مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شات بنات( قطر)2

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الجودي

1-المشكله انه صار مايصرف علي ولا على بنته ولا على البيت نهائيا....مو بخل لا بس همه نفسه واحب اقول لغربه انا ماعودته على هالشي هو كان راتبه مو ذاك الزود وكنت اساعغده شوي وكان يصرف باللي يقدر عليه بس مع الوقت زاد راتبه وتحسنت اوضاعه وصار يسحب نفسه من المصاريف وهمه الاول كشخته والمظاهر...
2- احب اقول لأحلى انه سبق ومد يده علي مرتين ومره منهم وانا حامل
3-لسانه زفر ومايعرف يقول الكلمه الحلوه الا بوقت اللي له حاجه
بنات انا يوم السالفه علي صبرت بس لما وصل القصور على بنتي لا والله احسن لها تتربى بعيد عنه
4- في مواقف كثيره احس مافيه غيره علي وهذا شي يخوف
5- مافي احترام بينا يتلفظ علي بكلام جارح
احب اقول لاحلى هو ضحى وجا قطر بس ماخسر بالعكس ربح وااااايد وظيفه وراتب مايحلم به زوجه حافظته وصابره على قصوره وغلطه بالمقابل انا ايش ربحت؟؟؟

Cappuccino

1-المشكله انه صار مايصرف علي ولا على بنته ولا على البيت نهائيا....مو بخل لا بس همه نفسه واحب اقول لغربه انا ماعودته على هالشي هو كان راتبه مو ذاك الزود وكنت اساعغده شوي وكان يصرف باللي يقدر عليه بس مع الوقت زاد راتبه وتحسنت اوضاعه وصار يسحب نفسه من المصاريف وهمه الاول كشخته والمظاهر...
بنات انا يوم السالفه علي صبرت بس لما وصل القصور على بنتي لا والله احسن لها تتربى بعيد عنه
احب اقول لاحلى هو ضحى وجا قطر بس ماخسر بالعكس ربح وااااايد وظيفه وراتب مايحلم به زوجه حافظته وصابره على قصوره وغلطه بالمقابل انا ايش ربحت؟؟؟
طيب اهلك عندهم علم بالموضوع ؟؟ يعني بيعرفوا عن موضوع الضرب والغلط بالالفاظ ؟؟ واذا اه هل عمرهم صدوه او وقفوه عند حده ؟؟
هو بيعمل حساب لاهلك وبيخاف منهم ؟؟
السؤال الاهم هو عارف انك هلأ بدك تطلبي الطلاق ؟؟ وشو موقفه من الموضوع

الجودي

لا تتوقعون ان السالفه سالفة اكل وشرب لا منز لبنته مو شاري ...الحليب والحفاظات اذا بيجيبه يجيبها بطلعة الروح واذا عقب موت جاب شي بيتم طول الشهر يجاوب على اي طلب اب ماعندي انا جايب كذا وكذا ...واذا عقب حنه وداني آخذ اغراض البيت يتم يقولي انتي تاخذين اشيا مالها لازمه وليش هذا وليش ذاك علما اني آخذ اشيا باقتصاد شديد

الجودي

ليش حبيبتي شي بيفشل !!! انت ما قلتي شي عيب وكلنا بدون اسثناء بنمر بهاي المرحلة بنكون مش طايقين ازواجنا وهم نفس الشي بتيجيهم فترات نفور .. مستحيل تضل الحياة عسل 100% او حتى 90%
والله يا الجودي اني بعرف عيلة باول حياتهم كانوا عندهم ولد وخلاص مقررين عالطلاق والرجال ما بيطيق مرته .. وبعدين هديت الاوضاع وهم هلأ كبار وعندهم 4 وما بيقوللها لأ على شي ومدللها دلاااااااال وبيضربوا فيهم المثل ... علشان هيك بقولك لا تستعجلي
اللي يفشل تصرفات ريلي معيشني بوضع مو حلو

زين هو من البداية كان جذي ؟ ولا من متى ؟

الجودي

طيب اهلك عندهم علم بالموضوع ؟؟ يعني بيعرفوا عن موضوع الضرب والغلط بالالفاظ ؟؟ واذا اه هل عمرهم صدوه او وقفوه عند حده ؟؟
هو بيعمل حساب لاهلك وبيخاف منهم ؟؟
السؤال الاهم هو عارف انك هلأ بدك تطلبي الطلاق ؟؟ وشو موقفه من الموضوع
اكيد اول مره مد يده بصراحه وانا حامل تدخلت الوالده وانا خليتله البيت وهلي وقفوا بوجهه بس هو مايحسب حساب لحد بالذات ان ماعندي اخوان والوالد متوفي...
هو مايعرف اني ابي اتطلق بس صارلنا اسبوع كل واحد ينام بغرفه منفصله
سبق ان طلقني من قبل بمسج ..........شوفي مدى الاستهتار بمسج !!

غربة

لا حول ولا قوة الا بالله

حبيبتي والله صاجه اهم شي الاحترام المتبادل لو شيصير اهم شي الاحترام

يعني لو شيسوي ومايتحرمج مامنه فايدة

بس شموقفه من الطلاق؟؟؟؟؟

وبنته مايحس انه بيفقدها وخايف عليها؟؟

بيالة شاي

مشرفة سابقة
لاحول ولا قوة الا بالله

يمكن في شي خلاه يتغير !!...يمكن في طريقه اتخليه يرجع مثل ماكان !!

كم الفتره اللي انت متحمله فيها سوء عشرته ؟؟

الجودي

لا حول ولا قوة الا بالله

حبيبتي والله صاجه اهم شي الاحترام المتبادل لو شيصير اهم شي الاحترام

يعني لو شيسوي ومايتحرمج مامنه فايدة

بس شموقفه من الطلاق؟؟؟؟؟

وبنته مايحس انه بيفقدها وخايف عليها؟؟
هو يحبها بس يعاندني عليها يعني مثلا من كم يوم كان اجازه وانا رحت للدوام وخليت البنت عنده يوم رجعت قالي البنمت ماشربت حليب لانه مالقى مرضاعه!!!!!!!!!!!

ٍShiny Diamond

صح بيالة.. أنا بعد أحس إنه إذا ما كان جذي من قبل

معناته إنه أكيد في أسباب خلته يصير بهالشكل!!!

ما حاولتي تعرفين الأسباب؟

(A7LA)

حبيبتي الجودي ...

بحب اقولك الله يصبرك و يعينك و يعوضك خير ...

بصراحة أشعر انك لا تريدين الطلاق و لا ترغبين به ... انتِ فقط مللتِ من هذا الرجل الذي لا يتغير و لا يتحسن ... فأنتِ ترين انك صابرة عليه و هو يتمادى ... تساعدينه ولا يقدر ... تعطينه بدون مقابل منه ... اناني لا يشعر بالمسؤولية ... يحب نفسه فقط ولا يحبك ... و مع الوقت استبدلتِ حبه ببغض و كره شديدين ...

أعرف انه شيء صعب جداً أن تعيشي مع زوج لسانه زفر و يتلفظ بألفاظ بشعة ... فهذا شيء يؤثر على الزوجة و الأولاد كثيراً ...

بالنسبة للصرف على البيت فهذا واجب عليه مش بكيفه يوم يصرف و عشرة لا ... فيه الف طريقة ممكن تتعاملي معاه بهدا الموضوع ...

بالنسبة للغيرة فهذا طبيعة ببعض الرجال لكن ما عرفت اي درجة وصلت درجته بعدم الغيرة عشان هيك مش حقدر اجاوب ... اذكر في استشارة للاستاذة ناعمة عن هذا الموضوع ... حدور عليها و اجيبها ...

الكلام الجارح يخرج من فم الزوج بساعة الغضب و قد يندم عليه عندما يرى ردة فعل معينة من زوجته تتوافق مع طريقة تفكيره ...

عزيزتي الجودي ...

اذا كنت مصرة على الطلاق ... استخيري و الله يجيب اللي فيه الخير ...

اما اذا كنتِ تريدين ان تفكري بالموضوع مرة اخرى فهناك بعض الافكار ببالي اتمنى تساعدك ...

بيالة شاي

مشرفة سابقة
هو يحبها بس يعاندني عليها يعني مثلا من كم يوم كان اجازه وانا رحت للدوام وخليت البنت عنده يوم رجعت قالي البنمت ماشربت حليب لانه مالقى مرضاعه!!!!!!!!!!!
احس انه يبي يوصلك لك رساله من خلال تصرفاته :sly:

غربة

انزين فيه نقاط ودي اقولها يمكن تنفع او تنبه على شي؟؟؟؟؟

اسلوبك معاه اثناء النقاش شلون؟؟؟؟؟؟

بعصبيه ولا بهدؤ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عندة احساس ان راتبج احسن وهو اقل ويحاول يفرض شخصيته لانه حاس بنقص...؟؟؟ صح؟؟ ولا لا

ٍShiny Diamond

لااااااااااااا

وشنو ذنب البنت إن شا الله من وجهة نظره؟!!!!!

الجودي

لاحول ولا قوة الا بالله

يمكن في شي خلاه يتغير !!...يمكن في طريقه اتخليه يرجع مثل ماكان !!

كم الفتره اللي انت متحمله فيها سوء عشرته ؟؟
سنه تقريبا او اكثر بشوي لان هو انتكس من يومي بالشهر الخامس واللحين بنتي عمرها 10 شهور

الجودي

صح بيالة.. أنا بعد أحس إنه إذا ما كان جذي من قبل

معناته إنه أكيد في أسباب خلته يصير بهالشكل!!!

ما حاولتي تعرفين الأسباب؟
انا عندي تحليلي الخاص وتعاملت معاه على اساسه ولكن كل ماطوفت له كل مازاد جوره

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى