مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجات الجنوبي ادخلوا نفيد بعضنا......

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الحقيقه

ايس كيفك

اخخخخخخخخخخخخخ من ايام الملكة
كان حامي نااااااااااااااااااااااااار

ايام ما تتعوض استغلوها

سكر زماني

Active member
[/color]
هههههههههههههههههههههههه....والله ذكرتيني باللذي مضى .... زوجي ايام الملكة كان نفس الشي وكنت اموووووووت من الحيا وطبعا انا كنت أحس نفسي غييييييير عن كل البنات لاني بصراحة كنت غشيمة او بريئة كثييير بهالامور وهو كان يستغرب يقول انتي من صجج ما تعرفين او ما سمعتي او تتظاهرين :dunno:...معقولة في بنت على نياتها ومو فاهمة بهالامور مثلج:blush-anim-cl: ؟؟؟؟ وانا والله وبمنتهى الصراحة كنت حتى الاشياء البسيطة ما اعرفها وحتى خواتي وصديقاتي يضحكون علي ويفكرون اني اتظاهر بهالشي وانا كنت احلف بالله اني ما اعرف :icon1366::icon1366:أما الحين اللي اشوفه بين بنات أهل زوجي ما شاء الله يعرفون كل شي من الاعدادي الله يحفظهم ...المهم نرجع لمحور حديثنا يوم كان يتكلم بهالسوالف كنت استحي حدي:blush-anim-cl: بس بصراحة كنت افرح من قلبي:clap: لاني احسه يحبني وخاطري يبوسني او حتى يلمسني ...ودووم هو يتكلم وانا اسمعه بدوووون نفس او حتى كلمة وهو يتضايق ويقول لي طيب تكلمي قولي شي وانا اقوله ما اعرف :no:يقول انتي معاي ع الخط والا نمتي اقول له معاك بس اسرح او احاتي حد من خواني يدخل علي وانا مندمجة في الكلام الممنوع :blushing:.........بس بصراحة كنت اسمعه وما اتكلم فعلا ما اقدر حاولت وماكو فايدة ماكنت ابيه يزعل كلللللش وهو يتملل اذا ما عطيته ويه او جاريته ويقول لي خلاص اخليج بروح انام وانا عاد على طووول زعل اقول سولف سوالف ثانية يعني لازم هالكلام بس:icon28: ....سبحان الله ذكرتيني بأيام حلوة مليانة حب وزعل وتغلي وطناش وبراءة وخجل ...كل المشاعر عشناها بفترة الملكة أحلى أيام والله ..........الله يسعدج معاه ما اقدر اقولج جاريه تطيحين من عينه وما اقدر اقولج لا تجارينه يروح يدور هالكلام من برا على الاقل انتي حبيبته وزوجته وانتي أولى الناس يسمع منج هالكلام..طبعا هذا اذا قدرتي او تجرأتي ..خخخخخخخخخخ :msn-wink:...
تسلميلي عشيقة زوجها طيب لو جاتريتيه مايجلس بعد الزواج يقولك انتي كنتي وكنتي

سكر زماني

Active member
[/color]
هههههههههههههههههههههههه....والله ذكرتيني باللذي مضى .... زوجي ايام الملكة كان نفس الشي وكنت اموووووووت من الحيا وطبعا انا كنت أحس نفسي غييييييير عن كل البنات لاني بصراحة كنت غشيمة او بريئة كثييير بهالامور وهو كان يستغرب يقول انتي من صجج ما تعرفين او ما سمعتي او تتظاهرين :dunno:...معقولة في بنت على نياتها ومو فاهمة بهالامور مثلج:blush-anim-cl: ؟؟؟؟ وانا والله وبمنتهى الصراحة كنت حتى الاشياء البسيطة ما اعرفها وحتى خواتي وصديقاتي يضحكون علي ويفكرون اني اتظاهر بهالشي وانا كنت احلف بالله اني ما اعرف :icon1366::icon1366:أما الحين اللي اشوفه بين بنات أهل زوجي ما شاء الله يعرفون كل شي من الاعدادي الله يحفظهم ...المهم نرجع لمحور حديثنا يوم كان يتكلم بهالسوالف كنت استحي حدي:blush-anim-cl: بس بصراحة كنت افرح من قلبي:clap: لاني احسه يحبني وخاطري يبوسني او حتى يلمسني ...ودووم هو يتكلم وانا اسمعه بدوووون نفس او حتى كلمة وهو يتضايق ويقول لي طيب تكلمي قولي شي وانا اقوله ما اعرف :no:يقول انتي معاي ع الخط والا نمتي اقول له معاك بس اسرح او احاتي حد من خواني يدخل علي وانا مندمجة في الكلام الممنوع :blushing:.........بس بصراحة كنت اسمعه وما اتكلم فعلا ما اقدر حاولت وماكو فايدة ماكنت ابيه يزعل كلللللش وهو يتملل اذا ما عطيته ويه او جاريته ويقول لي خلاص اخليج بروح انام وانا عاد على طووول زعل اقول سولف سوالف ثانية يعني لازم هالكلام بس:icon28: ....سبحان الله ذكرتيني بأيام حلوة مليانة حب وزعل وتغلي وطناش وبراءة وخجل ...كل المشاعر عشناها بفترة الملكة أحلى أيام والله ..........الله يسعدج معاه ما اقدر اقولج جاريه تطيحين من عينه وما اقدر اقولج لا تجارينه يروح يدور هالكلام من برا على الاقل انتي حبيبته وزوجته وانتي أولى الناس يسمع منج هالكلام..طبعا هذا اذا قدرتي او تجرأتي ..خخخخخخخخخخ :msn-wink:...
تسلميلي عشيقة زوجها طيب لو جاريتيه مايجلس بعد الزواج يقولك انتي كنتي وكنتي

سارونه 33

حبايبي
مشكووووووووورررررررررين على الموضوع الرائع
بس انا تقريبا من كم يوم عرفت شخصية زوجي وهو جنوبي شرقي
ولقيت الموضوع وقرات منه بس الموضوع طوييييييييييييييييييل جدا 347
وانا الان في صفحه 69
وانا اعتقد انو من صفحة 21
بدات كلها مشاكل ودردشه
وما في معلومات وفوائد
اي شرائكم يابنات
اكمل الصفحات ولا خلاص

هلا والله بحبيبة قلبي متألقة احنا في الهوى سوا .........الله يعيننا وفعلا البرووود والهدووء عند زوجي يرفع لي الضغط لاني عصبية أما لما امثل واتظاهر بالهدوووء والبرود أحسه يستانس علي ويحبني أكثر ومثل ما قلت قبل يوم اصارخ ع اليهال يقولي لا تصارخين:icon28: يا ربي والله الانوثة تهرب منكم يوم تصارخون :crazy: .........الحمدلله بديت اتغير بس احس الطبع غالب .........الله يهدينا ويبرد أعصابنا يا رب .....
ويسخر لج ريلج يا متألقة ويخليكم لبعض وينولج اللي في بالج ويسعدج دنيا واّخره.....
هلا والله بالغاليه عشوقة وحشتيني حيل
الله يوفقك ويسخر لك زوجك
تصدقين الجنوبي ماااينفع معاه العصبيه صدقيني يبعد أكثر
وكل ماكنتي هاااديه قرب منك أكثر
يمووووت على الهدوء والأنوثة والنعومه
ومااادري من وين بنجيبها مع الأطفال الله يصلحهم
لازم أصااارخ عليهم وهو مااايحب كذا

ياسلاااااااااااااااااااااام كلنا في الهوا سواااا :nosweat:

بس للامانة انا في طريق البرود واحيانا برود بشكل عجيب من الله ..واحيانا ارجع اعصب

بس اني احسن من اول صرت اتمالك نفسي شعاري(بردي على قلبك)(التجاعيد من العصبية والضغط والسكر) :crazy:​
ياهلا بالغاليه وردة وحشتيني
انتي نفس حالتي عرفت انه مااافي فااايدة من العصبية وصرت أحاااول أطنش
عشااااان صحتي وعشااان الجنوبي الي عندي
طبعا أنا عصبيه لكن أشوف نفسي أحسن من أول بكثير
وزوجي ينبسط لا شااافني هااادية يقول ياليته دووووم مو يوم:clap:

ice-girl

الحقيقه اسمحي لي طلعت وماقريت كلامك...انا بخييييييير وانتي؟؟

حبيباتي زوجات الجنوبي ردو على تساؤلاتنا علشان نثري الموضوع و تفيدونا ...............

:icon26::icon26:ولكم جزيل الشكر:icon26::icon26:

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ما عندي مشكله في انزال بعض الدموع>علشانها بتنزل خلقه
بس مع ذلك يطلع و يخليني بعدين يجي مبسوووووط واذا شافني ضاق صدره لاني الى الان و انا زعلانه
يقول رحت وجيت وانت مكتمه
بالله عليك وشلون انبسط و أنا جالسه لحالي في البيت..
وش التصرف الصحيح؟؟؟

بالنسبة للبرود
حكايته حكايه
وحدث ولا حرج
يحكي ببرود وبيجاوب بابرد
هادا الشي قاهرني مووووووووووت
انا اعرف هيك طبعه وما حيغيره
الشي الوحيد اللي يعغمله بسرعة الاكل!!!!!!!!!!!!
يا سبحان الله!!!!!!!
كتير مراتن بعصب
بس ما في اليد حيله
هادا طبعه

سلة فواكه

هااااااااا يابنات شلووونكم
والله وحشتوني كم يوم مالي حس ولا خير ولا احد سال عني اهئ اهئ اهئ
كنت مشغوله بموضوعي في قسمي دلع وغنج
وهو قصه عن بنت مهمله لنفسها وشكلها وشلون راح تتغير وتصير دلوعه واموره
هذا الرابط بموضوعي
اقروه وعلقو وان شاء الله تستفديون
http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=66347

ice-girl

سوسو وينك؟؟

والله كل يوم ادش المسن وماالقاك :(

ولك وحشه موت موت....ها شخبارك؟؟؟وشخبار الجنوبي فيه اكتشاااف جديد..!!

المهاجره

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ما عندي مشكله في انزال بعض الدموع>علشانها بتنزل خلقه
بس مع ذلك يطلع و يخليني بعدين يجي مبسوووووط واذا شافني ضاق صدره لاني الى الان و انا زعلانه
يقول رحت وجيت وانت مكتمه
بالله عليك وشلون انبسط و أنا جالسه لحالي في البيت..
بس انا قلت لك احضنيه:dunno: بعد انزال الدموووع بشكل يثير العطف:tears:
واذا ماقدرتي اثناء رجاءه عوضيها بعد عودته
لانه في هالحاله مستقبل لحالتك وحاس فيك
بس يسألك وهو ضايق صدره
احضنيه وابكي :icon1366: وكلميه وش سويتي بغيبته من ضيقة الصدر
صدقيني المره الثانيه ماراح يخليك بالبيت

المهاجره

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
صباحكم سكرررررر يازوجات الجنوبي
صباحك عسل ياعسل
شلوووونك انا قاعده اقرأ الصفحات اللي قبل وبرد اقرأ
بس قلت اسلم الاول