مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشرقي في المختبر******

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الشهرزاد

و لا رجعت عليه ههههه

*الدلع قصيمي*

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
ماشاء الله عليكن..
فعلا مايحب الازعاج والاماكن المزدحمة...الا في بيت اهله انا ابطير من الازعاج وهو ماخذ راحته ومبسوووووووط...

تــولــيب

هــو انسان رايق .. مايحب الصرقعه ..
يحب الهدوء .. وله روتين وهو مرتاح : مخده ورى ظهرة .. ويمد رجوله على الطاوله .. وجهاز التلفزيون من يمينه .. وانا من يســـارة ..
وبالنسبه للجمعات .. يفضل قعده البيت على دعــــوة الى عشا ولا جمعه او حفله !!! يحب جوة الخاص .. بيتوتي !!!

اذا كان رايق .. بيقعد مع اهله .. وسوالف تشرح النفس وتوسع الخاطر .. ويلاعب الصغار .. ويسوي لهم مقالب ..
امــا كـان نـو رايق .. بيقعد مع اهله تأديه واجب وسلام .. ويقعد كانه محنط .. ابو الهول .. لو تدزينه بيطيح من كثر ماو متصلب .. ويمكن مايجي يسلم اصلا بصلا !!! وبيقولي : قولي لهم تعبان !!!

ولانه انسان انتقادي .. وله عين ترصد الاخطاء .. صار يتحاشى يروح الواجبات الاجتماعيه الكبيرة .. عشى عمه .. غداء مادري من !!! .. اشياء مالها داعي .. يعني واحد جاي من السفر ومستانس .. نروح نسوي له عشى وشوله !!! مش بخل !! لا ..ماله داعي .. خرابيط .. حركات.. مهايط .. مدايح
وهو مايقدر يسكت على الاخطاء .. ولسانه يحكه !!! فيقول : ماراح اناشب الناس على كل كلمه !! ولا راح اشوف الخطـأ واسكت !!! اقعد في بتي اريــح لـــي !!!

الشهرزاد

صح صح كلامك بيتووووتي من الدرجه الأولى
لكن مع أصحابو شيء تاني أنا شخصيا لاحظت مع أصحابو تلاقيه غييير يضحك و نكت و سوالف .....و مقالب يحب أصحابو كتير و يحب يعزمهم و يكرمهم و لي ما عندو يعطيه ولي مش شغال يشغله....

تــولــيب

بيتوتي .... صح !!! :cupidarrow:
مش معناته انه ساكت !!! نو نو نو !!!
يحكي \ ويناقش \ يسأل !!!

طبعا هذا مش معناته انه خجول او مش واثق بنفسه وما يختلط بالناس !!! لا بالعكس يعرف شلون يبدأ الاحاديث !!!

يعرف نوعيه السوالف المناسبه !!! سوالفه معي غير عن سوالفه مع خواته غير مع امه غير مع الصغار !!! تختلف من سوالف الكيار وتاريخ العائله الى التكنولوجيا والبليستيشن مع الصغار ..الى الثقافه والافلام وتاريخ الحضارت !!! :cupidarrow:

بيالة شاي

مشرفة سابقة
شوفي قدام أهله وأهلي
يحبني أمدح وأكبر بيه و أحترم كتيييير و أعمله حساب يحب هادي الشغلات
اتوقع زوجك شرقي جنوبي

وانا اكتشفت ان في اختلاف كبير بين الشرق يالجنوبي والشرقي الشمالي ...:dunno:
ولا انتوا ايش رايكم ؟

الشهرزاد

و خصوصا تاريخ الحضارات هههه دا في راسو خريطه العالم يعرف كل الدول و الجزر و كل شيء أما الحضاات فحكايتها حكايه دا قصة شعب الميا و المغول حافضاها صم ......هههه

الشهرزاد

فعلا زوجي شرقي جنيبوبي
بطبع في فرق ش.ش يكون سريع الحركه حتى التسرع و جنوبي البطئ و التخطيط

بيالة شاي

مشرفة سابقة
بالنسبه للشرقي ..عموما يحب الهدوء والاجواااء الراقيه البعيده عن الزحمه والضوضاااء...بس اذا هو مع اشخاص هو يحبهم مايمنع انه يحتشر معاهم ...وممكن يودي عياله الالعاب ويتحمل بس زي ماقالت الله معاي تلقين ذاغط على نفسه ومش مسترخي وممكن يتنرفز بسرعه في هالاجوااء
اما جمعات الاهل والحشره ...تجدينه هادئ يراقب ...لا يعلق ولا يدخل في نقاشات ...الا اذا حد وجهه له سؤال ...وغالبا مايطول في هالتجمعات

بيالة شاي

مشرفة سابقة
السلام عليكم

هل الشرقي عاااطفي جدا ويحب الشعر ويطلب الاشباع بالكلمات الحانية؟؟

وهل هذا دأبه دائما ام انه لفترة فقط؟؟
اذا كان شمالي ...ماله في الشعر والكلمااات الحانيه ...بس اكيد يطلب الاشبااااع

اما الجنوبي مادري والله البنات عندهم خبره اكثر

بيالة شاي

مشرفة سابقة
عندي سؤال ؟؟؟
كيف اطلعه من حالة الصمت اذا زعل باسلوب من غير ما اخليه ينكر علي تصرفاتي ويفسر المواقف على كيفه ؟؟؟

وكيف اخليه هو يبدأ بالاعتذار ؟؟؟ ويحس بالذنب على عمايله ؟؟؟
يوووووووووووه كأنك تتكلمين عن اللي عندي ....لو اقعد من اليوم لبكره اقول له قولي لي ايش فيك ؟؟ مايقول ...ماغير لاوي بوزه وبس ...

لحد ماتوصلت لحركه خطيره ....اني اسأله مره وحده واذا مارضى يقول ...اقلب خشتي والوي بوزي ...واطنش ...اذكر الدكتوره ناعمه تقول في وحده من دوراتها ...لا تكثرين حكي معاه ولا تحاولين ترضينه وهو يتدلع ...اذا زعل على اشياء سخيفه ازعلي ...اذا جاي من بره منتكد نكدي ...طبعا اغلب البنات اعترضوا على هالاسلوب ...بس انا نفع معاي ...وصار يداري مايكثر زعل ونكد ...لانه بتقلب عليه وابتحسف :blush-anim-cl:

بيالة شاي

مشرفة سابقة
فعلا الشرقي بالذات مايصلح له الا التطنيش والاعتذار المباشر يكبر راسه..
بعد في احدى دورات ناعمه قالت تعلمي تعتذرين له بنفس الطرق اللي هو يستخدمهاطبعا اذا كنت غلطانه ...زي الجنس مثلا ...او طبخه مرتبه ...يعني لا تقولين اسفه اذا هو مايقولها

انا اللي عندي يقول اسف عشان جذيه انا بعد اقولها

بيالة شاي

مشرفة سابقة
6// روحي لزوجك عشان تناقشيه بس خلي ببالك انك روحتي عشان بس تذكريه وتبيني اعتراضك على اسلوبه.. وقولي له .. انك مو ساكته له عشان كلامه صح لا بس عشان احترام له وانك ممكن ترادديه بالكلام وتاخذي حقكك منه في ساعتهاو انك واثقه من نفسك ومن جهدك وواجباتك اللي انتي مكلفه بها واكيد ماراح ترضاها لنفسك وخليه يكون في نفس موقفك واساليه ترضاها ؟؟ انا اقدر اعمل زيك لمن تروح وتشتري كل النواقص والاغراض اللازمه وتنسى مثلا علبه شوكليت انا موصيتك عليها بس مو ضروريه لكن اقوم الدنيا فوق راسك ولا اقعدها واتهمك بالتقصير والبخل ووو بس انا احب اقدر تعبك وخدمتك للبيتك واعتبره كرم اخلاق وجود وطيب منك والتمس لك العذر داااائما ولا انسى جمايلك واخلاقك :e032:.....

7
فعلا هارت ...حكايه انك تحطينه في موقفك وتقلبين الحوار وكأنه موجهه منك له ...وكيف راح تكون ردة فعله ...يجعله يندم ويجعلك تكبرين في عينه انك مارديتي عليه حتى ولو كان كلامه جارح

بس نصيحه لا تناقشينه الا لما يسألك (اشفيك؟)...غير هذا بيني له ان كلامه مايأثر فيك وانك عايشه حياتك عاديه بس بينك وبينه في شي (لا تعطينه ريج حلو) ولا حتى نظره حلوه ...

الشهرزاد

فعلا زعله صعب جدا لكن التطنييش هو الحل الوحييد
عندو مشكله؟؟؟
الإصراف... الإصراف يصرف كتير و ما يعمل حساب لبكره

إييش الحل؟؟؟

تــولــيب

يوووووووووووه كأنك تتكلمين عن اللي عندي ....لو اقعد من اليوم لبكره اقول له قولي لي ايش فيك ؟؟ مايقول ...ماغير لاوي بوزه وبس ...

لحد ماتوصلت لحركه خطيره ....اني اسأله مره وحده واذا مارضى يقول ...اقلب خشتي والوي بوزي ...واطنش ...اذكر الدكتوره ناعمه تقول في وحده من دوراتها ...لا تكثرين حكي معاه ولا تحاولين ترضينه وهو يتدلع ...اذا زعل على اشياء سخيفه ازعلي ...اذا جاي من بره منتكد نكدي ...طبعا اغلب البنات اعترضوا على هالاسلوب ...بس انا نفع معاي ...وصار يداري مايكثر زعل ونكد ...لانه بتقلب عليه وابتحسف :blush-anim-cl:

صــــح ..عليــج نـــور ... مو نور ومهند !! :msn-wink:

اذا كان متضايق من شي !!! انا بلله شلون بعرف .. اطق فال !!
اسألــه .. سؤال صادق !! مو مجامله !!
حبيبي :icon26: ... فيــك شي ..اشوفـك متضايق .. اغلب المرات يكون الضيق من سبب خارج البيت ... فما عندي حــل ...بس بمكن يفضفض !!
اذا قالي .. خير وبركه .. واذا قال : ماشي او شغله مالــج فيـــها !!
خـــلاص !! ماساله ابد !!

يكفيه اني حسيت بضيقه ومديت يدي اللي مافيها حنا له :msn-wink: !!
عاد الحين الكرة والتيله بعد في ملعبه !! يبي يشوتها !! حياه الله !! انا لها !! :msn-wink:

بس مازود عليه !! مرات الواحد يضيق من غير سبب واضح .. تراكمات الايام .. اشياء سفيهه بس تحر .. روتين ... يعني ... اخليه ياخذ وقته !!

أندلسية

اللي عندي تجيه الحالة هذي
ومرة سألته فيه شيء
قال: ماأدري
قالت: ليش متضايق أجل
قال: دورة :sad_1:>>يتطنز
قلت : متى تخلص
قال:ثلاث أيام

يبدو أنه كهف جون غراي
فخليته

عموما ماأحرص أسأله وش فيك >>أبين له إني واثقة ماأخطيت

أصلا اللي عندي صريح بشكل مزعج
لو زعل على شيء مني بيقول لي دوغري بلا مقدمات..

اللي يقهر
أنه له شهر مسوي لي حصار
مايبي أفتح نت ولا أروح لأحد إلا قليل ولا أكلم إلا يحقق معي

وبوزت وصار يسألني مثل البريء وراك زعلانة
ولو أقوله أنت بيقول أنت حساسة بزيادة .. الخ من المحاضرة اللي حفظتها عن ظهر قلب

أشين شيء بالشرقي انتقاده وعتابه ولاصار على شمالي شوي تصبر ثلاثية ذهبية مع الصراحة ..

التعديل الأخير:

حلا الجوري

يحب الهدوء ويكره الازعاج وزحمه الشوارع و المجمعات
يعشق الجلسه فى البيت وفى يديه الجريده و يبحث فى القنوات
عن البرامج الثقافيه
لالالا يحب الزيارات العائليه او الجمعات او الحفلات
حتى زياره اهله على حسب المزاج اذا كان رايق زارهم او بعدين
بالنسبه للعيال يحبهم يكونون معه فى اى مكان بس بدون ازعاج
واذا حب يطلعهم اويمشيهم
السوبرماركت منها تمشيه و تسوق
و طلعت البر هاذى قمه المتعه و الترفيه لو كل يوم ما يقول لا
وبعض المرات يختمه بعشاء من مطعم بس يكون فى البيت

أندلسية

/هل يفضل الهدوء والجلسات الهادئه ام التجمعات الصاخبه مثل مدن الالعاب
بالنسبة لزوجي
مايحب الإزعاج أبدا

إلا أهله

على قولة البنات أصدع وهو مستانس
ويصرخ معهم
بس لو السيارة تطلع لو صوت خفيف ينزعج وعلى طول يتخلص من مصدره

*الدلع قصيمي*

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
يووووووووووووووووووه الشرقي حقنا....داخل كهفه....الله يعين...مدري ايش اسوي...عموما انا قدامة كني ما احس بشيء وطالعة وداخلة ..لكن والله مقهورة ...الله يفرجها..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى