مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشمــــــــــــــــــــــ رجل القانون والعدالة ــــــــــــــــــــــالي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

هيفاء

حبيتي عذااري الف شكر على تسلمك زمام موضوع ((الشمالي ))

انا زوجي شمالي غربي .. وانا جنوبيه غربيه

فعلا هو سريع الحركه في كل شيء.. اكله شربه تحركاته في المنزل نزوله وصعوده كلامه .. قليل النوم يعني ساعات قليله تكفيه للنوم لكن بصعوبه يستيقظ ان لم ياخذ كفايته من النوم

وهو منجز فعلا .. في عمله يحب يبحث عن اعمال اخرى اضافيه يحب ان يكون شيء جديد يفكر في المستقبل كثيرا ..

لكنه اجتماعي .. فهو في دقائق يستطيع ان يحظى بصداقات جديده ربما تكون عميقه لمده معينه لكن سرعان ماتنتهي .. ابدا ليس انطوائي

يحب الاجتماعات ويكره الانعزال ..

شمولي فعلا .. لايهتم في تفاصيل الامور يقرر وينفذ ثم بعدها يندم .. ويعود ليكرر نفس الخطاء

مثلا .. 1 يقرر ان نسافر ..يهتم بالاشياء العامه ((تذاكر -سكن )) لكن مصروف يومي جدول يومي خطه معينه لايابه بها ابدا ولاتهمه كل شي ((على البركه)) ثم تصبح السفره (سلطه) سفرة للخساير فقط بدون متعه لانه بدون ترتيب مسبق

2 لكنه متناقض في شيء .. فانه ان اراد ان احكي معه عن شيء يحب ان اقول له كل شيء حدث بالتفصيل الممل ((يحب الاخبار يعني والاحداث اليوميه التي حدثت لي او لغيري ))..ويحب الهدايا ورسايل الحب وتعني له الكثييير لكن عندما احكي له عن مشكله حدثت بيني وبينه .. لايحب مني ان اذكر التفاصيل ابدايريد ان اخبره ماذا يضايقني او ضايقني بالضبط بدون تفصيل ولافلسفه لانه قد يثور وتصبح مشكله اخرى ((فقط اعطيه المفيد))

3 اذا قررنا تاثيث غرفه فانه لايهتم بالاضافات كل مايهمه وضع الاساس ((كنب -ستاره-سجاده)) ويحس بانه انهى كل ماعليه فبقية الاشياء لاتهمه تعجبه ان راها لكن هو لايهتم بها او يشتريها ..

بمااني جنوبيه فانا استمتع بالتفاصيل .. هذي نقطة اختلاف بيننا باعدت كثيرا بيني وبينه وهي تضايقنني

التعديل الأخير:

هيفاء

ونسيت ان اذكر انه فعلا .. سريع الغضب سريع الفيء..

فهو عصبي جدا ويثور لاتفه الاسباب ولكن سرعان مايعود لطبيعته واجده يضحك وكان شيئا لم يكن ..

فمثلا .. ااخر الغداء او اضعه بطريقه لاتعجبه يصرخ في وجهي احيانا ويتلفظ بكلمات نابيه واتركه لااذهب للمطبخ لاحضار بقية الطعام واعود ثم يضمني ويطلب مني ان اكل معه ويضحك ويعلق وكانه لم يفعل شيء..

يحب الرياضه .. متابع شديد الاهتمام لها خاصه كره القدم لكنه لايمارسها الا نادرا بسبب اصابه في قدمه وايضا يحس ان ممارستها هم ثقيل

سرعه الحركه
والنشاط الهرموني المتزايد لديه
هل يعني هذا انه شخص رياضي ؟؟؟
او يحب الرياضه ويشجعها
كيف لاحظتي هذا في زوجك؟؟
زوجي سريع الحركه ورياضي جداً ويحب الرياضه ويشجعها لانه يحب يذهب الي مشاويره القريبه مشي دون السياره ويتابع جميع المباريات واذا كان فريقه المفضل يلعب مهما كان عنده يئجله ويحب اذا قام من انوم يقراء الجريده الراضيه ويخصص كل يوم بعد المغرب يمشي ساعه ويقولي امشي معي
وحتي انا احب رياضة المشي

• الشمالي انفعالي
اي انه صاحب نظرة شموليه للامور
اين كان لهذا الامر تاثير مزعج بالنسبه لك؟؟احياناً
واين تعتقدي ان هذه الصفه ايجابيه في زوجك ؟؟
الشمالي يهمل التفاصيل نعم
كيف ترين هذا فيه ؟؟؟مزعجه
هل الهدايا مثلا او كثرة الاتصال وتاكدات المحبة والمشاعر باستمرار يعتبرها نوع من التفاصيل التي ليس هناك داعي للالفات لها ؟نعم ما يهتم للهدايا ساعات يهتم اذا نبهته للهديه وسعات يطنش و الأتصال مثلاً اذا سافر يتصل مره او مرتين وبس يعتبر كثرة الأتصال ما لها داعي
هل تزعجك نظرته الشموليه للعلاقات ؟؟؟

كثير تزعجني وخصوصاً مع اهلي ما يهتم ويتضايق كثير عند زياتي لهم رغم اني ما ازورهم بستمرار يعني في الأسبوع مره ولا كل اسبوعين بس اذا رحتلهم مرتين ورا بعض بسبب ضرف يتضايق
هل تدركين انه ينظر من اعلى
في حين انك لازلت تتتطلعين من الأسفل
لتتفحصي الموضوع جيدا
بما اني شما ليه غربيه احب اتفحص ادق التفصيل وهو يطنش ما يحب يدقق في التفاصيل

ومشكوره حبيبتي عذاري على المجهود والموضوع القيم

وجزاك الله عنا خيرً

كنت اقصد بالنظرة الشموليه للعلاقات
اي علاقاته مع اصدقاءه او الاسر التي تحتكوا فيها
علاقه سطحيه
او حتى علاقته مع اهلك واخوتك
لا يحب ان اكثر الزيارات او حتى الخروج من المنزل مع انه طول اليوم خارج
اي انه لايدقق على تفاصيل مثل المناسبات الاجتماعيه الخاصه بالاهل
او المواعيد العائليه وغيرها
وبالنسبه للرياضه يحبها بس ما عنده وقت ووده لني اتمرن طول اليوم:showoff::showoff::showoff:

RedRose

Active member
كنت اقصد بالنظرة الشموليه للعلاقات
اي علاقاته مع اصدقاءه او الاسر التي تحتكوا فيها
او حتى علاقته مع اهلك واخوتك
اي انه لايدقق على تفاصيل مثل المناسبات الاجتماعيه الخاصه بالاهل
او المواعيد العائليه وغيرها

فعلا الشمالي لا يحب المناسبات العائلة ولكنه يذهب فقط لتأدية الواجب واحيانا يخترع اي عذر ليعتذر عن ذهابه حتى لو يجلس في البيت وما يطلع

سواء مناسابات تخص اهله او اهل زوجته ,,

&Athari&

الف شكر ياالعذاري ..
بالنسبه لنظرته للعلاقات فعلا شموليه ..فمثلا اخوانه الكبار يكتفي بشوفتهم في بيت امه ولا يحرص انه يروح لبيتهم يقول :انا شايفهم عند الوالده وكثير يعتذر عن حضور المناسبات العائليه الصغيره كوليمه او اجتماع
بصراحه احيانا اتضايق وانحرج من عدم حضوره لانهم يسالون عنه وانا اقعد اعتذرلهم بصراحه احراااج !
بس نفسي اعرف ليه مايحب الاجتماعات ؟
ولا يحب اماكن تجمع الناس كالاسواق ولمطاعم المزدحمه وهاذي النقطه تضايقني جدا لاني انحرم انا وعيالي من دخول المجمعات معه فاضطر اروح مع اهلي
سبحان الله 12 سنه ماقدرت اغير فيه هالنقطه !
شكرا لمداخلتك

&Athari&

حبيتي عذااري الف شكر على تسلمك زمام موضوع ((الشمالي ))

العفو ياقلبي
انا زوجي شمالي غربي .. وانا جنوبيه غربيه

فعلا هو سريع الحركه في كل شيء.. اكله شربه تحركاته في المنزل نزوله وصعوده كلامه .. قليل النوم يعني ساعات قليله تكفيه للنوم لكن بصعوبه يستيقظ ان لم ياخذ كفايته من النوم

وهو منجز فعلا .. في عمله يحب يبحث عن اعمال اخرى اضافيه يحب ان يكون شيء جديد يفكر في المستقبل كثيرا ..

لكنه اجتماعي .. فهو في دقائق يستطيع ان يحظى بصداقات جديده ربما تكون عميقه لمده معينه لكن سرعان ماتنتهي .. ابدا ليس انطوائي

يحب الاجتماعات ويكره الانعزال ..

توضيح هذه النقطه بالمحور القادم

شمولي فعلا .. لايهتم في تفاصيل الامور يقرر وينفذ ثم بعدها يندم .. ويعود ليكرر نفس الخطاء

مثلا .. 1 يقرر ان نسافر ..يهتم بالاشياء العامه ((تذاكر -سكن )) لكن مصروف يومي جدول يومي خطه معينه لايابه بها ابدا ولاتهمه كل شي ((على البركه)) ثم تصبح السفره (سلطه) سفرة للخساير فقط بدون متعه لانه بدون ترتيب مسبق

2 لكنه متناقض في شيء .. فانه ان اراد ان احكي معه عن شيء يحب ان اقول له كل شيء حدث بالتفصيل الممل ((يحب الاخبار يعني والاحداث اليوميه التي حدثت لي او لغيري ))..ويحب الهدايا ورسايل الحب وتعني له الكثييير لكن عندما احكي له عن مشكله حدثت بيني وبينه .. لايحب مني ان اذكر التفاصيل ابدايريد ان اخبره ماذا يضايقني او ضايقني بالضبط بدون تفصيل ولافلسفه لانه قد يثور وتصبح مشكله اخرى ((فقط اعطيه المفيد))

ماراح يطلب التفاصيل الا في موضوع يهمه بطريقه او باخرى

3 اذا قررنا تاثيث غرفه فانه لايهتم بالاضافات كل مايهمه وضع الاساس ((كنب -ستاره-سجاده)) ويحس بانه انهى كل ماعليه فبقية الاشياء لاتهمه تعجبه ان راها لكن هو لايهتم بها او يشتريها ..

بمااني جنوبيه فانا استمتع بالتفاصيل .. هذي نقطة اختلاف بيننا باعدت كثيرا بيني وبينه وهي تضايقنني
لانه شخص عملي مايهتم
لكن لابد منك الحرص على اللي يرضيك لان البيت لكم الاثنين ومو لازم موافقته
يعني مثلا قسم الحريم قولي له انا اسويه
وانت سو قسم الرجال
كذا افضل
موضوع مثل هذا الافضل تكوني مرنه معاه لانه راح يفهمها انك ماانتي حابه ذوقه وهذا راح يضايقه
اتمنى لك التوفيق

&Athari&

سرعه الحركه
والنشاط الهرموني المتزايد لديه
هل يعني هذا انه شخص رياضي ؟؟؟
او يحب الرياضه ويشجعها
كيف لاحظتي هذا في زوجك؟؟
زوجي سريع الحركه ورياضي جداً ويحب الرياضه ويشجعها لانه يحب يذهب الي مشاويره القريبه مشي دون السياره ويتابع جميع المباريات واذا كان فريقه المفضل يلعب مهما كان عنده يئجله ويحب اذا قام من انوم يقراء الجريده الراضيه ويخصص كل يوم بعد المغرب يمشي ساعه ويقولي امشي معي
وحتي انا احب رياضة المشي

• الشمالي انفعالي
اي انه صاحب نظرة شموليه للامور

اين كان لهذا الامر تاثير مزعج بالنسبه لك؟؟احياناً
واين تعتقدي ان هذه الصفه ايجابيه في زوجك ؟؟
الشمالي يهمل التفاصيل نعم
كيف ترين هذا فيه ؟؟؟مزعجه
هل الهدايا مثلا او كثرة الاتصال وتاكدات المحبة والمشاعر باستمرار يعتبرها نوع من التفاصيل التي ليس هناك داعي للالفات لها ؟نعم ما يهتم للهدايا ساعات يهتم اذا نبهته للهديه وسعات يطنش و الأتصال مثلاً اذا سافر يتصل مره او مرتين وبس يعتبر كثرة الأتصال ما لها داعي
هل تزعجك نظرته الشموليه للعلاقات ؟؟؟

كثير تزعجني وخصوصاً مع اهلي ما يهتم ويتضايق كثير عند زياتي لهم رغم اني ما ازورهم بستمرار يعني في الأسبوع مره ولا كل اسبوعين بس اذا رحتلهم مرتين ورا بعض بسبب ضرف يتضايق

هل تدركين انه ينظر من اعلى
في حين انك لازلت تتتطلعين من الأسفل
لتتفحصي الموضوع جيدا
بما اني شما ليه غربيه احب اتفحص ادق التفصيل وهو يطنش ما يحب يدقق في التفاصيل

الشمالي غربي لايدقق بالتفاصيل
ومشكوره حبيبتي عذاري على المجهود والموضوع القيم

وجزاك الله عنا خيرً
شكرا لمداخلتك

&Athari&

فعلا الشمالي لا يحب المناسبات العائلة ولكنه يذهب فقط لتأدية الواجب واحيانا يخترع اي عذر ليعتذر عن ذهابه حتى لو يجلس في البيت وما يطلع

سواء مناسابات تخص اهله او اهل زوجته ,,

روعة أنثى

مراقبة سابقة

قبل الزحمة ..........حبيت أعايدكم

وأخص بالذكر عذاري

وإلى الأمام دوما

وبالتوفيق

&Athari&

من الصفات المميزة للشمالي -

انطوائي، وهذا يعني أنه لا يفضل تعدد العلاقات واتساعها،فيكتفي بالعلاقات العائلية المحدودة، والصداقات القليلة والنادرة جدا،
وهذا يعودإلى قدرات جهازه العصبي، (

وبناء على هاتين الصفتين الأساسيتين يمكن أن نقول بأن

الشخص الشمالي: شخص عجول دائما، سريع الحركة،

دائما يشعر أنه لا وقت لديه، ولديه إحساس مضاعف بقيمة الوقت،

عادة يتمتع بالنشاط والحيوية، فترة طويلة من اليوم،

ولا يهتم بالتفاصيل كثيرا، بقدر ما يهتم بتقديم الحلول المبتكرة،

تجده ذكيا غالبا وأفكاره عبقرية،

من صفات الشمالي الأساسية أيضا:

عدم قدرته على تكوين علاقات اجتماعية عديدة، إنه لايستطيع فعل ذلك، إنما يكتفي بالعلاقات السطحية والناجحة غالبا مع الناس، لكنه ليسممن يفضلون العلاقات العميقة كالجنوبي،

إنه يكتفي بالعلاقات الأهلية، كما أنه لا يتواصل معهم كثيرا أو علىالدوام، ولهذا فهو يعرف بالإنطوائي أيضا،

والإنطوائية فيه ليست سلبية، وليست مرضا، وإنما صفة تساعده على التركيز، لما يتمتع به من جهاز عصبي نشط ما شاء الله

ارغب منكن التعليق على صفة الانطوائية بالشمالي وذكر مايناسب من الاحداث ؟؟

&Athari&

قصة حياة الشمالي

انسان يرى بأن الحياة ساحة قتال وتحديات مستمرة، يريد أن يثبت نفسه على الأرض بأمن وسلامة، فيوظف كل طاقاته وقدراتهالذهنية على تحقيق الأمن والسلامة لنفسه ولأفراد اسرته من حوله، والأمن والسلامةلديه يختلف المفهوم، فالفقير امنه المال، والطريد امنه العدل، والمهاجر أمنه الوطن،وهكذا،

يعيش الشمالي حياته بهدف تحقيق ذلكالأمن، ولأجل ذلك الهدف، فإنه يهمل أشياء مهمة في حياته، إنه يهمل صحته، ويهملالتواصل مع عائلته، ويهمل حياته تطوير حياته العاطفية، ويهمل أيضا مظهره عادة،

هذا تعبير الشمالي عن الحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــب

هل ادركت ان اهمال الشمالي كان من اجلك؟؟؟

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

&Athari&

اخواتي ارغب بوجود توقيع للشمالي
من منكن تستطيع ان تفعل ذلك
فقط الشمالي
دون تحديد شرقي او غربي
انتظر منكم اقتراح الاسم والتوقيع

&Athari&

طيب يا عزيزتي والله انا لما يخدمني وخاصة في امور المنزل ما اقصر عليه بالمدح :clap: وادلعه وقتها اخر دلع :in_love: من كلام ومن مساج ومن عشاء مميز.. لاني اكون من جد مو مصدقه انه اخيرا سوا الي طلبته منه؟؟
لكن هو مستحيييييييييل انه ينفذ لي الطلب من اول مره لازم انتظر!! والشيء الثاني انا زوجي بيتوتي (يعني اذا دخل البيت ما يحب يطلع منه الا بالشديد القوي) ياترا هذي صفه بالشمالي ولا لا؟؟ :dunno:

اي ياقلبي.. يأخذ وقت طويل عشان يصحى ويتأخر عن دوامه مع ان مقر عمله قريب من المنزل (10 دقائق فقط)..

وطريقته في المنبه: يعاير جواله على الساعه 6 وهو اصلا لازم يكون الساعه 7:15 طالع من البيت.. :no: وكل ما يرن جواله يحط غفوه :icon1366: وعلى هالحاله كل 5 دقايق :crazy: ولما تصير الساعه 7 يصحى !! يعني الجوال يقعد ساعه كامله يرن !!

طيب ياقلبي.. الي اشوفه من زوجي غريب بصراحه!! لانه لما يدخل البيت يقولي ابغى ارتاااااااح لاتقولي سوي وافعل!!:shutup:
ودائما كلمة (انا تعبان) على لسانه!!

بس مارديتي علي يمكن صفة الكسل ماخذها من النمط الغربي؟؟

مشكوره
انتظري معنا لنهايه الموضوع تتاكدي اكثر من نمطه عشان مانطلع عن الموضوع

sweet_cute

مرحبا عزيزتي من جديد..

بالنسبه للانطوائيه : كلامك صحيح فزوجي بيتوتي جدا واذا خرج فانه يخرج مع اصدقائه الذين يعرفهم منذ طفولته او مع اصحاب الجامعه لمناقشة مصالحهم فقط .. وهو يكتفي باهلي واهله !!

ولا يهتم بالتفاصيل كثيرا، بقدر ما يهتم بتقديم الحلول المبتكرة،

تجده ذكيا غالبا وأفكاره عبقرية،

صحيح .. هو ذكي ولكن ليست كل افكاره عبقريه!
احس ان بعضها غير منطقيه.

يعيش الشمالي حياته بهدف تحقيق ذلكالأمن، ولأجل ذلك الهدف، فإنه يهمل أشياء مهمة في حياته، إنه يهمل صحته، ويهملالتواصل مع عائلته، ويهمل حياته تطوير حياته العاطفية، ويهمل أيضا مظهره عادة،

هذا تعبير الشمالي عن الحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــب

هذه العباره صحيحه مئه بالمئه ... وللاسف لم اعرفها الا عند دخولي للمنتدى وقرات مقالات دكتورة ناعمه!!
لكن الحمدالله اني عرفتها عشان ارحمه شوي خخخخخخخ

انا أتوقع زوجي شمالي بس ماعرفت احدد شرقي او غربي؟
زوجي كثير الحركه بس مايحب عمله لانه يقيده مايحب الدوام ومديره مريحه بس يحب العمل الخاص والمشاريع الخاصه
بس زوجي يقدس اهله بشكل غير معقول ومتواصل معهم اكثر مني!يس اهله المقربين يعني امه وابوه واخوته بس وغيرهم لا ماعدا اشخاص محدودين<بس امه علاقته فيها قويه ولدرجه مو معقوله بنهم اسرار ويحبون يجلسون سوى يسولفون طول الليل>بس هو اكثر اخوته بر باهله حتى معروف عند الجميع ببره ويقدم تضحيات عشانهم غير معقوله!
ومايحب جاسة البيت ابد!يموت بالشلل والاصدقاء وككل كم سنه يغيرهم بس له اصدقاء طفوله دائمين لانه يموت بدون اهله وبدون اصدقائه وانا وعياله مايحب يجلس معنا الا نادرا بس خارج البيت بمطعم او كوفي او مدينة العاب!ويعتبر حبه واهتمامه لي ولعياله فقط ماديا!
يموت بالتفاصيل ويحب كلام الحريم <تزوج طلق مات تزاعل الخ>
مايحب الرياضه ولا يهتم بنفسه بالشكل ابد
دقيق ويموت بالنظافه والترتيب ويبي بيته نظيف ومرتب وعياله نظيفين وكاشخين ويبين دايم كاشخه
<الصراحه عجزت اصنفه!شمالي بس اجتماعي ! وغربي اجتماعي بس دقيق ويحب النظافه والتريب!
وشرقي بنظافته بس مو بيتوتي!ومو جنوبي لانه مو كسول بس يحب النوم وسريع الحركه ونشيط ويحب السهر ونوم الضحى
اسفه على الاطاله والشرح بس تكفون ساعدون ايش اصنفه بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز ياعذاري

نسيت اذكر ان زوجي عجول جدا وغير عاطفي وغير رومنسي على الاطلاق ومايعرف يصف جملة غزل وحده!وقليل يهدي بس كريم بس بالتطلب ويحب اترجاه!حنون داخليا بس قاسي ظاهريا!ويحب يفكر بالمستقبل ويأمن له !

(A7LA)

مرحباً بكن يا زوجات الشماليين ...

الشمالي انسان رائع ... حساس ... محب ... مخلص ... قائد ... عبقري ... حازم ... صبور ...

ملف مميز و ممتع ... أتمنى الفائدة للجميع ...

عزيزتي عذاري ...

لقد صممت توقيعاً لزوجات الشمالي ...
أرجو أن يعجبكن ...

التعديل الأخير:

(A7LA)

طيب يا عزيزتي والله انا لما يخدمني وخاصة في امور المنزل ما اقصر عليه بالمدح :clap: وادلعه وقتها اخر دلع :in_love: من كلام ومن مساج ومن عشاء مميز.. لاني اكون من جد مو مصدقه انه اخيرا سوا الي طلبته منه؟؟
لكن هو مستحيييييييييل انه ينفذ لي الطلب من اول مره لازم انتظر!! والشيء الثاني انا زوجي بيتوتي (يعني اذا دخل البيت ما يحب يطلع منه الا بالشديد القوي) ياترا هذي صفه بالشمالي ولا لا؟؟ :dunno:

اي ياقلبي.. يأخذ وقت طويل عشان يصحى ويتأخر عن دوامه مع ان مقر عمله قريب من المنزل (10 دقائق فقط)..

وطريقته في المنبه: يعاير جواله على الساعه 6 وهو اصلا لازم يكون الساعه 7:15 طالع من البيت.. :no: وكل ما يرن جواله يحط غفوه :icon1366: وعلى هالحاله كل 5 دقايق :crazy: ولما تصير الساعه 7 يصحى !! يعني الجوال يقعد ساعه كامله يرن !!

طيب ياقلبي.. الي اشوفه من زوجي غريب بصراحه!! لانه لما يدخل البيت يقولي ابغى ارتاااااااح لاتقولي سوي وافعل!!:shutup:
ودائما كلمة (انا تعبان) على لسانه!!

بس مارديتي علي يمكن صفة الكسل ماخذها من النمط الغربي؟؟

مشكوره

لا أعتقد أن زوجك شمالي ... قومي بمتابعة باقي الملفات بالاضافة لهذا الملف و ذلك حتى تتأكدي من نمط زوجك ...

RedRose

Active member
عدم قدرته على تكوين علاقات اجتماعية عديدة، إنه لايستطيع فعل ذلك، إنما يكتفي بالعلاقات السطحية والناجحة غالبا مع الناس، لكنه ليسممن يفضلون العلاقات العميقة كالجنوبي،

إنه يكتفي بالعلاقات الأهلية، كما أنه لا يتواصل معهم كثيرا أو علىالدوام، ولهذا فهو يعرف بالإنطوائي أيضا،
صحيح انا شمالية زي ما قلت لكم ,, فعلا صديقاتي محدودااااااااات جدا ,, واصلا ما اعرف اكون صداقات الا ناااادرا ,, مثلا تخرجت من الجامعة بصديقتين فقط ( تخيلوا مدة الدراسة 4 سنوات ) انا صديقاتي من العمل خرجت من عمل بعد 5 سنوات ايضا بصديقتين فقط .
اما عن صديقات الطفولة فلدي صديقة منذ الابتدائية وحتى الان وغالبا اتعرف على البنات عن طريقها لانها هي ماشاء الله اجتماعية وتكون صداقات كثير بس طبعا انا علاقتي سطحية معاهم اشوفهم غالبا معاها ,, ومع اني انبسط اذا رحت جمعات بنات بس ناااادرا انا اللي اسويها يعني غالبا اكون معزومة

والحين انا في بريطانيا وايضا لدي صديقة وااااحدة فقط والثانية في الطريق :1eye: الظاهر انا لازم اخرج بصديقتين من كل مكان .

وكثير احس اني مقصرة مع الناس واحس بالاحراج ,, اتخيل ان الناس يحسبوني مغرورة او ما ابغاهم ,, وطبعا هذا مو صحيح ,, انا بس نادرا ابادر في الاتصال والسؤال

ونفس الشي بالنسبة لزوجي هو ايضا اصدقاءه محدودييييييييين جدا ويكاد لا يكون لديه صديق مقرب فبعد وفاة صديقة المقرب ( الله يرحه ويغفرله ) يقول خلاااااااص ما رح الاقي صديق غيره

تحياتي لكن :icon31:

التعديل الأخير:
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى