مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حملة تغير الصورة الرمزية [you] تعالي وغيريها

نسيم الربيع

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
أتمنى منك عزيزتي قراءة الموضوع بأكمله حتى نهايته ولا تستعجلي بالحكم علي !!
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين أما بعد :

أختي الغالية
لم أكتب هذا الموضوع عبثا أخيتي العزيزة !
لقد ضاق صدري أخيتي من هذه الصورة الرمزية المؤذية للعين !
ولست أنا وحدي عزيزتي
بل إن كثيرا من العضوات من اشتكت من هذا الامر المؤذي وصندوقي الوارد مليء بهذه الرسائل التي تخبر عن صورة رمزية فاضحة موجودة اسفل اسم عضوة تنتمي إلى مملكتنا الغالية !!

عزيزتي استمعي لي جيدا
صورتك الرمزية التي توضع أسفل معرفك الذي نعرفه في المنتدى عن ماذا تعبر ؟!
هذه المساحة التي أسفل اسمك لك أنت وحدك ، فقد سمحت لك الإدارة حرية الاختيار والتعبير عن شخصيتك فما هي شخصيتك عزيزتي ؟!
هل أنت وردة جميلة حمراء تفوح منها رائحة زكية تعطر أرجاء المنتدى ،،
أم أنك تحبين الطبيعة لتخبرينا بذلك بصورة جميلة طبيعية خضراء بها من ابداع الخالق الخلاب ...
أم أنك تحبين المطر وتعبري عن ذلك بصورة جميلة نشتم منها عبق المطر الشتوي ،،
كم أتمنى ذلك عزيزتي
كم أتمنى !!!
أخيتي استمعي لحديث رسول الله صلى الله عليه وسلم فقد قال :
" المرء على دين خليله فلينظر أحدكم من يخالل "
فأنت اخترت هذه الصورة خليلة لك في المنتدى لإعجابك بها فهي دائما ملاصقة لإسمك !!
هل ترضين أن نتعرف عل شخصيتك بهذه الصورة الرمزية الساقطة ؟؟!!!
نعم إنها ساقطة فهي امرأة ارتضت على نفسها الذل والهوان وعرضت شعرها وجسمها ودلالها على شاشات التلفاز والإنترنت والمجلات فهل يطلق عليها مسما آخر غير هذا المسمى !!!
لقد كرم الإسلام المرأة وحفظها وجعلها درة مكنونة ؛ وهي شرعت لنفسها شريعة أخرى بعرض جسدها وشعرها ، فهي تستحق هذا اللقب وبجدارة !!!!

عزيزتي
:idea:أعيدي التفكير والنظر في صورتك الرمزية وتمعني بها جيدا فهي تعبر عنك أنت شخصيا فإن وضعتي صورة جميلة نقية صافية بيضاء مثل الثلج فأنت كذلك بصفاتك؛ وإن كنت تضعين صورة رمزية لممثلة أو مغنية أو عارضة أو حتى لشفاه امرأة رضيت لنفسها عرض نفسها ماذا ستكون شخصيتك ؟؟

والله إنه لشيء يدمي القلب لحال نساء المسلمين وبنات المسلمين !
كيف ترضين على نفسك عزيزتي هذه النظرة في المنتدى !

إذن عزيزتي دعينا نجدد صورنا وننقيها من الشوائب التي تلطخ اسم معرفك في المنتدى لتجعليها أكثر رونقا وجمالا وصفاءً ،،
ولا تنسي أخيتي الغالية
أننا في ايام فضيلة وهي أيام العشرمن ذي الحجة الأولى وإن الله تعالى يحب فيها العمل الصالح
فعنه صلى الله عليه وسلم أنه قال :(ما من أيّام العمل الصالح فيها أحب إلى الله من هذه الأيام، - يعني أيّام العشر -، قالوا: يارسول الله ولا الجهاد في سبيل الله؟ قال: ولا الجهاد في سبيل الله إلاّ رجل خرج بنفسه وماله فلم يرجع من ذلك بشيء).

اغتنمي الفرصة عزيزتي واعملي عملا صالحا ينجيك يوم الحساب !
فبتغيريك لصورتك الرمزية المسيئة تكوني قد غيرتي منكرا وهذا عملا صالحا بإذن الله تعالى تأجري عليه ،،

عزيزتي اجعلي هذا الأمر نابعا من داخلك أنت فهذه فرصة لا تعوض لكي تجددي صورتك الشخصية لتبدأي بشخصية جديدة بيضاء ناصعة تعبر عن داخلك النقي تفوح منها رائحة زكية تعطر المنتدى لتجعله أكثر جمالا فهو منتداك الغالي الذي لاترضين له أن تتشوه صفحاته بهذه الصورة المسيئة!!

فلنبدأ عزيزتي معا بتغير صورنا واستغلال هذه الأيام المباركة لكسب الأجر بعمل الخير ، فسارعي أخيتي ولا تترددي أبدا ليتضاعف أجرك في هذه الأيام الفضيلة ،،،

وأسأل الله تعالى أن يرزقك الأجر لتعاونك على البر والتقوى وسرعة إجابتك لندائي لك
فلك مني كل الشكر والتقدير

دمتي بود :icon26:

لمعرفة سبب وضع اسمك في العنوان فلتتفضلي هنــــــــــــــــــا

التعديل الأخير:
كلام رائع أختي الغاليه نسيم

جعلها في ميزان حسنااااااااااااااااااااااتك يارب

كلنا يد بيد مع هذا الحملة المباركة في أيام مباركه

ريح المسِك

هلا الغالية .. هل الكلام موجه لى ريح المسِك..لاني مش عارفة أنت عن شوتتكلمين.. اي صورة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نولا

جزاك الله خيرا
صدقت والله في كل كلمه
جعلنا الله واياكم ممن يستمعون القول ويتبعون أحسنه
أختك في الله نولا

شموع نجد

ا

لله يهديهم بعض الاخوات ماتفكر بالصورة تعكس شخصيتها الله يهدينا جميعا

مرحبا اختي نسيم الربيع
اشكرك اخيتي على غيرتك .. وانا لم اغضبك او اتكدر من ملاحظة ممكن اي انسان يغفل عنها لاننا كلنا معرضون للخطا
ولكن صدقيني .. انا لم اضع اي صورة .. حاولت ولكن كانت تاتيني رسالة ان الصورة كبيرة وبسبب انشغالي مع بناتي بدراستهم ... لم ادخل المنتدى
ووصلتني على العام اهداء لصور .. ولم اقم انا بوضع اي صورة
وتفاجات اليوم بهذا الموضوع ... ارجواافادتي بما حدث وكيف حدث
ولك جزيل الشكر والتقدير

اختى موضوع ممتاز ربنا يجعلة فى ميزان حسناتك لاكن انا اصلا مفيش لى صورة مش عارفة دى رسالة للكل ولا لى كل سنة وانتم بخير وان شاء الله العام القادم نكون جميعا فى الحج يارب ادعولى ربنا يكتبها لى يارب التوقيع\ رب اجعلنى مقيم الصلاة ومن ذريتى ربنا وتقبل دعاء ربنا اغفر لى ولوالدى وللمومنين يوم يقوم الحساب

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

قمريالليل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عزيزتي أنا ااسفة اذا ازعجت احد من المنتدى بالصورة الرمزية بس والله انا موب فاهمة
انا وش سويت لإن الصورة اللي وضعتها مافيه شي حتى إني شكيت إن في أحد بالمنتدى غيري بهذا الإسم وانا موب عارفة ,أوأحد يدخل بإسمي :dunno:
على العموم شكرا على إهتمامك بكل مافيه مصلحة للمنتدى
ودمتي:in_love:

جزااج الله خير بس حبيت أعرف ليش يوم قريت العنوان تقولين تعالي انغير
الصور و أنا الحمدالله مب حاااطه شي غلط أو من لي تطرينه

نسيم الربيع

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
يالله عاد الحين عطوني آرائكم بالتوقيع

مع أني ماشفت السابق
بس التوقيع هذا جميييييييييييييل جدا ماشاء الله لاقوة إلا بالله
مبارك عزيزتي
أسأل الله تعالى أن ينفع بك عزيزتي
والله إني فرحت جدا أن الموضوع نبهك ونبه بعض العضوات