مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شات بنات( قطر)2

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

غربة

ويه اشدعوه ملوعه اجبودنا؟؟؟؟
الا متونسين فيج

معليش حبيبتي

كلها ايام بتعدي وبترجعين خلاص بالسلامه

اهم شي الحين انتي هني

خلي النفسيه فوق واستانسي قد ماتقدرين:icon30:

اي والله

وهذا اللي ابي اسويه

بس الرقاد معتفس وصايرة مارقد عدل

احس متسندرة

بس بعد فيني سوووو الحين ابيي اروح الصالون

ابي سمكرة عدله:nosweat:

أم حمني 5

بنوتات.. المره تنفع حق البلغم؟؟
ويصير احطها مع البان في غرشه وحده؟؟
واشكثر انقعها؟؟ وكم اعطي برهومي((كم ملي)) لانه تعب من كثر الادويه ولا في فايده.

ولدج كم عمره؟؟؟

سارون تعطي ولدها 4 ملي مره ف اليوم وولدها عمره سنه وخمس شهور

وبنتي عمرها خمس باحاول اعطيها 3 مرات ف اليوم بس لا تكثرين عن 3 مرات ولاتطوبين وايد وانتي تعطينه

saryalia

اها ةاحس عنواوينهم حلوة بادور تبع الانتاجيه بس اي مكتبه ماتعرفين...؟؟

شكرا سجلتهم عندي

بس قانون الجذب قريت عنه وايد

يمكن اخذ كتاب سيرة حق احد الصحابه

عندي سيرة عمر بن الخطاب رضي الله عنه

وبشوف واحد ثاني

وعندي مختصر زاد المعاد بس نسيت اخذة هالمرة باخذة معاي

:icon30:
لا والله.. لان زوجي هو اللي شاريه.. ودوم ذوقه خطير بالكتب.
باشوف شنو بيشتري اليوم وباقول لج.
حلو تاخذين اشرطة السيره لطارق سويدان احلى من الكتاب.
اسلوبه حلووو وايد ومنها تخلين النتفه اللي معاج يسمع ويهدى.

بيالة شاي

مشرفة سابقة
هلا غروبه ..

يازين هالطله من الدوحه.. الا اش رايج ابردنا خخخخ

اكيد في مقارنات الحين.

انا ابي آخذ كتاب قانون الجذب ..مكتبة العبيكان ترجمته للغه العربيه وكانوا اعلنوا في جرير ان قريب راح ينزل. وفي كتاب خذه زوجي من المعرض من كم سنه ((اسمه كيف تزيد عمرك الانتاجي)) بصراحه احلى كتاب قريته بحياتي وهو اصلن غير حياتي .
عن شنو يتكلم الكتاب ؟؟ وغير حياتك من اي ناحيه ؟؟!!

saryalia

ولدج كم عمره؟؟؟

سارون تعطي ولدها 4 ملي مره ف اليوم وولدها عمره سنه وخمس شهور

وبنتي عمرها خمس باحاول اعطيها 3 مرات ف اليوم بس لا تكثرين عن 3 مرات ولاتطوبين وايد وانتي تعطينه
ولدي عمره سنه وشهرين.
يعني اعطيه 4 ملي؟؟ مره وحده باليوم؟
ويصير اخلطها مع البان ولا بروحها؟
وبعدين كم ساعه انقعها قبل لعطيه؟

غربة

لا والله.. لان زوجي هو اللي شاريه.. ودوم ذوقه خطير بالكتب.

باشوف شنو بيشتري اليوم وباقول لج.
حلو تاخذين اشرطة السيره لطارق سويدان احلى من الكتاب.

اسلوبه حلووو وايد ومنها تخلين النتفه اللي معاج يسمع ويهدى.

هالمرة كنا نسمع قصص الانبياء

روعه

المرة الجايه يمكن ناخذ ال السيرة

أم حمني 5

ولدي عمره سنه وشهرين.

يعني اعطيه 4 ملي؟؟ مره وحده باليوم؟
ويصير اخلطها مع البان ولا بروحها؟

وبعدين كم ساعه انقعها قبل لعطيه؟

اتنقعينه اقل شي 3 ساعات واذا حسيتيه وايد غامج ومر زيديه ماي

ومااعرف اذا يصير تخلطينه مع اللبان او لا

saryalia

عن شنو يتكلم الكتاب ؟؟ وغير حياتك من اي ناحيه ؟؟!!
بيه مابي اتفلسف..وايد خخخ:blushing:
بس غير حياتي وااايد.
هو كتاب ديني.

عن شنو يتكلم؟؟ :idea:
الافضل تقرينه لانه راح يبهرج.
لانه يوضح لج انتي في شنو مضيعه حياتج وشلون ممكن تستفيدين من كل ثانيه.:idea:

بيالة شاي

مشرفة سابقة
شنهي الشوربه اللي بتسوينها؟؟؟؟

انا ريلي يحب شوربة كريمة الدجاج والفطر

واللي احاول اغيرها يقول ردي سوها ولاتغيرينها

حتى لما اسويها بالذره بدال الفطر مايرضى:nosweat:
ماينلااام شوربه المشرووم لزيززززززززززززه خالص مالص

انا مسويه شوربه الشوفان العاديه ...اسويها لانها مفيده :showoff:

والماين كورس فوتشيني بالمشروم والدجاج

مزايين/قطر

قلت لكم من قبل اني باكتب لكم قصة دعاء

لما كانت بنتي صغيرة في سن السنتين وهل كلام كان من أكثر من عشرين سنة ....كان زوجي يدرس في خارج لندن وتعبت بنتي وحولونا المستشفى في المدينة وبطلب منا لمستشفى في لندن ....والحمد لله رب العالمين وصلنا المكتب الطبي في لندن وكانوا مجهزين سيارة خذتنا في نفس الوقت للمستشفى والصراحة عمري ماشفت تعامل راقي واهتمام في حياتي مثل ذاك المستشفى ...أول ماوصلنا كانوا الممرضات عندهم خبر بالحالة ودكتور التخدير جاهز بلبس العمليات والدكتور وكان بروفسور جاهز للعملية وأخذوا بنتي من عندي من عند الباب وتأكدوا انها ماأكلت شي طول الساعات اللي مرت ودخلوها العمليات

المهم والحمد لله ...نجحت عمليتها وكانت في الفخذ وقال لي الدكتور ان في ثلاث احتمالات اما ان الرجل بتكون طبيعية أو بتصير رجل أقصر من رجل أو يمكن ماراح تقدر تمشي والنتيجة بتبين بعد شهر ....والحمد فوضت أمري لرب العالمين لأن ماكان في حل غير العملية لأنها اذا ماسوتها بيكون في خطر عليها

في المستشفى تعرفت على كويتية ...وكان لها في المستشفى أربع شهور مع ولدها .....وكانت جايبته لأن فجأة طلع عنده على ماأظن اللوكيميا ....وجابته لندن للعلاج ....وكان الولد في البداية واجد تعبان وكان عشان مايؤثر عليه أي شيء ....كانت اذا دخلت الحجرة عنده ماكانت تطلع منها لين آخر الاسبوع وكانت تحط الماسك اللي ينحط على الفم عشان ماياخذ أي عدوى وتتعب حالته أكثر لأن الزكام عنده ممكن يتحول لالتهاب رئوي ....وكانت حتى لو جاوا أهله من الكويت عشان يتطمنون عليه ماكانت تسمح لأحد بالدخول عليه من خوفها

ومرة تعبت حالته على الآخر وكان الدكتور والممرضات يحاولون انقاذه وحتى من كثر ماكانت حالته صعبه واحدة من الممرضات تعبت وطاحت عليهم وودوها يعالجونها (وهناك أصلا تحسين ان العلاقة بين الممرضات والمرضى عجيبة )

المهم ان الأم ماشاءالله عليها والله ياجرها كل خير كانت طول فترة مايحاولون ينقذون ولدها ماقامت ولا تحركت عن سجادتها (كانت بس تصلي وتدعي رب العالمين انه ينقذ ويشفي ولدها )

تقول الأم أيس الدكتور من ان الولد بيعيش ووصل الى مرحلة الموت فلفوه مادري بايش وطلعوا (ماأذكر بالضبط وش قالت )وتقول بعد ماراحوا قلت ماأبي ولدي يموت وهو كذا ...تقول قمت وشلت كل حاجة عن ولدي وسندته خليته كأنه جالس وفتحت الشباك شوي عشان يشم الهوا وفتحت له الفيديو

بعد شوي بدا الولد يفوق وشوي شوي صار أحسن ....ولما جا الدكتور وكان يهودي استغرب وبدا يفحص الولد والعجيب ان الولد كان شفى من كل اللي فيه ....فقال لها الدكتور اليهودي ان اللي كنتي طول الوقت ساجدة له هو اللي أنقذ ولدك

والحمد لله بعد فترة بسيطة رجعوا البلاد وهو بخير ....وهي اللي حفظتني الدعاء اللي كانت دايما تقراه على ولدها واللي قالت لي اقريه على بنتك كل يوم بس بيقين تام بأن الله بيشفيها لك وان هذا الدعاء سبحان الله يرد كل شر عنك اذا قريتيه بيقين تام بالله سبحانه وتعالى يرد كل حاجة الا طبعا الموت لأن كل انسان بيومه وهذا لأنها سمعت الممرضات يقولون ان حالة بنتي صعبة وان كرات الدم البيضاء عندها واجد مرتفعة

والحمد لله تميت أقرا هذا الدعاء وبتوكل تام على الله وبيقين تام به وبعد شهر أول ماشالوا كل اللي في رجل بنتي ...طبعا ماكانت في البداية تقدر تمشي بحكم المدة اللي تمت فيها في السرير وأنا كنت حاجزه على الرده للدوحة بعد يومين على أساس انها بتكون بخير ان شاءالله ....وقالوا لي الممرضات روحي تمشي أو تسوقي للسفر واحنا بنشوفها ....وفعلا طلعت ولما رجعت كانوا قاعدين ينطروني قدام الأسانسير هم ووياهم بنتي وأول مافتح الأسانسير خلوها تجيني ماشية

وصج كانت مفاجأة وأحلى مفاجأة لي في حياتي ((الممرضات قعدوا طول الوقت يدربونها انها تمشي عشان يفاجئوني )) وطبعا رجعنا على نفس الحجز اللي حاجزته وهي بخير بس مع علاج مضاد حيوي كان لازم تاخذه لفترة طويلة

المهم اني اعتمدت هل دعاء في كل حياتي ...أي حاجة أحس اني بحاجة لقراءة الدعاء أو حتى لو أحاتي لو تأخر ولدي برجعته بالبيت..أتم شوي الا هو راجع أو متصل يطمني بعد قراءة الدعاء بفترة بسيطة ((والله أقراه على كل حاجة بس مثل ماقلت بيقين تام ))((وأنا أصلا تعودت أقراه يوميا أكثر من مرة وحفظته لبناتي وخواتي))

والدعاء هو :
((اللهم أنت ربي لااله الا أنت عليك توكلت وأنت رب ذا العرش العظيم ..ماشاءالله كان ومالم يشأ لم يكن ..لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم ...أعلم أن الله على شيء قدير وأن الله قد أحاط بكل شيء علما ...اللهم اني أعوذ بك من شر نفسي ومن شر كل دابة أنت آخذ بناصيتها ...ان ربي على صراط مستقيم ))

ولا تنسون بأن ((( يقيني بالله يقيني )))

مزايين/قطر

ترى آآنه saryalia داشه بسم مزمز اغير صورتها الشخصيه
من كم يوم تقولي وانسى خخخخ

اوكي مزمووزه غيرتها.
عاد ان شاء الله عجبتج الصوره؟؟ ولا تبين شي ثاني؟؟

تدللي ماي سستر.

ام صغننه

مشكوره.. عاد وين الخبيرات ابي اعرف جاوبوني.
:icon31:
هلا سوسو..
عادي تنقعين المره مع اللبان و اللبان ممتاز حق البلغم
و في سن ولدج عطيه 2و نص ملي مره في اليوم
و بالنسبه لمدة النقع ترا ما يطوا بالذات اذ كان الماي حار ممكن عقب ساعه و نص ساعتين
بس انتبهي ما تزيد فترة المره عن اسبوع لان كثرتها مب زينه

مزايين/قطر

الله يوفقه ان شاااء الله

وهو شطور ماينخاف عليه تطمني بس.

ياحبيبتي والله ياسوسو ...ادعي له دايما الله يخليك

وهو شطور بس اللا مبالاة ذابحتني ...وانتي تعرفينه الله يهديه ويدرس عدل

saryalia

هلا سوسو..
عادي تنقعين المره مع اللبان و اللبان ممتاز حق البلغم
و في سن ولدج عطيه 2و نص ملي مره في اليوم
و بالنسبه لمدة النقع ترا ما يطوا بالذات اذ كان الماي حار ممكن عقب ساعه و نص ساعتين
بس انتبهي ما تزيد فترة المره عن اسبوع لان كثرتها مب زينه
واي فديتج صغننه.
تسلمين.. يعني حدي اعطيه اسبوع.
وكنت حاطه ببالي اعطيه 2 ونص ملي.
واذا البان زين للبلغم خلاص مب حاطه معاه مره.
لاني كنت احسب ان المره هي اللي تفيد البلغم.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى