مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

توني مالجه..وخايفه!!

الشوق وبس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

أنا مشكلتي يمكن تكون صغيرة بالنسبة لكم..بس أحسها كبيرة بالنسبة لي..!!

أنا توني مالجه..وأبا أعرف شو حدود العلاقة بين وبين زوجي في هالفترة..؟؟!!

يعني أخليه يبوسني وإلا أمنعه..؟؟!!
أطلع معاه وإلا لأ؟؟!!
إذا كلمني في المواضيع اللي ما تنقال..كيف أتصرف..أسكته..وإلا أخليه يرمس..وإلا لازم أتناقش وياه فيها..!!

دخيلكم لا تهملون موضوعي..لأنه صدق راسي بينفجر من التفكير..!!

زهراء123

ـأنــا ـأنتظر الــرد نــفــســج ..
موضوعي مــحــد رد فــيــه والله ـأنا محـتاجة مــســاعــدتــهــمــ:sad_1:

زمان الوفا

عزيزتي بالبدايه مبروك و ان شاء الله تكون حياة جديده و سعيده , كوني واثقه ان كل عضوه هنا ستكتب لك اما من خلال ما عاشته هي او من واقع تربيتها و ستختلف الاراء اقراي فخذي ما يعجبك , احببت ان اضيف لك نقطه خذيها بعين الاعتبار من الان انت من تستطيع ان تقيم حياتها التاليه لاتتغافلي عن اي نقطه او موضوع اعني ان : موضوع القبلات لا مانع ان يقبلك فهو زوجك و هذه احلى الايام ايام الرومانسيه البريئه لامانع من المداعبات الرقيقه بينكما طبعا بوجود خط احمر . لكن ما اريد ان انبهك عليه : حاوريه بهذه الفتره اعرفي كيفيه تفكيره و كيفية نظرته للمراه , انظري كيف يعامل اهله , اذا كنت من الفئه العامله امتحنيه هل يريد الراتب ام لا ....
اسفه دخلتك بمواضيع اخرى لكن احببت ان افيدك
اتمنى لك حياة سعيده

زمان الوفا

اسفه هناك نقطه غفلت عنها : نعم عزيزتي اطلعي معه للاماكن العامه او المطعم طبعا اذا لم يكن عند اهلك مانع , اذا كلمك في اي موضوع و انتم في بدايه العلاقه ( بدايه الخطبه ) يعني لم تتعودي عليه بعد فما اجمل الحياء في هذه اللحظات . :blushing:

لتوفي

عادي ياقلبي بس اهم شي لاتدخلون في مواضيع غويطه لانها اخاف يتمادا اذا على البوسات اوك عادي بس لاتصير فرنسيه عاد انتي افهمي ياشاطره اطلعي عادي بس خلي معك احد من اخوانك الصغار عشان ماياخذ راحته ولله اقولها لك عشان تصير ليلة الدخله لها طعم غير وشوق لك انا هذا رايي وانتي حره الله يسعدكم ياحبيباتي

الشوق وبس

اللي فهمته يا بنات إنه:
نعم للقبلات البريئة
نعم للخروج معه للأماكن العامة طبعا..إذا ما كان الأهل ممانعين بشرط آخذ حد من اخواني..!!

أنزين .. بالنسبة للكلام اللي ما ينقال..لو قاله لي..كيف أتصرف..أنا وايد أستحي..

وبعد شيء..المسجات كيف تكون نوعيتها..يعني أبيّن له شوقي وحبي..وإلا أكون ثجيلة..!!

السموحه أدري تعبتكم..بس أبا أستفيد من خبراتكم..

زقـرتـيـه

انا مع الاخوات..كل شي في حدوود المعقوول..بس لاتتعدون الخطووط الحمراء وخلي هالاشيااء لليله الكبيره ان شااء الله عشان يكون لها طعم ثاني..وحاولي اتعرفين تفكيره وطبعه كيف وشو يحب ومايحب ..وشو نوع شخصيته؟ وخليه يعبر عن اللي في داخله من كلام واتناقشي معها علشان حياتكم بعديين..ومبرووووك للعرااايس جمييعااا والله يهنييكم ويسعدكم ان شااء الله

زمان الوفا

لا حبيبتي خذي راحتك نحن هنا اخوات , بالنسبه للكلام كما ذكرنا اظهري له خجلك , و بالنسبه للمسجات فابعثي مسجات ناعمه تدل على الحب خصوصا انكم في البدايه لكن لا مانع ان تظهري حبك له لكن ليس بكل المسجات ففي البدايه لاتكثري من المسجات , و لكن عندما تتعودين عليه لا مانع من رسائل الحب فهي جميله .

لتوفي

اللي فهمته يا بنات إنه:
نعم للقبلات البريئة
نعم للخروج معه للأماكن العامة طبعا..إذا ما كان الأهل ممانعين بشرط آخذ حد من اخواني..!!

أنزين .. بالنسبة للكلام اللي ما ينقال..لو قاله لي..كيف أتصرف..أنا وايد أستحي..

وبعد شيء..المسجات كيف تكون نوعيتها..يعني أبيّن له شوقي وحبي..وإلا أكون ثجيلة..!!

السموحه أدري تعبتكم..بس أبا أستفيد من خبراتكم..
ياقلبي المسجات عادي اذا رسلك شي فيه شي يخجلك ارسلي له فديتك ولله بس وخلاص لايكثر بنسبه للكلام معه جوال او وجها لوجه عادي بس اضحكي عليه وقولي يوووووه حبيبي استحي تميعي عليه اذا بيدخل بتفاصيل قولي لحقين على ذي السوالف ليه مستعجل وسلامتك

مايا2

انا احب البنت بالايام تصير ثقبله حتى ينجذب لها والكلام الثقيل اذا اطراة حاولى تغيرين الموضوع وخلية خاص بعد الزواج اكبر لحظك اهتمى بالكيوت بالكلام والبس والدلال الثقيل الى يدل على التربيه المحترمه الراقيه خلى الفرى فى ليا ليك الخاصه بعد عرسك فالرجل ينجذب للمراءه الغامضه والمتجدده انتبهى تفتحين الصندوووووووووق وتطلعين كل الى فيه لالالالا خلى كل يوم مفاجئة ونتبهى تجبين اهلك الابزين وانك اغلى ماعندهم حتى تكبرين فى عينه وتحفضين كرامه اهلك واسرارك نصيحه لاتطلع من قلبك لااخت ولاصديق ينفع بهالوقت الالاشتشا رة من ثقة هذا الى عندى الله يوفقك

لتوفي

انا احب البنت بالايام تصير ثقبله حتى ينجذب لها والكلام الثقيل اذا اطراة حاولى تغيرين الموضوع وخلية خاص بعد الزواج اكبر لحظك اهتمى بالكيوت بالكلام والبس والدلال الثقيل الى يدل على التربيه المحترمه الراقيه خلى الفرى فى ليا ليك الخاصه بعد عرسك فالرجل ينجذب للمراءه الغامضه والمتجدده انتبهى تفتحين الصندوووووووووق وتطلعين كل الى فيه لالالالا خلى كل يوم مفاجئة ونتبهى تجبين اهلك الابزين وانك اغلى ماعندهم حتى تكبرين فى عينه وتحفضين كرامه اهلك واسرارك نصيحه لاتطلع من قلبك لااخت ولاصديق ينفع بهالوقت الالاشتشا رة من ثقة هذا الى عندى الله يوفقك
:c014::c011::c014::c011:

الشوق وبس

مشكوووووووووووورات حبيباتي..

والله يوفقكن في حياتكن الزوجية..!!

الصراحة كنت واااااااايد متحيرة..ويت ردودكم وهدّتني..!!

الشوق وبس

أنزين سؤال أخير:

أنا أستحي وايد..وتقريبا أغلب البنات شراتي..بس إذا حسيت إنه ريلي متضايج من حياي الزايد ..شو أسوي..؟؟!!
أتم مثل ما أنا..وإلا أحاول تدريجيا اتخلص من هالحيا..!!

يا بنات..أنا من كثر ما أستحي..ما أقدر أطالع ويه ريلي..كله أطالع الأرض..أو أي مكان ثاني..وأحسه يتضايج..!!

شو أسوي..؟؟

أرشدوني..

لتوفي

أنزين سؤال أخير:

أنا أستحي وايد..وتقريبا أغلب البنات شراتي..بس إذا حسيت إنه ريلي متضايج من حياي الزايد ..شو أسوي..؟؟!!

يا بنات..أنا من كثر ما أستحي..ما أقدر أطالع ويه ريلي..كله أطالع الأرض..أو أي مكان ثاني..وأحسه يتضايج..!!

شو أسوي..؟؟

أرشدوني..
طيب الى مته تستحين تذكري بكره بيروح لغيرك يطلعلك قلب هذي سنة اله في خلقه خلاص حاولي تتغيرين

لتوفي

أنزين سؤال أخير:

شو أسوي..؟؟

أرشدوني..
طيب الى مته تستحين تذكري بكره بيروح لغيرك يطلعلك قلب هذي سنة اله في خلقه خلاص حاولي تتغيرين

عشق فيصل

والله ان اجمل ايامي مع زوجي هي اللي قضيتها معاه في الملجه ابوية كان معارض لكن و بالتعاون مع اختي كنت اطلع معاه وكانت ايام حلوه انروح للمطاعم والسينما نصيحه وبتذكرينها بعد الزواج بتشتاقين لايام الملجه لانها غير فلا تحرمين نفسك هذه المتعه
ولكن بحدووووووووود

الشوق وبس

خلاص حبيباتي بحاول شوي أتخلص من الحيا الزايد اللي فيني..وعلى قولتكم أحلى أيام ..أيام الملجة..فما بطوفها..ولكن بحدووووووود..

والله يوفقنا جميعا في حياتنا الزوجية..وعقبال اللي مب معرسات يا رب..!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

أنا مشكلتي يمكن تكون صغيرة بالنسبة لكم..بس أحسها كبيرة بالنسبة لي..!!

أنا توني مالجه..وأبا أعرف شو حدود العلاقة بين وبين زوجي في هالفترة..؟؟!!

يعني أخليه يبوسني وإلا أمنعه..؟؟!!
أطلع معاه وإلا لأ؟؟!!
إذا كلمني في المواضيع اللي ما تنقال..كيف أتصرف..أسكته..وإلا أخليه يرمس..وإلا لازم أتناقش وياه فيها..!!

دخيلكم لا تهملون موضوعي..لأنه صدق راسي بينفجر من التفكير..!!

شوفي حبيبتي

انا ملكه وهذا يعتمد على شخصية زوجك

مو تقولين امنعه لا غلط هالكلام لانه ماراح يقدر يعني بالبداية بيني انك مستحيه مو انك قرفانه او ماتحبي كذا طيب لازم تفتحوا هالمواضيع عشان بعدين ماتستحين حيل طاوعني انا كنت بالبدايه مافتح شئ وكل استحي وهو يكره هالشئ بس يمكن زوجك يحب الخجل الزايد انتي شوفيه طبقي على حسب طبعه طلعي معاه تونسي بس لاتروحين شقق او كذا اماكن عامه مطعم كوفي سوق كذا

شوفي احدود العلاقة الفتر انه مادخلون جامد يعني همس لمس بوس بس الشغله القوية لليلة العرس

اذا تبين نصايح اكثر انا حاضر

بس حطي الشئ بذنك مهما احد نصحك لا تطبقين على طول اول شوفي اذا يصلح الشئ للزوجك او لا

الله يسعدك ويهنيك واستمتعى ترها لحظات حلوه

:icon26::icon26::icon26::icon26:

صفاء

أعلى