مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حطي حرتيك هون

*judy*

اي موضوع منك رائع ومن دون ما اقراه خليني افضفضلك يا عزيزتي الغاليه اليوم قام منالنوم امعصب وهذي عاده متعودينها يوم الجمعه لين الحين مافي شي بس الحبيب لازم يطلع حرته في واحد فينا اختار ولدي يتقصده ويراقبها ولما يخطي عشان يعاقبه وبالفعل قطع سلك التليفزيون قام الليث وهجم عليه وامسكه من ارقبته ودزه والحين بتسألون ايش ردي سكت ونظر الى ابني وكان يبكي قاله ابكي اصلك زي البنات والنتيجه اني انجبت ولد عديم الثقه في نفسه من خوفه اذا اطلبه ابوه اي طلب يتكهرب وهذي عيشتي وبعد ساعه كأنه ما سوى شي يقعد يلعب معاه ويضحك بس انا الي فاهمه ان هذا الولد سيعاقبنا لما نكبر انا لسكوتي وابوه لقسوته ها ايش رايك تبين بعد ولا اسكت:icon28:
هلا بالعسولة اكيد كملي
لكن عليك بان تجلسي مع ولديك وتجعلينه يفضفض لك بمكنونات صدرة
وعندما ينهر فيه ابوه احضنيه وقولي له ان اباك يحبك جدا لا تزعل فانت اغلى شخص على قلبه وهو قال لي هذا لكنه متعب ومتضايق مو منك(يعني حاولي تخففي من فعل ابوه)
وعليك الجلوس بهدوء مع والده وتقولي له بطريقة طبيعية وليست هجوميه
ادري انك تحبه او تحبنا وما تقصد تعصب على امور صغيرة لكن الولد من كلامه الي متاثر من كترة تعصيبك عليه ويقولي انك ما تحبة
واذا ولديك كبير ما فيه الكفاية للنقاش خليه يجلس مع ابوه ويتناقشو
اتمن اكون افدتيك

انتظر البقية

عروس الترف

هلا قلبو موضوعك حلوووووووووو بالمرررررررررره

بس أنا عندي مشكله أتمنى منك ومن الأخوات مساعدتي

أنا زوجي :santa_1: مايحب ألبس قصير أوبناطيل وشورتات000الخ

مع أني توني عروس :thumbdown: :schmoll:

وأزيدك والبوس مايواطنه تخيلي :dunno:
وأنا أموت بالبوس :a194: أهي أهي أهي

عطوني حل بلييييييييييز:e076:

:c018:انتظر ردودكم وحلولكم:a115:

:icon26::cupidarrow::icon26: عروس الترف :icon26::cupidarrow::icon26:

*judy*

هلا قلبو موضوعك حلوووووووووو بالمرررررررررره

بس أنا عندي مشكله أتمنى منك ومن الأخوات مساعدتي

أنا زوجي :santa_1: مايحب ألبس قصير أوبناطيل وشورتات000الخ

مع أني توني عروس :thumbdown: :schmoll:

وأزيدك والبوس مايواطنه تخيلي :dunno:
وأنا أموت بالبوس :a194: أهي أهي أهي

عطوني حل بلييييييييييز:e076:

:c018:انتظر ردودكم وحلولكم:a115:

:icon26::cupidarrow::icon26: عروس الترف :icon26::cupidarrow::icon26:
هلا عيوني مشكورة
بالنسبة للبس لاتردي طنشي والبسية يمكن يقوليك هيك لانو مايقدر يقاوميك وانتي بهيك لبس ومع هيك يكابر شكل الاخ شمالي :shutup:
لكن لاتلبس القصير وقت الطعام ممكن يتضايق
وبالنسبو للبوس هههههههههههههه ضحكتيني مين ما يحبو:in_love: اعتني بتفريش اسنانيك مع اني متاكدة انك تعتني فيهم وهل هو يعني من التهاب باللثة؟
على كل حال بس يعملها ويبوسيك خصوصا خلال الجماع فرجيه انك كتير صرتي مثارة وامدحي بشفايفو حتى لو ما بعجبوكي خخخخخخخخخخخ ولما ما يعملها فرجية بالافعال طبعا انك مو كالعادة منثارة واضح حبيبتي وان شاء الله مرة عمرة يتعدل خصوصا انو احتمال ما ينتبه الا بعد اكتر من مرة
دمتي بود

تَـــــرف

woooooooooooooooow

فكرتك جدا رائعة ومفيدة...

كثير من الزوجات ندمن على ماتفوهت به شفاههن بلحظه غضب او حزن

شاكرة لك هذه الفكره المميزة يامميزة

*judy*

woooooooooooooooow

فكرتك جدا رائعة ومفيدة...

كثير من الزوجات ندمن على ماتفوهت به شفاههن بلحظه غضب او حزن

شاكرة لك هذه الفكره المميزة يامميزة
مشكورة ياقلبي:in_love: لكلاميك ومروريك العطر

*judy*

جودي الغاليه اليوم زوجي العزيز يتغابى ورجع لحركاته الاولى اسلو ب التطنيش قوليلي ايش اسوي معاه
ضليك ساوي متل ما قلت لاتياسي كل ما يعملها احكي معاه واحضني ابنكم امامة وخليه يسمعيك وانتي بتهدي بابنيك وبتحكيلو بابا بحبك واذا كان معو حق عديها او اذا كان مضغوط نفسيا وقوليلو ابنك بحكيلي بابا ما بحبني كل اصحابي ابوهم بحبوهم وما بضربوهم بس انا بابا بكرهني خليه مشاعرو تتحرك وانتي كوني من النوع الي يعاقب ما تضربي اطفاليك عند الغلط بس عاقبيهم بسير زوجيك يتعلم منك انا هيك بعمل وحتى لو فقدتي اعصابيك وخللي هالشي نادرا ضربة خفيفة على كف اليد مو اكتر والله الرجال يتعلمو منا كمان واحكيلو لزوجيك شخص من الضرب وكترة البهادل بتطلع شخصيتو مهزوزة متل فلان حتى بطلع خجول وما يقدر يتكلم مع زوجتو تصور بدك اياهخ يطلع هيك ؟ طبعا باسلوب حزن على ابنكم وصوت هادي
وما تياسي كل مرة ضليك عيدي الحكي واذا بعد 10 مرات ما انعدل ابعدي ابنيك عنو وخليه يشوف انعزالو عنو خليه يتعلم يعني بوقت وجودو خلي ابنك يلعب بغرفة تانية مو عند ابوه

أعلى