مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي شاذ ساعدوني وادعوللي

يالطيف ياالله الله يكون بعوونك يارب الاخوات ماقصرو
لاحول ولاقوة الا بالله انتي تأكدي اول شي بعدين اتخذي قرار مناسب لك

حديثه عهد

تأكدي اختي من الموضوع مو شرط كاميرا
دامه عندك في البيت روحي بجمب المجلس واسمعي وش قاعد يصير او اذا قدرتي تطلين المهم شي يأكدلك والله يكون في عونك وان شاء الله يكون وهم مو حقيقه

اسيرة فكري

ان بعض الظن اثم ترى ابليس يساعد على الظن ويصور للانسان اشياء هي في خياله يعني ممكن يصير شك منك وشوية مساعده من ابليس وثبتها في راسك ابعدي عن الصراحه قبل تتاكدي وانشاالله يكون ظنك مو محله

أنا غدير

تأكدي قبل اي شي... حطي كاميرا ... او مسجل...المهم يكون معك دليل
ولما تتأكدي ...ملعون أبو الحب اللي كذا...............

أقرب محكمة واخلعيه....

هزلت... شاذ ومتزوج بنات الناس يلعب بحسبتهن

فسفوريه

الله يكون بعونك احسني الظن فيه لعل الامر كله وهم/ لان المرأه في النفاس
تكون حساسه من هذا الجانب /وان شاء الله تشوفين اللي يسرك

دعواتي لك

شوفي حبيبتي لازم تتأكدين اول ان المناديل و الاثااااااااااااااااااار من بعد الرجال الي يجي عند زوجك ... او لوحدة ممكن يمارس العادة السرية

هذا اولا

ثانيا لو تأكدتي و طلع صح انة يمارس الشذوذ فهذا حرام شرعا و رذيلة
لازم يتوب عنها و يتعالج نفسيا

حبيبتي لو تأكدتي ان فعلا هذا الشي فية فأنصحك انم على طوووووووول تكلمين احد من اهلة او اهلك تتوفر فية الشروط الاتية
1 يكون كبير و حكيم
2 لة احترامة في العائلة
3 يستطيع كتم السر
4 ان يكون رجل لا امراة

تطرحين علية المشكلة و يواجة زوجك
و انتي ترجعين بيت اهلك لحد مايتصلح و يتووووووووووووب
اذا ماانصلح فل أفضل لكي الطلااااااااااااااااااااق ولا تقولين حب و خربطة
لانها تعتبر خيانة محرمة ... فلخيانة يا اختي تكون مع المرأة او الرجل فمافية فرق لو خانك مع حرمة كلها واااااااااااحد و كلها حرااااااااااااااااااااام

حبيبتي لاتخلين عواطفك و حبك تهدم حياتك
الله عليكي يا بيبيرو شو هالحكمة والله نصيحتك منيحة انشالله تستفيد منها اختنا وتحل مشكتها:a227:ا

فوفا

هلا حبيبتي تاكدي اول من الموضوع لان الشاذ مستحيل يقدر يرتبط بزوجته عاطفيا وانا انصحك انك تقولين له ان نساء اعرفهم استغفر الله على علاقات شاذه مع بعض قولي مثلا ايام ماكنت ادرس واني ديما اشوفهم بالحمامات وكل بين كلمه والثانيه قولي استغفر الله وشوفي ردت فعله قولي له تتوقع انهم يبطلون هالعاده بعد الزواج او يستمرون عليها ومن رده بتعرفين اذا كان يمارس الشذوذ او لا بحيث اذا قال يمكن يستمرون قولي ليه تتوقع رجالهم مايملون عينهم وهكذا اسحبيه بالكلام بس لاتبينين انك عارفه شيء وكل بين فترات افتحي الموضوع من بعيد وباسلوب يخليه يشك بنفسه ويحسب لك حساب ويخاف لاتكونين داريه صدقيني اسلوب المصارحه اكبر خطاء بس من بعيد وانصحيه وقولي له قصص عن خدمات مثلا وعن بنات بالمدارس حتى لوكانت من خيالك وقولي له هذي القصه وهالقصه واقعيه انا اعرف زوجت صاحبها تقول ان زوجها شيخ يقراء على الناس وتقول كل يوم يجيه ولد عمره 14سنه ويبكي تقول وهو مقفل عليهم الملحق وتقول لما يطلع زوجي اشوف وجهه تعبان ومنهك وتقول لما اساله يقول ابد هالولد انا اقراء عليه وفيه نفس قويه تخيلي تقول شكيت بالموضوع ومره من المرات راقبته الا وزجها يمارس الجنس مع هذا الولد واذا خلص عطاه خمسين ريال وقاله روح هي تقول وش اسوي تقول وفكرت الا وخطر على بالها فكره بحيث ماتخرب بيتها تقول قلت لزوجي ترى فيه واحد دق على التلفون وقال ان بيتكم مراقب وقولي لزوجك ترنا عارفين وشو اللي يسوي وترى الهيئه بتدخل عليه في اي يوم تقول تغير لون وجهه وعصب وقال كم الرقم وجلس يحقق تقول انا سويت نفسي بريئه وقلت لايكنون يضنون انك ماتقرى على الناس يحسبونك تمارس الشعوذه لا سمح الله تقول خاف وبعدها صار مايجيه الولد وصار مايقراء على احد طبعا هو يتستر بالدين عشان يحقق اللي مراده,,,,,
انتي قولي لزوجك القصه واحذفي اخرها انها راقبته وشافته وقالت واحد اتصل وهي تكذب لا قولي لما اكتشفت انه يسوي كذا بلغت عنه الهيئه او الشرطه وخلتهم يدخلون عليه وهو متلبس قولي انها تقول اخاف على نفسي واولادي من الامراض وانتي تعليقك قولي والله انها صادقه الله يكشف ستر كل من يسوي الحرام قولي له قل امين تاكدي انه اذا كان يسوييه بيتغيير لون وجهه ويعصب ولاراح يقول امين وقولي اللحين مسجون ,,,
هدديه بس من بعيد خليه يحسب لك حساب واذا قالك من وين سمعتي في هالقصه لاتقولين من النت قولي وحده من جمعتنا تقولها في مجلس ...

لولو...

آآآآآآآآآآآآآه بس

للاسف انا تأكدت تقريبا شفت له رسايل بالايميل...ولاشعوريا قمت اصيح
مدري شسوي...؟؟؟
اقوله ولا اسكت ....
والرسايل ارسلتهم لبريدي...لان فيهم اعتراف صريح
عندي منه ولد بس وحملت بس الله مااراد انه يكتمل
ومات البيبي....

آآآآه بس
...

hanan###

مشكنتك كبيره كان الله في عونك وفرج عنك

عليك التأكدمن هذا الأمر لأنه مصيبه عظيمه أعانك الله عليها

وجعل الله لك من كل هم فرج ومن كل ضيق مخرج ومن كل بلاء عافيه

هلا حبيبتي تاكدي اول من الموضوع لان الشاذ مستحيل يقدر يرتبط بزوجته عاطفيا وانا انصحك انك تقولين له ان نساء اعرفهم استغفر الله على علاقات شاذه مع بعض قولي مثلا ايام ماكنت ادرس واني ديما اشوفهم بالحمامات وكل بين كلمه والثانيه قولي استغفر الله وشوفي ردت فعله قولي له تتوقع انهم يبطلون هالعاده بعد الزواج او يستمرون عليها ومن رده بتعرفين اذا كان يمارس الشذوذ او لا بحيث اذا قال يمكن يستمرون قولي ليه تتوقع رجالهم مايملون عينهم وهكذا اسحبيه بالكلام بس لاتبينين انك عارفه شيء وكل بين فترات افتحي الموضوع من بعيد وباسلوب يخليه يشك بنفسه ويحسب لك حساب ويخاف لاتكونين داريه صدقيني اسلوب المصارحه اكبر خطاء بس من بعيد وانصحيه وقولي له قصص عن خدمات مثلا وعن بنات بالمدارس حتى لوكانت من خيالك وقولي له هذي القصه وهالقصه واقعيه انا اعرف زوجت صاحبها تقول ان زوجها شيخ يقراء على الناس وتقول كل يوم يجيه ولد عمره 14سنه ويبكي تقول وهو مقفل عليهم الملحق وتقول لما يطلع زوجي اشوف وجهه تعبان ومنهك وتقول لما اساله يقول ابد هالولد انا اقراء عليه وفيه نفس قويه تخيلي تقول شكيت بالموضوع ومره من المرات راقبته الا وزجها يمارس الجنس مع هذا الولد واذا خلص عطاه خمسين ريال وقاله روح هي تقول وش اسوي تقول وفكرت الا وخطر على بالها فكره بحيث ماتخرب بيتها تقول قلت لزوجي ترى فيه واحد دق على التلفون وقال ان بيتكم مراقب وقولي لزوجك ترنا عارفين وشو اللي يسوي وترى الهيئه بتدخل عليه في اي يوم تقول تغير لون وجهه وعصب وقال كم الرقم وجلس يحقق تقول انا سويت نفسي بريئه وقلت لايكنون يضنون انك ماتقرى على الناس يحسبونك تمارس الشعوذه لا سمح الله تقول خاف وبعدها صار مايجيه الولد وصار مايقراء على احد طبعا هو يتستر بالدين عشان يحقق اللي مراده,,,,,
انتي قولي لزوجك القصه واحذفي اخرها انها راقبته وشافته وقالت واحد اتصل وهي تكذب لا قولي لما اكتشفت انه يسوي كذا بلغت عنه الهيئه او الشرطه وخلتهم يدخلون عليه وهو متلبس قولي انها تقول اخاف على نفسي واولادي من الامراض وانتي تعليقك قولي والله انها صادقه الله يكشف ستر كل من يسوي الحرام قولي له قل امين تاكدي انه اذا كان يسوييه بيتغيير لون وجهه ويعصب ولاراح يقول امين وقولي اللحين مسجون ,,,
هدديه بس من بعيد خليه يحسب لك حساب واذا قالك من وين سمعتي في هالقصه لاتقولين من النت قولي وحده من جمعتنا تقولها في مجلس ...
عين العقل

حبيبي خليل

السلام عليكم

اختي لازم تكون عندك دلالائل تاااااااامه وانا اشوف انك ترسلي لدكتورة ناعمه

هي ادرى واحكم في هذه الامور ...........

الله يفرج همك يارب

سكر زماني

Active member
شوفي حبيبتي لازم تتأكدين اول ان المناديل و الاثااااااااااااااااااار من بعد الرجال الي يجي عند زوجك ... او لوحدة ممكن يمارس العادة السرية

هذا اولا

ثانيا لو تأكدتي و طلع صح انة يمارس الشذوذ فهذا حرام شرعا و رذيلة
لازم يتوب عنها و يتعالج نفسيا

حبيبتي لو تأكدتي ان فعلا هذا الشي فية فأنصحك انم على طوووووووول تكلمين احد من اهلة او اهلك تتوفر فية الشروط الاتية
1 يكون كبير و حكيم
2 لة احترامة في العائلة
3 يستطيع كتم السر
4 ان يكون رجل لا امراة

تطرحين علية المشكلة و يواجة زوجك
و انتي ترجعين بيت اهلك لحد مايتصلح و يتووووووووووووب
اذا ماانصلح فل أفضل لكي الطلااااااااااااااااااااق ولا تقولين حب و خربطة
لانها تعتبر خيانة محرمة ... فلخيانة يا اختي تكون مع المرأة او الرجل فمافية فرق لو خانك مع حرمة كلها واااااااااااحد و كلها حرااااااااااااااااااااام

حبيبتي لاتخلين عواطفك و حبك تهدم حياتك

كلام الاخت عين الععقل

أعلى