مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شات بنات( قطر)2

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

رانزي

هلا رانزي .. طيب من وين ممكن نلاقيه هلأ ؟؟
انا الاسبوع الي فات قررت اغير حياتي واضغط على نفسي علشان استفيد اكتر من وقتي ..
قلتل ما راح انام الظهر وما راح انيم السنفور وبيصير ينام بدري عال 7 بالليل او 8 بالكتير وانا بيكون عندي ساعتين لالي انا وزوجي .. وجربت وكانت النتيجة سلبية :( طلع عيني بينكد العصر وبعدين بيسهر بالليل احيانا لل 10 !!! يعني نفس الشي بنام بنفس الوقت !! بس الجمعة والسبت نجحت الخطة ونام من ال 7 بالليل :flex: بس طبعا بيقوم من 7 الصبح تاني يوم :detective2:

هلا بيج.. حبيبتي في مكتبة جرير.. بس ولدج كم عمره..

lovlyrosy

يسلمووو حبيبتي رانزي
كبووشه اكيد بيصحى من الصبح,,,الحال الوحيد اتحطينه فحضانه وماشالله كبر الحين وعالأقل اتكوني متطمنه عليه فترة الصبح

رانزي

عمره 3 سنوات
شوفي حبيبتي تقول في كتابها ان الطفل لمى ينام الساعة مثلا 6 بيصحى اليوم الثاني 6 يعني على الوقت اللي ينام فيه ..طيب احسن لج يفيق بكير علشان ما تجي الساعه 7 الاهو داااااااايخ.. وهكذا عرفتي حبوبه..

http://www.sweetim.com/s.asp?im=gen&lpver=3&ref=12

lovlyrosy

صباح الورد ملكه أخبارج حبيبتي؟؟
فديتها سونتيا مكانها مبين
وحشتنا:icon26:

حلا عمري

أهلييييييييييييييين وسهلييييييييييييييين ومرحبتين :)
نور الشات يا قمر :icon26: طمنينا عنك وعن الوالدة ؟؟
هلا بالمهلي وثانكس على الترحيب الحلو والشات منور فيكم ياحلوين وانا والوالده بخير والحمدلله:icon26:

Cappuccino

يسلمووو حبيبتي رانزي
كبووشه اكيد بيصحى من الصبح,,,الحال الوحيد اتحطينه فحضانه وماشالله كبر الحين وعالأقل اتكوني متطمنه عليه فترة الصبح
خلاص ان شاء الله قرت راح احطه الكورس التالت في دوحة اكاديمي .. بس بدي اروح اشوف واسأل عن موضوع الباصات

رانزي

حلا أمج ايش فيها بظبط..والمانيا علاجها زين ولا لاء...؟

Cappuccino

شوفي حبيبتي تقول في كتابها ان الطفل لمى ينام الساعة مثلا 6 بيصحى اليوم الثاني 6 يعني على الوقت اللي ينام فيه ..طيب احسن لج يفيق بكير علشان ما تجي الساعه 7 الاهو داااااااايخ.. وهكذا عرفتي حبوبه..
صح احسنلي ايام الدوام بس لما يقوم الجمعة والسبت عال 6 :shutup:

حلا عمري

هــــــــــــــــــــــــــــــــــلا وغلا بالطش والرش والزين والنــــــــــــــور كله:icon26:
وحشتيني وااااااايد ووووووايد :in_love:...وينج رجعتي ؟؟ وصلتج رسالتي ولا لأ
أخبارج حبيبة قلبي وأخبار الوالده بشري عنها ان شالله أحسن؟؟
هلا والله بالنور كله انتي وحشتيني اكثر اشلونك الحين والنفسيه اشلون ؟ايه انا رجعت الجمعه في الليل متاخر ولايفوتك الاستقبال اعيالي عمتهم مخليتها لهم مفاجاه وماقالت لهم ان احنا جايين وتعالي شوفي الصراخ والوناسه وماخلونا نرقد الا بعد ماطلعنا كل هداياهم والعبوا فيهم والصغير فديته كل شوي يبوسني ويلمني كسر خاطري وامي الحمدلله بخير وعافيه باقي لها اسبوعين والحين في مصحه للعلاج الطبيعي والله يرجعها بالسلامه وشكرا على المسج والسؤال :icon26:

Cappuccino

صباح النور ملكة ناعمة شو اخبارك ؟؟ بلشتي ريجيم ولا لسه ؟؟؟ انا خاطري ابدأ بس كسووووووووووولة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى