوع على طول انا متزوجه من زمان وعندي اطفال والحمد لله والمشكله عندي ان صدري صغير مره والحين بعدالولاده صار بطني اكبر من صدري:dunno: وصار زوجي دايما يقولي ليه شكلك كذا خاصه اذا وقت الجماع احسه يتضايق كثير لانه بصراحه مايلقى شي يثيره وحتى اذا لبست اللبس لازم البس الستيان المبطن علشان يكون فيه بروز بسيط لصدري لاني مثل ماقلت لكم حجم البطن اكبر وانا والله ماهمني الناس كثر ماهمني ابو الشباب ودي البس له شي يبرز الصدر زي قمصان النوم اللي واسعه فتحت الصدر او حتى في البيت ودي البس القمصان المفتوحه بس للاسف مافيه صدر ميحه :sadwalk:فياليت يابنات اللي تعرف طريقه لتكبيرالصدر غير العمليات لانها محرمه فياليت تساعدني الله لايحرمكم الاجر

تحيه للعلم

ميس الحل انج تخففين من البطن عشان صدرج يبين غيري نظام الاكل خلي اكلج صحي وبنفس الوقت

ينزل من الوزن واسأليني مجربه طريقة فصل البروتينات عن النشويات بأكلي اضافه الى تمارين

جينيفر لوبيز وتصيرين جذي:c014:اهم شي الهمه بهالموضووع مو عشان ابو الشبااااب لا عشان

وحده حلوه اسمها ميس ولا يضيق خلقج ولاتهتمين توكلي على ربج وابدي النظام من الحين جربي

تفصلين اثناء العشى

تقبلي مروري:icon26:

:in_love:هلا بحبيباتي واخواتي ,,,,,,,,,, ابدخل في الموضوع على طول انا متزوجه من زمان وعندي اطفال والحمد لله والمشكله عندي ان صدري صغير مره والحين بعدالولاده صار بطني اكبر من صدري:dunno: وصار زوجي دايما يقولي ليه شكلك كذا خاصه اذا وقت الجماع احسه يتضايق كثير لانه بصراحه مايلقى شي يثيره وحتى اذا لبست اللبس لازم البس الستيان المبطن علشان يكون فيه بروز بسيط لصدري لاني مثل ماقلت لكم حجم البطن اكبر وانا والله ماهمني الناس كثر ماهمني ابو الشباب ودي البس له شي يبرز الصدر زي قمصان النوم اللي واسعه فتحت الصدر او حتى في البيت ودي البس القمصان المفتوحه بس للاسف مافيه صدر ميحه :sadwalk:فياليت يابنات اللي تعرف طريقه لتكبيرالصدر غير العمليات لانها محرمه فياليت تساعدني الله لايحرمكم الاجر
انا هناء عبدالله من الامارات ابلغ من العمر 30 سنة كنت اشكى من صغر حجم الثدى وكانت مشكلة كبيرة وكنت تعبانة مفسيا وجسديا .
لحد ما عرفت الدكتور ابراهيم كامل عن طريق النت وبحثت عنه لحد ما وصلت على كمية من المعلومات عنــــه
اولا استاذ دكتور جامعة عين شمس
ثانيا اكبر جراح فى جراحات التجميل والليزر – واستعلمت عن ارقام تلفوناته واتصلت واخذت موعد مع الدكتور فى عيادة المهندسين وهذه العيادة تحتوى على :- 2 حجرة عمليات مجهزة على احسن مستوى وكانت معاملة فريق العمل كان كويس جدا ودخلت لدكتور حجرة الكشف وكشف عليا وحدد ليــا عملية تكبير الثدى
واتكلم معايا فى التفاصيل عن عملية تكبير الثدى وتم تحضير العملية ليــــا.
اولا : سحب عينة دم للتحليل ثم معرفة النتيجة النهائية .
ثانيا : دخلت غرفة خاصة بيا ولبست لبس العمليات .
ثالثا : دخلت دار التخدير وكان لطيف جدا واتكلم معايا وبعد ذلك تم تركيب الكانيولا بواسطة دكتورة التخدير
رابعا : تم تركيب المحلول بواسطة الممرضة تحت طلب دكتورة التخدير وبعد كده دخلت العمليات وعملت العملية وبعدها بساعتين خرجت وسافرت فى اليوم التالى من العملية .
وكانت المتابعة عن طريق التليفون وكنت سعيدة جدا بنتيجة العملية والحالة النفسية والجسدية اتحسنت تماما
بعد العملية وكنت فرحانة جدا لان الدكتور ابراهيم كامل شاطر جدا ولطيف لانه قدر يرف حالته النفسية .

مصر الجديدة :16 (أ) عمارات العبور طريق صلاح سالم امام بنك عودة
المهندسين : 21 ش مكة متفرع من محى الدين ابوالعز –امام بوابة 5 نادى الصيد- الدقى
تليفونات: 24019198 -24019197 (202+)
7614232 3 - 37614236 (202+)
01001452066- 01226465155 (2+)
www.dar-aljamal.com
http : //www.facebook.com/kamelclinic
http: / / www.youtube.com/kamelclinic
http:/ / www.twitter.com/kamelclinic

أعلى