مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشرقي في المختبر******

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
اسلوب رائع واكثر من رائع يا هيرت بيت ............ ما شاء الله عليك الله لا يضرك وانشالله ربي يوفقكم ويهدي سركم ...........
الله معاي ؟؟؟؟؟؟
وين مخبيه ذي الحركات .............. هاه ؟؟
رووووووعه ما شاء الله عليك اعطينا ما عندك يا حلوه .

عندي سؤال ؟؟؟
كيف اطلعه من حالة الصمت اذا زعل باسلوب من غير ما اخليه ينكر علي تصرفاتي ويفسر المواقف على كيفه ؟؟؟
وكيف اخليه هو يبدأ بالاعتذار ؟؟؟ ويحس بالذنب على عمايله ؟؟؟

التعديل الأخير:

heart beat

عندي سؤال ؟؟؟
كيف اطلعه من حالة الصمت اذا زعل باسلوب من غير ما اخليه ينكر علي تصرفاتي ويفسر المواقف على كيفه ؟؟؟

وكيف اخليه هو يبدأ بالاعتذار ؟؟؟ ويحس بالذنب على عمايله ؟؟؟
تطلعيه من صمته بصمتك:schmoll: داويه باللتي كانت هي الداء ههههههههههههههههههههههههههه ***** خليكي صامته معاه وانتبهي لنفسك اكثر واخرجي وادخلي وانتي تضحكي وتكركري مع اولادك:harhar1: ولا تخلي صمته يؤثر على نفسيتك اشغلي نفسك عنه تمااااما :icon31:وببببببببببببببسسسسسسسسسسسسسسس .. صدقيني بيكابر اسبوع وممكن اسبوعين وبعدها ماراح يتحمل وانتي اللي كسبانه:icon30: ..... بس نصيحه اذا انتي اللي غلطانه وانتي السبب في المشكله او السبب في زياده حجمها اكيد بيكون الوضع غير استنيه يومين عشان يهدا وروحي راضيه بدون تكلف واعترفي بغلطك ولكن صغريه شوي وعاتبيه برقه على اسلوبه:blow:.... يعني انتي تغلطي وهو لا ..ههههههههههه..........

مره انا والمحروس اتمشكلنا طبعا الموقف ابدا مايستاهل زعل ابدا ابدا .وحلفت ايمان في نفسي ماتمر مرور الكرام ههههههههههه طبعا زوجي كان صامت لمده 4 او 5 ايام وانا ادهى منه وبعدها صار يتكلم عادي(طبعا كانه يقولي خلاص اتراضينا) بس انا مو فاتحه له مجال لاني ماراح ارضى بهالاسلوب كحل لمشكلتنا ويااخواتي طول الوقت وانا همي نفسي ووناستي جلست 3 اسابيع تقريبا وزدت 2كيلو وبشرتي احلوت وصارت نظره ونفسيتي عال العال واروح ازور وامشي والعصريه لازم وجبه خفيفه ولعب مع بنتي .... زوجي صار يراقب من بعيد ويحلل ويستنتج وبعدها صار اللي ابغاه وزياده هههههههههههههههههههه اعتذار واعتراف ودلع وكلام يهبل لدرجه صار يشك بحبي له وكل شوي يسالني عشان يتاكد طبعا انا اكيد ماقصرت معاه كنت اكرم منه .................

:icon26: الله لا يحرمني منه ويخليه تاج فوق راسي:icon31: ويرزقني حسن التبعل :icon26:ويساعدني ارضيه واسعده .:icon26:...:icon26:.. امييييييييييييييييييييييييييييييين *:icon26:*

فئ 90

حبيبتي العروس الاسيره في موقف اتمنى تستفيدين منه صار بينا خلاف وزاد العيار في الكلام:e076: وانا ساكته عنه وكانت دموعي هي كلامي:icon1366: بعدساعات طرشت له مسج يدل على القوه والثقه:showoff: كتبت له انا قادره ارد عليك بس لاني متأكده ان الملك الي جعله ربي بيني وبينك يرد عني عشان كذيه فضلت السكوت:e052: ثواني ومطرش مسج كله ندم وآسف وماقبلت العذر الا بشي كبيرررر:e032:يالله يامحلاهم يوم يارضونا ويدلعوناخخخخح صح بنات:icon31:

*الدلع قصيمي*

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
حبيبتي العروس الاسيره في موقف اتمنى تستفيدين منه صار بينا خلاف وزاد العيار في الكلام:e076: وانا ساكته عنه وكانت دموعي هي كلامي:icon1366: بعدساعات طرشت له مسج يدل على القوه والثقه:showoff: كتبت له انا قادره ارد عليك بس لاني متأكده ان الملك الي جعله ربي بيني وبينك يرد عني عشان كذيه فضلت السكوت:e052: ثواني ومطرش مسج كله ندم وآسف وماقبلت العذر الا بشي كبيرررر:e032:يالله يامحلاهم يوم يارضونا ويدلعوناخخخخح صح بنات:icon31:

الصراحة ماشاء الله عليك ذكية:msn-wink:..تدرين ليش؟؟؟

لانك عرفت من اين تؤكل الكتف؟

من تقول لي كيف ؟؟

heart beat

انا اايد كلامك وبقوه ونفس الموقف صار لي بالتماااااااااااااااااااااااااااااااااااام وقولت انا باخذه منك يوم الدين وقدام رب العالمين وصراحه اسلوب جدا رائع في حل المشكله لانه ماراح يخاف منك لالالالالا راح يخاف من رب العالمين ....

الدلع قصيمي ********* اكيد اسلوب رائع لرجل شرقي يخاف ربه ويغلب عليهم التدين وفيه كمان تبيني انك انسانه عاقله وفاهمه وقويه بثقتك بالله وتكرهي تكوني خصم وند لزوجك وقت غضبه وتكتفي بقدره الله على رد كرامتك واظهار الحق ...........................................

heart beat

هلا هلا بورده توليييييييييييييييييييييييييييب وين الناس وحشتيييييييييييييييييييييييييييييني يالله تعالي ونسيني ..

تــولــيب

الصراحة ماشاء الله عليك ذكية:msn-wink:..تدرين ليش؟؟؟

لانك عرفت من اين تؤكل الكتف؟

من تقول لي كيف ؟؟
لانها ..
:idea:* ما تناقشت معاه وهو في قمه غضبه !! واستغلت دموعها الانثويه !!
:idea:* مابررت له ولا فتحت الموضوع على طول .. انتظرت فترة !!
:idea:* طرشت له مسج .. يدل على رباطه الجأش ..وقوة الشخصيه .. ووضحت له اللي تبي تقوله !!
:idea:* عطته مجال انه ياخذ راحته في الرد .. احسن من الرد المواجه الصريح ..
:idea:*مارضت بسرعه .. وفي نس الوقت ما طولت الزعل .. بين ذي وذاك .. مع حبتين دلع !! واللزي منه !!

تــولــيب

هلا هلا بورده توليييييييييييييييييييييييييييب وين الناس وحشتيييييييييييييييييييييييييييييني يالله تعالي ونسيني ..

يا مرحبا .. بالشخيه ..

صراحه .. ماكان لي خاطر ارد الايام اللي فاتت ..
مخي مابُدو يحكي ولا يكتب !!!

heart beat

خيييييييييييييييييييييييير يالغاليه عسى ماشر والا متغليه علينا هههههههههههههه وجودك ينور صفحات الموضوع خليكي معانا على طول لو بس تحطي وجه مبتسم المهم نشوف ورده توليب موجوده .......... مافهمت ايش يعني الشخيه ؟

فئ 90

:a227:اشوف الكل ماخذ اجازه عن المختبر ثرى انتبهوا المحاليل مابتتفاعل وبيصير انفجار حنا في غنى عنه:a037:

فئ 90

مدام للحين حنا في نقطه فن التعامل الاستراتيجي مع الشرقي لاحظت الشرقي مايحب الجدال اي التفاهم في نظرنا اثناء المشكله بالنسبه لي اترك الجدال اوالكلام معاه لان ترك الجدال والصمت اكثر اقناع اما الجدال هو بدايه الخساره لانه اذا مخطىء بيربط خطأ بكرامته وذيك الساعه صعب يراجع غلطته ويتأسف اترك له مساحه من الصمت لكي يراجع حساباته :c028:..ولا اهاجمه اثناء او بعد الخلاف اترك له الابواب مفتوحه ليسهل عليه الرجوع للللللللللللللل احضاني :a194:

التعديل الأخير:

*الدلع قصيمي*

الدلع قصيمي ********* اكيد اسلوب رائع لرجل شرقي يخاف ربه ويغلب عليهم التدين وفيه كمان تبيني انك انسانه عاقله وفاهمه وقويه بثقتك بالله وتكرهي تكوني خصم وند لزوجك وقت غضبه وتكتفي بقدره الله على رد كرامتك واظهار الحق ...........................................
:icon30:

*الدلع قصيمي*

لانها ..
:idea:* ما تناقشت معاه وهو في قمه غضبه !! واستغلت دموعها الانثويه !!
:idea:* مابررت له ولا فتحت الموضوع على طول .. انتظرت فترة !!
:idea:* طرشت له مسج .. يدل على رباطه الجأش ..وقوة الشخصيه .. ووضحت له اللي تبي تقوله !!
:idea:* عطته مجال انه ياخذ راحته في الرد .. احسن من الرد المواجه الصريح ..
:idea:*مارضت بسرعه .. وفي نس الوقت ما طولت الزعل .. بين ذي وذاك .. مع حبتين دلع !! واللزي منه !!

ماشاء الله عليك.. جبتيها..

فئ 90

هلا دلوعتنا بنجدد النقطه ولافيه حوار لنفس النقطه ماكتمل بصراحه المختبر صاير روعه

السلام عليكم

هل الشرقي عاااطفي جدا ويحب الشعر ويطلب الاشباع بالكلمات الحانية؟؟

وهل هذا دأبه دائما ام انه لفترة فقط؟؟

*الدلع قصيمي*

السلام عليكم

هل الشرقي عاااطفي جدا ويحب الشعر ويطلب الاشباع بالكلمات الحانية؟؟

وهل هذا دأبه دائما ام انه لفترة فقط؟؟

هلا بك...:icon26:

كل يطلب الحنان والعاطفة...مهما كان اتجاه بوصلته...وخاصة اذا كان جنوبي...

الشهرزاد

دلع القصيمي كيفك؟؟؟؟
و إيش هي النقطه إلي بعدها
أنا متابعه التشريح كلو ههههه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى