مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشرقي في المختبر******

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

*الدلع قصيمي*

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
اهلين بالحلوات..
وردة توليب..وبيالة شاي..ازواجكم شمالين؟؟

بنات انا بصراحه زعلانه وشرهانه على الشمالي الشرقي اللي عندي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تخيلوا عمليته أمس وقلت له قبل لا يسويها اذا سويتها علمني ضروري لاني مشغول بالي عليك ومتضايقه واول ما سوى العمليه ارسل لي مسج على الموبايل :
((( تراني سويت العمليه بس بدون ازعاج )))؟؟؟؟؟؟؟
بالله عليكم هذي رساله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طبعا كلمته ولا همتني رسالته .
واليوم اول ما صحيت من النوم كلمته و الوضع تمام وعادي ...
العصر ولدي يبكي يبغى يكلم بابا ...... كلمناه وسألته شافه الدكتور ....... رد علي ولما خلص قال : خلاص تراكم ازعجتونا بالاتصالات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شو رايكم ؟؟؟؟
الحين انا مهمومه ومتضايقه عشانه وهو يتصرف كذا ؟؟؟ ليش ؟؟؟؟
ما فيه تقدير ؟؟؟؟؟
انا بصراحه مش حابه ابين له اني زعلانه عشان ما يتضايق وهو مريض ومسافر بس ابغاه يسترضيني بكلمتين حلوين ............
هل اتصل عليه بكرى والا اتركه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أندلسية

العروس الأسيرة

بما إنه شمالي..
ارسلي له مسج..

تسألينه عن حاله
وإنك ماحبيتي تزعجيه
وأنك والولد بخير

بس

ولايضيق خاطرك عشان هالكلمتين
هونيها وتهون
تعرفي تعبان ومسوي عملية
صح إنك بعيدة وتحبي تسمعي صوته بس ماعليه هالمرة أوطي على قلبك
لأنه أول واحد راح يتضرر قلبك..

heart beat

تخيلوا عمليته أمس وقلت له قبل لا يسويها اذا سويتها علمني ضروري لاني مشغول بالي عليك ومتضايقه واول ما سوى العمليه ارسل لي مسج على الموبايل :
العصر ولدي يبكي يبغى يكلم بابا ...... كلمناه وسألته شافه الدكتور ....... رد علي ولما خلص قال : خلاص تراكم ازعجتونا بالاتصالات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شو رايكم ؟؟؟؟
ما فيه تقدير ؟؟؟؟؟
انا بصراحه مش حابه ابين له اني زعلانه عشان ما يتضايق وهو مريض ومسافر بس ابغاه يسترضيني بكلمتين حلوين ............

يالغاليه :icon26:.. لاتزعلي ولاتضيقي صدرك بعض الرجال يكرهوا الشفقه ولمن احد يوقف معاهم ويسالهم عن احوالهم وقت مرضهم يترجموها انها شفقه وبالتالي يتضايقوا من سؤالهم ... ياحلوة مكالمه مره في اليوم تكفي ولا تطولي وتكثري هرج معاه ...... ولمن يوصل بالسلامه قوليله بدلع وحنان // حرمتنا من صوتك وخليت بالي مشغول عليك وعيالك دايم يبكوا يبغوا يكلموك بس انت حرمتهم ووووووووووو :in_love:.... ولا تنسي التمسي له العذر حتى وانتي تكلميه ..... اهم شي ياعسل انه بيرجع لكم بالسلامه :bigsmile:....

تــولــيب

شو رايكم ؟؟؟؟
ما فيه تقدير ؟؟؟؟؟

ماكان كلمتيه اصلا .. اصلا ..
هم مايحبون الاتصالات .. وشخباركم ..وشعلومكم .. ماله داعي .. يلله عــــاد !!
حتى لو مريض ، مسافر ، عنده شغله مهمه !! ابدا .. آخر مايهمه هو الاتصال ..

وانتي طرشتي وكلمتي وزدتي عليه هم وازعاج .. انتي تدرين انه ماعليه شر انشالله .. بس اتوقع كنتي تبين تسمعين صوته :icon26: .. ويطمنج !! حبيتي مافيني الا العافيه .. :icon26: .. مشتاق لبيتنا ولكم ولولدي !!!

:detective2: : كفايه علي مجاملات الناس والريايل .. يعني انتي بعد يتزيدين علي .. من يفهني اذا مافهمتيني !!!

تخيلي انه في المستشفى وناس رايحين ودكاترة وعمال نظافه يطرون وعينهم على الفواله ..وانتي بعد !!!

هذا تفكيرهم !!! :sly:
.......... ابدا بكــــــــــرة لاتتصلين .. ولا مسج !!

ابونا اذا سافر يكلم عشاني اول ساعه وصول !!! احنا وصلنا !!! اسبوعين !! ولا اكلمه !! ولا حتى مسج قاضي !!
شنو انا بشتاق لصوته ..وهو مو مشتاق !! لا فديتج !! مشتااقه .. بس لو وشو ماتصلت !! :msn-wink:

heart beat

العروس الاسيره .............. صدقيني لو تركتيه ايام بدون مكالمه هو راح يستغرب ويفتقدك حتى لو ماكلمك في قلبه مية سؤال وسؤال ........... اتوكلي على الله وقوي قلبك واتركيه لا تسمعيه صوتك .... اذا فيه امكانيه دقي على امه يوميا اتطمني عليها هي بس ...هههههههههههه..وحده نذله ههههههههههههه ...........

*الدلع قصيمي*

...........

ياحبيبتي...الحمد لله على سلامته...

لا تدقين ابدا لا بكرا ولا بعده..قالك بوضوح لا تزعجوني..هذا مو معناه انه مايحبك ولكن مايبي ازعاج...فقط مسج صغير(وشلونك اليوم..؟)..وبعد بكرا لا مسج ولا اتصال..ومعاك أول بأول..

*الدلع قصيمي*

اي نـــــعــم ... شـي فـي خـاطـرج !!! :msn-wink:

عسى دورات الهاشمي خلصـت عشـان تـفـرغيـن للـمـوضوعـج !!! :idea:
الدورات روعة والاروع نعومة..

الشمالي الشرقي اصعب شي ياثر عليه احد الا اذا لقى من يثق فيه فحيروح فيها:bigsmile:..مع انه يناقش ويناقش ولكنه مقتنع..

تــولــيب

على فكــــــــــــرة .. ياالعروس ..

انا سألت اخته .. كـــــــــــــانت مسافرة !!! يومين ..

قلت لها : شدعوة .. ماتعلمين !!! ليش ما تقولين انج مسافرة !!!
قالت امها : ولا حتى مكالمه من هناك !!!

قالت : شله !! ماله داعي .. مافيه سبب اني اتصل !! اذا جيت من اي مكان سوق ، مستشفى ، بقولكم علومي !!
بطيـــر يعني !!

قلت لها : جعلج تطيرين ..ولا توقعين .. زيــــن !!! :icon30:

heart beat

على فكــــــــــــرة .. ياالعروس ..

انا سألت اخته .. كـــــــــــــانت مسافرة !!! يومين ..

قلت لها : شدعوة .. ماتعلمين !!! ليش ما تقولين انج مسافرة !!!
قالت امها : ولا حتى مكالمه من هناك !!!

قالت : شله !! ماله داعي .. مافيه سبب اني اتصل !! اذا جيت من اي مكان سوق ، مستشفى ، بقولكم علومي !!
بطيـــر يعني !!

قلت لها : جعلج تطيرين ..ولا توقعين .. زيــــن !!! :icon30:

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حرام عليكي خفي عالادميه ...

تصدقي انا من فترة صرت امارس حياتي بتكتم ومبسوووووطه عالوضع :bye1:......انا من اول مااحب اطلع حكاوينا وخرجاتنا ودخلاتنا وسفرياتنا لدرجه ان بعض الناس كانوا يعتقدوا ان محبوسه في البيت ههههههههههههه ..... بس الحين زادت الجرعه شوي والسبب بعض المواقف اللي كان لها اثر سيئ عليه:icon28: .... وفيما معنى الحديث عن النبي صلى الله عليه وسلم * استعينوا على قضاؤ حوائجكم بالكتمان *** ................ بعد مااخلص اموري ممكن واحتمال بسيط اقول بس قبل لالالالالالا:flex: ......................لا تعصبي عليه ترى انا دمعتي في طرف عيني :nosweat:حساسه:1eye:..........

السلام عليكم يا شباب
انا من مدة وانا متابعة الوصفات السحرية من >اخل قوقعتي التي انكمشت فيها من بعد اللي سواه فيني الشمالي ولكني لم اي اجد حتى الان كيف اتصرف معه وبدات اصدق كلامه يقول لي كل مرة : انا رجل مميز ومعقد وفريد من نوعه !!!!!!!!!!!!!! او يقول لي ::::::::
انا وحش بري غير قابل للترويض هههههههه اضحك من القهر
لو عندكم استعداد تسمعوني وتساعدوني من بعد الله تعالى اكون جد ممنونة لكم
استحملته كثير وطلقني مرتين (انا طلبت الطلاق) تعبث من اهماله واهاناته رغم انه في البداية كان يعشقني وكان يقول لي ياريت لو كلي النسوان مثلك ولما كنت ازعل وادلل عليه بيراضيني والان حوالي سنة انا مقهورة منه رغم اننا لا نعيش مع بعض انا في بلد وهو في بلد وكل اتصالاتنا عن طريق النت او الهاتف
حرمني من الكلام الحلو اصبح يتعالى علي ويقول لي انا كلامي غالي لما كنت باكلمك ان مشاعري ما كنت مدياها اعتبار
اتوقف الان انا تعبانة والساعة الان ستة الصبح وافكاري مشتتة لكني سعيدة اني وجدت الشجاعة مرة اخرى كي اطلب المساعدة واطلع من الدوامة اللي انا فيها

التعديل الأخير:
كيف اتصرف معه وبدات اصدق كلامه يقول لي كل مرة : انا رجل مميز ومعقد وفريد من نوعه !!!!!!!!!!!!!! او يقول لي ::::::::
انا وحش بري غير قابل للترويض
لو عندكم استعداد تسمعوني وتساعدوني من بعد الله تعالى اكون جد ممنونة لكم
غاليتي عائده الى الله دائما طبقي هذا المثل :
(((( أبدأ بنفسك أولا )))
حاولي تغيرين وجهة نظرك للاحسن وتطورين من ذاتك وشخصيتك سواء في طريقة التفكير او اسلوب التعامل مع زوجك دائما خليكي مرررررررنه في معاملتك مع زوجك ........
وبالنسبه لقوله انه رجل مميز وفريد من نوعه فهذي كذبه يكذبها الرجال على انفسهم وما شاء الله عليهم صدقوها انتي تقدرين تسوين مثله انتي امرأه مميزه وفريده من نوعك ابحثي في صفاتك الشخصيه الجيده وعززيها ......... واذا قال لك كذا ثاني مررررررررره اختاري رد حلو يرضي غرور زوجك وما يقلل من قيمتك .....
مثلا اكيد يا حبيبي انت مميز وفريد من نوعك لان المميز ما يتزوج الا مميزه :icon30:
او بالتأكيد انت مميز وفريد من نوعك بس ليه تقول عن نفسك معقد مش لهذي الدرجه يمكن تكون نظامي شوي بس هذا سررررررررر تميزك ؟؟؟؟؟
واذا قال لك اناغير قابل للترويض \ قولي وهذا اللي عاجبني فيك تمردك احب الرجل اللي كذا مثل الخيول البريه شرسه وبنفس الوقت حنونه مثلك معاي يا احلى خيل بهالوجود ......
للحديث بقيه ........... خليكي معانا
على فكره عندنا كل الاستعداد عشان نساعدك والله يوفقنا واياك لما يحبه ويرضاه .

فئ 90

ودي اضيف نقطه الشرقي الي اشوفه يتعلق وايد بالمراه الثقيله الي اذااتصل ترد بعد فتره وتسوي نفسها تعبانه اومسترخيه وبتنام يعني يكون صوتها دافئ ومنخفض وفيه مددددد الوووووووووووو دوريه يتجنن:a194:لاتكثرين الاتصال عليه بس ممكن ترسلين مسج خفيف مثال مشتاقين بس مشغوله اذا فضيت بكلمك تجيله اثاره قويه اسمها الفضول انتي شنوه الي شاغلك عنه لحظات الموبايل يرن:msn-wink: عاد استغلي الفرصه وعطيه من الكلام الي بالي بالك:icon26:

تــولــيب

صباحكم عســـل .:blush-anim-cl:.:blushing:.:in_love:.

من الوجود ؟؟؟؟

بروح اسوي لي .. اومليت .. وحليب كرك .. واتريق مع ابونا .. وبجيكم عقب !!!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى