مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشمــــــــــــــــــــــ رجل القانون والعدالة ــــــــــــــــــــــالي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الشمالي شخصية رائعة لكن ما يعيبها هو الغضب وتوابعه
إلى ماذا يميل الشمالي ؟
هل يميل للجنوبية أم الشمالية ؟

شكرا ً لك عذاري

التعديل الأخير:

ترانيم دجلة

ملكة متوجة
النقطه اللي ذكرتيها رااااااااااائعه
وانا ايدك باسلوبك وهو الصحيح
الشمالي انسان بالغالب يفتقد اسلوب المناقشه واللطف بالحوار
وهو شخصيه حاميه وعصبيه
تصرفك صحيح
لانك بنظره احترمتي شخصيته وعيوبه
وفهمتي حقيقته اللي من داخله انه طيب ويحب العداله

فعلا الشمالي كذا يعصب ويرمي كلام ؟؟؟
بعدين ينسى كل اللي قاله ويرجع يفتح معك الموضوع عادي
ولايعتبره ضعف شخصيه منك

لانه بنظره وين الضعف ؟؟؟
احنا تناقشنا بموضوع واختلفنا وانتهت السالفه )كذا يفكر
بالنسبه له سخافه نجلس متهاوشين طول اليوم ونقلب حياتنا نكد
صحيح اختي عذاري هو يعتبر الزعل لمدة طويلة معناها تصرفات اطفال
الاختلاف بالنسبة له لا يفسد للود قضية وهذه اهم ميزه وبصراحة انا احبها جداً لان اعتبر طول مدة الزعل بزيد الخلاف وحتى لو انتهى بيبقى بالقلب لكن من يصير خلاف سريع وينتهي بسرعة ممكن ينسي اسهل مع اني اجد صعوبة بنسيان كلماته اللي تخرج اثناء عصبيته لان انا شرقية شمالية

اهلين خواتي
اميرة الألماس...karooo
الكتاب هو الرجال من المريخ والنساء من الزهرة
آآآآآسفة والله توي اشوف سؤالكم.

تسلمي حبيبتي , والله الكتاب عندي حملته من النت لكن للاسف مافكرت اقراءة الى الان , لكن ان شاء الله راح ابدا اقراءة من اليوم ...........

واما الاسف هذي الحركات ماتكون بين الخوات ...

{بنت قطر}

السلام عليكم جميعا..
وصباح الخير ..

طالبه مو متزوجه:in_love::in_love:

ماشاء الله..

الله يرزقج..

نصائح الكاتب بموضوع اللوم مفيده جدا
بالعكس عبري
لكن بالطريقة الصحيحه
الشمالي يحب الصراحه والصدق مو هذي قيمه؟؟
فما يتضايق من اللي صريح
لكن صريح بمنطق وعقل
مو مشاعر وتخيلات وسوء ظن
وتكرار الشكوى يخلي الشمالي يصد عن السماع
فالوسطيه مطلوبه
اذا كان اللوم والزعل منه هو عبري له
لكن اذا من موضوع ثاني انا افضل تتكلمي مع احد غيره
الا اذا بتقلبي الموضوع لنقاش علمي :icon30:
شكرا للمداخله الجميله

امم امم امم

يعني ممكن اناقشه.. بس بهدووء.. وراحه بال خخخخخ:cupidarrow:
اكون فضيت الطاقه السلبيه الي عندي :blush-anim-cl:
وبعدين اتكلم بالموضوع .. بايجابيه..
بس اهم شي بدون لوم وزعل .. :msn-wink:

بس..

اخيرا فهمت :blushing:

ثانكس عذاري :msn-wink:

مراحب بالحلوين
لا انا تعمدت اضع الموضوع هنا
لاني اعرف ان اغلب اللي يتزوجون شمالي هو جنوبيات
اللي حوارهم يتركز على العاطفه والمشاعر
وحب الفضفضه وتعرفين افكار الجنوبيات

لذلك حلو اضيفه هنا

حسيته مناسب جدا لسياق موضوعنا

شكر لمداخلاتك وتواصلك

ثانــكــس ..
بجد الموضوع مناسب هون..:icon30:

وممكن تنزلينه على العام بعد.. :icon31:
زيادة الخير خيرين..

مادري ليش
حسيت هاللبسه فيها امممممممم مادري مااحسها انثويه.. مافيها دلع :smoke1:
احس سبورت .. على شي عملي.. مادري .. اتوقع ماتعجب زوجي.. الشمالي الغربي^.^

هذي حلوة..
وتعجب زوجي

وتعجبني انا^.^
احس كلها دلع وانوثه

>>شعندي مع التعبير على الصبح<<
^.^
رايقه حدي..

الله يعطيك الف عافية ياعذاري , لكن لدي سؤال من هي الممثلة او المغنية التي يحبها الشمالي , يعني مو شرط يحبها , لكن اريد ان اعرف ذوق الشمالي , كيف ؟؟؟

سألت كذا ناس شماليين قالوا زينب العسكري , ونانسي عجرم .........

انتم شو رايكم في هذا الموضوع ,,,,,,

الــحــلا

ياقلبي ياعذاري ماتزوجتي وفاهمه ما شاء الله تبارك الله
الله يرزقك الزوج الصالح اللي يسعدكـ
طيب تتمنين تاخين شمالي!!!؟

الــحــلا

انا استفسرت عن النقطه
لاني ابي انبه انه مع الشمالي حلو جدا انك تعبرين عن مشاعرك خصوصا
اذا كنت جنوبيه فماشاء الله حساسيه + خيال واسع

فالجنوبيه بالذات تستفيد من الجزئية هذي اللي انا فتحتها

لانها لازم تتعلم التعبير والحديث عن مشاعرها
عبري عن مشاعرك لكن لايوصل الموضوع لطلبات تافهه بوجهة نظره ومالها معنى
لان النتيجه راح تجي عكسية
وعلى غير ماتوقعت وماتبين
فيصير يحس انها لعانه وتحكم
فيعاند

شكر لمشاعرك الجميله

اهااا ياقلبي مشكوره على النتبيه >>وصح بيعاند ويقول لي لا ويضيق صدري واحس اني ماسويت شي

اشكرك ياحبيتي

روووووووووووووووعه هذا

تــولــيب

سألت كذا ناس شماليين قالوا زينب العسكري , ونانسي عجرم .........

انتم شو رايكم في هذا الموضوع ,,,,,,

ههههههههههه مايصير الثنتين مع بعض .. الشمالي :
الشرقي يمكن يحب زينب الجنقليه ..
والغربي يمكن يحب نانسي ..

الــحــلا

قريت موضوع عن اثر الصمت وش رايك ياعذاري فيه>يناسب نقطه الحوار اللي طرحتيها وبااسوي مداخله ...:flex:

يشكو الرجل من أن زوجته نكدية. وأن بيته قطعة من الجحيم. يعود إلى بيته فتداهمه الكآبة، إذ يطالعه وجه زوجته الغاضبة الحاد النافر المتجاهل الصامت. بيت خال من الضحك والسرور ويغيب عنه التفاؤل مثلما تغيب الشمس عن بيته فتلتهمه الأمراض. يقول في بيتي مرض اسمه النكد. ويرجع السبب كله إلى زوجته ويدعي أنه لا يفهم لماذا هي نكدية لماذا تختفي الابتسامة من وجهها معظم الوقت ويحل محلها الغضب والوعيد؟ ولماذا هي لا تتكلم ؟ لماذا لا ترد ؟ والحقيقة أن هذا الزوج لا يعرف أن زوجته بصمتها الغاضب إنما هي تدعوه للكلام.إنها تصدر إليه رسالة حقيقية إنها رسالة سلبية ولكن هذه طريقتها لأنهما لم يتعودا معاً – الزوج والزوجة – على طريقة أكثر إيجابية في التفاهم. ويقلق الزوج. يكتئب هو أيضاً . ثم يغلي في داخله . ثم ينفجر . وتشتعل النيران وبذلك تكون الزوجة قد نجحت فقد استفزته إلى حد الخروج عن توازنه . لإنها ضغطت على أهم شيء يوجع رجولته وهو التجاهل . أي عدم الاعتراف بوجوده . أي اللامبالاة . ولكن هذه ليست حقيقة مشاعرها فهي تغلي أيضاً لأنها غاضبة . غاضبة من شيء ما . ولكنها لا تستطيع أن تتكلم فهذا هو طبعها وربما يمنعها كبرياؤها فهذا الزوج يخطئ في حقها وهو لا يدري أنه يخطئ وأن أخطاءه ربما تكون غير إنسانية . ربما يتجاهلها عاطفياً ، ربما يتجاهلها فراشياً . ربما بخله يزداد . ربما بقاؤه خارج البيت يزداد من دون داع حقيقي . ربما أصبح سلوكه مريباً .. ربما وربما وربما وهناك عشرات الاحتمالات. ولكنه هو لا يدري أو هو غافل . أو يعرف ويتجاهل . وهو لا يدري أنها تتألم . أي أنه فقد حساسيته. ولكنها لا تتكلم.
لا تفصح عن مشاعرها الغاضبة. وربما لأنها أمور حساسة ودقيقة. ربما لأن ذلك يوجع كرامتها . ربما لأنهما لم يعتادا أن يتكلما. ولهذا فهي لا تملك إلا هذه الوسيلة السلبية للتعبير. وهي في الوقت نفسه وسيلة لعقاب التجاهل. وإذا بادل الزوج زوجته صمتاً بصمت وتجاهلاً بتجاهل فإن ذلك يزيد من حدة غضبها وربما تصل لمرحلة الثورة والانفجار فتنتهز فرصة أي موقف وإن كان بعيداً عن القضية الأساسية لتثير زوبعة. لقد استمر في الضغط عليها حتى دفعها للانفجار.
ضغط علها بصمته وتجاهله رداً على صمتها وتجاهلها وتلك أسوأ النهايات أو أسوأ السيناريوهات فهي – أي الزوجة – تصمت وتتجاهل لتثير وتحرق أعصابه وتهز كيانه وتزلزل إحساسه بذاته ليسقط ثائراً هائجاً وربما محطماً. وهنا تهدأ الزوجة داخلياً ويسعدها سقوطه الثائر ، حتى وإن زادت الأمور اشتعالاً وشجاراً تتطاير فيه الأطباق وترتفع فيه الأصوات وهذا هو شأن التخزين الانفعالي للغضب . وتتراكم تدريجياً مشاعر الغضب حتى يفيض الكيل وتتشقق الأرض قاذفة بالحمم واللهب فتعم الحرائق.
قد يستمر هذا الأسلوب في التعامل والتفاعل سنوات وسنوات وهذا يؤدي إلى تآكل الأحاسيس الطيبة ويقلل من رصيد الذكريات الزوجية الحلوة ويزيد من الرصيد السلبي المر. ويعتادان على حياة خالية من التفاهم وخالية من السرور ويصبح البيت فعلاً قطعة من جحيم فتنطوي الزوجة على نفسها ويهرب الزوج من البيت. وتتسع الهوة كان من الممكن ألا توجد لو كان هناك أسلوب إيجابي للتفاهم.
وتشخيصاً للموقف نستطيع أن نقول :
أننا أمام زوج لا يعرف ما يضير ويضايق ويؤلم زوجته ، وهذا الزوج يتمادى في غيه مع الوقت ، وهو أيضاً قد فقد حساسيته تجاه زوجته.
وأننا أمام زوجة تكتم انفعالاتها وتخزن أشجانها. وتحترق بالغضب. وهذه الزوجة تلجأ إلى أسلوب سلبي في الرد على زوجها وذلك بإشاعة جو النكد في البيت لتحرم زوجها من نعمة الهدوء والاستقرار والسلام ونعمة الإحساس بذاته.
وتظل الزوجة تستفز زوجها حتى يثور. ولكنهما لا يتعلمان أبداً بل يستمران في نفس أسلوب الحياة الذي يهدد بعد ذلك وبعد سنوات أمن واستقرار البيت ، واستمرار حالة الاستنفار معناه تراجع المودة والرحمة.
وهنالك ألف وسيلة تستطيع الزوجة عن طريقها استفزاز زوجها، وكذلك هناك أكثر من ألف طريقة يستطيع بها الزوج استفزاز زوجته أهمها كما قلنا الصمت والتجاهل والوجه الغاضب والكلمات اللاذعة الساخرة والناقدة والجارحة أو يتعمد أي منهما سلوكاً يعرف أنه يضايق الطرف الآخر. أو قد يلجآن إلى أسوأ أنواع الاستفزاز وهي إثارة الغيرة والشك.
والعناد هو نوع من أنواع البغي والتمادي والتحدي . والتحدي هو أسوأ سلوك زوجي والتحدي يخلق عداوة والعداوة تؤدي إلى العدوانية وبذلك يحدث تصلب وتخشب وتحجر وتفتقد المرونة وتضيع روح التسامح والتواضع والتساهل والتنازل. واستمرار الزوجين في العناد معناه عدم النضج أو معناه أن أحدهما يعاني ألماً نفسياً حقيقياً وأن الطرف الثاني يتجاهل عن عمد أو عن غير عمد هذا الألم.
وهذا معناه أننا أمام مشكلة زوجية تحتاج إلى رعاية .. فكلاهما يعاني . وكلاهما غاضب. وكلاهما خائف . وكل منهما يتهم الآخر ويحمله النصيب الأكبر من المسؤولية ويرى نفسه ضحية . أي لا يوجد استبصار ولا يوجد بصيرة.
الخطأ الأكبر الذي يقع فيه الزوجان أن يجعلا المشاكل تتراكم من دون مواجهة. بدون توضيح بدون حوار بصوت عال هادئ بدون أن يواجه كل منهما الآخر بأخطائه أولاً بأول . بدون أن يعبر كل منهما عن قلقه ومخاوفه وتوقعاته وآلامه وهمومه .. يجب أن يرفع كل منهما شكواه إلى الآخر بكلمات واضحة وصوت مسموع ونبرة ودودة ويجب الاستمرار والمثابرة والإلحاح في عرض الشكوى حتى تصل إلى ضمير الطرف الآخر.
قد يكون تجاهل الزوج لمتاعب الزوجة ليس عن قصد أو سوء نية أو خبث. ولكن لأنه لا يعرف ، لا يعلم لأنها لم تتحدث إليه لأنها لم تعبر بشكل مباشر . ربما لأنها تعتقد بأنه يجب أن يراعي مشاعرها دون أن تحتاج هي أن تشير له إلى ذلك. ربما تود أن يكون هو حساساً بالدرجة الكافية ربما تتمنى هي أن يترفع هو عن أفعال وسلوكيات تضايقها وتحرجها. وهذا جميل وحقيقي، جميل أن يكون لديها هذه التصورات وهذه الأمنيات المثالية ولكن الأمر يحتاج أيضاً إلى تنبيه رقيق – إشارة مهذبة – تلميح راق كلمات تشح ذوقاً وحياء دون مباشرة. ولا مانع خاصة في الأمور الهامة والحساسة والدقيقة من المواجهة المباشرة والحوار الموضوعي . فهذا حق كل منهما على الآخر وهذا هو واجب كل منهما تجاه الآخر وهذا هو أصل المعنى في المودة والرحمة . لأن الزوجين اللذين وصلا إلى هذه المرحلة من الاستفزاز المتبادل يكون قد غاب عنهما تماماً المعنى الحقيقي للمودة والرحمة. والحقيقة أن أي إنسان مقدم على الزواج – رجلاً أو امرأة – يجب أن يكون متفهماً وبعمق وبقلبه وعقله وروحه المعاني الحقيقية لأعظم كلمتين : المودة والرحمة

احــس انـي صـرت فـاهـمـه :blush-anim-cl:

التعديل الأخير:
كيف نعبر بدون لوم...
في بداية الزوج ما كانت أعرف شي عن الأختلافات مابينا فطبعي أنا من النوع الصامت قليل الكلام :a144::a144:
متــــــــــــــــــردده بقوه قبل وبعد ما تزوجت أدنى كلمه أو فعل من أحد أزعل وما أعرف أرد وعلى طول الدمعه عند الباب لإني ما أدري وش أسوي :frown::e136:
فإذا كان أمر مضايقني من أحد لا أتكلم وأجادل أبد بس بعد كم من مره يتكرر الأمر من نفس الشخص انفجر:mad::mad:وأنكد على نفسي وعلى خلق الله كلها ويصير واضح علي كل من شافني قال لي ليش معصبه وأعصب زياده لاني كابته من زمان
في خاطري ..
تقريبا الأسلوب عندي متعبني شوي متردده لأبعد درجه
لازم أكتب وأعيد كم من مره أو أقول في نفسي أحياناً
يصير صح :cool:وأحياناً لايتني ساكته أحسن :e052:
لاكن الحين عرفت متى اللوم ...:a115:
الاتصال من الطرفين
في البدايه نفس ما قلت قبل ما أعرف أتكلم وإن تكلمت ما سكت
بحكم إن الواحد جالس لحاله يمل أحياناً ما يصدق إن فيه أحد يسمع له ما أصدق إنه جاء من الدوام أبدا أطلع الموجود في خاطري زعل ما زعل مليت من الكبت نفسيتي تعبت وما أحد درى عني بس بعد ما اطلع ينقلب كل شي علي ...:a049:
الحين عرفت السبب ليش ينقلب علي لاني ما عرفت الوقت المناسب والكلام المناسب بحكم إن الشمالي يحب الكلام المنسق ....:c018:
ماذا تفعل اذا شعرت برغبة في اللوم
لاأتكلم إلا بعد ما إنفجر بكل ما خزنته الأيام السابقه
وأبداء أنكد علي بحكم االوقت كان مناسب عندي لاكن عنده لالالا وأنا وش دراني شفته رايق قلت اللي في خاطري بس أسلوبي خرب علي ...
الحين أحاول قدر الامكان إن الأسلوب يزين عندي بالأطلاع على الردود والمواضيع الثانيه....:e094::e094:
فن الإنصات
الإنصات يتطلب ممارسة .
بكم إني قليلة كلام إلا إنه ما عندي فن الأنصات أحياناً أتسرع بالرد على المتكلم وكان الحادثه لي لاستعجالي في الرد بحكم فهمي للأستماع إني أرد مع المتكلم لكي إثبت له إني معه
لاكن صار فهمي خطأ:e076:...
الحين تقريباً عندي فن الأنصات مع الأستماع الجيد بالتعبير بالنظرات فقط وهي من أفضل الاستماع الجيد :smile::smile::eek:
وهذا الفضل يعود لله ثم لصديقتي الغاليه ومنتدايا الغالي..
الله يوفق أستاذتنا الغاليه ويحفظها من كل شر وجميع القائمين على المنتدى ....
اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــهم آمـــــــــــــــــــين
:c016::c016::c016::c016::c016::c016::c016::c016::c016::c016:​

kraooo

متابعة معاكم
بما انة اغلبية الشماليين ماخذين جنوبيات فا انا مثلكم مااختلف عنكم بالراي...
با انتظار المزييييييييييييييد...

لازورديه

كتبت رد طويل ... عريض... وانمسح.. والله تعبت..

اللي استفدته انا من النقااااش..

1-اذا متضايقه من ريلي.. مااتكلم معاه وقت ماانا متضايقه.. متى ماهديت اتكلم معااه وبوقت مناسب له..

لاني بكون مشحونه.. ويمكن اعبر بطريقه غلط..

2-يوم اشتكيله عن شي مضايقني.. لازم احسسه اني انا ماشتكيت عشاان ادور حل .. انا قاعده افضفض.

وبس..لانه مريخي والشكوى عندهم يعني البحث عن حلوول.. يعني مش مثلنا الزهرياااااااات نفضفض لمجرد

الفضفضه..ولازم احسسه اني ممتنه انه سمعني وعطاني من اهتمامه..

ومن واقع تجربتي..

لاتشتكين ابدا من اهله حتى لو ضايقوج.. دوري حد ثاني واشتكي له.. او اذا اضطريتي واشتكيتي..

لاتذكرينهم بسوء.. لانه بيقلب الموضوع عليج.. وبيشيل عليج في خاطره.. لانه الشمالي وخصوصا الشرقي

يكره الانسااااان اللي يذكر الناااس الل يحبهم بسوء.. وهذا الكلاام قالته الاستاااذه ناعمه..في احدى محاضراتها..

وبالتالي هو مابيرضى حد يتكلم عنج حتى لو ماكان يبين لج..

اتمنى اني مااكون طلعت عن الموضوع..

.

ومن واقع تجربتي..

لاتشتكين ابدا من اهله حتى لو ضايقوج.. دوري حد ثاني واشتكي له.. او اذا اضطريتي واشتكيتي..

لاتذكرينهم بسوء.. لانه بيقلب الموضوع عليج.. وبيشيل عليج في خاطره.. لانه الشمالي وخصوصا الشرقي

يكره الانسااااان اللي يذكر الناااس الل يحبهم بسوء.. وهذا الكلاام قالته الاستاااذه ناعمه..في احدى محاضراتها..

اتمنى اني مااكون طلعت عن الموضوع..

زوجي شرقي شمالي وهو مايبين لي اذا احد سبني انه يدافع عني ابدا وبعض الاحيان يسبني قدام اهله , مدري اش السبب,,,, ويسب في اهلي دائما وينتقدهم بشكل غريب مررررررررررررة .. طبعا انا انفجر بوووووووووم لاني شمالية ....

hope ahmed

الحين تقريباً عندي فن الأنصات مع الأستماع الجيد بالتعبير بالنظرات فقط وهي من أفضل الاستماع الجيد :smile::smile::eek:
وهذا الفضل يعود لله ثم لصديقتي الغاليه ومنتدايا الغالي..
الله يوفق أستاذتنا الغاليه ويحفظها من كل شر وجميع القائمين على المنتدى ....
اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــهم آمـــــــــــــــــــين

:c016::c016::c016::c016::c016::c016::c016::c016::c016::c016:​
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين ...
تصدقين يا عصفوره نفس
اللي صار لي..
وجعل الاخوات كلهم يستفيدون بعد..
لدرجه ان هذه المنتدى
لها مكانه عندي
وانا ما اسغنى ابداً..
لو تشوفون نفسيتي
لما صار العطل الفني للمنتدى!!!
الحمد لله
والله يحفظ مملكه بلقيس لما يحب ويرضى..:icon26:

الــحــلا

انا الحين اقول اكره الشمااااااااااااااالي اففففففففففففففف
اي نقاش يقول لا وان قلت ليه او اي كلمه يقول عاجبك او روحي لاهلك؟؟ يه الذل هذا
يعني عشان اصبر وما اكبر المشاكل يقولروحي لاهلك؟ وش اسوي معه من البارح ساكته وما اكلمه >>بس هو مطنش بعد ابي اسلوب ينفع معه
اسفه اذا طلعت من الموضوع بس ابي حل تكفووووووون

الفنوديه

عذاري يسلموووو ع الجزئيه وايد استفدت

كيف نعبر بدون لوم...

هذا يعتمد على اسلوب الزوجه مثلا اذا كانت مضايقه من الروتين اليومي او كثره انشغاله واهماله بزوجته

مثلا اقدر اقول له ...

حبيبي الله يعطيك العافيه ع مجهودك الطيب شو رايك نطلع نغير جو وننبسط...؟

او

حياتي لجسدك عليك حق شو رايك نطلع ونغير جو...؟....(ياريت تقولون لي اذا صح او غلط لاني بعد جنوبيه )

فن الإنصات

الحمدلله اسمعه اذا كان فخاطره اي شي واعلق اذا سمحت لي الفرصه او اترك التعليق للاخر اذا حسيت انه مهتم يسمع راي فالموضوع

بس مرات اذا كان معصب والموضوع يخصني اتنرفز واعصب :dunno: احاول قد ما اقدر اجاهل العصبيه لين مايهدى الوضع وبعدين بهدوء ابين له ان اسلوبه ضايقني

الحلا

تسلمين اختي ع المعلومات وافضل حل ان الزوجه تضبط سلوكياتها ويكون تفكيرها ايجابي
يعني غلط استقبل زوجي بعد يوم طويل بالشغل بنضره غاضبه او مكشره هذا بحد ذاته مشكله
بس اذا تصرفت الزوجه وبسرعه سيطرت على عصبيتها بس الاسترخاء وخذت لها دوش او
كلت حلو او شربت كوب قهوه وتروق شوي وتفكر كيف ترتب كلامها باسلوب لبق وصريح
وتكون واثقه وغير متردده فكلامها صريحه وبنبره هاديه تقدر تحل مشكلتها مع زوجها
والافضل ماتتراكم المشاكل لانها بتكبت ع نفسها وبالاخير بتنفجر

ومن واقع تجربتي..

صح كلامج اختي لازورديه وانا كنت ماشيه على كلامج بس للاسف الشديد مرات اهل الزوج يتهمون الزوجه باشياء ماسوتهن والزوج يتاثر بكلام اهله
وتكبر المشاكل من بينهم يطيح الفاس ع الراس واخر شي تنظلم الزوجه ...لانها سكتت عن حقها وخلتهم يتمادون معاها وهيه مالها اي ذنب

(ياريت لو يكون لاهل الزوج نصيب من حوارنا الاغلبيه يعانون من هل المشكله)

احب الحياة

مساء الخير على الحلوات
كيفكم بنات ان شاء الله الجميع بخير
لازوردية
عذاري
اميرة الالماس
الله يبارك فيكم وينولكم اللي في بالكم ..آآآآمين
عصفورة ..ماشاء الله عليك الصور حلوة ومجهود تشكرين عليه

&Athari&

ذوق
احنا تكلمنا عن الهدايا بداية الموضوع باختصار
الشي الثاني
بالنسبة للهدايا
انا عندي وجهة نظر
اني افضل انك ماتطلبين من زوجك الهدية ايا كان نمطه
انا احس السالفه ذوق منه هو

يعني بالله وين المتعه لما انت تلحين وتطلبين منه؟؟
اصلا احس بصراحه واعذريني
صارت شحته!!
لكن اذا تبين الشمالي يهديك
انت اهديه
وانا متاكده انه بيرجعها لك
ولو مارجعها بشكل مباشر
راح يكون لها وقع كبير بنفسه وراح يبان !!
اذا انك نفسك بطقم الالماس
انت لمحي له انك تحبين الالماس وانك شفتي طقم
وكان غالي
يعني تكلمي بشكل عام
والشمالي ذكي يعني راح يفهمك ويجيبه لك
بس انا رايي بالهدايا لاتطلبين بشكل مباشر

الحاسه السادسه
انا رايي ان الشمالي ينجذب للجنوبية
بس مو اي جنوبيه
جنوبية متعلمه وقوية شخصيه
يعني كانها استفادت من الاخطاء اللي ذكرناها وتجنبناها
بالنسبة لي حياة الشمالي مع شماليه