مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

***عـــــــــالم الشمــــــــــــــــــــــــالي الغـــــــــربي****

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

&Athari&

نورتو بنات كلكم
حلو اتفقنا ان الشمالي غربي مو ناكر للمعروف
لكن فعلا هو ينسى التفاصيل
لكن بشكل عام يتذكر ويقدر
ويعبر عن حبه بالمال او قبول الطلبات

flona22 نورتي

بنات فيه اسئله لسه ماجاوبتوا عليها اتنى كل وحده منك تجاوب على كل الاسئله

والله اللي اشوفه انه على اخر مقعد يعني مايشيل المعروف وتعبيره عن حبه بالانفاق فقط يعني لا كلام حلو ولا طلعه حلوه وحبيت اسالكم عن تصرف سويته اليوم وهل هذا التصرف ينفع مع الشمالي الغربي او لا اليوم قال لي زوجي انه بينام في مزرعه مع ربعه وهو الحمد لله والشكر دايم يسوي هالحركه في البدايه كنت ابكي وازعل وماشفت نتيجه يعني يعاند ويرد الصاع صاعين وبعدها سلمت امري لربي ولا عاد اقول شي المهم اليوم قلت له كل اصحابك اللي زوجته والده واللي ماعنده زوجه من الاصل رد وقال ومن باب العناد ثلاثه كلهم زوجاتهم نفاس قلت له رح اصلا ماعاد تفرق معي وطلعت من الغرفه ودخلت اتحمم وحطيت مكياج ولبست ولبست الصغار ورحت لاهلي ودق علي بعد مارجعت من بيت اهلي وكلمته بطريقه رسميه وقلت له ابطلع انا والعيال نتغدى بكرا وش رايكم هل هذا التصرف ينفع مع الشمالي الغربي واذا ماينع قولو لي كيف اتصرف

اتحدى

من ناحية ناكر للمعروف فهولا لا لا ويعبر عن حبه عن طريق العطاء المادي
واتمنى نناقش تناقضه عاشان نعالج مشاكلهم .......................

&Athari&

وين القروب الحلو يوميا لازم تدخلون هنا

بسمة الحلوين
الشمالي غربي البكا والزعل ماينفع معاه
اذا مااخذتي حقك بالقوه ماراح تاخذينه بالدموع!!
رايي انه اذا كان سهره معدل عادي
هذا يختلف حسب علاقتكم وكم سنه متزوجين
ادري ان اهمال الشمالي غربي شي قاسي
لكن مافي فايده من الضغط عليه لانه راح ينسى اي اعتبار
قدام اعتبار انه حر!!
وبتكبر الكلمه هي براسه ويزيد عناده معك
لن بالنسبه لاستقباله استقبليه ببرود يعني اثبتي له انه ماتفرق معك (زي ماقلتي له)
سواء كان موجود ا لا
اذا جا اهلا وسهلا ضحك وسوالف وجو
واذا طلع بعد نفس الشي
قلت لك يعتمد على علاقتكم
استنى رد البنات عليك

&Athari&

كيف تنسجمين مع الشمالي غربي في مواهبه واعماله المفضله؟؟؟

طبعا بالمطالعة وبالبحث عن كل ماهو جديد في مجال عمله ومناقشته بطريقة مميزة بس بدون ثرثرة وااااااااايد ومدحه ومدح انجازاته وهواياته يعني مجاراته واعطاءه الوقت الكافي حتى ينجز أعماله بس بدون زن وهدره واايد فالشمالي يحب المأة الذكية والمثقفة والتي تجدين لديها معلومات في كل مجالات الحياة وخصوصا مجال عمل زوجها وهواياته المفضلة.............

هذي اجابه مميزه من العشق الالهي
اتمنى اسمع ارائكم وتجاربكم

&Athari&

كيف تتعاملين مع سفر او سهر الشمالي الغربي وايش تفسرينه هل يعني اهمال وقله محبه؟؟؟
هل الشمالي غربي متناقض وكيف؟؟

كيف تتعاملين مع سفر او سهر الشمالي الغربي وايش تفسرينه هل يعني اهمال وقله محبه؟؟؟

أولا أشكرك أختي عذاري على تقييم أجابتي بالمميزة وبالنسبة لسؤالك عن السفر والسهر فزوجي ولله الحمد سفراته تكون في نطاق عمله يعني بحكم عمله الحر تجدينه بين فترة وفترة يذهب هو وأخيه لشراء مستلزمات العمل ولايستغرق سفرهم الا بضع ساعات, في بداية زواجنا لاأنكر أنني كنت أتضايق من سفراته المفاجئة والمتكررة وكنت أزعل واسوي سالفة كبيرة مع ان سفراته لاجل شغله واذا ماسافر راح يتعطل شغله وهو كان مطنش ولا كأنه يسمعني وكان يقول رضيتي ولا مارضيتي رأيك ماراح يغير شي يعني بنسافر لان انت مو حاسة ان هذا الشغل الحر لازم نراكض ونتعب علشان نتطور ونقضي مستلزماتنا وكنا نزعل وكنت بين فترة وفترة أدق عليه او أرسل ليه مسج وكان يتضايق بحكم انه شمالي ومايحب كثرة الاتصالات ........
بس بعدين صرت عاقلة وماقعدت أزن عليه وكنت أدعي له جدامه ان الله يوفقكم وتحصلون على اللي تبغونه بسرعة وتيون بالسلامة وكنت اودعه بحضن وابتسامة وكان لها مفعول قوي وكنت استقبله باعداد عشاء رومانسي على ضوء الشموع وهكذا...........
سأكمل باقي اللاجابات لاحقا...........

choklateee

لا ابدا هو ما اهمال ولا قلة محبة لكن هو يجب نفسه وما يحي الربطة والروتين احسه ما يحب فكرة انه هو تزوج يعني حياته انتهت
يحب يبسط نفسه وادا كان كل شي ضمن الحدود ما في مشكلة لكن انا من النوع اللي احبه يتعود انه زوجته لها طلعة معاه على الإجازو طلعني وفرفشني وبعدين يروح سهرته
طبعا هو ما يحب كلمة لازم كل اجازة تعملي كدا الأسبوعين الماضيين طلبت منه وما عبرني هدا الأسبوع صحيح طلع طلعته وصراحة انا نزلت عند اهلي لأني ما اقدر على الروتين يا عداري اموت من الروتين انخنق احب كل اسبوع شي جديد واحيانا ما يكونلي مزاج فقط احب قعدة لبيت

الشمالي لا مش متناقض ابدا بالعكس لكن احس انه ينسى كثيييير

&Athari&

أولا أشكرك أختي عذاري على تقييم أجابتي بالمميزة وبالنسبة لسؤالك عن السفر والسهر فزوجي ولله الحمد سفراته تكون في نطاق عمله يعني بحكم عمله الحر تجدينه بين فترة وفترة يذهب هو وأخيه لشراء مستلزمات العمل ولايستغرق سفرهم الا بضع ساعات, في بداية زواجنا لاأنكر أنني كنت أتضايق من سفراته المفاجئة والمتكررة وكنت أزعل واسوي سالفة كبيرة مع ان سفراته لاجل شغله واذا ماسافر راح يتعطل شغله وهو كان مطنش ولا كأنه يسمعني وكان يقول رضيتي ولا مارضيتي رأيك ماراح يغير شي يعني بنسافر لان انت مو حاسة ان هذا الشغل الحر لازم نراكض ونتعب علشان نتطور ونقضي مستلزماتنا وكنا نزعل وكنت بين فترة وفترة أدق عليه او أرسل ليه مسج وكان يتضايق بحكم انه شمالي ومايحب كثرة الاتصالات ........
بس بعدين صرت عاقلة وماقعدت أزن عليه وكنت أدعي له جدامه ان الله يوفقكم وتحصلون على اللي تبغونه بسرعة وتيون بالسلامة وكنت اودعه بحضن وابتسامة وكان لها مفعول قوي وكنت استقبله باعداد عشاء رومانسي على ضوء الشموع وهكذا...........
سأكمل باقي اللاجابات لاحقا...........
هو كان يطنش لان الشمالي اذا حس ان اللي قدامه مايقدر ضروفه واحتياجاته
كبريائه يمنعه من ان يشرح ويوضح
هو يعتقد انك يجب ان تفهمي هذا الشي لوحدك
تعاملك معه بعدين كان ذكي
من
الدعاء
والاحتضان
والاستقبال المتميز
والابتسامه

اجابه مميزه

&Athari&

لا ابدا هو ما اهمال ولا قلة محبة لكن هو يجب نفسه وما يحي الربطة والروتين احسه ما يحب فكرة انه هو تزوج يعني حياته انتهت
يحب يبسط نفسه وادا كان كل شي ضمن الحدود ما في مشكلة لكن انا من النوع اللي احبه يتعود انه زوجته لها طلعة معاه على الإجازو طلعني وفرفشني وبعدين يروح سهرته
طبعا هو ما يحب كلمة لازم كل اجازة تعملي كدا الأسبوعين الماضيين طلبت منه وما عبرني هدا الأسبوع صحيح طلع طلعته وصراحة انا نزلت عند اهلي لأني ما اقدر على الروتين يا عداري اموت من الروتين انخنق احب كل اسبوع شي جديد واحيانا ما يكونلي مزاج فقط احب قعدة لبيت

الشمالي لا مش متناقض ابدا بالعكس لكن احس انه ينسى كثيييير

هلا بالغاليه
هذا يثبت انك جنوبيه غربيه
لكن برضو لازم يكون لك نشاطات خاصه
لاتحملينه مسؤليه وناستك
الشمالي الغربي يعتبر الوناسه شي المفروض انه مايكون روتيني وواجب ولازم
ولا حتى مخطط له
اجل بتفكيره كيف يصير وناسه!!

اهلين اخواتي وشكرا اختي عذاري على ردك وفعلا كلامك صحيح كنك تتكلمين عن زوجي ومنتظره رد الباقين وفعلا انا من زمان بطلت البكاء لاني شفت ان مافيه فايده منه وابغى اتعلم كيف اخذ حقي بالقوه لاني في التعامل معاه مره حذره لانه مره عصبي

وفعلا هو يحب اللي يشاركه الحديث في مجال عمله الاحظ وبما انه شغال في الاسهم والبزنس يحب اتكلم معاه في الناس الناجحه واللي تعرف كيف تدير عملها صح واذا بديت اتكلم في هذي المواضيع يترك اللي في يده ويستمع اما موضوع السفر انا اشوف انه بسبب حبه لنفسه وحبه للتغيير وسبحان الله زوجي اول زواجنا كان دايم يسافر وبالرغم اني كنت انهار عند سفره من صياح وزعل الا انه ماكان يهتم لزعلي بعدها صرت ماافتح فمي ولا اعارض وسبحان الله قلت سفراته بشكل رهيب ومره راح ورابع يوم رجع بالرغم من انها دوله بعيده

سأكمل عزيزتي عذاري الاجابة على الأسئلة وبالنسبة للكلام اللي قلتيه فعلا في البداية كان يقول لي انت ماتقدرين شغلي ولاتحبينه ومن هالكلام , بس بعد ماغيرت أسلوبي معاه وطرقة كلامي وقعدت ما اتصل فيه هو قام يتصل فيني ويقول لي غريبة ماتتصلين ألحين كنت أرد عليه أقوله والله اني مشتاقة أسمع صوتك بس ماأبغي أشغلك وانت مسافر وكان يبي يطول وياي الكلام بس أنا كنت أعتذر وأقول له حبيبي أنا مشغولة ألحين وخاطري أشوفك جدامي لاني ما أقدر على غيابك..........وأسكر الخط....
وتخيلي بعد فترة من هذا التعامل الايجابي معه كانت النتائج مثمرة ,كان يقول والله خاطري ماأسافر بس ماباليد حيلة وخاطري أقعد معاكم وأنا كنت أقوله ماعليش حبيبي بعد هذي متطلبات شغلكم والله يعطيك العافية ويردك لنا بالسلامة وكان يقول لي ان بس سويعات ونرجع وكنت أحمسه للرجوع بسرعه واعبر ليه عن شوقي وولهي لرجوعه بسرعة وهذا قبل مايسافر وكان يذووووووووووووب.........
وايش تفسرينه هل يعني اهمال وقله محبه؟؟؟
وسفره وسهره(الحمد لله زوجي مايسهر ) لايعني اهمال وقلة حب لان طبيعة الشمالي يحب الحرية ولايحب أن يضع على عاتقه مسئولية احد , يحب الانطلاق والرفاهية يحب ان يشعر بالاستقلالية والتحليق كالطائر وهذه طبيعته فكلما قدرت الشمالي وأظهرتي له حبك وتقديرك له وعلى مايفعل من أجلك كلما وضع هذا نصب عينيه وحاول الحفاظ على الصورة الايجابية له............
نعم متناقض في بعض الأحيان مثلا تجدينه من النوع الذي لايغار أحيانا ولكن ان لبست مثلا ملابس تكشف عن جزء من صدرك تجدينه يتعصب ويجبرك على تغييرها.........
وأحيانا تجدينه كريم لأبعد الحدود وأحيانا يحرص على اعطاءك المال بعد جهد جهيد........
وكماقلت وجدت التناقض في مسألة سفره فكان يقول لي سابقا أنت لن تثنيني على السفر لاجل عملي وهو محق في ذلك وبعد فترة يقول والله انا ماابغي اسافر ولولا اضطراري لما سافرت والله اعلم ان كنت أصبت أم أخطأت في هذه الاجابة
وتقبلو تحياتي............

choklateee

والله يا عذاري اذا تركتيني على راحتي بنشاطاتي والله ما اخلص انتي ما تتخيلي في كثير اشياء براسي احب اعملها وانا اصحى الصبح من 5 الفجر واطلع من بيتي 6 اوصل ابني المدرسة وما اقدر ارجع انام بيني وبينك يوم إيه ويوم لأ اخترعلو شي جديد اريد اعمله مرة اريد اسبح مرة اريد اروح المكتبة اقرا ومرة ومرة لكن زوجي ما يحب طلعة المرأة من بيتها كثير
فهذه عندي مشكلة كيف اقدر امارس نشاطاتي وكيف هو مايحبني اطلع كثير يقولي والله انا الرجال وما اطلع فأحرجني

choklateee

يا بنـــات بعتــذر من الأخت عذاري وبستأذن منها إني انا أطرح السؤال هذي المرة

يا ترى الشمالي غربي شو يحب هدايا
مثـلا على عيد ميـلاده شو تهديـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه مع العلم إني ما أقدر أرد له حق هدية واحدة من هدايا يا بنات
وليل نهار يقولي خذي بالك على الفلوس وضع الشغل مب زين
شو أعمل
بيزعل إذا ما جبتلــــه؟؟؟؟؟

هلا فيكم اشتقت لكم وين الباقين وفعلا ياخت عذاري انك صادقه كثير شككو في اني شماليه وعدت الاختبار وفعلا طلعت جنوبيه شرقيه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى