مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شات بنات( قطر)2

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

بيالة شاي

مشرفة سابقة

صباااااااااااااااااح الخيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر

غربة

صباح الورد

ادري اذن الظهر بس توني قاعدة يعني صباح

وحشتوني

ماقريت سوالف امس

باصلي وارجع اقرا

ٍShiny Diamond

الكتب اللي خذتها أمس

1- استمتع بحياتك .. وااايد عجبني .. :icon26::icon26:

2- المربيات المثاليات 911

3- المربية المثالية <<< نحاول نفهم هالعيال

وخذت مجموعات قصصية حق اليهال

وكنت أبي كتاب خذته رفيجتي وقالت لي عنه إنه وايد حلو .. بس للأسف كان مخلص.. اسمه كيف تخلو بنفسك؟

بس قال لي صاحب المكتبة (دار اقرأ - الكويت) أرسلي لنا بياناتك بالفاكس .. وبنرسل لك أي كتاب تبينه

وقال لي إن هو صار ما يحب يعطي كتبه حق المكتبات اللي هني لأنهم وايد يبالغون في الأسعار..

مادري لين متى بيتمون يقصون علينا :no:

starbux

الكتب اللي خذتها أمس

وكنت أبي كتاب خذته رفيجتي وقالت لي عنه إنه وايد حلو .. بس للأسف كان مخلص.. اسمه كيف تخلو بنفسك؟

بس قال لي صاحب المكتبة (دار اقرأ - الكويت) أرسلي لنا بياناتك بالفاكس .. وبنرسل لك أي كتاب تبينه

وقال لي إن هو صار ما يحب يعطي كتبه حق المكتبات اللي هني لأنهم وايد يبالغون في الأسعار..

صج والله كلامج ياشايني دايموند ...
آنه كنت مخزنه ف اللابتوب كم كتاب أبشتريهم من المعرض ويوم بغيت أروح حفظت الاسم والجناح ،، المهم يوم رحت اتصلت خالتي تبي كتاب سألت عنه ف الرسيبشن عطوني ورقه مطبوعه بالكتاب والجناح والسعر ،، تخيلي مكتوب الكتاب ب7 يوم رحت للجناح نفسه قالي ب10 ،، قلت كتبوا ب10 وخلاص ليش هاللف والدوران ..
رجعت البيت شفت كتبي اللي مخزنتها عاللابتوب بعد سعرها غير زايدينها يمكن 15-20
الواحد يحطي السعر اللي يبيه وخلاص ليش جذي..

starbux

واااااااااااي
بطني مغص ذبحني
أمس ماكله الغدا من كنتاكي إهيء إهيء إهيييييييييييء

ام صغننه

واااااااااااي
بطني مغص ذبحني
أمس ماكله الغدا من كنتاكي إهيء إهيء إهيييييييييييء
وااااااااااااااااي
انا كنتاكي مقاطعته من زماااااااااااااااااااااااااان
اكلهم بايت و يمرض
ليكون اليهال بعد ماكلين؟.

غربة

الكتب اللي خذتها أمس

ووواوووووو

سالفه كيف تخلو بنفسك عجبتني

والله انا احب اخلو بنفسي وايد

واكيد الكتاب فيه افكار وسوالف
يبي لنا والله

حسافه ماحصلتيه

غربة

خلطه لتصغير الانف ومضمونه 100%​
حطي زنجبيله طااازه عليه ولفيها بضماد فالليل يوميا لين يصغر
ومضمونه

وهني وحده كاتبه تجربتها​
اللي يسأل عن طريقة الزنجبيل لتصغير الانف

السلام عليكم حبايبي​
انا حبيت اكتبلكم تجربتي مع الزنجبيل . انا من فترة قريت موضوع لوحدة من الاخوات والله ناسية مين على كل حال الله يستر عليها ويحققلها الللي تتمناه يارب لأني جربت الزنجبيل لتصغير الاانف اقسملكم بالذي لاإله الا هو اني استفدت عليه لدرجة انا انفي كان شويا كبير عريض كان والله اتحدد شكلوا ونحف من 4 ايام استخدام وانا مستمرة لحد مااوصل للشكل اللي ابغاه.
الطريقة( انا جبت زنجبيل مطحون طازا مو ناشف يعني بعدين تتطحنوه لا تجيبيه زي ماهوا وتطحنيه او تشتريه من العطار مطحون جاهز وتحطي قليل مقدار ملعقة اكل براحة يدك وتحطي قليل مويا تعجيني فيها وتضيفي مويا لحد مايصير معك شبه سائل مو مرة سائل المهم وتروحي تحطي على انفك الشكل اللي تيغيه يعني لو كان انفك بس كبير من الارنبة تحطي عليه او اذا تيغي تحددي شكله من الجنبين تحطي من الجنبين زي انتي ماتشوفي انفك الكبر من فين وتحطي بس المهم لايجي جنب العين . الاعراض تحسي بحرقا في الانف بس دا الشي عادي استحمليه اللي يبغا الدح ما يقول اح وبس ياحبايبي واي سؤال انا جاهزا والله يستر على اللي كتبت الموضوع اول مرة ناسية من هيا واللي تستفيد تدعيلها اولا ثم تدعيلي انا وشكرا

من صجهم هذيلا

وين ايجيبون هالسوالف
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى