مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجات الجنوبي ادخلوا نفيد بعضنا......

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الحقيقه

ايس قير

بشري عن زواجك متي
وهل زوجك سافر ولا لا ان شاء الله تيتفركش روحته لتايلند رجلك على رجله اخخخ

الحقيقه

لحظه اخيره الله يعينك
بس لا تواجهي الا اذا كان عندك دليل قاطع

الحقيقه

اشوفكم على خيرر
بس من زمان عن المهاجررره ان شاء الله تكون بخير

عنااايد

اهلين وسهلين ومرحبتين
هلا وغلا الحقيقة كيفك وحششششششششتيني ....................ززز توي كنت اقرا عن سفرتك ههههههههههههههههههههههههههه مواقف وذكريات خخخخخخخخخخخخ حلوه وشينه بس الحمدلله على السلامة نوررررررررررتي

EYE SHADOW

آي شدو
لا تضيقين خاااطرك
حاااولي معاة ولا تيأسين
وقوليلة على ديره ثاااانيه يمكن يواااافق
واذا على دبي والغلا
قولي له أنا أعرف نااااس كثير راااحو لها وقالو ماهي ذيك الغلا
ومن هالكلام لين يقتنع
بس لا تكدرين خااااطرك وحاااولي تنبسطين

مشكورة ياقلبي الله يخليك
خلاص عادي تاقلمت :smoke1:

EYE SHADOW

زينة
هلا خبيبتي
واحنا كمان اشتقنالك
وترجعلي عالوطن بالسلامة

ايشدو..
حاولي مرة مرة تانية وبهدوء
وقوليلو انه المساري تروح وتيجي
وانك متايقة ونفسك تطلعوا مع بعض تغيرو جو
حبيبتي والله ماتقصرين بس خلاص انا يأست
ماازود من شهرين اقناع وكثر الكلام عليها
والله طاب خاطري منها بس مدري اليوم احس اني ماخذة موقف من زوجي اقعد لحالي مااقعد معه ولا اعطيه وجه احس اخذت موقف من تصرفه . لو كان يحبني سوا اللي ابيه على الاقل يجبر بخاطري :sadwalk:

EYE SHADOW

بنات ارجوووكم ابي تدعون لي

في شغله خاصه فيني يعني مالها علاقه بزوجي متردده فيها وابي ارسى على بر

ادعولي ربي يسهل اموري وييسرها واتجه لاحسن طريق

ارجوووكم
الله يسهل عليك ويوفقك ويارب تنور لها دربها وتيسر لها كل عسير

EYE SHADOW

تعبت تعبت تعبت تعبت بصراحه من بخل زوجي ليه الجنوبي بخيييييييييييييييييييييييل حيل وكيف التعامل معاه ..
الله يعيننا وياك وربي نفس معاناتي
بس مدري اقول عنه بخيييل او حريص
يعني زوجي يحسب لكل شي ما تتخيلين تعبت معه
اتمنى القا له حل . حاولت معه اكون شوي صريفة واللي ابيه اجيبه حالا بس زاد حرصة او بخله مدري

أسيرة الأيام مشكوره على المعلومات اللى ذكرتيها عن الرجل الجنوبي.
أنا جنوبيه شرقيه وزوجى غربى جنوبى وكل ما ذكرتيه ينطبق على زوجى بالظبط بدليل انه حاليا يعيش قصة حب ساخنه مع وحده
(سيدة عصرها) ياويل قلبى!
سيده غنيه لها مركز ونفوذسياسى ومال وجاه وأخبارها بالجرايد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وبعد مظايقتى له وملاحقتى وتعنيفى طلقنى وأنا الآن أقضى العده معه بنفس البيت !!!!!!!!!!!!
أحس انه ندمان ومتردد ومو قادر يتخذ قرار برجعتى
وأيضا بما انه أنه كسول ومتردد أتوقع انه مأجل القرار لآخر لحظه عشان يرجعنى
وأيضا علاقته بالست هانم المشهوره عاميه قلبه وعيونه
بلييييييز شلون أخليه يتخذ قرار عاجل بعلاقتنا أنا كرامتى ماتسمح انى أكلمه .
أخاف أطلع من البيت وبعدين يفرح وأخليه يكمل الجو مع البرنسيسه!
أخاف أعلم أهلى وبعدين يجرحون كرامته ويهينونه وما يفكرأبد أنه يرجعنى!
شنو الحل أبى طريقه تخلينى أواجه بدون لاأهين نفسى! ومابى أنطر لما يجى لأنه أكيد بيحط لى شروط مهينه عشان نرجع لبعض!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ممكن تساعدونى بحل يرحنى ترا والله مافى وقت والعده بتخلص!!!!!!!!!!!!!!!!!
ناخيتكم يا النشامى

حبيبتي
الله يهون عليكي ويصلحلك زوجك
اقري قصة برود ومطر اكيييييييييد راح تفيدك
http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=32782&highlight=%C8%D1%E6%CF+%E6%E3%D8%D1

حبيبتي والله ماتقصرين بس خلاص انا يأست
ماازود من شهرين اقناع وكثر الكلام عليها
والله طاب خاطري منها بس مدري اليوم احس اني ماخذة موقف من زوجي اقعد لحالي مااقعد معه ولا اعطيه وجه احس اخذت موقف من تصرفه . لو كان يحبني سوا اللي ابيه على الاقل يجبر بخاطري :sadwalk:

انا حاسة فيكي حبيبتي
خذيلك فترة راحة و"نقاهه" منه
لما تشوفي انك قادرة تكلميه "بشكل عاديط كلمية
بس طبعا ما تكشري بوجهه كتير
والله يكون بعونك
وخليكي ادعي الله سخرلك اياه

استفادة لللجميع وخصوصا لــ...
لحظة اخيرة
شوفي هالسطور اقتستها من كلام الاستاذن ناعمة الهاشمي
اتمنى تفيدك

يحب الرجل الجنوبي المرأة الاجتماعية، ذات السمعة والصيت الطيب سيدة المجتمع، لأنه رجل يجمع حوله الناس، ويتصرف معهم كأنه قائدهم، يحب أن يكون جماعة تحترمه، وتسمع كلامه، فيقوم الجنوبي في المقابل بالإشراف على جماعته ومساعدة أفرادها،

ولهذا فهو يرغب في الزواج من امرأة تتصرف بنفس الطريقة تقريبا،

الجنوبي، يحب أصدقاءه لأنهم يمنحونه الشعور بالتميز، ويشعر بينهم بالفخر، يلعب معهم دورا يحبه،

تجدين الجنوبي يميل إلى العيش في الخيال، الذي يصنعه لذاته، فهو يتصور أنه حكيم عصره، وسيد الرجال، لكنه لا يفعل الكثير في المقابل ليعلي شأن أسرته أو مكانته، يكتفي بأن يعيش الوضع ولو كان وهما،

لهذا تجدين حوله بعض المتملقين، الذين اكتشفوا نقطة ضعفه غالبا، وبدأو يكيلون له المديح، ويشعرونه بالأهمية التي يحتاج إليها،

انتبهي لهذه النقطة

إن كنت جنوبية فيمكنك أن تحدثيه عن المركز الإجتماعي الذي تشغلينه وسط صديقاتك، كما يمكنك أن تجعلينه يرى عدد معارفك وصديقاتك، عندما تعدين وليمة،

أكثري من الولائم، والدعوات، فهذا جل ما يتمناه، وكم سيقدرك عندما ترفعين رأسه عاليا في تلك العزائم.

بنات ارجوووكم ابي تدعون لي

في شغله خاصه فيني يعني مالها علاقه بزوجي متردده فيها وابي ارسى على بر

ادعولي ربي يسهل اموري وييسرها واتجه لاحسن طريق

ارجوووكم
الله يوفقك ويسر لك أمورك
ومااااخاب من أستخااار ولا ندم من أستشار
الله يكتب لك ألي فيه خير لك ولحيااااتك

لحظة أخيرة الله يوفقك ويسخر لك زوجك ويرجعلك يااااااارب
وأنا أفضل أنك ماتخلين لهم الجو علشان ياخذون راااحتهم وهذا زوجك انتي اولى فيه منها

الحقيقة الحمدالله انك أنبسطي في الأخير
وطولي باالك على أم زوجك وطنشيها مهما حاولت تستفزك لين تمل من نفسها
أم ود وفهد أحنا حطينا أفكار لذكرى الزواج في الصفحااات الي قبل ممكن تختااارين الي يناااسبك
مشكورة أسيرة الأياااام

سلة فواكه

الرجل أول ما يتغير تبدأ صفارة الإنذار عند الزوجه!
من بدأ يحيط نفسه بالغموض والأسرار فهمت انه يخون وبعد التنبيش اللى هد حيلى!!!!!!!!!!!!!لأن زوجى شاطر بالخش والدس بس على مين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بدأت ألاحظ الهدايا الماركه والغاليه والإجابه كانت انها من حر ماله بس الغلطه اللى طاح فيه انه كان يترك علب الهدايا
والسر كله لقيته بعلب الهدايا وهو مايدرى وهذى طريقه أنا اكتشفتها وعلمتها لصديقاتى وخواتى وتفاجأواا!!!!!!!!!!!!!!
اعتبرها خلطتى السريه وما عندى مانع أعلمها لأحد مظطر!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ناهيك عن الأرقام اللى لقيتها والمكالمات الدوليه اللى بالساعات وووووووو إل مالا نهايه
هو يدرى انى كاشفته وحسافه ماكنت أعرف مملكة بلقيس ولا كان تداركت غلطات كثيره!لأنى مره قلت له انى أعرف رقمها وعنوانها ,
هو ما عترف بالخيانه وله أساليب بالجذب تجنن أكبر جذب بالدنيا!
لدرجة أشوف الشى بعينى وأوريه ويقول مو صحيح! يهد الحيل!!!!!!!!!!!!!
هد حيلى وتعبت لحد ما وصلت حياتى للطلاق بغبائى مع ان زوجى سهل جدا لو أن استخدمت الحيله والسياسه مع شوية صبر بس للحين عندى أمل.

حبيبتي الله يرده لج ردا جميلا اذا كان هالشي فيه خير وصلاح لج وله ... ويارب تعلمتي من اغلاطج لان الانسان يغلط وما يشعر الا بعد فوات الاوان ...
بس حبيبتي شنهي الخلطه السحريه ؟

سلة فواكه

بنات شكرا لكل البنات الي دعوا لي عساني ياربي اخدمكم بالافراح
بصراحه ليلحين محتاره وما ودي استخير لاني راح التزم بنتيجه الخيره وانا ودي اني اكون افكر على راحتي لان وراي ولاده ومابي اسوي اشياء تشغلني عن البيبي الجديد

كوكيز17

سؤال حبيباتي الخبيرات
انا زوجي جنوبي غربي ( وفية كل المواصفات التي ذكرتوها )
وانا جنوبية شرقية
دائما يقول عني اني بايخة وما اعرف كيف اسولف او انكت ( اتغشمر معاه )
حبيت اسال عن حركة وهي ممكن او ارسل له مسجات من تلفوني الجوال واتغشمر معاه كاني وحده ثانية وتريد ان تتعرف علية ( اهو عارفني ويدري انا من وعارف رقم جوالي بس اغير بالاسلوب كاني وحدة ثانية )
فهل هذه الطريقة تنفع مع الجنوبي الغربي
من باب كسر الروتين ( مع ملاحظة انه رجل خائن وصاحب علاقات و...... والله المستعان )

حبيباتي هذا موضوعي ومحد رد علي :(((((((((((((((( ليش ((((((((((((((((
شسوي مع الجنوبي الغربي ؟؟؟؟؟
شلون اتعامل انا الجنوبية الشرقية مع الجنوبي الغربي خاصة بالموقف الي ذكرته لكم اعلاه؟؟؟؟؟
اما بالنسبة لعموم اسلوب الحياه معه فهل
يعني اصير شمالية غربية معاة او لأ ؟؟؟!!
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!

شلوووووووووووووون

بنات مافي أحد أعطانا أسلوب معين مع الرجل الجنوبي في حرصه الزائد على فلوسه .وش السواة

نبض دافئ

مشرفة ركن احلى البنات
سؤال عن التواصل مع الجنوبي

تقولون مايحب الالتصاق وللى يركض وراه
كيف لما يكونوا الزوجين مبتعدين باجازة او عمل تقولون لاتهميلنه لانه يحتاج عواطف وحنان
كيف نحل هالمعادلة وياليت من تجاربكم كيف الاتصال والمسج

ام اصيل ’

مرحبا يابنات انتم من جد رائعات ابيكم تساعدوني انا زوجي جنوبي بس انتم قلتوانه اقتصادي مايحب يصرف بعكس زوجي مسرف مره وفي نقطه ثانيه هومايحبالحريم ويكرهم ويحس انهم شر الدنيا هم عندهم اختلاط بالعيله يعني حريم الاخوان والاخوان يجلسو مع بعض وسوالف وضحك بس هو مايحب يجلس بها الجلسات يحب الرجال لحال والحريم لحال حتى امه مستحيل يجلس معها نص ساعه بس شوي ويقوم مايسولف ابد رؤس اقلام بس مع الرجال ماشاء الله عليه يسولف بطلاقه هذا طبعه قبل مانتزوج حتى امي يحبها ويحترمها بس مايجلس معها ابد زي ازواج خواتي ومايحب السوق ابد لماارسله السوق يتضايق مره حتى اخواته من قبل زواجنا مستحيل يطلبوه السوق هوابد يستحي يرفض بس يبان عليه الضيق من هاالاماكن بس انا وامه يحس ان حنا البراءه تصدقون حتى اخواته يطلب مني مااعطيهم الثقه يقولي امي وبس لاتثقي بحد غيرها هاذي وصاته لي من اول ماتزوجنا انتم تقولوا الجنوبي يحب الحريم بس زوجي غير وماله علاقات لاقبل ولابعد الزواج واتاكدت يقول ههذافقر وعيب هويخاف العيب ومايحب البس جينزات اوبناطيل حتى لما البسله اللبس اللي انتم تقولوا عليه يقولي البسي شي مريح احسن لماازعل يقول انا ابي راحتك واحنا بالبيت مله داعي مادري اطاوعه ولا البس وادلع نفسي وماعلي منه وغيور مره لما اطلع معه ميخلي شي يبان مني يلبسني شرابات وجونتيات اسود طبعا مادري هاذي شخصبة الجنوبي ولاهو يمثل علي ساعديني يالمهاجره وانتم يابنات ريحوني

ام اصيل ’

وبعد نسيت اقولكم زوجي بيتوتي مره دايم جالس عندي ولاله اصحاب ومايحبني اطلع من البيت يبيني معاه دايم مايختلط بحد حتى اخوانهردوا ياحلوات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى