مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تجمع للزوجات الكسولات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

السهم

عضوة مشبوووهة احذروها
مرحبا يا بنات ...
ازيكوم ان شاء الله كلكم بخير ...
البنات الحلوات زيكم ما يصلح يصيرو كسولات:no: (الكسولات هم العجايز)
انا اعترف لكم اني ما احب شغل البيت وخاصة المطبخ (ما اعتقد فية احد يحبه):crazy:..
لكني اشتغل في بيتي (غصب والا طيب لازم نشتغل )ما دام وافقتي واتنيلتي واتزوجتي لازم تتحملين قرارك وتكونين قد المسؤلية والزواج مو لعبة بيت واولاد وطبخ ونفخ وتنظيف و و و و:sadwalk:
الان ولله الحمد جتني شغالة بس قبل قعدت 10 سنوات بدونها ولا مت وكنت اصبر نفسي وارتب اموري
فاذا كنتو حابين اقولكم تجاربي انا مستعده؟؟؟!!!:showoff:
انتظر ردودكم؟؟؟:icon26::icon26:
بس بشرط تنفذون اللي اقول اول باول:questionmark: (لا تخافون ما راح اكثر عليكم الشغل ):icon30:
نورتينا في تجمعنا
قولي خبراتك لنا
بس ما اوعدك بالتنفيذ

والله قمر

وانا انظم لكم
قبل الزواج ابد ما كنت متعوده على الشغل والمسوؤليه
وكنت دايم ولحد الآن لا زلت أردد كلمة تعباااااانه

ودايم متعايزه عن كل شي
وكنت دايم حاطه في بالي اني بعد ما اتزوج غصب عني بتغير
ولكن هيهااات !
اشلون بتغير وانا متعوده عالكسل
سهر طول الليل ورقاد الصبح
حتى دراستي كنت مهملتها بشكل ما تتصورون
واتكالية درجه اولى

والحين بعد الزواج
ريلي بدأ وايد يتضايق من طبعي
دخلي المطبخ
تعلمي الطبخ
غسلي الملابس ليش تجمعينها خلصي شغلج اول بأول
رتبي الغرفه

اختي احب الحياه يا ريت تساعدينا وتفيدينا بتجربتج مع الكسل هع
ودعواتكم

مرحبا يا بنات ...
ازيكوم ان شاء الله كلكم بخير ...
البنات الحلوات زيكم ما يصلح يصيرو كسولات:no: (الكسولات هم العجايز)
انا اعترف لكم اني ما احب شغل البيت وخاصة المطبخ (ما اعتقد فية احد يحبه):crazy:..
لكني اشتغل في بيتي (غصب والا طيب لازم نشتغل )ما دام وافقتي واتنيلتي واتزوجتي لازم تتحملين قرارك وتكونين قد المسؤلية والزواج مو لعبة بيت واولاد وطبخ ونفخ وتنظيف و و و و:sadwalk:
الان ولله الحمد جتني شغالة بس قبل قعدت 10 سنوات بدونها ولا مت وكنت اصبر نفسي وارتب اموري
فاذا كنتو حابين اقولكم تجاربي انا مستعده؟؟؟!!!:showoff:
انتظر ردودكم؟؟؟:icon26::icon26:
بس بشرط تنفذون اللي اقول اول باول:questionmark: (لا تخافون ما راح اكثر عليكم الشغل ):icon30:
ايوه اختي جزااااااك الله خير انا محتااااااااجه اعرف تجااااااربك والله اني ضاااااااااايعة بها البيت :schmoll: ولله الحمد وتوني انا شااااااايفة التجمع هذا بس ليش وقفتو تااااااااااااااابعو وانا معكم انضم لقااااااااائمة الزوجااااااااات الكسوووووووووووووووووووولااااات:tears:

عندي صغااااااار بالبيت وانا لوحدي معهم ما في حد يساااااعدني والله حاااااسة تعب × تعب :e136:

ياااااااريت نرجع نفتح الموضوع ونشوف تجااااارب الاخوات اللي قدرو يسيطرو ع امور البيت من تنظيف وطبخ وغسسيل واهتماااااااااام بصغااااااااااااار و........ و..................الخ..........

واشكر صاااحبة الموضوع ع هذا التجمع :icon30:

انا بعد ابغاكم ترجعون تكتبون في هذا التجمع انا احيانا احس بكسل وربي حتى شعري مافيني اسرحه بس بجد اكون متضااااااااااااااااايقه حدي وماني مرتاحه ومابي حد يكلمني لاكن اذا قمت واشتغلت خلاص مابي اوقف شغل الين ما اخلص البيت كله واخذ شور واتعطر وشوفي نفسيتي كيف تصير رووووووووووعه ماشاء الله الحين ماشيه على نظام هو صعب شوي لاكن نتايجه حلوه اني ارتب اول باول الكاسه اول ما اشرب فيها اغسلها ملابسي اول ما اغيرها اغسلها طبخي اول ما اكل منه اغسله وبكذا اكون مرتااااحه اذا جوني ضيوف فجئه مايحتاج الا البس واتمكيج على العلم اني متزوجه بس زوجي مسافر لعمله بعيد وعندي قموره صغيره زادت من مسؤولياتي شوي بس ايش نسوي نحاول نتغير وربي راح يكون معنا (ان الله لايغير ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم ) وبس اهم اهم شي لاتكررون على انفسكم انا كسوله انا تعبانه انا ... غلط اكبر غلط بالعكس دايم قولي لنفسك انا نشيطه انا حركه انا لهلوبه انا سريعه وبيتي يلق نظافه وربي بعد فتره راح تحسين نفسك من جد تغيرتي وصرتي نشيطه اتمنى لكم مزيدا من النشاط والحيويه والتوفيق .

السهم

عضوة مشبوووهة احذروها
ايوه اختي جزااااااك الله خير انا محتااااااااجه اعرف تجااااااربك والله اني ضاااااااااايعة بها البيت :schmoll: ولله الحمد وتوني انا شااااااايفة التجمع هذا بس ليش وقفتو تااااااااااااااابعو وانا معكم انضم لقااااااااائمة الزوجااااااااات الكسوووووووووووووووووووولااااات:tears:

عندي صغااااااار بالبيت وانا لوحدي معهم ما في حد يساااااعدني والله حاااااسة تعب × تعب :e136:

ياااااااريت نرجع نفتح الموضوع ونشوف تجااااارب الاخوات اللي قدرو يسيطرو ع امور البيت من تنظيف وطبخ وغسسيل واهتماااااااااام بصغااااااااااااار و........ و..................الخ..........

واشكر صاااحبة الموضوع ع هذا التجمع :icon30:
فعلاً هذا الموضوع مهم جداً

ونحتاج حل الموضوع ماهوي مزحه الموضوع جد

نرحب بالاقلام الحكيمه

سلة فواكه

ههههههههه ضحكتيني والله السهم لما قلتي تجمع للزوجات البائسات
الله يبعد عنكم البؤس والشقى
حبيبتي انا معاج ان الجدول فكرته صعبه وممكن تلتزمين فيه يوم وتتركينه عشره
بس خلي لج جدول دماغي
انا اقولج شلون
يعني جدول انتي تمشين عليه في مخج
مثلا يوم الاحد معروف انه يوم الغسيل ,, لومهما يصير تفضين روحج ساعه وتقومين من عالنت وتغسلين والله يخلي الغساله ....
يوم الاثنين يوم العنايه بالنفس ,, خصصي هاليوم لنفسج ,, لاتقولين اتكاسل او شي لانج لما تشوفين النتيجه راح تستانسين وتتشجعين
يوم الثلاثاء يوم ترتيب المنزل ,,
وهكذا على حسب احتياجاتج ,, خلي يوم في الاسبوع لها
يوم الويكند خلي غداكم من برا بس ايام الاسبوع حاولي تلتزمين بالطبخ على الاقل 3 مرات
وفكري انج خلال الطبخ قاعده تسوين رياضه من خلال الحركه والوقفه وهذي طريقه تعنين بها بجمالج
وبعدين لما تشوفين الاكل الحلو راح تنسين التعب ...
اما عن سالفه الملابس حاولي تشترين اشكال والوان
وكل يوم قبل لا ايي زوجج بنص ساعه روحي وبدلي وسوي شعرج وتعطري وتزيني ,, وصيري وحده ثانيه ....
هذا الي يحضرني الحين
وصدقيني لما تشوفين حياتج شلون تغيريت راح تستانسين وتتشجعين

روعة مشاعر

بس خلي لج جدول دماغي
انا اقولج شلون
مثلا يوم الاحد معروف انه يوم الغسيل ,, لومهما يصير تفضين روحج ساعه وتقومين من عالنت وتغسلين والله يخلي الغساله ....
يوم الاثنين يوم العنايه بالنفس ,, خصصي هاليوم لنفسج ,, لاتقولين اتكاسل او شي لانج لما تشوفين النتيجه راح تستانسين وتتشجعين
يوم الويكند خلي غداكم من برا بس ايام الاسبوع حاولي تلتزمين بالطبخ على الاقل 3 مرات
وفكري انج خلال الطبخ قاعده تسوين رياضه من خلال الحركه والوقفه وهذي طريقه تعنين بها بجمالج
وكل يوم قبل لا ايي زوجج بنص ساعه روحي وبدلي وسوي شعرج وتعطري وتزيني ,, وصيري وحده ثانيه ....
هذا الي يحضرني الحين
:c014::c014::c014::c014::c014::c011:

احب الحياة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ساااااامحوني اخواتي العزيزات لم اتمكن من الدخول لفترة طويلة اولا كانت عندي ظروف والان النت خربان وانا داخلة من مقهى...
فارجوا العذر والسموحة لاكن سوف ادخل اخر الاسبوع من بيت اهلي ان شاء الله ...
وعلى ما قالوا الاخوات ياليت كل وحدة تفيدنا من تجاربها...
ااااسفة للمرة الثانية للاخوات اللي ما رديت عليهم....ما اقدر اطول .

نغم الذكرى

حبيباتي انا كنت ملكة الكسل
لكن من سنه( فقط ) قررت اتنازل عن عرش الكسل وارمي تاجه بلا رجعه
وبكل امانه انا اعيش مرحلة انتقاليه على كل صعيد
ودخل النشاط (ولو بشكل بسيط )لحياتي
من سنه وانا اخوض معركتي مع التسويف والتاجيل وتعبي باين بس للي يركز
وانا حاسه بتحسن والافضل جاي بالطريق
وحابة ازيد على اللي عندي من تجاربكم
وللحديث بقية باذن الله
الان باقوم اكوي الملابس بعد ما غسلتها
وبعدين باتفضى لنفسي بما ان ولدي وبنتي نايمين الله يحفظهم

التعديل الأخير:

السهم

عضوة مشبوووهة احذروها
بس خلي لج جدول دماغي
انا اقولج شلون
هذا الي يحضرني الحين
هلا والله نورتي صفحتي بكلامك الحلو

عيوني انتي كتاباتك تجي على الجرح

طالبتك بقصه للزوجات الكسولات وانتي قدها

ومشكوره

احب الحياة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
نبدا بالتطبيق....
للاخوات اللى يسالون عن تجربتي ....
اولا اختي العزيزة السهم والاخوات الاخريات لابد ان نبدأ مرحلة الجد ...
وان يتم الاتفاق على الالتزام بالتطبيق وكتابة النتائج اول باول(يعني اليوم ماذا انجزتي من اعمال -ونسبة التطبيق ).....اتفقنا...
يوم السبت:: يكون للغسيل ...طبعا بعد الويك اند والطلعات لابد من تراكم الغسيل خاصة للى عندها اطفال .
كنت اخصص يوم السبت للغسيل ولا يمكن ان اطلع من البيت الا انا مخلصته واذا كانت عندي طلعة ضرورية ابدأبدري علشان اخلص بدري (كانوا اخواتي يقولون لي تعالي وخلي الغسيل بكرى ما وراك شيء-وكنت اول اطاوعهم ثم تعبت وقلت لهم لااا اول اخلص ثم اطلع ) وفعلا يا بنات ارتحت صدقوني التنظيم يريحك نفسيا
وزي ماقالت العزيزة سلة فواكة >>>زيدينا من تجاربك ومقترحاتك

السهم

عضوة مشبوووهة احذروها
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
نبدا بالتطبيق....
للاخوات اللى يسالون عن تجربتي ....
اولا اختي العزيزة السهم والاخوات الاخريات لابد ان نبدأ مرحلة الجد ...
وان يتم الاتفاق على الالتزام بالتطبيق وكتابة النتائج اول باول(يعني اليوم ماذا انجزتي من اعمال -ونسبة التطبيق ).....اتفقنا...
يوم السبت:: يكون للغسيل ...طبعا بعد الويك اند والطلعات لابد من تراكم الغسيل خاصة للى عندها اطفال .
كنت اخصص يوم السبت للغسيل ولا يمكن ان اطلع من البيت الا انا مخلصته واذا كانت عندي طلعة ضرورية ابدأبدري علشان اخلص بدري (كانوا اخواتي يقولون لي تعالي وخلي الغسيل بكرى ما وراك شيء-وكنت اول اطاوعهم ثم تعبت وقلت لهم لااا اول اخلص ثم اطلع ) وفعلا يا بنات ارتحت صدقوني التنظيم يريحك نفسيا
وزي ماقالت العزيزة سلة فواكة >>>زيدينا من تجاربك ومقترحاتك

مشكوره وانا شخصيا راح اتبع نصائحك باذن الله و اطبقها
بالنسبه للغسيل انا ام ل3 اطفال يعني الغسيل يتجمع بشكل مش طبيعي كل مره لقول بخلي الغسيل يومين في الاسبوع القي الغسيل صار اربع مرات في اليوم بس بحاول القى حل
متابعه لخبراتك

السلاااام عليكم..
انا فعلا كسوله بس لاجا وقت الجد اكون نشيطه بس الغالب كسوله
وحبيت اضيف اقتراح انه اهم شي تهتمين بشكلك بعدييين شغل البيت يعني اول ماتقومين غيري شكلك بعدين اشتغلي وحاولي اثناء الشغل تشغلين المسجل على اذاعة القران
او محاضرة او اناشيد
اتوقع هذا يزيدك حماس وانا سمعت هذي المعلومه ولكن ما ادري عن صحتها
ان اللي ما تحس ان لها خلق على بيتها وعيالها وزوجها هذي والله اعلم بداية اعراض الحسد على الانسان وعليك بالرقيه الشرعيه
ونصيحيتي لكن الاذكااااااااااااار اليوميه لا تنسينها تزيدك نشاط
حبيت افيدكم...

السهم

عضوة مشبوووهة احذروها
السلاااام عليكم..
انا فعلا كسوله بس لاجا وقت الجد اكون نشيطه بس الغالب كسوله
وحبيت اضيف اقتراح انه اهم شي تهتمين بشكلك بعدييين شغل البيت يعني اول ماتقومين غيري شكلك بعدين اشتغلي وحاولي اثناء الشغل تشغلين المسجل على اذاعة القران
او محاضرة او اناشيد
اتوقع هذا يزيدك حماس وانا سمعت هذي المعلومه ولكن ما ادري عن صحتها
ان اللي ما تحس ان لها خلق على بيتها وعيالها وزوجها هذي والله اعلم بداية اعراض الحسد على الانسان وعليك بالرقيه الشرعيه
ونصيحيتي لكن الاذكااااااااااااار اليوميه لا تنسينها تزيدك نشاط
حبيت افيدكم...

مشكوره على الاضافه
يمكن لما ارتب شكلي اول ما اقوم من النوم يعطيني دافع للعمل في المنزل فكره جديده

m.g

السلام عليكم...
أنا بسجل نفسي على طوووووووووووووووول بالنادي...
بكالريوس,, تربيه فنيه<<<<<<< يعني كرف من الدرجه الأولى:busted_red:
وعندي ولد << عمره سنتين وما فيه أشغب منه..:schmoll::schmoll:
يموووووت من التعب يحز فخااطره يخلي الشي نظيف وطبعا كلمته مسموعه بالبيت وبرا البيت..
وأما انا كسلاااانه بس في شغل البيت ما أحب اشتغل فيه يعني أقعد أشتغل بأعمالي الفنيه وأسهر وطالعه وداخله ومجهود كبيييييييييييير ,, ماعندي مشكله:showoff::icon30:
أما البيت أمل بسررررررررعه.. حتى أني مستعده اطلع كل يوم ماعندي مشاكل اسوي أي شي غير البيت
والجدول<<< مادري ليش مستحيل أمشي على جدول وإذا كنت متحمسه بالموت أمشي نص يوم :thumbdown:..<<< يمكن عشاني غربيه؟؟

مادري احيانا أحس أني مو كسوله بالعكس عندي طاقه كبيره بس ماأبغى أحطها بالبيت؟؟؟:questionmark::questionmark:

السهم

عضوة مشبوووهة احذروها
السلام عليكم...
أنا بسجل نفسي على طوووووووووووووووول بالنادي...
بكالريوس,, تربيه فنيه<<<<<<< يعني كرف من الدرجه الأولى:busted_red:
وعندي ولد << عمره سنتين وما فيه أشغب منه..:schmoll::schmoll:
يموووووت من التعب يحز فخااطره يخلي الشي نظيف وطبعا كلمته مسموعه بالبيت وبرا البيت..
وأما انا كسلاااانه بس في شغل البيت ما أحب اشتغل فيه يعني أقعد أشتغل بأعمالي الفنيه وأسهر وطالعه وداخله ومجهود كبيييييييييييير ,, ماعندي مشكله:showoff::icon30:
أما البيت أمل بسررررررررعه.. حتى أني مستعده اطلع كل يوم ماعندي مشاكل اسوي أي شي غير البيت
والجدول<<< مادري ليش مستحيل أمشي على جدول وإذا كنت متحمسه بالموت أمشي نص يوم :thumbdown:..<<< يمكن عشاني غربيه؟؟

مادري احيانا أحس أني مو كسوله بالعكس عندي طاقه كبيره بس ماأبغى أحطها بالبيت؟؟؟:questionmark::questionmark:

فعلا اتوقع ان الي يتحكم فينا هو نمطنا الغربي

بسسسسسسسسس يمكن تعديله

حياك الله معانا

اخواتي كيفكم عساكم بخيررررررررررر
اخواتي عليكم بالتسبيح قبل النوم كما امر الرسول عليه السلام فاطمة رضي الله عنها
بالتسبيح قبل النوم
والله ياأخواتي ان له اثر عظيم جررررررررررربو:clap:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى