مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

***عـــــــــالم الشمــــــــــــــــــــــــالي الغـــــــــربي****

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
بالنسبه للهدايا مايحبها ولا يقدرها انا اول زواجنا اهديته وماشفت رده فعل وبعدين بطلت اهديه

&Athari&

والله يا عذاري اذا تركتيني على راحتي بنشاطاتي والله ما اخلص انتي ما تتخيلي في كثير اشياء براسي احب اعملها وانا اصحى الصبح من 5 الفجر واطلع من بيتي 6 اوصل ابني المدرسة وما اقدر ارجع انام بيني وبينك يوم إيه ويوم لأ اخترعلو شي جديد اريد اعمله مرة اريد اسبح مرة اريد اروح المكتبة اقرا ومرة ومرة لكن زوجي ما يحب طلعة المرأة من بيتها كثير
فهذه عندي مشكلة كيف اقدر امارس نشاطاتي وكيف هو مايحبني اطلع كثير يقولي والله انا الرجال وما اطلع فأحرجني
والله تقدرين تجيبي الدنيا كلها عندك بالبيت !!
حلو النشاط والحركه ماشاء الله عليك
بس فعلا الشمالي غربي ضد طلعات الحرمه الكثيره
اكسبي احترامه ووده بالطريقه ذي
كل لقاءاتك تقدرين تجيبيخوياتك عندك بالبيت وتشاركيهم اهتماماتك

تحياتي لك

&Athari&

يا بنـــات بعتــذر من الأخت عذاري وبستأذن منها إني انا أطرح السؤال هذي المرة

يا ترى الشمالي غربي شو يحب هدايا
مثـلا على عيد ميـلاده شو تهديـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه مع العلم إني ما أقدر أرد له حق هدية واحدة من هدايا يا بنات
وليل نهار يقولي خذي بالك على الفلوس وضع الشغل مب زين
شو أعمل
بيزعل إذا ما جبتلــــه؟؟؟؟؟

خذي راحتك
نضيف سؤالين

تكلمي عن تجربتك مع الشمالي الغربي والهدايا؟؟
كيف تبيني قوتك وشخصيتك وثقتك للشمالي في تعبيرك عن الغضب او رفض سلوكياته ؟؟
انا فقدت راعيه بيتها وينها؟؟؟

اتحدى

أولا أشكرك أختي عذاري على تقييم أجابتي بالمميزة وبالنسبة لسؤالك عن السفر والسهر فزوجي ولله الحمد سفراته تكون في نطاق عمله يعني بحكم عمله الحر تجدينه بين فترة وفترة يذهب هو وأخيه لشراء مستلزمات العمل ولايستغرق سفرهم الا بضع ساعات, في بداية زواجنا لاأنكر أنني كنت أتضايق من سفراته المفاجئة والمتكررة وكنت أزعل واسوي سالفة كبيرة مع ان سفراته لاجل شغله واذا ماسافر راح يتعطل شغله وهو كان مطنش ولا كأنه يسمعني وكان يقول رضيتي ولا مارضيتي رأيك ماراح يغير شي يعني بنسافر لان انت مو حاسة ان هذا الشغل الحر لازم نراكض ونتعب علشان نتطور ونقضي مستلزماتنا وكنا نزعل وكنت بين فترة وفترة أدق عليه او أرسل ليه مسج وكان يتضايق بحكم انه شمالي ومايحب كثرة الاتصالات ........
بس بعدين صرت عاقلة وماقعدت أزن عليه وكنت أدعي له جدامه ان الله يوفقكم وتحصلون على اللي تبغونه بسرعة وتيون بالسلامة وكنت اودعه بحضن وابتسامة وكان لها مفعول قوي وكنت استقبله باعداد عشاء رومانسي على ضوء الشموع وهكذا...........
سأكمل باقي اللاجابات لاحقا...........
انا مع اختى العشق الهي بالحرف غير ان سالفة السفر غيرت اسلوبي الي الرضى بسفره مع ربعه
شرط يسفرنى انا وعيالي اذا رد ولما يدق اسفهه و:smoke1: اذا سال عننا ارد باحسن حال بصراحة حسيت
انه صار يكلم يوميا وهو مرتاح؟ بس مادري ياعذاري صح كذا ولا سمحت له يلعب برا؟؟

انا مع اختى العشق الهي بالحرف غير ان سالفة السفر غيرت اسلوبي الي الرضى بسفره مع ربعه
شرط يسفرنى انا وعيالي اذا رد ولما يدق اسفهه و:smoke1: اذا سال عننا ارد باحسن حال بصراحة حسيت
انه صار يكلم يوميا وهو مرتاح؟ بس مادري ياعذاري صح كذا ولا سمحت له يلعب برا؟؟
أختي العزيزة نحن النساء وحتى الدين لانرضى أن تكون لأزواجنا نزوات خارج الاطار الشرعي وبما أنك تشكين في أمر سفره مع ربعه حاولي أن تفهمي منه بطريقة غير مباشرة انه ما الهدف الحقيقي من وراء سفراته مع أصدقاءه أهي للسياحة والاستجمام والتخلص من ضغط العمل أم هذا السفر له دوافع أخرى لاتعرفينها وانت بدورك حاولي أن تسدي النقص الموجود في شخصيتك اي حاولي ان تعرفي النواقص الموجودة والتي تدفعه الى السفر مع ربعه وأحيانا تكون الرفقة السيئة لها دور على الشخص فتجدينه في البيت من أحلى مايكون وعندما يذهب الى ربعه ويأتي يتغير 180 درجة فأنت عزيزتي قوي نقاط ضعفك وجاهدي لتكسبيه وتجذبيه الى البيت والأسرة وبيني له انك مستمتعة معه ومع الأولاد وخصوصا في الطلعات والسفرات حتى تحجيه ولايكون له مبرر لرفض السفر معك وحاولي ان تردعيه عن المعصية اذا تأكدت شكوكك بطريقة غير مباشرة وبشكل لطيف حتى لاينفر منك والله يرد زوجك بالسلامة ويحفظه من كل سوء ويطهر قلبه ويسخره لك................

عزيزتي عذاري تصدقين سويت الاختبار مرة ثانية وطلعت شخصيتي جنوبية غربية شرقية لأن من ضمن الأشياء اللي كان يقولها لي زوجي ان ستايلي يعجبه وما ادري اذا ستايل الجنوبي غربي يعجبه ولا لا أرجو أن تزودينا بنصائحك وبصور مدعمة او مواضيع تتحدث عن الستايل المحبب له .....

موضوع ولا أروع
كامل متكامل

جزى الله خيرا كل الأخوات الاتي بذلن وقتهن وجهدهن لتقديمه لنا

ودعائي لكن دوما بظهر الغيب

خصوصا أختي عذاري صاحبة الموضوع الله يحقق لك كل ما تتمنين

خذي راحتك
نضيف سؤالين

تكلمي عن تجربتك مع الشمالي الغربي والهدايا؟؟
كيف تبيني قوتك وشخصيتك وثقتك للشمالي في تعبيرك عن الغضب او رفض سلوكياته ؟؟

انا فقدت راعيه بيتها وينها؟؟؟
بالنسبة للهدايا هو يحب الهداي ويحب ان ينهدى بس مثل ماقلنا الشمالي يعبر عن حبه بالعطاء والمال لذلك اذا أردت هدية من الشمالي لازم تكونين واضحة وفي طلبك يعني انا ابغي موبايل الماركة الفلانية من المكان الفلاني في عيد ميلادي....... ويقدر الهدايا اللي تعطينها وياه حتى لومابين بالكلام ولازم تمدحين الشغلة اللي يجيبها لك حتى لوكانت بسيطة يعني تقولين ماكنت متوقعة انها أحلى من كذا بكثير يسلملي ذوقك وهكذا.....

أما بالنسبة للغضب ورفض سلوكياته اذا كان معصب لازم تكونين هادئة وماتبينين انك ضعيفة ودمعتك تطيح على خدك بسرعة وبعد مايهدأ تكلمينه بكل هدوء وثقة ان تصرفه جرح كبريائك وانك ماتقبلين هذي التصرفات اللي يتصرفها معاك ,أما اذا بدأ بالسب والشتم فدورك هنا انك تتركين المكان الى أن يهدأ وتبينين له أن تصرفه غلط وحافظي على هدوءك وثقتك بنفسك وبعدين تناقشي معاه وان أسلوبه غير مجدي وغير حضاري وطبعا تجيبين الصفات اللي تعجبك فيه علشان تدعمين موقفك مثلا تقولين ليه رجل بمكانتك الاجتماعية وبرستيجك ماتوقعت تطلع منك هالألفاظ التي لاتمت الى شخصيتك المحترمة بشيء واحترامي من احترامك والعكس ...........
تحياتي ........

اهلين بنات راجعه لكم وانا جدا متضايقه واتمنى الاقي الجواب الشافي امس نسى زوجي جهازه مفتوح وهو بالعاده يقفله طبعا وانا من اللقافه رحت افتح فيه وياليتني مافتحته الصور اللي في المستندات كلها صور خليعه وصور بنات والله حسيت مويه حاره انكبت علي طبعا سكرت الجهاز ولا قلت له شي بس كل ماشفت وجهه اتذكر الصور واسال نفسي هل معقوله تكون بعض من الصور لبنات له علاقه فيهم او لا مره حاقده عليه وكارهته ماادري ايش اسوي احس نفسي مخنوقه مالي نفس احد وسبحان الله الثقه اللي كانت عندي فيه انهارت في لحظه وصرت اشوفه انسان ثاني قولو لي الله يجزاكم خير ايش اسوي

اولا أحب اسجل نفسي مع المجموعة

ثانيا اقول لك يابسمة الحلوين الله يفرج همك

ولا يهمك حبيبتي...انا اقترح انك تسوين نفسك ماشفتي شي

واذا حصل لك وشفتي الجهاز مفتوح روحي ع الصور وامسحيها بدون ماتقولين شي

واغلقي الجهاز

واذا سألك انكري معرفتك باي شي

وغالبا مارح يسألك عن الصور....يمكن ها الشي يخليه يستحي من حاله

ويكون في حالة تساؤل ومو عارف اذا شفتي شي او لا...

اكثري من الدعاء والاستغفار

قلبي معك

اولا أحب اسجل نفسي مع المجموعة

ثانيا اقول لك يابسمة الحلوين الله يفرج همك

ولا يهمك حبيبتي...انا اقترح انك تسوين نفسك ماشفتي شي

واذا حصل لك وشفتي الجهاز مفتوح روحي ع الصور وامسحيها بدون ماتقولين شي

واغلقي الجهاز

واذا سألك انكري معرفتك باي شي

وغالبا مارح يسألك عن الصور....يمكن ها الشي يخليه يستحي من حاله

ويكون في حالة تساؤل ومو عارف اذا شفتي شي او لا...

اكثري من الدعاء والاستغفار

قلبي معك
أنا مع أختي في كل كلامها وحاولي انك ماتغيرين من تعاملك معاه لان الشمالي ذكي ولاتحسسينه انك عرفتي أي شيء واله يصبرك ويطلعك من هالمحنة ونحن بحاجة الى مشورة عذاري بعد واقرأي قصة أم بسمة اذا ما قرأتيها وحاولي تهتمي بنفسك واااايد وقوي ثقتك بالله وبنفسك والله بعينك وادعي ليه بالهداية والله يسخره لك............
تحياتي.............

الله يجزاكم الف خير والله يوفقكم ويسخر لكم ملائكه السماء وجنود الارض وفعلا انا خذفت بعض الصور وخفت اني احذفها كلها بس انشاء راح اسوي زي ماقلتو بس سبحان الله ليش يسوي كذا بالرغم اني مشبعته من ناحيه الجنس والدلع والكلام الحلو والله الواحد مايدري ايش يسوي

شوفي يابسمة ان شاء الله انها مجرد نزوة عابرة

يمكن اصدقاء السوء السبب

وماتدرين...ترى بعض الرجال اذا تجمعوا يتشطرون ويسوون انفسهم طرزانات ويورون بعض
صور ومقاطع فاضحة...والشاطر يوريهم اوصخ شي

واغلب الرجال ماعنده مانع يتفرج...

ووجهة نظره انها مجرد صور وانه ماسوى شي

لاتشكين زيادة...يمكن مجرد صور ومافيه علاقات

بس كوني حذرة ومتيقظة لكل تصرفاته

راقبي تصرفاته بصمت ودون تعليق عشان ماياخذ حذرة اذا فيه شي

وشوفي اذا الموضوع مجرد صور أو فيه شي مريب

واذا عرفتي الحقيقة اسألي اهل الخبره في مملكة بلقيس

تحياتي

&Athari&

عزيزتي عذاري تصدقين سويت الاختبار مرة ثانية وطلعت شخصيتي جنوبية غربية شرقية لأن من ضمن الأشياء اللي كان يقولها لي زوجي ان ستايلي يعجبه وما ادري اذا ستايل الجنوبي غربي يعجبه ولا لا أرجو أن تزودينا بنصائحك وبصور مدعمة او مواضيع تتحدث عن الستايل المحبب له .....

نضيف سؤال
ماهو الستايل الذي تشعري انه يجذب الشمالي الغربي

&Athari&

موضوع ولا أروع
كامل متكامل

جزى الله خيرا كل الأخوات الاتي بذلن وقتهن وجهدهن لتقديمه لنا

ودعائي لكن دوما بظهر الغيب

خصوصا أختي عذاري صاحبة الموضوع الله يحقق لك كل ما تتمنين

هلا وغلا

لاتحرمينا مشاركاتك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.