مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كل وحده تدخل وتقول( كيف عرفتـــي انك) ..... حامـــــل !!

widad

سلام قصص البنات روعة

انا لي متزوجة الحين سنه و8أ شهر كنت متفقة انا و زوجي اننا مانجيب أطفال الا بعد سنه من زواجنا اخدت حبوب منع الحمل 5 اشهر بعدها انا وزوجي حنينا لاطفال خصوصا انا في بلاد الغربه وزوجي يعمل وقت طويل وانا وحدي لا ونيس من جد انقهرت كل يوم ابكي بعدها كلمت زوجي قلت ابغى طفل قال أوكي لاتأخدي من اليوم حبوب وفعلا هدا محصل
6 شهور وانا وزوجي ننتظر الحمل على احر من الجمر وكل مرة تجيني اجلس ابكي والشهر السابع تأخرت عني يومين والله العظيم كان احساسي بالحمل احساس قوي رغم احساسي بالام الدوره سبحان الله ورغم هدا كنت اقول لزوجي انا حامل اشتريت تحليل منزلي طلع سالب وهات ياعياط بس والله مستسلمت قلت لزوجي خدني اعمل تحليل دم فعلا رحت قالولي النتيجه في الساعه 5
زوجي راح لعمل وانا انتظر الساعه 5 والله العظيم كل الطريق رجولي ترتجف احس انها ما تتحمل وكل الطريق ادعو ربي ان يرزقني الحمل ولايردني فعلا وصلت وايدي ترتجف ومتردده ولما قريت النتيجه (حامل من 15 يوم) وهات يا عياط وادعو ربي و اشكر
كلمت زوجي وانا ابكي اقول انا حامل وهو مش مصدق وبعدين المسكين بكى من الفرحه ولما جا من العمل هات يا احضان ويا بكى وصلينا صلاه شكر لله سب
حانه وتعالى وها انا في الشهر التاسع الحمد لله وانتظر حبيب قلبي كي اظمه واقبله يارب يارب لاتحرم احد من هده النعمه

التعديل الأخير:

بريق القلب

والله ان قصصكم حلوه يا بنات

انا قصتي قصه الله يسلمكم قبل لا تجيني الدوره كنت حابه اسبحه في البحر وقلت فرصه قبل لا تجيني الدوره اروح البحر والله اروح واستانس مع اهلي و زوجي وعقب وطاف يومين على موعد الدوره قلت لزوجي خلينا نسوي التحليل المنزلي قالي اروح اجيبه وفعلا جابه ودخلت الحمام وقعد اقرأطريقة استخدامه وانا قلبي يرقعه ومومصدقه وخايفه:busted_red: وكان ودي بالحمل وكان طايف على زواجي 4 شهور وفعلا عزكم الله خلصت جان يطلعلي خط واحد وبعدها طلع خط ثاني فقلت يا بنت ركدي يمكن غلط :schmoll: و زوجي ينطرني بالصاله رحتله وانا استهبل:blush-anim-cl: قلته ما دري شوف التحليل صح واضحك واشاف التحليل ويضحك وقولي انتي حامل :sad_1:وانا اقوله صج عاد انا حامل وهو يقولي اشفيج والله حامل يا بنت الناس وقعدنه نضحك ونبجي ونحضن بعط ونوقف ونقعد ونقعد ونوقف ما ندري شنسوي صرنا مجانييييييييييين :blow:بعدين مسكنى التلفون وقعدنه انبشر الاهل وخلصت قصتي ها اشرايكم فيها حلوه:icon30:

ميموريز

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
هلا وغلا وردهـ ..

معجبني اسم .. لانا ..

بس مو عارفه معناه ..

المنــــى

الله يكرمني وافرح مثلكم

يااااااااااارب

ووعد بكتب السيناريو كااااامل

الله كريم

:)

بحملي الاول اتاخرت الدوره
وحملي الثاني حلمت قبل وقت الدوره باسبوعين بزوجي يعطيني ولد وبعد ما صحيت من النوم قلت له اني حامل وما كان وده انه يأملني ومايطلع حمل و قبل وقت الدوره باسبوع حللت منزلي ومابان شي وبعد ماتاخرت باسبوع حللت والحمد الله طلع حمل

البينهـ

أنا يوم تأخرت الدوره عرفت أني حاامل علا طوول,, بعدين رحت سويت تحليل
يوم طلعت النتيجه ,, قالتي النيرس حاامل,, وانا عادي يعني تعابير وجهي ماتدل علا اي شي
زوجي يقولي ليش ما فرحتي,, قلت انا اصلن عارفه

طبعا اخذت من اصيدليه تحليل وطلع حمل...وكنت فرحانه..وماابي احد يدري قبل زوجي...ماعلمت زوجي..الا بعد اسبوعين..لما زرته...وفرح كثير..............بس للاسف ماشاف الطفل الا عمره 8 شهور...الحمدلله على كل حال..

أحب المطر

تأخرت عني الدورة أسبوع فرحت فرحة ما تتخيلونها .. طرت للصيدلية و اشتريت الاختبار المنزلي
و سويت التحليل طلع لي خط و نص... كان قلبي بيوقف من الفرحة و كنت أصيح من السعادة
و كنت أفكر بطريقة حلوة أخبر فيها ريلي .. بعد يومين من التفكير يتني الدورة و تبخر الحلم و مات
احساسي بأني بصير في يوم أم ..

و لين ألحين ما حملت ..

اللهم لا اعتراض ..

اللهم لا تذرني فردا و أنت خير الوارثين ..

اللهم ارزقنا فرحة أخواتنا بالحمل و بارك لهم في ذراريهم اللهم آمين

prnsesحلا

انا تاخرت علي الدوره اسبوع وسبحان الله من قبل موعد الدوره باسبوعين وانا حاسه اني حامل لاني كنت احس بدوخه وفيني نوم طبعا انا لماتاخرت علي الدوره اسبوع ونص قلت لزوجي اني بروح المستوصف تعبانه ويوم وصلت عند الاستقبال حق المستوصف قلت له ابي تحليل حمل زوجي تفاجاء وابتسم طبعا سويت التحليل ولما اخذت النتيجه قالت لي الدكتوره مبروك حامل طلعت لزوجي وسويت نفسي متضايقه وقلت له مافي حمل قال لاتزعلين معليش المره الثانيه نصوبها مضبوط وطول الطريق يواسيني يوم وصلنا البيت قلت له ترى انا حامل قال لي تكذبين قلت له والله ماحسيت الا الرجال انهبل واستانس والاحلى كيف علمت اهلي واهل زوجي سويت حركه روعه كتبت رساله وكتبت فيها يسرنا ابلاغكم بانه سوف ينضم فرد ثالث لاسرتنا المتواضعه وسيكون موعد وصوله بعد 9 اشهر وارسلتها لهلي واهل زوجي دقيقتين الا المكالمات زي المطر تجي كلهم يتصلون علينا الي يزغرد والي يصارخ من الفرحه والحمدلله يارب ديمه علينا نعمه ولا تحرمنا الذريه والمسلمين اجمعين

الله يكرمني ان شاالله ويكرم اللي تبي والله خاطري بطفل صح أنه موضوع قديم لكن شو أسوي مشتاقة للأطفال وأنا أقرا الردود اتخيل عمري مكانكم يارب ما تجيني الدورة هذي الشهر وأطلع حامل لأني خلاص تعبت من كلام الناس.

مرحبا صبايا عجبني الموضوع كثيييير كثييييييييييير
وعقبال ما أشارك معاكم وأخبركم قصتي
أتخيل نفسي أتنطط وأبكي وأضحك ... كوكتيل مشاعر :clap:عسى إنشالله
صارلي سنة وشوي متزوجة وأتريا خبر الحمل إنشالله في أي وقت ... إنشالله قريبا دعواتكم

كادي***

يا حليلكم والله
اسمعو انا اجل كيف عرفة اني حامل البكر وانا الان حامل البكر
كنت جالسه عند اهلي انام عندهم زوجي ما يكون موجود وكانت فيها اختي الكبيره عندنا جايه المهم قلت لزوجي جب التحليل المنزلي مع اني من سنه وكم شهر ما حملة واهلي خايفين المهم بس حللة وطلع خط وبعدين غمضت عيوني يوم فتحتها ليقيتها ايجابي ورحت قلت لامي وامتلة عيونها دموع من الفرحه ما تدري وين تروح وقلت لزوج وفرررررررح وايد كثير تاثرو يوم عرفو اني حامل لان تاخرت بنسبه لاهلي وخالتي وعماني وبس

هنادي 1

انا حملي الاول تاخرت الدوره علي ورحت المستشفى وسويت تحليل دم وطلعت حامل مومصدقه
وصرت ابكي في المستشفى والناس اطالع فيني وعلى طول سجدت وشكرت ربي ورجعت بيت اهلي وضميت امي وانا ابكي وهي وابوي يبكون>>>>>>> ربي يطول من اعمارهم
وبعدها كم اسبوع اكتشفت اني حامل توام
ويافرحه ماتمت 6 شهور ونصف جاتني ولاده مبكره وتوفو

وحالتي مره تعبانه

وبعدها 6شهور
كانت الدوره متاخره علي حللت وطلعت حامل
بس فرحت عاااديه لاني خفت اجهض
بس الحمدالله ربي تمم لي على خير
وجبت احلى ريونا
>>>>>>>>

قصة حياتي<<<<<<<<<<

خخخخخخخخخخخخخ

ويسلموووو على الموضوع