مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

.!!وظيفتك جاهزه وبتتزوجين وبتحملين حتى لو عقيم بإذن الله بس (ادخلي وماراح تندمين )..!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
جزاك الله خير موضوووع رائع

فقاعه (النرجسيهـ) ..
حبيبتي حلوو لما تسمعي بخشووع وكل حوواسك معه وتتمعني كلمات القران <>تحسين بالراحه اكثر<>
بس هذا مايمنع انك تسمعين واتي تكتبين <> لاني اسوي مثلك احيان اكتب وارد والسماعه بأذني<>
بس لازم علي اقرأها او اسمعها بخشووع بوقت ثااني ..

خادمه السنه .. يعطيك العافيه ..

لورا .. فرحت بردك .. انا معك وبشجعك وبأأي وقت انا حاظره .. ربي يحق لك امنياتك ياااااارب

وردة حيآته

الله يجزآآآكـ الجنة ويحقق لك كل ما تتمني أختي جنون الكون

وربي إستفدت كثيير وذكرتيني بأشيــآء نسيتهاا أو غفلت عنهاا

الله يذكرك بالشهــآدة يالغــآلية

((وأنا أنــظم لكم))

أختك

وردة

مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووورة الله يعطيك العافيه صدقتي طريق الله سهل المهم التوبه الخالصه الحمد لله الذي هدانا لهذا وماكنا لنهتدي لولا ان هدانا الله ----اللهم ثبتنا ياارحم الراحمين على دينك ومحبتك انك انت السميع المجيب ومشكووووووووووووووووووووووورة باالغاليه في ميزان حسناتك يارب0

Attractive_Girl

كلام رائع ما فى احلى من كلام الله و حديث رسوله..جعله الله فى ميزان حسناتك انشالله
تسلم ايديك

عذبةالوصف

مشرفة لقسم الزوج والزواج
الله يجزاك الخير يالغاليه....

وباذن الله بابداء بالتطبيق

جنون الكون اختي انا معاكم
بس عندي استفسار
اقدر اطبق هذا البرنامج بكذا نيه ؟؟؟؟
والله ودي اطبقه اليوم قبل بكره
بس اخاف اختباراتي تشغلني

الله يجزاك خييييييييييييييييييييييييييييييييييير يووووووووه بكيت كثيير لما قريت كلامك حسيت بتقصيرنا سبحان الله يابن ادم يتذمر من حياته ويريد السعاده وهو بعيد عن خالقه عن ذو العزه والجلال الله يسعدك على هالموضوع ويجمعني فيك في جنة النعيم وجعلنا الله انا وخواتي المسلمين ممن يستمتع بروية الله عز وجل ومجاورة نبيه اللهم امييييييييييييييييييييين

الاخت الغاليه

ما اجمل ان نعمر بيوتنا بايات القران

وخاصة سورة البقرة ولا احد يستطيع ان ينكر هذا الفضل ..لكن ان نستخدمها من اجل غرض معين مجرد ان ينتهي هذا الغرض نتركها فهذا كما قلتي خطا يجب التركيز على تحذير الاخوات من الوقوع فيه

هناك من يقول مثلا ان قارئة سورة مريم لمدة معينة ستحمل..فرضا حملت من قراءة سورة مريم انا متاكده تماما انها سوف تتركها بمجرد حدوث المطلوب كالمريض يستخدم العلاج مجرد الشفاء سوف يتركه

الان ولنتفق معا ولنفرض ان قراءة سورة البقرة بشكل يومي سوف يعجل بزواج قارئتها باذن الله ..بعد مرور السنين سوف يبتدع ان هناك ايه للشفاء من مرض السكر ..وهناك سور للشفاء من مرض الضغط و..........و.............و

وسيوزع القران.. لكل مريض له سوره ويترك البقيه بنية ان هذه السور للمرض الفلاني

من هنا كانت القراءة لسورة معينه لغرض معين كالبقرة ل..... و مريم ل...... بدعه لانها ستهجر القران شيئا فشيئا لانها حصل لها ما تتمناه ..علاوة على ذلك لم يرد وبشكل صحيح قراءة سورة لاغراض معينة الا في سور محددة

في نفس الوقت هذا لا يتعارض بان القران شفاء وقد ورد في السنه الصحيحه والقران الكريم ولكن لم يحدد الايات انما القران كله شفاء

ولا ننسى هناك ايات للرقيه الشرعيه يرقي بها الانسان نفسه وغيره منها الفاتحه واية الكرسي واخر سورة البقرة والمعوذتين والاخلاص

وهناك سور كالبقرة تطرد الشياطين والجن من البيت والاحاديث الوارده على ذلك صحيحه ولا شك فيها

وهناك سوره الكهف, تقراء يوم الجمعه وذكر فضلها للعصمة من المسيح الدجال

و سورة الواقعة, المنجية من الفقر

وسورة الملك, المنجيه من عذاب القبر وغيرها والمجال فيها طويل

فرضا لماذا بدلا من قراءة سورة البقرة كل يوم, اعتقادا منا اننا اذا قرئناها سوف نتزوج بعد اذن الله ,نقرا كل يوم جزء او حزب او صفحه كل يوم, لان رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: ( تعهدوا القران .........) الى اخر الحديث

اختم كلامي بالتاكيد بان القران كله شفاء...... وتخصيص ايات او سور لشيئ معين بدعه و قرائته تكون للتقرب من الله و صفاء الصدور و لمارب الاخرة و يمكن تخصيص الدعاء للمصالح الدنيوية عموما

و نفس الشيئ بالنسبة لتخصيص عدد معين للاستغفار
من استطاعت ان تجعل لسانها يلهج بالاستغفار خير و بركة و من استطاعت لفترات معينة تفعل ..المهم النوعية و ليس الكم ..المهم نية الاستغفار و الاخلاص فيه و ليس عدد المرات..المهم ان تضع المستغفرة في عقلها نية استغلال اكبر وقت ممكن من وقتها لتستغفر الله لما قد يكون بدر منها من ذنوب..هكذا يتحقق المراد و الا فستكون كالة تردد لغرض معين

الله يقوينا و اياكم على الطاعة

التعديل الأخير:

آثينا

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اتمنى تكونوا بخير عزيزاتي البلقيسيات
اول شي انا حابه اشكر صاحبه الموضوع جدا جدا
وثاني شي جيت احكي تجربتي مع سوره البقره لاني بعد ما قريت هالموضوع قررت اني اجربه واطبقه والله يا بنات في اقل من شهرين انخطبت ..

احس ان هالسوره تحميني وتحفظني..
حبيت اذكر تجربتي

اسأل الله لكن التوفيق

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى