مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجات الجنوبي ادخلوا نفيد بعضنا......

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المهاجره

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
انا زوجي جنوبي غربي محتاااارة معاه بالمرة الله يخليكم ساعدوني قرأت كتاب البوصلة واقرا في المنتدى
بس ماني عارفة كيف اتصرف في الواقع كثير اكذب عليه اني احبك وانت رجل احلامي ومن هالكلام وتقولواليه اكذب؟
لانه يرررفع ضغطي ويحبطني جدا المصروف مرررة مايكفي (الجنوبي مو كريم كفاية) حاولت بكل الطرق ادلل عشان
يعطي اكثر مافي فايدة الجنس صح الكلام انه مايحب المبادرة طيب ايش اسوي اذا كنت ابغاه وهو مو فاهم؟كمان
ماني عارفة كيف اوفق بين ارضاء غروره كرجل(يمووووت في الطاعة المطلقة ) وفي نفس الوقت مو على حساب
الله يوفقكم احد يرد علي مرررة تعبانه منه وبديت اكرهه وافكر في الانفصال ساعدوني تكفون
الله يوفقك يازخرفه ويسخرلك زوجك ويسخرك له وييسر لك كل عسير
الكلالالالالام اللي كنت بقوله قالته ايوسه بحذافيره

تسلمين حبيبتي ايوسه والله تعجبيني
الله يوفقك ويسخرلك زوجك

زخرفة حرير

يااااااااااي طرررت من الفرحة فيه احد عبرني شكرا كثير ياآآيس والمهاجرة يمكن كان تعبيري زايد شوية للظروف
الحاالية بس والله جربت هدي النصايح ومااحس انها نفعت(ابغى اصير مررررة مثالية وهذا الشي متعبني)
الله يسخرلي زوجي ويرده لي

زخرفة حرير

يااااااااااي طرررت من الفرحة فيه احد عبرني شكرا كثير ياآآيس والمهاجرة يمكن كان تعبيري زايد شوية للظروف
الحاالية بس والله جربت هدي النصايح ومااحس انها نفعت(ابغى اصير مررررة مثالية وهذا الشي متعبني)
الله يسخرلي زوجي ويرده لي

المهاجره

ايه والله اختي :icon26:زخرفه:icon26: لايمكن نهملكم انتم خواتنا وحبيباتنا:icon26:

مصعب رضاهم

كيفكم يابنات والله مشكورين على النصايح اللي تعطونا هيا احس نفسي الحين احسن من اول في تعاملي مع الجنوبي
زمان كنت اتذمر بسرعة ومايعجبني ردات فعله وخاصة اني شمالية شرقيه وهو جنووبي غربي بس الحين الحمدالله بدات اسير ثلجة مثله عشان لااتعب وخاصة انه مالي 9 شهور متزوجه
انا في مشكلة بسيطة جدا بس محتارة كيف اتصرف معاه لحساسية الموضوع للطرفين
زوجي يحب امه مرررررررره وانا حامل في شهري الثامن ببنت ونفسه زوجي يسمي البنت باسم امه
مع انه اخواته كلهم موعاجبهم الاسم وبس يعلقوا عليه وهذا يزعلني لانه اقول في نفسي اذا اخواته يتريقوا على الاسم فمن باب اولى الناس في بداية الحمل لمااحد يسال ايش رايك كنت اقول كل واحدبينزل باسمه بس لما شفتهم يتريقوا ويسالوني ايش رايك في الاسم اقولهم زوجي مررررره نفسه في الاسم وماابغى احرمه من شي في نفسه بس انا اشوف انه الاسم ممكن يااثر عليها عشان حيختلف عن اخواتها وبنات عماتها بس لما سمعت الام هذا الكلام قالتلي سميها باسم امك رديت عليها انه امي مالها شغل في الاسم البنت بنتي انا وزوجي اللي نبغاها نسميه بس حسيتها زعلت وصارت تقول لولدها لاتسمي اسمي ايش اتصرف بحيث مااسمي اسم امه ومايحز في نفس زوجي لانه حساس جدا
عارفه انه طولت عليكم بس من حيرتي في كيفية التصرف ماابغى اخرب علاقتي بزوجي لانه دوبني اللي بدات افهم كيف اتصرف معاه افيدوني الله يسعدكم واذا كان في اسماء جديده وتحسوا انه ممكن تجذب الجنوبي قولولي عليها امكن يقتنع ويغير رايه

سكر زماني

Active member
كيفكم يابنات والله مشكورين على النصايح اللي تعطونا هيا احس نفسي الحين احسن من اول في تعاملي مع الجنوبي
زمان كنت اتذمر بسرعة ومايعجبني ردات فعله وخاصة اني شمالية شرقيه وهو جنووبي غربي بس الحين الحمدالله بدات اسير ثلجة مثله عشان لااتعب وخاصة انه مالي 9 شهور متزوجه
زوجي يحب امه مرررررررره وانا حامل في شهري الثامن ببنت ونفسه زوجي يسمي البنت باسم امه
مع انه اخواته كلهم موعاجبهم الاسم وبس يعلقوا عليه وهذا يزعلني لانه اقول في نفسي اذا اخواته يتريقوا على الاسم فمن باب اولى الناس في بداية الحمل لمااحد يسال ايش رايك كنت اقول كل واحدبينزل باسمه بس لما شفتهم يتريقوا ويسالوني ايش رايك في الاسم اقولهم زوجي مررررره نفسه في الاسم وماابغى احرمه من شي في نفسه بس انا اشوف انه الاسم ممكن يااثر عليها عشان حيختلف عن اخواتها وبنات عماتها بس لما سمعت الام هذا الكلام قالتلي سميها باسم امك رديت عليها انه امي مالها شغل في الاسم البنت بنتي انا وزوجي اللي نبغاها نسميه بس حسيتها زعلت وصارت تقول لولدها لاتسمي اسمي ايش اتصرف بحيث مااسمي اسم امه ومايحز في نفس زوجي لانه حساس جدا
عارفه انه طولت عليكم بس من حيرتي في كيفية التصرف ماابغى اخرب علاقتي بزوجي لانه دوبني اللي بدات افهم كيف اتصرف معاه افيدوني الله يسعدكم واذا كان في اسماء جديده وتحسوا انه ممكن تجذب الجنوبي قولولي عليها امكن يقتنع ويغير رايه

انا زوجي جنوبي غربي
واحسه يحب الاسماء اللي معناها حلو مثل لمى وكل مااقول له اسم يقول وش معناه

سارونه 33

لا ياحبيبتي مالك شغل فيني مارا ح اقراها خليها لك
اوووووووووووووووووووووووووووووووف
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
وحده بوحده
مشكووووره ياعسل
ان شاء الله رح اكملها ولو انها كثيرررررررررررررررررررررررررررررررره
بس في الاخر انا الي راح استفيد
شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

المهاجره

اولا مبروك الزواج
ثانيا مبروك الحمل والله يسهل ويتمم عليك
ثالثا المسأله سهله جدا جدا بس انت مصعبتها
بما ان زوجك يبغى الاسم على امه فمافيه مانع انها هي اللي تسمي
وانا اللي اشوفه ان ام زوجك طيبه كثير بس انت رديتي عليها
بحكم شماليتك(صريحه)
المهم اطلبي من ام زوجك هي اللي تختار الاسم
واذا بغيتي عطيها انت الاسم وقولي لها تقول لزوجك
والا الاحسن تعطونها مجموعة اسماء بشرط انها تكون معجبتكم وخلوها هي اللي تختار
هاه ايش رايك بالحل ويرضي الجميع :bigsmile: :icon30:

التعديل الأخير:

المهاجره

لا ياحبيبتي مالك شغل فيني مارا ح اقراها خليها لك
اوووووووووووووووووووووووووووووووف
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
وحده بوحده
مشكووووره ياعسل
ان شاء الله رح اكملها ولو انها كثيرررررررررررررررررررررررررررررررره
بس في الاخر انا الي راح استفيد
شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ايوووووووووووه كذا :shiny: ياسوسو
اللي بياكل على ضرسه بينفع نفسه
اعتبري نفسك داخله دوره بعد مجانيه
بس مالحقتي الا ع اخرها
والحمدلله انهم ماسكروا الباب وخلوك برى :nosweat:

سارونه 33

هاي بنوتات زوجات الجنوبي الطيب
حبيت اخذ رايكم بفكره مادري تعجب الرجل الجنوبي
الفكره اهي انك تسوين لنفسك لقب يعني مثلهم
اهم ابو شذى او فيصل اواواو
وش رايكم احنى كمان نسويلنا لقب يعني
الدلوعه ممممممممممم المهاجره ممممممممممممممم
سكر زماني ممممممممممممممم الفراشه ممممممممممم
خلاص
يعني تكتبينه في نهاية الرساله
مثلا مو تكتبين زوجتك او ام عياااالك
موبس قدامه في مذكراتك في كل شي
كمان رح يزيد ثقتك بنفسك
انا عارفه انو تقريبا الكل يسويها بس اغلبهم مايكتبون لقب دلع تكتب شي يحسسها ويحسس زوجها انها كبيره
اتمنى تقولو لي رايكم بهالفكرررره

• اخواتي البلقيسات استاذتي المهاجره قبل فتره فجاني زوجي انه طلب نقل من العمل للمنطقه الي فيها اهلى وبعض من اقاربه المهم زوجي جنوبي وانتم عارفين المهم سالته ليش انت ما تحب هذه المنطقه قال امي بتنقل لان اختي جاها نقل بحكم ان اخته مديرة مدرسه قلت انت ما ترتاح هناك قال ابغى اكون قريب من امي واهلي ابغى احسسسسسسسسسسسسسسسسس بائماااااااااااااان ليش قال كذا مدري المهم انتم عارفين ان الجنوبي متردد وهو الله انه متردد بسراحه اهله مجرد ماسمعو انه قدم نقل مافرحو والله ان امه ع طول غيرت وقالت انها ما حتنقل تدرون ليش لان زوجي مايحبهم يروحون ويجون ع رحتهم وهم يحسونه انه يقيدهم وغير كذا انا مااتفق كثير معهم في اشيا ء يسويها ما تعجبني انا بسراحه جدا محافظه وهم ماخذين الدنياء فله وقد حصلت مشكله معهم انقطعنا عن بعض خمس اسنين غير ان الجنوبي يشيل همهم كلهم وانا الي باروح فيها يعني حاطه في بالي انه لو حصل انقل حكون اخر وحده يفكر فيها طبعا حيهتم باهله من ذكور واناث وانا مابدي ننقل الا لسبب واحد انه يمكن يتغير من نحيت جلوسه قدام النت وانه راح يتعدل في خيانته لي عن طريق النت بنشغاله باقاربه لانه يعرف ان جميع من يعرفونه لا يصدقون انه يخون ويحب الصور وبعض المحرمات هو في نضرهم قدوه وهو يعلم ذلك لهذا السبب اريد ولا ارؤيد وهل ضني صحيح ارجوكم ساعدوني لانه متردد يستشيرني في هذا الموضوع وانا اقول كيفك وهو لحض ان اهله لم يفرحو بنقله ماذ اعمل

صباح الخير يابنات
عساكم بخير؟!!

بدي اتقولكم عن شغله طبقتها على الجنوبي ولقيته تقبلها واحبها

كان اسمي بجواله حبيبتي..
اول مرة غيرته وحطيت "وراك يا حلو"
كان باين عليه انه مستانس:clap:
خصوصا اني اول مرة فاجاته كتيير
والمرة تانية حطيت "حبي":in_love::in_love:

اما في المرة التالتة
طبها بعد كا كنت ارسله مسجات ويشوف دايما كلمة حبي ويتذكر انها مني
هو لوحدة كتب اسمي "الحــــبــــ":icon26::icon26:
وقتها فرحت كتير وحسيت كم انا غالية عنده:icon30:

sosy

هاااااااااااي حبااااااااااببي جميعا دون أستثناااااااااااااااااااااااء

ممكن أدردش معاكم أنا صارلي أسبوع وأنا أقره الفولدر وعيبني واااااااااايد

مشكورين وما قصرتوا وأنشالله مأجورين في كل شي قلتوا

أنا سوسي شماليه شرقيه مالجه من جنوبي شرقي
للأسف الملجه طوووووووويله سنه كامله وأكثر لاني أدرس وضروف ثانيه بعدين بقولكم سوااالفي الخفيه

المهم أنا واااااااااااااايد أعاني من خطيبي وااااااايد أصيح منه
لانه ما يتكلم وأنا أحسه ما يهتم فيني ولايعبرني مع أني مهتمه فيه وأعطيه عيوني

بس هو الله يهديه ما أدري كيف ما أقدر أفهمه رغم أن نحنا مالجين من 7 شهوورر

غير كذا خااااااااااطري أشوفه يركض ورااااي ويبينلي حبه وأهتمامه فيني والله أني مب حاااسه أني مالجه
وجوده والعدم وااااااااااااااااااحد

فيه شي ثاني............ز
مهم بليزز عطوني رااااااااااااااايكم جميعا........................
نحنا متفقين أن أنا وياه نسكن بروحنا فشقه لاكن هو يقول ليش العزله خلنا نسكن مع الأهل أحسن وبعدين يوم نيب يهال يصير خير بسالف البيت......................أنا ما عرفت شو أرد عليه أقوله موااافقه وله أرفض أخاااف يزعل ؟؟؟؟؟؟
وله بما أني فالبدايه أرضى ببيتهم وبعدين لاصار عندي عيال أستقر؟؟؟؟؟؟؟ والله ما أعرف ؟؟ عطوني من خبرتكم بلييييييييز

أرجوووووووووووووووكم ردوووووووو علي بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز

بتريه ردوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووودكم

يالمهاجره لاتنسيني وأيز قيل والجميع أبى أرائكم وخبرتكم

مصعب رضاهم

اولا مبروك الزواج
ثانيا مبروك الحمل والله يسهل ويتمم عليك
ثالثا المسأله سهله جدا جدا بس انت مصعبتها
بما ان زوجك يبغى الاسم على امه فمافيه مانع انها هي اللي تسمي
وانا اللي اشوفه ان ام زوجك طيبه كثير بس انت رديتي عليها
بحكم شماليتك(صريحه)
المهم اطلبي من ام زوجك هي اللي تختار الاسم
واذا بغيتي عطيها انت الاسم وقولي لها تقول لزوجك
والا الاحسن تعطونها مجموعة اسماء بشرط انها تكون معجبتكم وخلوها هي اللي تختار
هاه ايش رايك بالحل ويرضي الجميع :bigsmile: :icon30:
حلك حلو وقلت لزوجي عليه بس هو معند على رايه ام زوجي طيبه بس تفرح لما يقلها ولدها ابغى اسمي باسمك "واكيد كل ام تفرح " عارفه اناهالشي فلما يشوفها فرحة يتمسك في الاسم اكثر وصاير اخذ الشغله عناد فهو اللي مصعبه مو انا بعناده لانه امه تقول سمي اسماء وتقترح عليه بس صاير عنيد كيف اقنع بفكرتك من اي باب افتح الموضوع لانه مسكر الكلام كل مااقل له يقول لاتعبي نفسك اسم امي في نفسي فاارجع ارد عليه انه كل واحد نازل باسمه من ربه لين قبل كم يوم قالت له امه سمي غدير في نفسي احد يسمي هذا الاسم يرد يقول له احملي وسمي اللي في نفسك وانا بسمي اللي في نفسي

هاااااااااااي حبااااااااااببي جميعا دون أستثناااااااااااااااااااااااء

ممكن أدردش معاكم أنا صارلي أسبوع وأنا أقره الفولدر وعيبني واااااااااايد

مشكورين وما قصرتوا وأنشالله مأجورين في كل شي قلتوا

أنا سوسي شماليه شرقيه مالجه من جنوبي شرقي
للأسف الملجه طوووووووويله سنه كامله وأكثر لاني أدرس وضروف ثانيه بعدين بقولكم سوااالفي الخفيه

المهم أنا واااااااااااااايد أعاني من خطيبي وااااااايد أصيح منه
لانه ما يتكلم وأنا أحسه ما يهتم فيني ولايعبرني مع أني مهتمه فيه وأعطيه عيوني

بس هو الله يهديه ما أدري كيف ما أقدر أفهمه رغم أن نحنا مالجين من 7 شهوورر

غير كذا خااااااااااطري أشوفه يركض ورااااي ويبينلي حبه وأهتمامه فيني والله أني مب حاااسه أني مالجه
وجوده والعدم وااااااااااااااااااحد

فيه شي ثاني............ز
مهم بليزز عطوني رااااااااااااااايكم جميعا........................
نحنا متفقين أن أنا وياه نسكن بروحنا فشقه لاكن هو يقول ليش العزله خلنا نسكن مع الأهل أحسن وبعدين يوم نيب يهال يصير خير بسالف البيت......................أنا ما عرفت شو أرد عليه أقوله موااافقه وله أرفض أخاااف يزعل ؟؟؟؟؟؟
وله بما أني فالبدايه أرضى ببيتهم وبعدين لاصار عندي عيال أستقر؟؟؟؟؟؟؟ والله ما أعرف ؟؟ عطوني من خبرتكم بلييييييييز

أرجوووووووووووووووكم ردوووووووو علي بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز

بتريه ردوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووودكم

يالمهاجره لاتنسيني وأيز قيل والجميع أبى أرائكم وخبرتكم

هلا فيكي حبيبتي
بالنسبة للسكن مع اهل
انا ما انصحك
حتى لو يكونوا اهله ما في احسن منك
انك راح تتزوجي علشان تستقري ببيت لوحدك
ولما تكوني ساكنة مع اهله ما راح توخدي راحتك حتى لو هما ما يضايقوا بتاتا
بس راح تحسين انك مراقبه ...
فقي بيتك بتنامي وقت ما تبي
تقومي وقت تبي
تطبخي وقت ما تبي
تستقبلي زوجك وانتي كاشخة
حبيتي بالليل تعملوا شاي او عصير ...بدون ما تزعجوا احد
وبتحسي بحرية لما ييجوا عندك صديقلتك لو ضيوف وانتي ببيتك الخاص
ترتبيه عالنمط اللي انت تحبيه

ويا ستي لما يجوا العيال الله بفؤجها
ما في مانع ابذا لو تكنوا جنب يتهم او طابق فوق بيتهم لتكوني قريبة عليهم خصوصا لما يكون
عندكم عيال راح تحتاجي مساعدة

شموخ البوح

صباحكم ورد جميعا ويعطيكم العافيه منتم مقصرين اللهم زد وبارك اختي سوساي انا مع قرارك بعدم السكن عند اهله لانه الجحيم بعينه مدام تقولين متفقين من البدايه ادخلي عليه من هالناحيه وحاولي تاثرين عليه ولاقلتلك حاولي حبيبتي يعني بيدك واسنانك وبالتوفيق

sosy

أسيره الأياااااااااام والله مشكوره حبيبتي ع الرد فديتج والله

أنا يا أسيره الأيام كلمته عن سالفه البيت بس ما أدري يقول مب مقتنع....................

وأنا أستحي أفتح السالفه مره ثانيه ما أعرف كيف أبدأ وشوو أقول
هو البيت بصراااحه كبير فيلا وما في حد فالبيت لانه أصغر وااحد وما في حد غي أمه وأبوه وأخوه أكبر منه بسنه وبس
وقالي بيكون لج قسم.............................

ما أدري أوافقوله أرد أكلمه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

zenah

انا زوجي جنوبي غربي محتاااارة معاه بالمرة الله يخليكم ساعدوني قرأت كتاب البوصلة واقرا في المنتدى
بس ماني عارفة كيف اتصرف في الواقع كثير اكذب عليه اني احبك وانت رجل احلامي ومن هالكلام وتقولواليه اكذب؟
لانه يرررفع ضغطي ويحبطني جدا المصروف مرررة مايكفي (الجنوبي مو كريم كفاية) حاولت بكل الطرق ادلل عشان
يعطي اكثر مافي فايدة الجنس صح الكلام انه مايحب المبادرة طيب ايش اسوي اذا كنت ابغاه وهو مو فاهم؟كمان
ماني عارفة كيف اوفق بين ارضاء غروره كرجل(يمووووت في الطاعة المطلقة ) وفي نفس الوقت مو على حساب
الله يوفقكم احد يرد علي مرررة تعبانه منه وبديت اكرهه وافكر في الانفصال ساعدوني تكفون

حبيبتي زخرفه حرير
ايس جيرل وجوجو ماقصروا معك بالرد والحلول
بس والله زعلتيني انك فكرتي بالانفصاال علطول

الرجل وحت المراه فيهم سلبيات وايجابيات ولازم نتقبل شي قدام شي
وهالحين مثل ماكتبتي عيوب زوجك امسكي ورقه عندك واكتبي ايجابياته ومميزاته
والله يوفقك ويسعدك

sosy

أرجوكم أنجدوني أنا ما أعرف شي
وتوني مالجه........................

عمري 20 وريلي الجنوبي شرقي 28سنه
ما أدري أنا ضاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايعه..........................ز

zenah

هاي بنوتات زوجات الجنوبي الطيب
حبيت اخذ رايكم بفكره مادري تعجب الرجل الجنوبي
الفكره اهي انك تسوين لنفسك لقب يعني مثلهم
اهم ابو شذى او فيصل اواواو
وش رايكم احنى كمان نسويلنا لقب يعني
الدلوعه ممممممممممم المهاجره ممممممممممممممم
سكر زماني ممممممممممممممم الفراشه ممممممممممم
خلاص
يعني تكتبينه في نهاية الرساله
مثلا مو تكتبين زوجتك او ام عياااالك
موبس قدامه في مذكراتك في كل شي
كمان رح يزيد ثقتك بنفسك
انا عارفه انو تقريبا الكل يسويها بس اغلبهم مايكتبون لقب دلع تكتب شي يحسسها ويحسس زوجها انها كبيره
اتمنى تقولو لي رايكم بهالفكرررره
يعطيكي العافيه عالفكرة الجونان:clap:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى