مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انا زوجه ثانيه ...وانتي زوجه اولى ..ليه ما نتحد؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

سراب الحب

كل عام وانتو بخير ياكل الزوجات الاوليات والثانيات اعاده الله علينا وعليكم بالخير والمسرات

وجعل ايامكم كلها اعياد
وانتي بخير ياالغاليه والله يغير من حالك للافضل:clap:
قولي آآآآآآآآآآآآآمين

سراب الحب

كل عام وانتو بخير ياكل الزوجات الاوليات والثانيات اعاده الله علينا وعليكم بالخير والمسرات

وجعل ايامكم كلها اعياد
وانتي بخير ياالغاليه والله يغير من حالك للافضل:clap:
قولي آآآآآآآآآآآآآمين

سراب الحب

مرحبا وكل عام وانتم بالف خير ومن العايدين
انا زوجي كان متزوج وطلق وعايشين عندي بناتو الي هما زي بناتي طبعا الغيره عندي شي مو طبيعي وهما مزودين العيار شوي يعني مايمر كم يوم الى ونجيب سيرتها ويجو صحبات بناتي عندنا ويجلسو يمدحوها طبعا انا فايره من هالموضوع وحرام هي مااسأتلي بس دايم تسال هي حلوه بيضه ولا سمره احس مافي وحده تسأل هالاسئله الا ؟؟؟؟؟؟؟
مدري انا بعض الاحيان اكبر الموضوع في راسي بعض الاحيان اطنش وزوجي على صله مع اخوانها واخواتها :)
هلا عزيزتي اولا كل عام وانتي بخير ثانيا هي طليقته يعني خلاص ما فيه علاقه بينهم تغارين ليش قلبي الموضوع في راسك وتلاقين ان غيرتك مالها داعي وشي طبيعي جدا ان بناتها وزميلاتهم يمدحون امهم والمفروض انك تقولين لهم انها كانت رائعه بس فيه امور ما يفهم الاالكبار كانت سبب طلاق امكم من ابوكم ومو معناها انه فيه عيب في امكم واذا تبين راي غيرتك زايده ومالها داعي وهي من النوع اللي يدمر البيوت ان ما سيطرتي عليها ادعي ربي ينزعها منك وسوي كنترول عليها وتعوذي من ابليس

mesk-nader

انا زوجه ثانيه اعاني من عدم العدل بيني وبين زوجته فليس لي ليله او يوم الى يومك بحجة مراعاة شعور زوجته الاولى وانها مصدومه وكاني انا بدون احساس او مشاعر...ناهيك عن الاتصالات والقلق الذي تسببه له فور دخوله عندي مع العلم انه لاياتي الا ساعتين في اليوم وكأن زواجي متعه او مسيار...هل اصبر وصبري بيجيب فايده ام ان سكوتي وصبري سيعتبر ضعف ورضا بالواقع واني مبسوطه كذا وكثير علي
انا طيبه جدا وهاديه ولا احب النكد والحنه والمشاكل وحتى الاحظ انه من اتكلم معه بالموضوع يزعل ويطلع ولا اشوفه الا ثاني يوم ساعه او ساعتين واستخسر اني اضيعها بنكد او مطالبات مابيه يكره الجيه عندي فاستغلها اني اونسه وننبسط بدل الهم مع اني مقهوره من استمرار الوضع على هالحال مادامي ساكته
يعني بالحالتين مو مستفيده ان سكت او تكلمت والله بمووووت من القهر واحس بغصه وغبن وموعارفه شسوي
ضعفه قدام زوجته الاولى قاهرني ومضيع حقوقي مع انها تعامله بعدم احترام وقلة ذوق تصارخ عليه وتسبه ويتهاوش معها عالتلفون قدامي ويقفل الخط بوجهها اذا زودتها وينتقد اسلوبها ويتوعد ان يوريها ومن بكره يجيني وهو منفذ كل الي تبيه هل اسلوبها هي صح وانا خطا....وانا مااعرف اسوي زيها لان طبيعتي واخلاقي ماتسمح لي بس المشكله طيبتي بتضيع حقوقي مثل ماضيعت حقوقي قبل في تجربة زواجي الاول.....الي عندها راي تكفون لا تبخلون على اختكم

اختي ذكرييييه بهذا الجديث , لعل الله يهديه بسبب هذا الحديث

قولي اميين ان شاء الله ,

قال عليه الصلاة والسلام: "من كانت له امرأتان يميل لإحداهما على الأخرى جاء يوم القيامة يجر أحد شقيه ساقطا أو مائلا".

صررررررررراحه تنحبين

ااااااسمحيلي القبج :icon26::icon26:ملللللللكة الااااااااخلااااااق:icon26::icon26:تستاهلين يااحلى اخت وانسانه حبيتها من كل قلبي تصدقين من كثر ماحبيت اخلاقج وقوتج بالكلام تمنيت اتعرف عليج :icon26:وحبيت كل الي شاركوا وتفاعلت مع مشاكلهم:icon26:

سراب الحب

ااااااسمحيلي القبج :icon26::icon26:ملللللللكة الااااااااخلااااااق:icon26::icon26:تستاهلين يااحلى اخت وانسانه حبيتها من كل قلبي تصدقين من كثر ماحبيت اخلاقج وقوتج بالكلام تمنيت اتعرف عليج :icon26:وحبيت كل الي شاركوا وتفاعلت مع مشاكلهم:icon26:
وااااو الكلام روعه يارب يكون موجه لي يارب

مرحبا بكل الأخوات وخاااااااااااااااااااصة سرااااااااااااااااب الحب
أنا طبعا متزوجة رجل متزوج وأنا كنت من البداية من أيام الملكة رافضة أن أكون معاها طبعا هي لحال وأنا لحال :no:... لكن زوجي أقنعني بطيبتها وفعلا أحنا مع بعض من البداية و لا أخفي عليكم أن زوجي يراعي مشاعرها على حسابي بالطلعة لها وبالنظرة وأحيانا بالكلاع ( حسبي الله ونعم الوكيل ):icon1366: هي من البداية كانت أكثر من أخت لي حتى في ولادتي جات المستشفى أكثر من مرة تطمن علي الله يجزيها بالخير ... بس نااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار الغيرة موجودة عندنا وبالأخص هي أكثر .. وأنا والله الشاهد علي إني أحب بناته وولده وأعتبرهم كأولادي خاصة العسولة الصغيرة إللي تكبر ولدي بسنة :icon26:وأحيانا أعطيهم الهدابا للكل وهي بعد كمان بس حيث إنها ما أهدتني شي وانا والله مني مستنية هدية بس الهدايا تكون طالعة من قلبي لهم ........ ما أنكر إنه ما تكلمنا مع بعض شهور من البداية وكمان هي كانت في عمارة بعيدة كنت أحس بزوجي معايا واروح واجي معاه لكن من يزم ما سكنت في عمارتي احس زوجي بطل ياخذني مشاوير مراعاة لمشاعرها كل مشاويرنا مع بعض هذا يخليني احس بنقص كل ما تتكلم أختي او وحدة من صديقاتي انها طلعت مع زوجها مشوار وانا لا إلا مع العائلة :sadwalk:واحيانا قسم بالله اكون عند اهلي واجي بالصدفة مع السواق اشوفه ماخذهم السوق ... هذا مو قهر وضغط على الأعصاب..وكمان سكنها في العمارة كنت مفتكرته نافعني من حيث اشوف زوجي كل يوم بل العكس صحيح صار من يوم ما يخلص يومي يطلع لهم وذا خلص يومهم يطول عندهم ويروح على طول العمل من غير ما شوفه... أنا وضرتي اتفقنا مره عليه في مشكله هو مسويها وانا طبعا الي رحت بالرجلين!!! هذا زعل زوجي منا وقالي ان زوجته عمرها ماراح تحبك لانك طبينتها وهذه غريزة من عند الله وقلت له والله مع عشرتي معاها حبيتها بما انها يصدر منها تصرفات ما تعجبني مثلا ( (( حكتني كل شيء عن زوجي كيف كان وهذا يمس بكرامة كل أنثى تغار وتحب زوجها وكمان لما نقعد مع الجارات تبين ان زوجها خطب كثير والكل رفضوه وحتى مرة خطب فلسطنية ورفضته لاته مو غني أو بالاصح ما عنده راتب ))) بالله عليكم ويش رايكم بالكلام الي تقوله وانا قاعدة معاهم واحيانا ينظرون الجارت لي نظرة غريبة كيف انتي وافقتني هذا الي احسوا...... اما في الأونة الاخيرة الاحظها ما صارت تتصل علي وانا تناديني عندها هذا من حالها وانا عذرت لها وانا الان منشغلة بوظيفتي ........ بس احب اقولك ان زوجي ظالمني بالطلعة عندها أكثر من عندي وإذا كان بيومي والمغرب صار يومها هاتي يا أتصال الين ما يطلع ( حسبي الله ونعم الوكيل ) أنا مابي الا العدل بينا ؟؟؟؟؟؟؟

انا مرت علي فتره كان خاطري اتعامل مع عديتلي (( الزوجه الاولى)) لانها اكبر منا الاثنين واحس انها اعقل عنا بوااايد بس مابينت هالشي لزوجي عشان مايقول لها وبعد هي طلعت عني اشاعات يشيب منها شعر الراس

و الموضوع طـــر

أنا طبعا متزوجة رجل متزوج وأنا كنت من البداية من أيام الملكة رافضة أن أكون معاها طبعا هي لحال وأنا لحال :no:... لكن زوجي أقنعني بطيبتها وفعلا أحنا مع بعض من البداية و لا أخفي عليكم أن زوجي يراعي مشاعرها على حسابي بالطلعة لها وبالنظرة وأحيانا بالكلاع ( حسبي الله ونعم الوكيل ):icon1366: هي من البداية كانت أكثر من أخت لي حتى في ولادتي جات المستشفى أكثر من مرة تطمن علي الله يجزيها بالخير ... بس نااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار الغيرة موجودة عندنا وبالأخص هي أكثر .. وأنا والله الشاهد علي إني أحب بناته وولده وأعتبرهم كأولادي خاصة العسولة الصغيرة إللي تكبر ولدي بسنة :icon26:وأحيانا أعطيهم الهدابا للكل وهي بعد كمان بس حيث إنها ما أهدتني شي وانا والله مني مستنية هدية بس الهدايا تكون طالعة من قلبي لهم ........ ما أنكر إنه ما تكلمنا مع بعض شهور من البداية وكمان هي كانت في عمارة بعيدة كنت أحس بزوجي معايا واروح واجي معاه لكن من يزم ما سكنت في عمارتي احس زوجي بطل ياخذني مشاوير مراعاة لمشاعرها كل مشاويرنا مع بعض هذا يخليني احس بنقص كل ما تتكلم أختي او وحدة من صديقاتي انها طلعت مع زوجها مشوار وانا لا إلا مع العائلة :sadwalk:واحيانا قسم بالله اكون عند اهلي واجي بالصدفة مع السواق اشوفه ماخذهم السوق ... هذا مو قهر وضغط على الأعصاب..وكمان سكنها في العمارة كنت مفتكرته نافعني من حيث اشوف زوجي كل يوم بل العكس صحيح صار من يوم ما يخلص يومي يطلع لهم وذا خلص يومهم يطول عندهم ويروح على طول العمل من غير ما شوفه... أنا وضرتي اتفقنا مره عليه في مشكله هو مسويها وانا طبعا الي رحت بالرجلين!!! هذا زعل زوجي منا وقالي ان زوجته عمرها ماراح تحبك لانك طبينتها وهذه غريزة من عند الله وقلت له والله مع عشرتي معاها حبيتها بما انها يصدر منها تصرفات ما تعجبني مثلا ( (( حكتني كل شيء عن زوجي كيف كان وهذا يمس بكرامة كل أنثى تغار وتحب زوجها وكمان لما نقعد مع الجارات تبين ان زوجها خطب كثير والكل رفضوه وحتى مرة خطب فلسطنية ورفضته لاته مو غني أو بالاصح ما عنده راتب ))) بالله عليكم ويش رايكم بالكلام الي تقوله وانا قاعدة معاهم واحيانا ينظرون الجارت لي نظرة غريبة كيف انتي وافقتني هذا الي احسوا...... اما في الأونة الاخيرة الاحظها ما صارت تتصل علي وانا تناديني عندها هذا من حالها وانا عذرت لها وانا الان منشغلة بوظيفتي ........ بس احب اقولك ان زوجي ظالمني بالطلعة عندها أكثر من عندي وإذا كان بيومي والمغرب صار يومها هاتي يا أتصال الين ما يطلع ( حسبي الله ونعم الوكيل ) أنا مابي الا العدل بينا ؟؟؟؟؟؟؟
الله يعينا ....
اه اه من كيد الزوجه الاولى خصوصا اللي تكيد للزجه الثانيه و الزوجه بريئه ...<< لا تفهموني غلط بس اللي تكيد حق عديلتها

انا مشكلتي ان زوجي وزوجته الاولى هاجرين بعض او بالاصح هي اللي هجرته واحينه صار لهم 4 اشهر وهو كله يروح بيته اللي عندها وهي محد في البيت هي عند اهلها بس البيتين قريبييييييييييييييييييين من بعض و مايجي عندي واسئله يقول ولدي هناك ويوم يجي يسوي لي مشاكل وهي تباه يطلقني وهو كله يترجاها يعني بينهم مسجات المهم وفتره زعلنا من بعض وخليته عقب في العيد رجعنا لبعض و هو ماقالها اني رجعت له ويوم قلت له ليش ماقلت لها قال انا قلت لها... انا شكيت فيه وحسيت انه يجذب علي فتشت تلفونه وجفت المسجات كل المسجات لها و انا لا يعني لاتقولون اني عنده 24 ساعه مقابله ويهه انا ماجوفه الا يومين او ثلاث في الاسبوع لان دوامه في منطقه بعيده عن بيتنا فيرقد في الدوام .. ماعلينا .. المهم يوم فتشت تلفونه جفت عندها اسم وانا لا انا سمايل هو حاط لها لقب كان محطيه حقي يعني يوم جافني انا مش محطيه له شي لا رقم ولا اسم حط لي سمايل وانا حذفت اسمه لان المشكله اللي صارت لي وااايد كبيره انزين وعقب اجوف المسجااااات كاتب لها انا مش عندها ولا اكلمها يعني اليوم يومي ليش ترسل لها و ليش تجذب انا حرمتك بعد انا مش ربيعتك وعقب قال لي يوم هي ترجع انا بقولج انزين ماقدر شعوري بس يقدر شعورها هي ليش ويوم عرف اني فتشت تلفونه قال انتي خاينه وغداره و ماتصونيني و لا بعدل بينكم والله قهر والله انا صار فيني مرض عقب ماتزوجت بأسبوعي اللي هو التصلب اللويحي اذا سمعتوا فيه من قبل كله بسبة الظغوطات النفسيه يعني انا عمري 17 والهم اللي فيني اكبر عني المهم ليش هالكلام انا ماسويت شي غلط ليش ماتباني اعرف انت ماتسوي غلط هاي حرمتك يعني حلالك ليش تخاف اني اجوف التلفون .. واللي يقهر ياب لي هديه هي لاب توب وشلها عني لا ومش طايع يعطيني يعني انا محتاجتنه في المدرسه ظروري عشان تقارير و ملفات وجي قال مابعطيج ياه لانج خاينه اعرف ان في الاب توب صوركم انتوا الاثنين ماتباني اعرف بس اللبيب بالاشاره يفهم ليش ماتباني اجوف الاب توب واحينه مطنشني وانا مطنشتنه وقلت بخليه لمدة 6 اشهر عشان يعرف بقيمتي انا صار لي 9 شهور متزوجه وجوفوا المشاكل هاي والله ريلي اتغير علي بيوم وليله و الله ماكان جي كان طيييييييب وحنون بس احينه لا احسه مش طايقني وانا مرات بعد فجأه والله ماطيقه اكرهه كره يعني انفر منه ليش ماعرف :sad_1:
ساااااااعدوني شو

الله يعينا

ضيفة

الله يعينا ....
اه اه من كيد الزوجه الاولى خصوصا اللي تكيد للزجه الثانيه و الزوجه بريئه ...<< لا تفهموني غلط بس اللي تكيد حق عديلتها

انا مشكلتي ان زوجي وزوجته الاولى هاجرين بعض او بالاصح هي اللي هجرته واحينه صار لهم 4 اشهر وهو كله يروح بيته اللي عندها وهي محد في البيت هي عند اهلها بس البيتين قريبييييييييييييييييييين من بعض و مايجي عندي واسئله يقول ولدي هناك ويوم يجي يسوي لي مشاكل وهي تباه يطلقني وهو كله يترجاها يعني بينهم مسجات المهم وفتره زعلنا من بعض وخليته عقب في العيد رجعنا لبعض و هو ماقالها اني رجعت له ويوم قلت له ليش ماقلت لها قال انا قلت لها... انا شكيت فيه وحسيت انه يجذب علي فتشت تلفونه وجفت المسجات كل المسجات لها و انا لا يعني لاتقولون اني عنده 24 ساعه مقابله ويهه انا ماجوفه الا يومين او ثلاث في الاسبوع لان دوامه في منطقه بعيده عن بيتنا فيرقد في الدوام .. ماعلينا .. المهم يوم فتشت تلفونه جفت عندها اسم وانا لا انا سمايل هو حاط لها لقب كان محطيه حقي يعني يوم جافني انا مش محطيه له شي لا رقم ولا اسم حط لي سمايل وانا حذفت اسمه لان المشكله اللي صارت لي وااايد كبيره انزين وعقب اجوف المسجااااات كاتب لها انا مش عندها ولا اكلمها يعني اليوم يومي ليش ترسل لها و ليش تجذب انا حرمتك بعد انا مش ربيعتك وعقب قال لي يوم هي ترجع انا بقولج انزين ماقدر شعوري بس يقدر شعورها هي ليش ويوم عرف اني فتشت تلفونه قال انتي خاينه وغداره و ماتصونيني و لا بعدل بينكم والله قهر والله انا صار فيني مرض عقب ماتزوجت بأسبوعي اللي هو التصلب اللويحي اذا سمعتوا فيه من قبل كله بسبة الظغوطات النفسيه يعني انا عمري 17 والهم اللي فيني اكبر عني المهم ليش هالكلام انا ماسويت شي غلط ليش ماتباني اعرف انت ماتسوي غلط هاي حرمتك يعني حلالك ليش تخاف اني اجوف التلفون .. واللي يقهر ياب لي هديه هي لاب توب وشلها عني لا ومش طايع يعطيني يعني انا محتاجتنه في المدرسه ظروري عشان تقارير و ملفات وجي قال مابعطيج ياه لانج خاينه اعرف ان في الاب توب صوركم انتوا الاثنين ماتباني اعرف بس اللبيب بالاشاره يفهم ليش ماتباني اجوف الاب توب واحينه مطنشني وانا مطنشتنه وقلت بخليه لمدة 6 اشهر عشان يعرف بقيمتي انا صار لي 9 شهور متزوجه وجوفوا المشاكل هاي والله ريلي اتغير علي بيوم وليله و الله ماكان جي كان طيييييييب وحنون بس احينه لا احسه مش طايقني وانا مرات بعد فجأه والله ماطيقه اكرهه كره يعني انفر منه ليش ماعرف :sad_1:
ساااااااعدوني شو

الله يعينا
الله يفرج همك والله معاناة
بس عندي سؤال لو مافي احراج انتي صغيرة مرة ليش وافقتي على متزوج ؟

lolowa20

هلا خواتي جد موضوووع مفيد الله يجزاج خير يا اختي سراب ويجزى كل خواتي اللي شاركوا وجد تفاعلت مع كل الردود الله يصبرنا الغيره هي اساس الدمار والكيد وانا للحين بس مخطوبه حق رجل متزوج واموت قهر الله يستر بعد العرس شبصير علينا ادعوا لي اكون في حالي وربي يخفف غيرتي ولا اظلمها معاي
واتمنى للكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل التوفيق والستر

NO women NO cry

سبحااااان الله ..... ما في أحد راضي على
حياته...........

بصراااااحه أنا ودي أحط إيدي بإيد ( زوجة ريلي الثانيه)
وأشكرهاااااااا من كل قلبي......... لأن ريلي ما عرف قيمتي
إلا بعد ما تزوجهاااا.......وما زاااد حبه وتعلقه فيني إلا بعد
ما تزوجهاااااا........ وهي السبب في أن الأماااان رد لحياتي
فجزاهااااااااااا الله كل خير.........

الله يفرج همك والله معاناة
بس عندي سؤال لو مافي احراج انتي صغيرة مرة ليش وافقتي على متزوج ؟
الكل ان شاء الله ......:blow:

و الله ماعرف نصيبي جي شو اسوي مكتوب لي اعرس ع واحد معرس .... انا عقب ماعرست وجفت المشاكل سألت عمري نفس هالسؤال ليش وافقت عهالشخص المعرس ؟؟ بس نصيبي ....

تعرفون شو انا اتحريت الزواج شي سهل كله عباره عن حب في التعامل يعني شي سهل ماتحريت انه شي صعب علي <<<< بس انا بعترف بشي كان تفكيري هاييج الساعه تفكير مراهقه يعني صغيره احلام ورديه مثل ما يقولون بس احينه الحمد لله ع كل شي :nosweat:

أنس الزمان

اهلين سراب موضوعك جدا رائع واحب اقولك اني زوجه ثالثه وعايشه كل اللي ذكرتيه لكني اغار قوه من زوجاته مع انه يفضلني عليهن بس احس اني دايما غيور عليه واخاف يتزوج علي 0000000000000000"

سراب الحب

أنا طبعا متزوجة رجل متزوج وأنا كنت من البداية من أيام الملكة رافضة أن أكون معاها طبعا هي لحال وأنا لحال :no:... لكن زوجي أقنعني بطيبتها وفعلا أحنا مع بعض من البداية و لا أخفي عليكم أن زوجي يراعي مشاعرها على حسابي بالطلعة لها وبالنظرة وأحيانا بالكلاع ( حسبي الله ونعم الوكيل ):icon1366:هلا عزيزتي مراعاته لها من صالحك تدرين ليه لانها ما راح تثير غيرتها منك والغيره هي اللي تولد المشاكل وانتي ليه تغارين؟قوي قلبك وصدقيني كذا اريح لك وهو حاسك فيك بس يدور راحته لان الرجل ما يفهم انه حتى الزوجه الثانيه تغار هي من البداية كانت أكثر من أخت لي حتى في ولادتي جات المستشفى أكثر من مرة تطمن علي الله يجزيها بالخير ... بس نااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار الغيرة موجودة عندنا وبالأخص هي أكثرهذا طبيعي تغار منك ولا ما غارت يكون الامر غريب لانك دخلتي حياتها وشاركتيها بزوجها وانتي طبيعي تغارين لانه زوجك والغيره شي اساسي لدى النساء لكن ...دعي الغيره حميده غيره تبني ولا تهدم .. وأنا والله الشاهد علي إني أحب بناته وولده وأعتبرهم كأولادي خاصة العسولة الصغيرة إللي تكبر ولدي بسنة :icon26:وأحيانا أعطيهم الهدابا للكل وهي بعد كمان بس حيث إنها ما أهدتني شي وانا والله مني مستنية هدية بس الهدايا تكون طالعة من قلبي لهم ........ ما أنكر إنه ما تكلمنا مع بعض شهور من البداية وكمان هي كانت في عمارة بعيدة كنت أحس بزوجي معايا واروح واجي معاه لكن من يزم ما سكنت في عمارتي احس زوجي بطل ياخذني مشاوير مراعاة فتره لو طالت بتعدي بيمل من جمعتكم وبيخاف من تقاربكم لمشاعرها كل مشاويرنا مع بعض هذا يخليني احس بنقص كل ما تتكلم أختي او وحدة من صديقاتي انها طلعت مع زوجها مشوار وانا لا إلا مع العائلة :sadwalk:واحيانا قسم بالله اكون عند اهلي واجي بالصدفة مع السواق اشوفه ماخذهم السوق ... هذا مو قهر وضغط على الأعصاب اصبري وراح تنالين ان شاء الله ..وكمان سكنها في العمارة كنت مفتكرته نافعني من حيث اشوف زوجي كل يوم بل العكس صحيح صار من يوم ما يخلص يومي يطلع لهم وذا خلص يومهم يطول عندهم ويروح على طول العمل من غير ما شوفهان كان عنده اولاد كبار الرجل يحرص على برستيجه امامهم وانه ما نساهم ولازال يفكر بيهم... أنا وضرتي اتفقنا مره عليه في مشكله هو مسويها وانا طبعا الي رحت بالرجلين!!! انتبهي هذا غلط لا تكررينه هذا زعل زوجي منا وقالي ان زوجته عمرها ماراح تحبك لانك طبينتها وهذه غريزة من عند اللهشفتي بدا يتضايق من تقاربكم لاتحادكم عليه واصبري بتشوفينه يفرق بينكم بأثاره غيرتها منك وغيرتك منها عشان يرتاح وقلت له والله مع عشرتي معاها حبيتها بما انها يصدر منها تصرفات ما تعجبني مثلا ( (( حكتني كل شيء عن زوجي كيف كان وهذا يمس بكرامة كل أنثى تغار وتحب زوجها وكمان لما نقعد مع الجارات تبين ان زوجها خطب كثير والكل رفضوه وحتى مرة خطب فلسطنية ورفضته لاته مو غني أو بالاصح ما عنده راتب ))) بالله عليكم ويش رايكم بالكلام الي تقوله وانا قاعدة معاهم واحيانا ينظرون الجارت لي نظرة غريبة كيف انتي وافقتني هذا الي احسوالا احسني الظن يمكنتحاول انها توضح انه ترددكثير قبل ياخذك عموما مهما كان قصدها لاتهتمين لو كان مو كويس كان ما اخذته هي بعد...... اما في الأونة الاخيرة الاحظها ما صارت تتصل علي وانا تناديني عندها هذا من حالها وانا عذرت لها وانا الان منشغلة بوظيفتي ........ بس احب اقولك ان زوجي ظالمني بالطلعة عندها أكثر من عندي وإذا كان بيومي والمغرب صار يومها هاتي يا أتصال الين ما يطلع ( حسبي الله ونعم الوكيل ) أنا مابي الا العدل بينا ؟؟؟؟؟؟؟
نصيحه فقوي قلبك الرجل يكسب بصعوبه بس تخسرينه بسهوله مثل الطفل بصعوبه تكسبينها وحركه غلط منك تخليه يفر ويخاااف ويبعد
تحياتي والله يسعدك

احلاكم انا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم جميعا يازوجات وماراح احدد الرقم لانكم كلكم تحت مسمى زوجه........
وبالنسبه للاخت سراب الحب...الله يعطيك على قد نيتك...لانه موضوع رائع وطيب...ويدل على طيب اصلك...من جد حبيتك في الله .....
انا زوجه اولى وثانيه وثالثه ورابعه خخخخخخخ
انا بصراحه لو بكره بكره الزوج هو اللي تزوج ماجته وغصبته الزوجه الثانيه.....
ههههههههههههههه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى