مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشرقي في المختبر******

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

heart beat

وووووووووووووووووووووووووووين النااااااااااااااااااااااااااااااااس

هل من مجيب ... دلوعتنا ايش رايك بتغير زوجي هل له حل ؟

*الدلع قصيمي*

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
الشرقي حساس ولو لم يظهر ذلك..لكنه ليس بحساسة الغربي..
قد يعود هذا لانه لا يتأثر بشدة بآراء من حوله...خاصة اذا كان شمالي شرقي..ولو تأثر فانه لا يعترف بذلك..اما الجنوبي الشرقي..فيتأثر حسب علاقته بالشخص المؤثر..

انتظر ارائكن ومشاركاتكن...

*الدلع قصيمي*

وووووووووووووووووووووووووووين النااااااااااااااااااااااااااااااااس

هل من مجيب ... دلوعتنا ايش رايك بتغير زوجي هل له حل ؟

هلا وغلا..اشتقت لك وللبنوتات الحلوات..

هو ماراح يتغير لكن نظرتك له راح يتغير..
وسيشعر بها ثم سيعجبه ذك..>>>وحده تكشخ متعلمة الفورمونات والهرمونات...مع نعومتنا...

*الدلع قصيمي*

سلامات يالغلى مايشوف شر...

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي زوجك..

آمين وصلي اللهم على محمد...

تــولــيب

قد يعود هذا لانه لا يتأثر بشدة بآراء من حوله...خاصة اذا كان شمالي شرقي..ولو تأثر فانه لا يعترف بذلك..اما الجنوبي الشرقي..فيتأثر حسب علاقته بالشخص المؤثر..

لا ... نو .. نهي ..

مايتأثر باللي حوله ... ابدا ..
الا...
الا...
اذا كان مقتنع ...
صحيح تعجبه مثلا .. شخصيه .. منبهر بعقل وحكمه اخته الكبيرة .. لكن عليه تحفظات عليها ..وماتعجبه اسلوب ادارتها لبيتها .. يحب يتناقش معاها .. صح !! ويسالها مرات عن بعض الشغلات .. بس بدون مايتبنى رايها ..وقد يصادف ان رايها مع رايه ..

واذا اقنعه الشخص الاخر براي .. مو معناته ان يتاثر .. هو اقتنع بالامر .. والله لو شنو .. مايسوي شي الا اذا عقله عطاه الضوء الاخضر ..

يعنى كلاً له رايه وعقيدته ..و مايسمع كلام احد الا اذا كان فيه مصلحه عامه !!!
مثلا .. احنا قاعدين في بيت واحد مع امه واخوانه ونسوانهم .. بعض الشغلات الكبيرة .. نرضى بها احتراماً للمكان .. مهو في الاخير احنا عايشين في مكان واحد !!

عشان جذي ... انا مو من النسوان اللي يحنون .. ويكلمونه في الشغله مليون مرة .. لا .. تعني .. لا ..واستغرب اذا شفت نسوان قالو لهم ريايلهم لا ..وبعد فترة صارت اللا .. ايه ..
ليش ما احن عليه ... اللهم لك الحمد .. لانه .. مايقول لا ,,الا نادرا ,, والا ويكون مقنعني ..
قالي : تعالي ..شوفي الله يسلمك ..تعرفين ليش ماحبج تروحين السوق العصر ... لانه زحمه .. وشباب .. ويظلم الليل بسرعه .. اذا كانت شغله ضروريه .. مو مشكله ... :blushing: وانا اوديج او ريال مو السواق ...
اقول : شدعوة اللكل يروح !! قال : انا ماعلي .. انا ماحب تروحين في الزحمه والليل وانتي الله مو حادج .. روحي كل يوم .ماعندي مشكله.. بس الليل لا ..

الحين اذا قالي .. شغله ... استحاله اقول .. فلان يسوي واحنا مانسوي ..لاني بنظرة .. بس ابي اقلد والسلام .. صرت اعطيه اسباب منطقيه .. اقوله : عشان جي وجي وجاك .. مو عشان فلانه وعلانه !!!

فئ 90

سلا مات انشاءالله مايشوف شر ويخليه لك ياعرستنا الاسيره ياسكر المنتدى

فئ 90

وروده شرايك اكثر شي يعجبني ج شرقي حنانهههههههههه صح

تــولــيب

........................................

من الدوحه ...
يامرحبتين :icon26: كبار :icon26: وصغار :icon26: .. باهلي :icon26: !!!!

فئ 90

:c017:تسلمين على الترحيب يالغاليه انتي والدلع والعروس الاسيره لكم نكهه خاصه في المختبر:e094:تصدقين كاتبه فكره حلوه في ملفي ومتعبه نفسي:eek: ثنتين اللي علقوا مادريت الناس نايمين:a227: كان ماتعبت نفسي دخلي ملفي وشوفيها وعطيني رايك ياوروده :a194:

فئ 90

شدعوه وروده احرجتيني:in_love: انا كان سؤالي احلى كلمهههههه مب قصدي التفاصيل انزين شرايك في الموضوع:msn-wink:لاتتهربين نبي نعرف احلى كلمه سمعتيها يالله قولي ياويلك:a049:اذا ماعلمتينا

مساء الخير يا حلوات واشكركم لدعواتكم الصادقه
الدلع قصيمي
وردة توليب
الله معاي
زوجي الحمد لله سوى عمليه مفاجئه بدون سابق انذار وهذي أول مرررررررررررره بحياته يبات في المستشفى المشكله انه مو عندي بنفس المنطقه ...........
رايح مع والدته الله يشفيها ( مريضه بالسرطان ) عندها جلسة كيماوي وفجأه تعب لما راح للمستشفى هناك على طول عمليه مستعجله ومفاجأه وانا ما اقدر اروووووح له .........
الله يشفيه ويرجعه لنا بالسلامه .

heart beat

الله يشفيه ويرفع عنه كل باس ويقومه لكم بالسلامه ويقر عينك به ... سلامات ومايشوف شر *** قوي قلبك وادعيله باخر الليل ....

heart beat

اهئ اهئ اهئ اهئ :icon1366:.... يتاثر حبيب القلب لان قلبه طيب وصادق ........... بس مو اي شخص يتاثر فيه ممكن يسمع لبعض الاشخاص ويعجب بافكارهم:icon30: بس ماتاثر فيه عمليا... ولمن يقرر خلاص مافيه تراجع لمجرد ان فان قال وفلان نصح ............ يتاثر بالاشخاص اللي يكون ظاهرهم شخصيه فولاذيه وان كان حقيقته ولا شي:surrender: يعني الاسلوب والكلمات المختاره:flex: تقنعه .....واكيد اللي بهالاسلوب ماراح تكون نصائحه في الغالب مريحه :sly:...........

تــولــيب

اهئ اهئ ...الاسلوب والكلمات المختاره:flex: تقنعه .....واكيد اللي بهالاسلوب ماراح تكون نصائحه في الغالب مريحه :sly:...........
ياختي .. عرفتي له .. خلاص ..
كل موضوع تبين تقولينه له .. صفي كلمات كبيــــــــرة .. وسوي روحك مدرسه مصريه .. وتقعي اللي بيقوله وبرزي الاجوبه ..

بيالة شاي

مشرفة سابقة
مساء الخير يا حلوات واشكركم لدعواتكم الصادقه

الدلع قصيمي
وردة توليب
الله معاي
زوجي الحمد لله سوى عمليه مفاجئه بدون سابق انذار وهذي أول مرررررررررررره بحياته يبات في المستشفى المشكله انه مو عندي بنفس المنطقه ...........
رايح مع والدته الله يشفيها ( مريضه بالسرطان ) عندها جلسة كيماوي وفجأه تعب لما راح للمستشفى هناك على طول عمليه مستعجله ومفاجأه وانا ما اقدر اروووووح له .........
الله يشفيه ويرجعه لنا بالسلامه .
الله يشفيه ويعافيه هو وامه ...ويرجع لكم معافى يارب....والله يعينك والله دخلة الزوج المستشفى مب هينه ...وبعد بعيد عن عينك ...يارب يصبر قلبك ...ويطمنك عليه ....حاسه فيك :sadwalk:

بيالة شاي

مشرفة سابقة
انا مع تيولب ...100%............الشرقي اللي عندي مايتأثر برأي اللي حوله ...الا اذا شي هو مقتنع فيه وعقله عطاه الضوء الاخضر على قوله تيولب ...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى