مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجـــــــات الجنوبـــــي الغربــــي فقــــط ... اتفضلوا ...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

أنيقة

ههههههه شو هالخربشة؟؟؟

راح اكتب الجزء بنفسي لأن الكووتس مش راضي يستوي بالمرة!!

تقبلوا اعتذاري :)

غربة

انتوا مجتمعين اهنيه وانا مادري

طبعا الجنوبيين تفقون في اشياء وايد

لكن مو كل شب التنشئه لها دور الخبرات المكتسبه

واهم شي له دور في حياة الرجل ويشكل ذوقه واختياراته

اعتقد الاصدقاء او الربع علة قولتنا

وايد اياثرون في الرجل

يعني تقدرين تفهمين الاساس بس

الاشياء اللي تشكلت بعدين مع الوقت والنتشئه والاصدقاء تختلف من شخص لي شخص

اوكي

انا معاكم ان الجنوب الغربي حساس وطيب وحبوب

وقمه الكسل

لكن كل شي له مفتاح

مفتاح الجنوبي الصبر مع الفرفشه

يعني من غير حنه ولا نكد

تبينه ايسوي لج شغله معينه

قوليله وبعد اسبوع ذكريه وانتي تضحكين

واستمري ذكري كل اسبوع بس لا تزعلين ولا تنكدين

وان شاء الله مع الوقت راح تقدرين اتحكمين في هالموضوع

والله حيرتوني \ زوجي طلع جنوبي غربي وكثير من الصفات ماهي فيه مثلا الرومنسيه ولا عمروا بكي او شفت ذيك الرومنسيه اللي تتكلمون عنها دااااااااايم انا واياه في هواش ليش ما تدلعني ليش ماتحبني ليش ما تعطيني القليل من الاهتمام \الشغله الثانيه \ زوجي ما شاء الله عليه يحب يسولف ويتكلم صح فى البدايه كان كتوم بس الحمد لله تغير واذا ماجيته في ذا ك الشي ولا دور وراي مدري لليش مع اني حلوة والحمد لله\وكمان زوجي ماشاء الله نشيط ليش تقولون الجنوبي كسول بالله رودوا علي لا تجمدوني لايكون ماهو جنوبي وانا متعبه نفسي

التعديل الأخير:
مرحبا يا بنات
موضوعكم شد انتباهي ..
ما تتخيلون شكثر استفدت من مشاركاتكم...
كنت احس اني لحالي اللي اعاني من زوجي جنوبي ...
انا شماليه ... عانيت كثير في البدايه ... لانه مختلف كثير عني ...
حبيبتي اللي مخطوبه ... صعب تعرفين شخصية زوجك الحين .. لانه راح يتغير بعد فترة من الزواج ... بيهدا و يتعامل معاكي باسلوب اخر خصوصا لما يعرف شخصيتك و طباعك مع العشره ...لا تشغلين بالك كثير فهالسالفه لانك حتفهمينه مع الوقت و بمساعدة منتدى رائع زي هذا المنتدى راح تملكينه ... موفقه ياقلبي ...
بالنسبه لي انا في فترة الخطوبه جابلي الهم ... و كنت كل مره ارمي الدبله و اقول ما ابيه ... وكنت كله ابكي .. والحين بعد 7 سنين ... احمد ربي اني اتزوجت هذا الجنوبي .. مع انه صعب التأقلم معاه بسبب نمط حياته .. و حبه للطلعات و السهر... هذا الشي مسببلي احباط ... بس غير كذا هو مخليني على راحتي .. و معطيني حرية تحلم فيها اي زوجه ... مشكلتي فيني انا .. احب اني اكون محور حياته .. و هو محسسني اني على الهامش ... وهذا مجنني ..
انا شماليه و هو جنوبي ... لكن الحياه ماشيه ..
فعلا استفدت ... و لكم مني كل الشكر
دمتم بود
حبيبتي عطر تصدقين أثرتي نقطه جدآ مهمه اللي هي أني أحب أكون محور حياته وهو
محسسني أني على الهامش والله تعبت أن أبتعدت وتغليت عادي وهم اذا قربت وحبيته بزياده
يطفش ويقول خليني براحتي وش السواة ياأحلى بلقيسيات..

:dunno:
ههههههههههههههههههههههههه

هلا بج الغالية.. ضحكتيني والله .. لقيت حد يشاركني همومي .. :)
شوفي .. اذا الجنوبي اللي عندي صلح الحنفيه اول انا افوز وتعزميني عالغدا.. واذا الجنوبي اللي عندج تحرك قبل يعني انتي تفوزين... هههههههه بس هاااااا.. مو تغشين وتقوليله روح صلحها.. ههههههههه..

تواصلي معانا :)

وزيدكم من الشعر قصيد أنا مو الحنفيه النور حق الحمام له مايقارب 6أشهر
وأحنا عايشين على الأبجوره ومفتشله أستقبل ضيوف في بيتي لهذا السبب وش السواه مع ذا الكسول .............

نجمه لامعه

أهلا بالغاليات
من ردودكن أحسست بانتماء شديد لكن:shiny:
من واقع تجربتي الجنوبي امدحيه لاجل ان تكسبيه
لاتكوني نكديه لأجل أن تكسبيه
عا مليه كطفل رائع
كسووووول لكن احذري ان تسبب لك هذه الصفة المشاكل معه
الحل:ان تعتمدي على غيره في احتياجاتكم،لكن ليس بشكل كامل،بهذا تتفادين كثيرا من المنغصات
الجنس: لايلقي بالا بالملابس الداخلية ولو كانت بأغلى الاثمان،يحب الطبيعة اي بلا شيء:blush-anim-cl:
صحيح يحب الخجولة ،لكن لامانع من المبادرة الجريئة الانثوية
شكرا على طرح هذا الموضوع:shiny:

مرحبا بالغاليات
انا واعوذبالله من كلمة انا....مااعرف اوصف ...ولكن زوجى مايحب ابدا الملابس الداخلية الفاضحة..بالظبط الى بها دانتيل ولا كشكشة ولانص لون ونص الثانى دانتيل والخرس...كنا سوى بالسوق قلت له خلى اختارلى من هالكلابس واجيك انتظرنى بغير زون..قلى بالنسية الى انا مااحب هاى السوالف..اختارى شى المس ولا حرير بها شى بسيط جدا......خصوصا داخليات ابدا مايحب يكون خشن دائما املس المفضل
وكل ماالبس قمصان نوم قبل النوم بفترة سبحان الله تصير زعل وما يصير اى شى ...وخصوصا فى ايام العطل
لكن دون التحضير ولابسة مرتبة قبل ما ادخل الفراش بدقائق هدا الى يعجبه
ويمارس دون الكلام...ولا الشرح..
لكن هناك شى جدا يزعلنى انه هو لا كثير يتكلم ولا يصارحنى شو هى حاجته او نفسه بشى معين او فى وضعية معينة...متاكدة انه يحب او نفسه فى شى ولكن مايتكلم..وما اعرف شون اوصله....
والحين عندى سوال؟؟؟؟؟؟
هل برايكم يحب الاكسسوارات اثناء الجنس؟؟؟...
واسالكم جميعا هل التمثيل بدور معين والممارسة فى نفس الوقت حرام؟؟؟؟؟؟؟ االهدف من ذكر هده النقطة التجديد فى العلاقة الجنسية وكسر الروتين ..حتى يشوف الزوج زوجته بغير الوان...مثلا هى ممثلة او مغنية ..او مثلا اطباء او طلاب......مااعرف؟؟؟؟؟؟ارجو السماح انا اسال فقط لعدم النصياع فى الحرام والعياد بالله....
هل الجنوبى الغربى يحب الشموع ...؟؟؟؟

صحيح هم ما يتكلم بالجنس
وهذا من صفات الجنوبي الغربي

يعني ما يقول شو يحب او ما يحب
انتي بحدسك اعرفي اي نقاط واي اماكن تثيرة اكثر
وبالنسبى لسؤال التمثيل انا ما عندي اي فكرة وما احبذ هالشي
يا ريت الاخوات يفيدوكي

والله حيرتوني \ زوجي طلع جنوبي غربي وكثير من الصفات ماهي فيه مثلا الرومنسيه ولا عمروا بكي او شفت ذيك الرومنسيه اللي تتكلمون عنها دااااااااايم انا واياه في هواش ليش ما تدلعني ليش ماتحبني ليش ما تعطيني القليل من الاهتمام \الشغله الثانيه \ زوجي ما شاء الله عليه يحب يسولف ويتكلم صح فى البدايه كان كتوم بس الحمد لله تغير واذا ماجيته في ذا ك الشي ولا دور وراي مدري لليش مع اني حلوة والحمد لله\وكمان زوجي ماشاء الله نشيط ليش تقولون الجنوبي كسول بالله رودوا علي لا تجمدوني لايكون ماهو جنوبي وانا متعبه نفسي

هو كتوم
علشان كذا ما يبين رومانسية
بس اكيد حبك بقلبه كبيير
يمكن يعير بافعال
متل يلبيلك كل طلباتك
تخرجوا انتي وياه
يكون مفرفش معك

وبالنسبة للجنس..
فيه شوية برود ولا مبالاة

غربة

زوجك مو جنوبي

يمكن غربي شمالي

اقري في تحليل الشخصيات اكثررر وراح تعرفين

بس يمكن تحيلك خطاء تاكدي قبل

عـبـيـر

وااااااااااو اخيرا لقيت احد مثلي ازواجهم جنوبيين تصدقون كل اللي اعرفهم يستغربون طباع زوجي خصوصا في الملابس حقت النوم يقولون زوجك غريب في احد مايحب المشخلع والشفاف لدرجة اني حسيت زوجي مايحبني بس اللحين بعد ماعرفتكم لا غريب ولا شئ بس الله يعيني عليه

عـبـيـر

الا على فكره بنوتات انا لسا منزله موضوع ابيه فيه حل لي مع زوجي عجزت اقنعه بموضوع السفر لبرى اللي عندها طريقه تقولي وياليت تشوفون موضوعي ودورون لي حل بحكم معرفتكم بهالنوع معليش تحملوني تراني بربااااااااااارهhttp://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=69630

التعديل الأخير:

أنيقة

السلام عليكم ورحمة الله..
اعتذر عن التأخير.. ( احضر للسفر :).. :clap:

هذا الجزء اللي اقتطفته من قصة برود ومطر.. وانبه الاخوات اللواتي لم يقرؤا القصة ان يقرؤوها كامله حتى يفهمن عن ماذا نتحدث!!
انا اقرأها دائماً.. وكل مرة اكتشف شي جديد.. والحمدلله ان الاستاذة ناعمة رغم انشغالها متواصلة في سرد الاحداث.. عشان نستفيد اكثر واكثر..

الرجل الجنوبي..انه الرجل الذي يحب الفتيات الخجولات جنسيا ويحب المتمنعات.. لايحب المجاهرات كما لا يفضل المبادرات.. تعجبه قمصان النوم الهادئة كملابس الرياضة البسيطة او البيجامات البريئة.. قد تثيره امرأة ترتدي قميص نوم عار..

لا يحب الملابس النسائية الفاضحه ولا فساتين النوم.. ولا بدل الاثارة.. بل يميل كثيرا نحو الملابس التي تنساب على الجسد ببساطة لتبرز معالمه من تحت الثياب.. يميل الى المرأة المتسترة ولا يميل الى العارية.. هذا في ملابس النوم او الاثارة.. كما ان هذا لا يعني انه يحب الملابس التقليدية فهو غالبا يمقتها.. لا يحب المطرز والثقيل.. يميل الى الملابس النسائية الكاجوال والرومانسية والعملية برقة..

لا يحب المباشرة في الجنس ولا يحب الحديث عنه صراحة.. يحبه ان يبقى سرا يتفاعلان عبره.. على العكس من الشمالي الذي يتحدث عن الجنس كأنه يشرح محاضرة في فوائد البطاطا او تحضير معادلة كيميائية..

وسأقوم بالتعليق على الاخوات.. رأيي مجرد دروس واستنتاجات من المنتدى الطيب.. ممكن يصيب وممكن........ ! :) واذا اخطأت نبهوني!!

خلونا كلنا نشارك ونستفيد يا اخواتي زوجات الجنوبي الغربي.. يلا شرايكم بكلام الاستاذة.. مامدى النجاح في التواصل مع الزوج الذي حققتيه بعد قراءتك للقصة!!؟ :clap:

رجاءاً ..التي تدخل ولن تكتب رأيها حتى لو سطر واحد لا تدخل موضوعي وليس لها مكان بيننا اصلا.. يعني اكثر من 500 مشاهدة ارى التعليقات اقل من 100.. !!!!!!!:icon28::icon28::icon28:

أنيقة

مرحبا بالغاليات
انا واعوذبالله من كلمة انا....مااعرف اوصف ...ولكن زوجى مايحب ابدا الملابس الداخلية الفاضحة..بالظبط الى بها دانتيل ولا كشكشة ولانص لون ونص الثانى دانتيل والخرس...كنا سوى بالسوق قلت له خلى اختارلى من هالكلابس واجيك انتظرنى بغير زون..قلى بالنسية الى انا مااحب هاى السوالف..اختارى شى المس ولا حرير بها شى بسيط جدا......خصوصا داخليات ابدا مايحب يكون خشن دائما املس المفضل
وكل ماالبس قمصان نوم قبل النوم بفترة سبحان الله تصير زعل وما يصير اى شى ...وخصوصا فى ايام العطل
لكن دون التحضير ولابسة مرتبة قبل ما ادخل الفراش بدقائق هدا الى يعجبه
ويمارس دون الكلام...ولا الشرح..
لكن هناك شى جدا يزعلنى انه هو لا كثير يتكلم ولا يصارحنى شو هى حاجته او نفسه بشى معين او فى وضعية معينة...متاكدة انه يحب او نفسه فى شى ولكن مايتكلم..وما اعرف شون اوصله....
والحين عندى سوال؟؟؟؟؟؟
هل برايكم يحب الاكسسوارات اثناء الجنس؟؟؟...
واسالكم جميعا هل التمثيل بدور معين والممارسة فى نفس الوقت حرام؟؟؟؟؟؟؟ االهدف من ذكر هده النقطة التجديد فى العلاقة الجنسية وكسر الروتين ..حتى يشوف الزوج زوجته بغير الوان...مثلا هى ممثلة او مغنية ..او مثلا اطباء او طلاب......مااعرف؟؟؟؟؟؟ارجو السماح انا اسال فقط لعدم النصياع فى الحرام والعياد بالله....
هل الجنوبى الغربى يحب الشموع ...؟؟؟؟
هلا الغالية.. عندي تعليق على 3 نقاط :
1- ممارسة الجنوبي الغربي للعلاقة بصمت.. لا تنتظري ان يبدا هو بالكلام.. اتوقع انتي لازم تشجعينه وتبدئين.. وهو راح يتفاعل معاك.. حاولي حاولي تكوني صادقة.. لان التمثيل سهل على الرجل اكتشافه!!
2-الاكسسوارات.. يموووووووت فيها .. بس تكون خفيفة.. مثل سلسلة خفيفة ورقيقة على رقبتك :)
3- سالفة التمثيل.. انا مرة قرأت موضوع كاتبه رجل ان الزوج يحب التمثيليات الجنسية.. وخصوصاً ( الاغتصاب ).. جربي.. بس اخاف ينكسر لك ضلع وماترجعين لنا - بسم الله عليك - ههههههههه

دمتي بود..

عـبـيـر

حبوبات الجنوبي
وش الصبغه اللي تلاحظون ازواجكم يحبوها انا لاحظته يحب الاشقر الفاتح مع اني شقراء بس يطمح للأفتح وش رايكم اصبغ ولا لا مع اني والله اسوي اللي انا احبه لسا صابغه بندقي وقبله مسوي تخصيل غجري على ارضيه بني وهو يبغى الاشقر وناويه هالمره احقق له اللي يبي لانه حابه اغير

أنيقة

انتوا مجتمعين اهنيه وانا مادري

طبعا الجنوبيين تفقون في اشياء وايد

لكن مو كل شب التنشئه لها دور الخبرات المكتسبه

واهم شي له دور في حياة الرجل ويشكل ذوقه واختياراته

اعتقد الاصدقاء او الربع علة قولتنا

وايد اياثرون في الرجل

يعني تقدرين تفهمين الاساس بس

الاشياء اللي تشكلت بعدين مع الوقت والنتشئه والاصدقاء تختلف من شخص لي شخص

اوكي

انا معاكم ان الجنوب الغربي حساس وطيب وحبوب

وقمه الكسل

لكن كل شي له مفتاح

مفتاح الجنوبي الصبر مع الفرفشه

يعني من غير حنه ولا نكد

تبينه ايسوي لج شغله معينه

قوليله وبعد اسبوع ذكريه وانتي تضحكين

واستمري ذكري كل اسبوع بس لا تزعلين ولا تنكدين

وان شاء الله مع الوقت راح تقدرين اتحكمين في هالموضوع
مرحبا بج الملكة غربة.. نورتينا :)

تكلمتي عن نقطة مهمة راح نتكلم فيها بالتفصيل لاحقا وهي "أصدقاء الجنوبي الغربي"...
ومن ناحية الكسل.. هو فعلا مثل ماقلتي "قمة في الكسل".. مستحيل تقوليله شي ويسويه على طول..
انا قبل ماكنت افهم هالشي انه طبعه بصفته جنوبي.. وكنت واااايد اعصب واقول (مو مهتم).. بس لما فهمت هالنقطة تغيرت الامور.. وصرت اطول بالي.. واصبر..
المفروض (هو جنوبي يعلمني الصبر.. وانا شمالية اعلمه ينجز الامور بسرعه) .. :)
هو علمني الصبر وطلع عيني.. بس انا لسه ماعلمته ينجز الامور بسرعه.. ههههههه

غربة ماقلتيلنا رايج فالموضوع اللي نتكلم فيه.. !!! :) شاركينا..

أنيقة

هلا عزيزتي..

لا اتوقع ان زوجك جنوبي غربي :(
تأكدي من الاختبار.. ثم عودي :)

أنيقة

حبيبتي عطر تصدقين أثرتي نقطه جدآ مهمه اللي هي أني أحب أكون محور حياته وهو
محسسني أني على الهامش والله تعبت أن أبتعدت وتغليت عادي وهم اذا قربت وحبيته بزياده
يطفش ويقول خليني براحتي وش السواة ياأحلى بلقيسيات..

هلا بإختنا ميادة الحناوي قصدي ميادة الحسن ^_^.. شكرا لانضمامك لنا :)

هل قرأت كتاب "الرجال من المريخ والنساء من الزهرة" ؟
الكتاب موجود في المنتدى قسم قراءات ..

ستتعلمين من الكتاب سياسة الابتعاد والاقتراب من الرجل.. لما يقولك خليني براحتي.. خليه واشغلي نفسك بأمورك الخاصة.. وهو بنفسه بيرجع لك.. ولاتعاتبيه على ابتعاده ولا تكلميه.. ولما يرجع يكون محتاج حنانك وليس عتابك على ابتعاده..
ولا تخلي الزوج هو محور حياتك كلها.. بس ماقلتي لنا رأيك في موضوعنا!! :)

أنيقة

:dunno:

وزيدكم من الشعر قصيد أنا مو الحنفيه النور حق الحمام له مايقارب 6أشهر
وأحنا عايشين على الأبجوره ومفتشله أستقبل ضيوف في بيتي لهذا السبب وش السواه مع ذا الكسول .............
صدقيني.. طول ما الابجورة في الحمام ولا بيتحرك ولا بيصلح النور.. طلعي الابجورة وخلي الدنيا ظلااااام في الحمام عشان يحس..
تدرين .. انا صار لي نفس هالموقف.. في البداية كنت استعين بشمعه.. :) بس بعدين قلت لازم اشوف حل مع هالكسول.. فكنت كل يوم بالليل لما احتاج الحمام اقعده من النوم لأني اخاف من الظلام .. وحتى لو حاول يطنشني وينام ما اخليه لحد مايقوم معاي :) .. ومرة قضيت الليله عند اهلي.. وبكرة لما رجعت اول ما شافني قالي تعالي.. ووقف عند باب الحمام - تكرمين - وابتسامته من هالاذن لهالاذن.. وقالي : شو متغير ؟؟
عاد انا مثلت اني مصدووووومة ومستانسة وشوي وبطير من الفرحه وشكرته وايد وايد وحضنته.. كأنه مركب ثريا مب لمبه.. هههههههههه

أنيقة

أهلا بالغاليات
من ردودكن أحسست بانتماء شديد لكن:shiny:
من واقع تجربتي الجنوبي امدحيه لاجل ان تكسبيه
لاتكوني نكديه لأجل أن تكسبيه
عا مليه كطفل رائع
كسووووول لكن احذري ان تسبب لك هذه الصفة المشاكل معه
الحل:ان تعتمدي على غيره في احتياجاتكم،لكن ليس بشكل كامل،بهذا تتفادين كثيرا من المنغصات
الجنس: لايلقي بالا بالملابس الداخلية ولو كانت بأغلى الاثمان،يحب الطبيعة اي بلا شيء:blush-anim-cl:
صحيح يحب الخجولة ،لكن لامانع من المبادرة الجريئة الانثوية
شكرا على طرح هذا الموضوع:shiny:
اهلا اختي نجمة لامعه.. انتي اختنا ومنا وفينا ومرحبا بك في كل وقت .. :)

الاعتماد على الغير من ناحية التعامل مع الجنوبي الغربي لا يكون إلا في الحالات الضرورية!!
لأنه يفرح بشكل فظيع لما يعرف انه في حد راح ياخذ عنه الشغل.. واذا تعود الاخ مشكله كبيرة!!
بصراحه كسل الجنوبي الغربي مشكلة تحتاج التعامل معها ب : صبر + ذكاء

اشكرك على مداخلتك الطيبة.. تابعينا.. :)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى